Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أبشروا: فقد جئتكم من جريدة الرياض بنبأ يقين !!!!
أبشروا: فقد جئتكم من جريدة الرياض بنبأ يقين !!!!
قديم منذ /09-09-2009, 05:02 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

احمد جعفري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413764
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 160
 النقاط : احمد جعفري is on a distinguished road

افتراضي أبشروا: فقد جئتكم من جريدة الرياض بنبأ يقين !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

أبشروا .. فقد جئتكم من ( صحفية الرياض ) بنبأ يقين



هذه صحيفة الرياض في عددها 15048 الصادر يوم السبت 15 رمضان 1430هـ تتبنى سياسة التحريض على الراعي والرعية حين سمحت لأحد كتابها بأن يفتري الكذب على بلادنا حكومة وشعبا حين زعم أن مدارس تحفيظ القرآن الكريم وحلقاته ومراكزنا الصيفية وقنواتنا الفضائية المحافظة هي وقود الإرهابي الذي فجر نفسه في قصر الأمير محمد بن نايف حفظه الله باعتبار السعودية المحافظة في نظره بيئةٌ ( عائلية لكل إرهابي ) سالك أو هالك .

ولا بد من ألتماس العذر لهذا ( الكاتب الكهل ) فإن كان قد غزاه ( الزهايمر ) فقد رفع عنه الرحيم الرحمن قلم التكليف حتى وإن سلَّمته صحيفته قلم الظلم والتطفيف ، وإن لم يتمكن منه ( الزهايمر ) بعدُ ، فلعلها شهوة المال والشهرة والمغازلة التي يغيب معها العقل في سراديب الشهوة الجامحة على الكبر ، يشهد لذلك قوله عن نفسه : " ومرت أكثر من ثلاثين سنة وأنا أكتب وأنتظر بنت الأغنياء الجميلة أن تبعث لي برسالة تعلن فيها حبها وتأوهاتها" وقوله على لسان مضاوي وهي تدعو صديقها مشاري للسوء : " مشاري ياعيوني فيك شدة تجي هالحين أخوي مسافر والوالد في البر والوالدة طلعت تنوم في السطح " لتعرفوا رعاكم الله أن من هذه أخلاقياته المكشوفة للناس المنشورة على صفحات الأوراق لا يستغرب منه ما سوف تقرأون لاحقا .

قراء لجينيات الأفاضل : قلت لكم في مقال سابق عنوانه إنها محاولة اغتيال وطن وبالحرف الواحد : " ولا بد من التنبيه إلى مسار جديد وورقة بائسة سيلعب بها حملة الفكر التغريبي البراجماتي النفعي الذرائعي الذين سيستخدمون هذا الحدث القذر – محاولة الاغتيال الآثمة - لضرب معالم التدين في بلادنا الخ ... "

وها هو ( الهماز اللماز المتشبب ) يلعب بهذه الورقة المكشوفة فينسب الإرهاب إلى مجتمعنا المحافظ وبيوتنا المحافظة ومؤسساتنا التربوية ودورنا القرآنية ونسائنا المحجبات حاصرا الإرهاب في عدد من الأمور يمكن استخلاصها من كلامه في النقاط التالية :

أولا : يرى أن الأب الذي يجلب لبيته القنوات المحافظة ولا يسمح لقنوات الفساد باقتحام بيته ، هو أب يسوق ولده للإرهاب سوقا .

ثانيا : يرى أن تنبيه الأسرة لابنها على خطورة وسائل الإعلام التي تحمل غثاء الفكر المنحرف هي سمة العائلة الإرهابية ، وقد صنف الكاتب الجرائد إلى قسمين : ( جرائد مقروءة وجرائد ملعونة ) هكذا قال ، وليته وضع الحروف على النقاط فسمى هذه الجرائد الملعونة في نظر الآباء والأمهات الذين يقون أنفسهم وأهليهم نارا ، والناس شهداء الله في أرضه .


