Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
يا منتداي العزيز ابنشدك عن العضو الذي يؤخذ العلم منه !!!
يا منتداي العزيز ابنشدك عن العضو الذي يؤخذ العلم منه !!!
قديم منذ /18-09-2009, 03:15 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

agb غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1859
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 367
 النقاط : agb is on a distinguished road

Exclamation يا منتداي العزيز ابنشدك عن العضو اللي يؤخذ العلم منه !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثرة العلوم الأكيدة :23_11_61[1]:
وبعد ذلك نجد كلام مخالف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للواقع وإن بعض أصحاب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذه الأخبار ممن لهم مشاركات قليلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فهل معنى هذا أنه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسجل بعضوية جديدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لينشر ما يريد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع

اللهم
فارج الهم
وكاشف الغــــم
ومجيب دعوة المضطرين
رحمـــــــــن الدنيا والآخرة ورحيمهما
أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك

التعديل الأخير تم بواسطة agb ; 18-09-2009 الساعة 06:07 AM
 

يا منتداي العزيز ابنشدك عن العضو الذي يؤخذ العلم منه !!!
قديم منذ /18-09-2009, 03:30 AM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

النجم الطائر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70595
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 435
 النقاط : النجم الطائر is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل (( كلام العاقل يطيح نصفه))








 
يا منتداي العزيز ابنشدك عن العضو الذي يؤخذ العلم منه !!!
قديم منذ /18-09-2009, 03:43 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي





لا تصدق حتى ترى بأم عينك شئ رسمي




ويبقى الكلام كلام




وعلى العموم




ياكثر الكلام غير الصحيح نتاج المبالغة أو الفهم الخاطئ أو الربط الغريب



يعني عادي واحد يحلف لك أن الشيخ فلان عندنا في الديره



لأنه شابف واحد يشبه له



تدري أمه رجل مشهور صارت علية أشاعة أنه جاه 3 توأم



سألته عن سبب ركب الشاعة عليه



قال فقط لأن أسم أم التوأم الثنائي نفس أسم أم عاصم !



يعني واحد أو وحده قال مافيه أسم كذا إلا زوجة أبو عاصم !



وراجت الأرض وماجت من العقلاء والمغفلين يلوكون هذا الكلام







 
يا منتداي العزيز ابنشدك عن العضو الذي يؤخذ العلم منه !!!
قديم منذ /18-09-2009, 05:44 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

حمود أحمد الخثعمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 257604
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 5,336
 النقاط : حمود أحمد الخثعمي is on a distinguished road

افتراضي

أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام

وكل عام وأنتم بخير ومن العايدين








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
يا منتداي العزيز ابنشدك عن العضو الذي يؤخذ العلم منه !!!
قديم منذ /19-09-2009, 10:28 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

فراس البصريذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107857
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,512
 النقاط : فراس البصريذ is on a distinguished road

افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
الشجاع من ابتسم في وجه الغير وفي عيونه الف دمعه ----والظلم ان تسكت وفي قلبك الف جرح يتكلم ===فراس ابومحمد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:39 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1