Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
استقطاع أقساط "العقارية" شهريا من رواتب الموظفين
استقطاع أقساط "العقارية" شهريا من رواتب الموظفين
قديم منذ /05-06-2003, 08:06 PM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي استقطاع أقساط "العقارية" شهريا من رواتب الموظفين

صرف صندوق التنمية العقاري النظر عن (الدعوات الودية) التي كان يوجهها للمقترضين بسبب عدم الاستجابة ورفع دراسة مكتملة الى مجلس الوزراء تضمنت عددامن الاقتراحات والتوصيات التي تضبط تحصيل المستحقات المتأخرة من جميع المقترضين اثر الزيادة الكبيرة في نسبة متأخرات التحصيل.

و ان من بين التوصيات ربط مسيرات رواتب الموظفين المقترضين مع صندوق التنمية العقاري وتقسيط المبالغ المستحقة بواقع 800 ريال في الشهر.

يذكر ان اجهزة الدولة كانت قد اعتمدت مؤخراً طلب الصندوق بعدم صرف اي مستحقات او تصفيات مالية للمحالين الى التقاعد او عند نهاية الخدمة او ترك العمل ما لم يحضر صاحبه خطاباً من الصندوق يفيد عدم وجود اي التزامات مالية عليه تجاه الصندوق.. كما تم الزام اصحاب المباني التجارية باحضار خطاب عدم استحقاق من الصندوق في حالات استخراج الرخص وغيرها.







 

استقطاع أقساط "العقارية" شهريا من رواتب الموظفين
قديم منذ /07-06-2003, 05:11 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

إبن الوطن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2091
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,408
 النقاط : إبن الوطن is on a distinguished road

افتراضي

الله يكون في عون الأخوان الذين لم يدفعوا المستحقات الواجبة عليهم
إذا طبق هذا النظام فسيكون هناك أموراً في غاية الصعوبة عليهم
خاصة إذا كان هناك متأخرات لعدة سنوات أما من كان يدفع أقساطه شهرياً ودخله جيد
فلا بأس عليه ( وكما يقول المثل - مايضيع حق وراه مطالب )
والله المستعان..








 
استقطاع أقساط "العقارية" شهريا من رواتب الموظفين
قديم منذ /08-06-2003, 01:46 AM   #3 (permalink)

عضو مميز

asd غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 321
 النقاط : asd is on a distinguished road

افتراضي فكرة جيدة

فكرة الاستقطاع من الراتب هذه فكرة جيدة خاصة إذا علمنا أن ــ ماشاء الله ــ الكثير من المعلمين رواتبهم كبيرة ــ وهناك الكثر من المواطنين بانتظار القروض لبناء مسكن له ولعائلته حتى يرتاح من الأجارات التي تقصم الظهر .
أرى لو يكون الاستقطاع ألف ريال أفضل حتى تقل المدة التي يتم فيها تحصيل هذه القروض ، خاصة إذا علمنا أن هذا القرض دين عليك يجب الوفاء به كما يقول الكثير من علمائنا الأفاضل ، حتى بعد الممات يقوم الورثة بتسديد هذا الدين ...








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحضير جديد "بنين"الموادالاجتماعيات المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى الجغرافيا 37 04-09-2012 11:55 PM
:::::: """""(( كيــف تكون عضو فعّـال وذا قـلم متمــيز.... ؟؟ ))"""""":::::: المحبوووووبة المنتدى العام 24 19-03-2010 09:05 PM
تحضير جديد " بنات "المواد العربية المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى مواد اللغة العربية 67 22-02-2010 05:55 PM
بطلب من "عباس".. "إسرائيل" تسمح للعشرات من عائلة "حلس" بعبور "ناحال عوز" ابن حمديس1 المنتدى العام 0 03-08-2008 05:30 PM
من يرغب المنـــاقلــــه داخل وخارج المدينة يدخل هنا"""""""""" ابو وجد111 المنتدى العام 1 01-11-2007 04:10 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:02 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1