Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
التجربة على مسؤوليتك فقط !!
التجربة على مسؤوليتك فقط !!
قديم منذ /15-09-2009, 08:13 AM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

عااابر سبيل 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10298
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المكان : السعودية
 المشاركات : 1,277
 النقاط : عااابر سبيل 2 is on a distinguished road

Talking التجربة على مسؤوليتك فقط !!

يجد البعض متعة غريبة في صيد الأفاعي السامة ..!
أترككم مع الصور
^
^
^
^
^
^
^
^
الصورة الأولى


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الصورة الثانية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الصورة الثالثة ((اول حركه بس خلك حذر))

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الصورة الرابعه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الصورة الخامسه ((هذي هي المسكه الصحيحه لام جنيب))
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الصورة السادسة ((هذي طريق المسك من قرب ))
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


منقوووووووووووووووووووووو ووووووووووووول







 

التجربة على مسؤوليتك فقط !!
قديم منذ /15-09-2009, 08:17 AM   #2 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السمــو

السمــو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 225417
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : (¯`·._.·( ثــرى طيبــة )·._.·°¯)
 المشاركات : 5,626
 النقاط : السمــو is on a distinguished road

افتراضي

ياااااا شيخ لو يعطوني قد هالصحرى ذهب ما مسكتها

اجل ام جنيب هااااه .......... اعوووووذ بالله <<<<<<<<<<<<<<<< عنده فوبيا من الحيات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
.





استوحش مما لا يدوم معك, واستأنس بمن لا يفارقك.



" ابــن القيـــم "




.
 
التجربة على مسؤوليتك فقط !!
قديم منذ /15-09-2009, 08:21 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

عااابر سبيل 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10298
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المكان : السعودية
 المشاركات : 1,277
 النقاط : عااابر سبيل 2 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمــو مشاهدة المشاركة

ياااااا شيخ لو يعطوني قد هالصحرى ذهب ما مسكتها

اجل ام جنيب هااااه .......... اعوووووذ بالله <<<<<<<<<<<<<<<< عنده فوبيا من الحيات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههههههههههههههه هههههه

ومن سمعك

خاصة هذه الظريفة اللطيفة خفيفة الظل






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
التجربة على مسؤوليتك فقط !!
قديم منذ /15-09-2009, 08:23 AM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

رحيل الحنان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 104978
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,089
 النقاط : رحيل الحنان is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل :

يا نحله لا تقرصينا ولا نبغا منكـ عسل ,,


مشكوووور على الصور المخيفه ,,








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
التجربة على مسؤوليتك فقط !!
قديم منذ /15-09-2009, 08:26 AM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

عااابر سبيل 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10298
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المكان : السعودية
 المشاركات : 1,277
 النقاط : عااابر سبيل 2 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل الحنان مشاهدة المشاركة

يقول المثل :

يا نحله لا تقرصينا ولا نبغا منكـ عسل ,,


مشكوووور على الصور المخيفه ,,


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
التجربة على مسؤوليتك فقط !!
قديم منذ /15-09-2009, 08:40 AM   #6 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مبخوت

مبخوت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41368
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المكان : أرض الحرمين
 المشاركات : 3,707
 النقاط : مبخوت is on a distinguished road

افتراضي

لا وكمان شرح بالصور ,,,,,,,,, ومخلي مسئوليتك انا لو اشوف ولد ولدها تلقى شعري واقف







التوقيع
[SIGPIC]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/SIGPIC]
تخيل نفسك تـموت وأنت ناشر لهذا المـوقع

 
التجربة على مسؤوليتك فقط !!
قديم منذ /15-09-2009, 08:46 AM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

عااابر سبيل 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10298
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المكان : السعودية
 المشاركات : 1,277
 النقاط : عااابر سبيل 2 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبخوت مشاهدة المشاركة

لا وكمان شرح بالصور ,,,,,,,,, ومخلي مسئوليتك انا لو اشوف ولد ولدها تلقى شعري واقف


مشرفنا القدير مبخوت
ولد ولدها ..!
يقولون .. ما أعز من الولد إلا ولد الولد
سلامتك وسلامة الأخوان
للأسف توجد مثل هذه (المخلوقات ) في بعض الإستراحات
ويجب أخذ الحيطة والحذر ونحن مقبلوووووووووووووون على الأعياد







 
التجربة على مسؤوليتك فقط !!
قديم منذ /15-09-2009, 03:58 PM   #8 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي


الله يعطيك العافية

صراحة الشرح وافي

أكيد تعبت على الشرح

لكن يا أستاذ ما شوف عندك طلاب ههههههههه

لكن ما أخيب رجاك

الليلة بإذن الله رايح أطبق بالمنام الطريقة خطوة خطوة وأصير أول التلاميذ وأفضلهم على الإطلاق








التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
التجربة على مسؤوليتك فقط !!
قديم منذ /16-09-2009, 09:27 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

السالبية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 64407
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 51
 النقاط : السالبية is on a distinguished road

افتراضي

أخي صاحب ...............السمـــــــــــــ ـــــــو
الرجال ماهم سوى








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:28 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1