Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
قديم منذ /23-09-2009, 06:32 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

Cool أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع

أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع


أتمنى أن يعجبكم هذا الموضوع
وهو بفكرة بسيطة وجديدة

حيث كل ما قمت به هو البحث عن بعض المواضيع القديمة ورأيتها في نظري أنها ذات أهمية. واحببت رفعها للأسباب التالية :
أولاً
لذكر صاحبها ولو بدعوة من ظهر قلب . فلا نعلم أين هم وما حالهم .
ثانياً
وفيها ننظر ما قام به الأقدمون لرفعة المنتدى وإثراءُه بالمواضيع النافعة .
ثالثاً
قد يستفيد أحدنا من بعض هذه المواضيع القديمة .
والان نبدأ
في عرض هذه المواضيع
وسوف أقوم بعرضها بالطريقة التالية بإذن الله
العنوان
الرابط
الكاتب
وصف مع التعليق البسيط عن محتوى الموضوع

وأخيرا أتمنى المشاركة في هذا الموضوع الجديد من نوعه
بسم الله الرحمن الرحيم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
الأول
أحـــكــــام زكـــاة الــفــطـــر
https://www.alshref.com/vb/t837.html

للعضو الباشق

الموضوع من العنوان يتحدث عن زكاة الفطر ويبين موعدها وتعريفها والحكمة منها .
ويبين فيها بعض الأحكام المهمة .

وفي نظري أن هذا الموضوع قد تأخر رفعه بحكم إنتهاء وقت دفع زكاة الفطر .

فجزاه الله عنا خير لكتابة مثل هذا الموضوع .

الثاني
قصة حب .؟اقرؤها
للعضو ضامي حنان



لا أستطيع أن أصفها إلا أنها قصة راااااااااااااااااااااااا ااااااااااائعة ولن أتحدث عن مضمونها كي لا أحرق متعة قراءتها لكم .
بمضمون جديد وأنا أقصد هذه الكلمة هي مكتوبة بمضمون جديد ورهيييييب
لا تفوتون فرصة قراءتها.
أنا متأكد كل التأكيد أن لها قراااااااء لكن لم يجوها
ولذلك رفعناها لمن يبحث عنها.
الله يجزء كاتبها خيراً


الثالث
أول لعبة إلكترونية عربية حول الانتفاضة الفلسطينية
https://www.alshref.com/vb/t5267.html
للعضو المتابع
مصمم اللعبة هو محمد حمزة، طالب في كلية الطب بجامعة دمشق (طبعا هذا في ذلك الوقت كان طالبا ).
واسمها رماة الحجارة تهدف اللعبة إلى تسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الاحتلال الإسرائيلي
وعلى نضاله المستمر لتحرير أرضه من هذا الاحتلال وهي مناهظة لبعض الألعاب الإسرائيلية.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يحفظ كاتب الموضوع ومصمم هذه اللعبة


الرابع
خواطر...مجردخواطر على ضفاف المنتدى..مجرد خواطر... اذا اردت لا تدخل...مجرد خواطر ترى..
https://www.alshref.com/vb/t2466.html
للعضو الابداع
أعتبره مقال من الدرجة الممتازة . حيث بدأ الكاتب بالحديث عن النقد وقابلية النقد لدى البعض ، وكأنه يقول للأعضاء والقراء أن هناك نقد بناء.
وفي نقطة أخرى يتحدث الكاتب عن بعض الأعضاء وطريقة ردهم وكأنه يقول لا تزيد مشاركاتك بكلمة شكراً دون التعليق.( في وجهة نظري أن بعض المواضيع يكفيك فيها الشكر للشخص ). ثم يمر على الأعضاء الذين لا يعرفون المنتدى إلا وقت الحاجة ثم أين هم بعد قضاء حاجاتهم ؟!؟!؟! .
ومما أعجبني هو تطرقه للأعضاء الذين يشدونك بعنوان الموضوع وعند دخولك للموضوع تجده موضوع لا قيمة له .
ولمن أراد قراءة الموضوع فعليه بالرابط .
الله يعطيه عافية أخونا على الإبداع فهو اسم على مسمى

الخامس
لاتحزن
https://www.alshref.com/vb/t4873.html
للعضو الجنوبي
هي عبارة عن خطبة سمعها أخونا في الله فسطرها لنا ( مع العلم أني عندما قرأت الموضوع إلى الآخر ظننت أنه سيذكر الشيخ عائض القرني لأن أغلب ما ذكر من كتاب لا تحزن ) طبعا الخطبة للشيخ عبدالله الدوسري إمام وخطيب جامع الرائد بحي الرائد بالرياض .
وفيها يتحدث عن فضل الصبر على المصائب وأن أمر المؤمن خير في المصائب إن صبر وفي السراء إن شكر ....... الخ.
فوالله هي شدتني في القراءة لما لها من أسلوب مميز
أترك لكم قرءة الموضوع من الرابط

