Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
طلقات البنادق على عرّاب الرذيلة المنافق
طلقات البنادق على عرّاب الرذيلة المنافق
قديم منذ /05-10-2009, 09:39 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

الحصة الأخيرة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21194
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 63
 النقاط : الحصة الأخيرة is on a distinguished road

Exclamation طلقات البنادق على عرّاب الرذيلة المنافق

طلقات البنادق على عرّاب الرذيلة المنافق

منأحب أن ينظر إلى شيطان فلينظر إلى هذا المنافق
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قـبّـحَ الله وجـهـاً أنــت حـامــلــهُ


ودوســـتبــأقــدام الـخـنــازيــر مـلامــحــهُ




قال الخليل بن أحمد‏:‏ الناس أربعة رجل يدري ويدري أنه يدري فذاكعالم فخذوا عنه ورجل يدري وهو لا يدري أنه يدري فذاك ناسٍ فذكروه ورجل لا يدري وهويدري أنه لا يدري فذاك طالب فعلموه ورجل لا يدري ولا يدري أنه لا يدري فذاك أحمقفارفضوه‏.‏



تبوء خاشقجي منزلة الحمقى ، إن لم يكن هو الحمق بعينه ،فتح على نفسهِ باباً كان سوف يكسرُ يوماً ، لكن سبحان من جعله ينطق ، إن تحدث فعنجهل ، وإن سكت فعن بلاهة ، تربع على كرسي صحيفة التبن ، متكئاً على ثلةٌ من خونةالدين والعرض يعملون خلف الكواليس ، نذر نفسه معارضاً لكنه مستعبداً في نفس الوقت ،وهذا لا يدري ولا يدري أنه لا يدري ، فأي حماقةٍ يا جمال ، تظنّ نفسك في مصافِالرجال ، وسللت قلمك تقارع الجبال ، ومازلت تنفخ وتصول وتجول من خبالٍ في خبال ،وجعلت العلماء جُهّال ، وأنّهم ليس لديهم أي وطنية لوطنهم كذلك وصفت من يربّونالأجيال ، وكأنّك من بذرةٌ وطنية وأنت أصلاً لا تعرف تلبس العقال ، فلتضع بين عينيكأن تحقيق أهدافك في بلاد الحرمين مُحَال ، ووالله لن ينفعك الأنذال ، فحذراِ ثمّحذارِ من مقارعة الأبطال ، ولتعرف قدرك يا دجّال .



أكبر مثال ،كالشمسِ في رابعة النّهار ، أنّك تضمرُ في نفسك الأحقاد على بلادنا ، وأنّك لستَإلا عدوٌ متربّصٌ متجنّس ، تشجيعك للسكستاني ابن الزانية ، قاتل أهل السنّة ، زعيمالكراهية في بلاد الرافدين إن لم يكن هو الكراهية بعينها ، وإعطائه جائزة التضامنالإسلامي ، وتقليلك من السلفيين ، وأنهم دعاة كراهية ، وقد أججوا خطابات الكره ضدطائفة من الشيعة ، فوالله لستُ أدري أبكَ جنون وأنت تتفوّه بهذا الكلام ؟ أم أنّككما أوردتُ في بداية المقال أحمق ولا تدري أنك لا تدري ؟ أم أنّك والعياذ باللهتكتب تحت تأثير الكوك ؟ أم صواريخ ورق الشام ؟ أم كؤوس البلاك والهنكل؟





الطلقة الأولى

يقول خاشقجي

بكل وقاحة من منطلقحرية الرأي وأن لا أحد فوق النقد أن الشيخ سعد الشثري لم يأتي بتوصيةً من العلماء ،وإنما أتى بتعيينٍ مباشرٍ من ولي الأمر الملك عبدالله ، من أجل إعطاء الفرص للجيلالجديد في كل التخصصات بما في ذلك العلم الشرعي .




((( ألم أقل لكم إن خشوقة يمتلك من الحمق الشيء الكثير ، باللهعليك هل تتحدث عن ملاعب كروية ؟ أم هيئةٍ علميةٍ شرعية ؟ أتظنّ أنّ الهيئة مشرعةٍأبوابها للشفاعات والوساطات من أجل تبوء مناصب علمية ؟، أتراهم سيجعلون الهيئة ساحةللعب في دين الله تعالى ؟، وتنصيب جهلة وضُلاّل يعبثون بعقول الأمّة ؟ ، قليلاً منالتعقل يا رئيس التحرير ، نوافقك أنّه نصّب من قبل الملك ، لكنّ ذلك تمّ بناءً علىتوصياتِ علمية من قبل العلماء ، من حماقتك طعنت في ولي أمرك وأنت لا تشعر !!



أنت بهذا الفكر العفن ، والذي تنضح به صحيفتك كل يوم ، جعلت من وليالأمر سخافةً لشخبطاتك ، وقللت من هيبته أمام النّاس ، كيف تجروء وتتهم الملك بأنّهيولي على شرع الله تعالى ، وتعليم الناس أمور دينهم ، أناس بالوساطات وأنّه لميستشر العلماء في هذا ؟ ، تأدّب ولتعلم أنّ الملك هو – من أتى بك وأعطاك الجنسيةولتعرف من أنت ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه --- قبل أن تُقشع بجرّة قلم )))

وأحـمـق مـنـك لـم تـرى قـطّ عـيـنـي

وأكـذبمـنـك لـم تـلـد الـنّـسـاء



فلله درّ شيخنا سعد ، فلم ينزلإلى مستواك ، وترفّع عن سفاهاتك ، وكما قيل : لا تجادل الأحمق فقد يخطىء النّاس فيالتفريق بينكما ، قيل لحكيم : فلان يسبك وينقصك ويشتمك أمام النّاس ، فقال : وهليُشتم إلا العظماء ؟ .




