Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أساتذتي المشوره والهداية من الله .
أساتذتي المشوره والهداية من الله .
قديم منذ /27-09-2009, 03:43 AM   #1 (permalink)

عضو نشط

دبوس الوزاره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 238179
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 108
 النقاط : دبوس الوزاره is on a distinguished road

افتراضي أساتذتي المشوره والهداية من الله .

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اساتذتي الكرام احبتي في الله
تحية طيبة لكم وكل عام وانتم بالف خير
احترت في بلورة موضوعي وجمع أفكاري لكم
بما دعتني به الحاجة لكم بالوقوف معي واخذ
المشورة منكم والتصرف الحكيم والتناقش بما انا به
الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه

مع اطلالة العيد وصلني بالبريد الالكتروني رساله
وكالعادة اقوم على تهميش الرسالة الغير مفهومة لدي من العنوان
واحذفها غير تلك الرساله
من شخص لااعرفه واكيد ومتاكد قد تكون وصلت لغيري
المهم .... في ذلك قمت على ترجمة الرساله من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية
مضمونها من شخص يقول فيها ان لدية وديعة باسم شخص اخر وتوفي الشخص هذا
ويريد الحصول عليها بواسطتي ولى نسبة بذلك المبلغ حقيقه (( كايد )) .
وطريقه الحصول عليها مخاطبة الشركة عن طريقي بتحويل الوديعة لحسابي ومن ثم بعد ان اقوم باخذ نصيبي منها اقوم على تحويلها لحسابه هووو

هذا مضمون الرساله

ملاحظتي وتعقيبي لها

اننا والحمدلله نعرف الغلط من الصح
وغير ذلك فكرت بصراحه ان اجارية بالردود والرجل جاد حيث ارسل لى صورة ورقم الجواز صوره للجواز
وارقامة الشخصية ورقم الفاكس الخاص بمكتبه

اعرف انه قد تكون العملية مفركة لكشف حسابي بس على منوووو لاني لو فكرت ارسل رقم حسابي راح اعطية رقم حساب ناشف الرصيد فيه (( صفر ))
ولاكن قد تكون عملية كبيره لسرقه او اختلاس اموال وفيها محاكمه قانونية
وانا اكون في وجه المدفع .

اريد من اخواني واخواتي التعقيب لا السخرية للموضوع

الكل هنا لاتقل شهادته عن
بكالوريوس وفقكم الله









التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

أساتذتي المشوره والهداية من الله .
قديم منذ /27-09-2009, 03:46 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ياسر البلوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110685
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ابو ياسر البلوي is an unknown quantity at this point

افتراضي

الحذر منهم الاعيبهم اصبحت مكشوفه
قد يكون غسيل اموااال او غيره
وعلى قول المثل ابعد عن الشر








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أساتذتي المشوره والهداية من الله .
قديم منذ /27-09-2009, 03:49 AM   #3 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

انتبه لا يحوشك

بعضها عمليات نصب وبعضها غسيل أموال








 
أساتذتي المشوره والهداية من الله .
قديم منذ /27-09-2009, 04:00 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

دبوس الوزاره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 238179
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 108
 النقاط : دبوس الوزاره is on a distinguished road

افتراضي

رحم الله والديكم
يابو ياسر البلوي
و
aburakan
اسعدني مشورتكم








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أساتذتي المشوره والهداية من الله .
قديم منذ /27-09-2009, 04:07 AM   #5 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله .. بالتأكيد نصب وإحتيال ....








 
أساتذتي المشوره والهداية من الله .
قديم منذ /27-09-2009, 04:15 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

قمبز غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 125933
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 25
 النقاط : قمبز is on a distinguished road

افتراضي

احذر هذه منضمة تحاول اصطياد من يسعى في تحسين وضعه المادي دون النظر إلى نتيجة تصرعه لاتجاريهم ولاتعطيهم أي بيانات عنك حتى وإن كانت خاطئة احذر تسلم ... الله يحمينا وياكم من كل محتال خداع .








 
أساتذتي المشوره والهداية من الله .
قديم منذ /27-09-2009, 01:43 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

دبوس الوزاره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 238179
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 108
 النقاط : دبوس الوزاره is on a distinguished road

افتراضي

ساااااس

قمبز

جزاكم الله الف خير لمشورتكم وممروركم المنير

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أساتذتي المشوره والهداية من الله .
قديم منذ /27-09-2009, 01:50 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

الدركتل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 108022
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في بيتنا
 المشاركات : 1,487
 النقاط : الدركتل is on a distinguished road

افتراضي

احذر ثم احذر كلهم كذابين ولا يغرونك تراهم شبكات سلب ونهب والله يكفينا ويكفيك والمسلمين أجمعين شرورهم








التوقيع
اللهم لا سهل الاّ ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/CENTER]
center]



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أساتذتي المشوره والهداية من الله .
قديم منذ /27-09-2009, 01:53 PM   #9 (permalink)

أبن طابة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 171426
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 4,536
 النقاط : أبن طابة is on a distinguished road

افتراضي


ما أقول الا "طنش تعش تنتعش"
لو الحلال يجي بالسهوله ذي ما حد تعب,,,,,,,








التوقيع
.

ما اعظم أن تكون غائب حاضراً
عن أن تكون حاضراً غائباً
.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.


.
يسعدنا تواصلكم

Twitter
abomshari0@
 
أساتذتي المشوره والهداية من الله .
قديم منذ /27-09-2009, 02:08 PM   #10 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي


بصراحة وضعك ما يعيشه إلا أنت

لكن فيه أشئلة لازم يتم الإجابة عليها
منها :-
ليش ما يجي هو بنفسه يا خذها ؟!؟!؟!؟!

ليش ما يوكل محامي يجيبها إيش معنى أرسلها رسالة عشوائية ؟!؟!؟!؟!

هو إيش يبغى برقم حسابك
لأنه اللي يحتاج رقم الحساب هو اللي عنده الوديعة لأنه هو اللي رايح يحول ؟!؟!؟!

هو ما يخاف منك تنصب عليه (( وحاشاك عن النصاب وتعاليت عنه علواً كبيراً ))
.
.
.
.
.
.
وفيه غيرها من الأسئلة المهمة

الموضوع يبغاله ركاااااااااااااااااادة
والأفضل تتركه وتبلغ عنه لجل يتنبه الناس منه

والله يعطيك العافية







التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:24 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1