ثالثا : يرى أن المرأة المسلمة التي تلبس ( القفازين ) - كدلالة على مدى الاحتراز في لبس الحجاب - هي أم الإرهابي وأخته وزوجته ، معبرا بالجزء وهو ( القفاز ) عن الكل وهو ( الحجاب ) ليتَّهم بذلك عددا كبيرا من النساء الغافلات المحصنات أمهات المبدعين الخادمين لوطنهم وأمتهم ، والكل يعلم أن ( القفازين ) كانا من لباس الصحابيات بمنطوق الحديث الصحيح ومفهومه :" لا تنتقب المحْرِمة ولا تلبس القفازين " .


معليش سامحوني خلوني ( أنكِّت ) عليكم شوي وخذوها كفاصل قصير ثم نعود : بصراحة لما رأيت ( مدرس اللغة العربية ) ينصب ( دسوساً ) على عاميتها ضحكت حتى كدت أفقد وعيي ( بالمناسبة حتى برنامج ( الوورد ) جعل تحتها خطا أحمر ظنا منه أنها خريجة مدرسة أحمر بالخط العريض ) .

رابعا : يرى أن الأب الذي تظهر عليه آثار الصلاح والاستقامة حين يزم فكره وثقافته بزمام الشرع الحنيف يكون وقودا للإرهاب لكونه لم يلبس التفصيل الفكري المذبوح على الطريقة الغربية .

خامسا : يرى أن الذي لا يحب كتَّاب الجرائد ، قلت : ممن يمكن تسميتهم بـ ( الخوارج ) على قيم المجتمع وأخلاقه يكون إرهابيا يحمل في أحشائه الموت ، مع أننا نحب عددا كبيرا من كتاب الجرائد المحترمين الذين يقدرون مسؤولية الكلمة ويرعون ميثاق الشرف الإعلامي ، فهل نحن إرهابيون إذن ، أما أنت أيها ( الكهل ) وعصابتك المستغربة فالله يعلم من قلوبنا أنا لا نحبكم على الإطلاق ( والا تبغون الناس يحبونكم بالقوة عشان ما يكونون إرهابيين ) .

سادسا : يرى أن الذي لا يحب الحكومة السعودية إرهابي ، في مزايدة رخيصة يكذبها الدين والواقع ، فمنذ أن تأسس هذا الكيان الكبير بتعاون ( المحمدين ) عليهما شآبيب الرضوان والحب والبذل قائمان على أسس شرعية متينة، وقد شهدت وسائل الإعلام كلها مواقف العلماء والدعاة وطلبه العلم من حادث الاعتداء على سمو الأمير محمد بن نايف أحد ولاة الأمر في حكومتنا السعودية المباركة ، فأي مناسبة لحشر حب الحكومة في المقال التحريضي سوى العداء السافر المغرض .

سابعا : يرى أن من لا يحب الغرب والعالم فهو إرهابي ، قلت : أما حب الغرب والعالم فقد علمنا قرآننا القويم وسنة نبينا الكريم عقيدة الولاء والبراء بضوابطها الشرعية وآدابها المرعية ، وهي من أكبر القضايا التي جاء به القرآن بعد التوحيد ، وأن المسلم لا يحب الكافرين لكفرهم بل أمره الله تعالى أن يتبرأ من مسالكهم في كل ركعة على جهة الوجوب ، ومن لم يفعل ذلك لم تقبل صلاته ( غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) وفي رمضان نردد أكثر الشهر ( قل يا أيها الكافرون لا أعبد ما تعبدون ) ، على سبيل التكرار التربوي المقصود ، إلى قوله تعالى ... لكم دينكم ولي دين ) ومع هذا فقد أمرنا ربنا على جهة الوجوب بحسن مجادلتهم بل ودعانا إلى برهم والإحسان إليهم ورعاية حقوقهم وأباح لنا طعام أهل الكتاب والزواج منهم ، ولسنا نجامل في ذلك أحدا أو نخفي دينا نتلوا آياته الشرعية كل حين .


ثامنا : يرى أن الذي يمنع ولده ( الحدث ) من السفر إلى البلدان الإباحية التي تقنن الشذوذ وتحميه دونما حاجة لذهابه - بدافع الحرص عليه من الانحراف - فهو ( كيرسون ) الإرهاب و( غازه المؤكسد ) وجواله ( أبو شريحيتن ) إحداهما للاتصال والآخر للتفجير ، مما يعني أن الآباء المحافظين على أبنائهم من بؤر الفساد هم إرهابيون قتله وفق هذا التصنيف المؤدلج .