السادس
اختصارات الفوتوشوب
https://www.alshref.com/vb/t8620.html
للعضو أكسيس أفندي
من العنوان يتحدث عن الإختصارات المستخدمة في برنامج الفوتو شوب
فجزاه الله خير الكثير منا يجهل مثل هذه الإختصارات
الله يبارك في أخونا أكسيس أفندي

طبعاً هناك مواضيع كثيرة وشيقة
لكن نكتفي بهذه الان

وإن رأيت هناك تفاعل
بإذن الواحد الأحد سوف أضع ما أستطيع عليه من مواضيع نافعة مميزة
لأن التفاعل يزيد من الهمة
وأتمنى أن تُشاركوني و تضعوا ما ترونه مناسب ونافع من المواضيع







التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 

أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
قديم منذ /23-09-2009, 01:19 PM   #2 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

فكرة مميزة بارك الله فيك وهي بمثابة عصف ذهني للبحث عن المميز من الموضوعات القديمة في المنتدى








 
أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
قديم منذ /23-09-2009, 01:52 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

عااابر سبيل 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10298
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المكان : السعودية
 المشاركات : 1,277
 النقاط : عااابر سبيل 2 is on a distinguished road

افتراضي

فكرة طيبة تشكر عليها وجاري الإطلاع
بارك الله فيك








 
أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
قديم منذ /23-09-2009, 02:26 PM   #4 (permalink)

شعلة المنتدى

خواطر فتاة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 307262
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : \.خلف أسوار قلوبهم.\.}
 المشاركات : 13,267
 النقاط : خواطر فتاة is on a distinguished road

افتراضي

فكرة مميزة وراائعة وتستحق التفااعل
بااارك الله فيك أخي حربي وحفظك من كل مكروه








 
أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
قديم منذ /23-09-2009, 03:49 PM   #5 (permalink)

الله يرحمك يا ابا حسن
 
الصورة الرمزية سميربالبيد

سميربالبيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 246775
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k.s.a جدة
 المشاركات : 8,002
 النقاط : سميربالبيد is on a distinguished road

افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







التوقيع
قد تخلو الزجاجة من العطر .. ولكن تبقى الرائحة العطرة عالقة بالزجاجة ..كما تبقى الذكرى الطيبة عالقة بالقلب ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
قديم منذ /23-09-2009, 08:13 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburakan مشاهدة المشاركة

فكرة مميزة بارك الله فيك وهي بمثابة عصف ذهني للبحث عن المميز من الموضوعات القديمة في المنتدى


أشكر مرورك أخوي أبو ركان وحفظ لك ركان
ومرورك له معنى عندي
جزاك الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عااابر سبيل 2 مشاهدة المشاركة

فكرة طيبة تشكر عليها وجاري الإطلاع
بارك الله فيك

الأطيب هو أنت
وأتمنى أخوي عابر أن مع الإطلاع يكون هناك البحث لعلك تجد مواضيع أفضل مما أنا وجدت
والمثل يقول
قد يرى الصقر ما لا يراه السبع
والله يعطيك العافية
أسرني ردك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر فتاة مشاهدة المشاركة

فكرة مميزة وراائعة وتستحق التفااعل
بااارك الله فيك أخي حربي وحفظك من كل مكروه

الله يحفظنا ويحفظكم
ونحن رهن إنتظار التفاعل منكم ومن غيركم
وجزاكم الله خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميربالبيد مشاهدة المشاركة


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

أهلين وسهلين أخوي سمير

والله يحييك ويبقيك
والله يعطيك العافية



وفي الحقيقة ردودكم كان لها وقع في داخلي يحثني ويُجبرني على بذل المزيد لسداد مديونية هذا المنتدى الذي تزيد من حين لآخر
وما أحلاها من مديونية

وأنتم الأربعة أشكركم جزيل الشكر
من بين أكثر من 70 مار لهذا الموضوع في خلال يومه الأول بل أنه لم يُكمل يومه
ولن أقول لماذا أشكركم من بين الـ 70
فالكل يعلم لماذا
أكرر جزاكم الله خير







التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
قديم منذ /23-09-2009, 08:27 PM   #7 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي

جوله ماتعه




لك أجزل الشكر وأوفاه








 
أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
قديم منذ /23-09-2009, 09:21 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

ABOQAMAR غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 352384
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 198
 النقاط : ABOQAMAR is on a distinguished road

افتراضي

الوفاء خصلة حميدة
فشكراً يامن اتصفت بها.








التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
 
أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
قديم منذ /24-09-2009, 01:40 AM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

علاوي2008 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 29763
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 1,154
 النقاط : علاوي2008 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرالك ... لك مني أجمل تحية








 
أقدم المواضييييييييييع لمنتدانا الرفيييييييييع
قديم منذ /24-09-2009, 04:05 AM   #10 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل من كوكب آخر مشاهدة المشاركة

جوله ماتعه




لك أجزل الشكر وأوفاه



الله يعطيك العافية أخي الكريم
على الزيارة مع الرد

لكن أتمنى أن تكون أستفدت مما كتب

وأتمنى أنك ما فوت قراءة القصة الرومانسيييييييييييييييية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:24 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1