Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تطاول الخاشقجي على المعلمين
تطاول الخاشقجي على المعلمين
قديم منذ /19-09-2009, 06:58 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

abulama777 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 136017
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 4
 النقاط : abulama777 is on a distinguished road

افتراضي تطاول الخاشقجي على المعلمين

يبدو ان الحقد ملأ قلب (خاشقجي صحيفة الوطن)الذي يتعمد دائما النيل من اهم شريحة في المجتمع وهم المعلمين والمعلمات
حيث اتهم المعلمين بالكسل وكثرة النوم والاجازات والجلوس في مكاتب العقار لذلك يريدون تمديد الاجازة
ايها الخاشقجي من علمك تكتب الحروف الهجائية منذ نعومتك ومن ادبك ورباك على القيم الاسلامية الصحيحة انه المعلم الذي تتنكر له وتتهمه بالكسل
لولا المعلم لما وصلت الى ما انت عليه الان
ولكن صدق المثل القائل: اعلمه الرماية------الخ
لذلك ادعو اخواني المعلمين واخواتي المعلمات بمقاطعة صحيفة خاشقجي اسف صحيفة الوطن







 

تطاول الخاشقجي على المعلمين
قديم منذ /19-09-2009, 07:31 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


يارجال ما عليك منه ...

هذا تطاول على الملتزمين بالسنة ...

ما تبغاه يتطاول على المعلمين








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
تطاول الخاشقجي على المعلمين
قديم منذ /19-09-2009, 08:10 AM   #3 (permalink)

 
الصورة الرمزية ابن مالك الرابع

ابن مالك الرابع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 73999
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,444
 النقاط : ابن مالك الرابع is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abulama777 مشاهدة المشاركة

يبدو ان الحقد ملأ قلب (خاشقجي صحيفة الوطن)الذي يتعمد دائما النيل من اهم شريحة في المجتمع وهم المعلمين والمعلمات
حيث اتهم المعلمين بالكسل وكثرة النوم والاجازات والجلوس في مكاتب العقار لذلك يريدون تمديد الاجازة
ايها الخاشقجي من علمك تكتب الحروف الهجائية منذ نعومتك ومن ادبك ورباك على القيم الاسلامية الصحيحة انه المعلم الذي تتنكر له وتتهمه بالكسل
لولا المعلم لما وصلت الى ما انت عليه الان
ولكن صدق المثل القائل: اعلمه الرماية------الخ
لذلك ادعو اخواني المعلمين واخواتي المعلمات بمقاطعة صحيفة خاشقجي اسف صحيفة الوطن



اين هي هذه القيم الاسلامية التي تعلمها ......................
هل هي التهجم على الاسلام وعلى الملتزمين وعلى الشيوخ امثال ابن تيمية رحمة الله .







 
تطاول الخاشقجي على المعلمين
قديم منذ /19-09-2009, 08:33 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

as911 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56029
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 151
 النقاط : as911 is on a distinguished road

افتراضي

مااقول الا طالع في وجه العنز واحلب لبن








 
تطاول الخاشقجي على المعلمين
قديم منذ /19-09-2009, 08:38 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي




من وجهة نظري أن الكلام عن المعلمين ناتج من أمرين :



- أن شريحة المعلمين تصنف من المطاوعة أو الملتزمين أو الأصولين ربما ! .



- أن الكاتب يبحث عن القضايا الأشهر والشرائح الأهم ليروج اسمه بقوة الطرح أو باستفزازه ، ولأنه


مكمم في التوجهات السياسية والأنظمة الإدارية ، فالمعلمين جدار مقبرة ( تقفز ) علية حتى القطاوة الصغار .







 
تطاول الخاشقجي على المعلمين
قديم منذ /19-09-2009, 08:39 AM   #6 (permalink)

قلم منهمر

سعيد يحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 265363
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 2,222
 النقاط : سعيد يحي is on a distinguished road

افتراضي

ما عليك منه المصــــــري عطه ريال ولا جنيه والله ان يسكت ما يفتح فمه مره ثانية .... هو وجبهته هذيك مسوي كشخة ابو حته ...








التوقيع





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا
 
تطاول الخاشقجي على المعلمين
قديم منذ /19-09-2009, 09:49 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

السحيمي 11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 410297
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 38
 النقاط : السحيمي 11 is on a distinguished road

افتراضي

مابقى غير هذا الوجه ......... الاوزبكي

من جد هذا زمن الرويبضه








 
تطاول الخاشقجي على المعلمين
قديم منذ /19-09-2009, 10:02 AM   #8 (permalink)

عضو جديد

مكلتوش ماكنتوش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 405445
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 6
 النقاط : مكلتوش ماكنتوش is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

اين الامانة الصحفية التي تدعونها يا خاشقجي








 
تطاول الخاشقجي على المعلمين
قديم منذ /19-09-2009, 11:12 AM   #9 (permalink)

عضو فضي

رحال دايم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 233232
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 993
 النقاط : رحال دايم is on a distinguished road

افتراضي

والله صاروا المعلمين وسيلة وغاية ياخاشق

عيب عليه المفروض يكون اللي مثله فاهم ويحترم الناس اللي لهم الفضل بعد الله على وصوله هذه المواصيل

والمشكله رئيس تحرير








التوقيع
اللهم أنصر أهل السنة في كل مكان
 
تطاول الخاشقجي على المعلمين
قديم منذ /19-09-2009, 11:14 AM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

@البعير@ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 316907
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 168
 النقاط : @البعير@ is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحيمي 11 مشاهدة المشاركة

مابقى غير هذا الوجه ......... الاوزبكي

من جد هذا زمن الرويبضه

""" صح لسانك """"""""







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:48 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1