تاسعا : يرى أن من يلحق ولده أو بنته بالمراكز الصيفية تحت سمع وبصر الوزارات المعنية فهو السائر في ركاب الإرهابيين حملة المتفجرات .

عاشرا : يرى أن مدارس تحفيظ القرآن الكريم هي مستودع الإرهاب وحصنه الحقيقي ، مستغربا أين يضع مواقف المملكة المعلنة من الإسلام في المحافل الدولية ورعايتها للقرآن الكريم بمُجَمَّعِه في المدينة ومدارسه في كل مدينة ودعم جمعياته ماديا ومعنويا ، ورعايتها للدعوة إلى الله تعالى من خلال مؤسساتها المختلفة وجعل ذلك جزء لا يتجزأ من النظام الأساسي للحكم ، إضافة إلى اهتمامها بالمراكز الصيفية ودعمها ماديا ومعنويا عبر وزاراتها المعنية .

تلك عشرة كاملة من الاتهامات المعلبة وجهتها لنا ( صحيفة الرياض ) واصفة أن من تجتمع فيه تلك الصفات أو بعضها فهو راعٍ للإرهاب ، وسنسامح الكتبة المستغربون ونبرئهم من تهمة ( العمالة ) إذا اعترفوا بأنهم يخدمون جهات أجنبية سواء كان ذلك على بند الاحتساب أو على بند العمال – الأمر لا يهمنا - فقد نطقت تلك الجهات المعادية بهذه الأفكار قبل نطقهم ، و( نصبت ) راجماتها للدين والقرآن والحرمين والقضاء والوطن وولاة الأمر والتعليم والهيئات والجمعيات والمراكز والمرأة والحجاب قبل ( نصبهم ) للـدسوس !!!

وقد دفعني مقال ( الرياض ) لأن أجري دراسة استطلاعية سريعة على عينة من الرجال والنساء أسألهم عن هذه الفروض العشرة قائلا : هل ما ذكرته صحيفة الرياض يعد من أسباب الإرهاب في بلادنا ؟ وسأنقل لكم إجاباتهم بعد تحليلها في مقال قادم بإذن الله تعالى .

يا سدنة المشروع التغريبي في بلاد المسلمين !!! وَيْحَكُم ماذا تريدون ؟؟!! وأين يسير بكم تطرفكم الليبرالي ؟؟!! أولستم تقيمون الشواهد على أنفسكم أنتم وحمَّالات الحطب وأصحاب الهمزة اللهمزة وأرباب لحن القول وصريحه بأنكم تهاجموننا جميعا رعاة ورعية ؟؟!!

إنكم تقدمون لنا شواهد دامغة على أن هناك استهداف خطير للدين والوطن ، وإني على يقين أن هذه الشواهد ستكون في صالح مجتمعنا المسلم المحافظ ، وسيكون لها أبلغ الأثر - بإذن الله – في تثبيت العاملين وتنبيه الغافلين وإيقاظ النائمين ليتواصوا بالحق والصبر في مشاريع البناء العلمي والفكري والتربوي ، تساندهم ألسنة العوام قبل المتعلمين ليكون ذكرهم الدائم في رمضان وقت الإفطار والإسحار : " اللهم أنت حسبنا ونعم الوكيل على من جعل عقيدتنا وأخلاقنا وقيمنا وعلماءنا ونساءنا ووطننا غرضا لقلمه ولسانه " وكفى بربك هاديا ونصيرا .


د . خليل بن عبدالله الحدري
لجينيات | أبشروا .. فقد جئتكم من صحيفة الرياض بنبأ يقين







 

أبشروا: فقد جئتكم من جريدة الرياض بنبأ يقين !!!!
قديم منذ /09-09-2009, 09:04 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي





فكرة الموضوع جميلة لكن الأسلوب منفر !


نرد على الفكرة ونترك صاحبها وعلى الأقل لا نتهكم به هكذا



هل فعلاً هذه لغة الدكتور خليل !







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:49 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1