وما مثلك يا جمال ومثل الشيخ سعد إلاكبعوضة على نخلة ، فقالت البعوضة للنخلة : استمسكي فإنّي أريد أن أطير . فقالتالنخلة : والله ما شعرت بك يوم وقعتِ ، فكيف أشعر بك يوم طرتِ .




( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللهمُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ)




فلا تتعب نفسك يا جمال ، فكلما ازداد الضغط على الإسلام كلماازداد قوةً وانتشاراً ، فأسيادك من الغرب قلوبهم امتلأت ناراً ، ولم يعرفوا كيفالسبيل إلى وقف ذلك ولن يستطيعوا بإذن الله، فقسمُ محمد صلوات ربي وسلامه عليه باقٍإلى قيام الساعة شاء من شاء وأبى من أبى ، (واعلم أن الإسلام كالعجين كلما أحكمتالقبض عليها بيدك كلما تخلّلت من بين أصابعك) فلتيئس ، ولتبكي ، ولتنوح ، فبإذنالله لن تبلغ مرادك .





الطلقة الثانية

يقول خاشقجي


إن الإختلاطمسألةٌ هامشية ، وأن قميص عثمان الذي رفعه المشوشون في مسألة الاختلاط في الجامعةما هو إلا عارض للعلم والبحث العلمي ونتاج للثورة المعرفية التي لا تفرق أنثى عنذكر، فبات العلم لا يعرف جنسا أو عرقا، وأن الاختلاط غير مقصود في ذاته، إنما هوناتج طبيعي في حقل معين كالبحث العلمي العالي، مثلما هو حاصل في كليات الطب،والمستشفيات .





أصبح الإختلاط مسألة هامشية ، وإنكار المنكر جريمة عظيمة ،والأغرب من هذا يا سيد خاشقجي تتهم مخالفيك لمجرد أنهم كان لهم رأيٌ آخر وأنهميعارضون العلم ومواكبة التطور، كيف أبحت لنفسك الطعن فيهم ؟ أين حرّية الرأي التيتتغنون بها في الصحف ؟ أم أن الإسلاميين كما تسمّونهم أعراضهم حلال؟ ، وأرائهممردودة ، وليس من حقهم التدخل في شؤون الحياة الأخرى ، بل مقتصرٌ على الأمورالشرعية؟ ، لا غرابة هذه إحدى فروع العلمانية وجزئياتها ، يصعُب التصريح بها ،لكنّها تمارس بأسلوبٍ وقح ، عبر مصطلحات وهمية مضللة، حتى لا تخسروا بعض اللقطاءوالجهلة الذين صدّقوكم .





وإذا لم يكن من أقرّ الإختلاط لايقصده في ذاته ، فهل عندما يستبيح مدير الجامعة الخمور ترد علينا يا رجل بنفسالمنطق ؟ وأنّ الخمر ليس مقصود بذاته ؟ مشكلتكم يا هذا جمعتم الحماقة والغباء فينفس الوقت ، تفضحون أنفسكم بمثل هذه المقالات ، وتمارسون الحماقة في أبشع صورهاعندما تصرّون على أخطائكم ، ولا تقبلون من أيٍ كان ، لكن أتذكر قول الله عزوجل فيأمثالكم



ً(وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْإِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّيَشْعُرُونَ
وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالإِنسِلَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَاوَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّأُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ)



المشكلة أنكم دائماً تظنّون الدين هو من وقفعقبةً في وجه التطوّر، وأنّ العالم وصل القمر، وصنعوا الصواريخ ، وتتهمون العلماءبأنهم عائق أبدي في وجه الإصلاح في البلاد، وغفلتم عن أسباب كثيرة ، خوفاً على مايملئ بطونكم ، ويحمي ظهوركم .
السؤال يا خاشقجي
أنتم ما ذا صنعتم ؟ ماذاقدمتم لنا الآن على مدى بروزكم في وسائل الإعلام ؟
هل قدمتم لنا كما قدّم لناالكافر ؟



للأسف لم نرى منكم إلا إنحطاطاً وتدورون حول حلقةٍ معينة (المرأة) ، الضحية المُفترى عليها
(
فعجبي أنكم لم تستفيدوا من الغرب وتقدموهلأمتكم سوى – الجيتار – والسيجارة - )



بل على العكس أيها المثقف هناك من الكفّار منوصلوا للقمر وأعلنوا إسلامهم ، واخترعوا واكتشفوا وقدّموا للغرب ما لم تقدمه أنتوأمثالك ممن نشئوا في بلاد الإسلام ، وهذا يثبت أنّ الدّين لم يكن يوماً عائقاً فيوجه التطور ، لكنك تأبّى أنت وأمثالك أن تتهموا عقولكم بالنقص ، فهي كاملةٍ كماتزعمون ، ومحال ثم محال أن تخطىء ، فلن نرتقي إلا إذا نسفنا الدين خلف ظهورنا ،وحكّمنا عقولنا

إذا الإيمان ضاع فلا أمان ولا دنيا لمن لم يحي دينا



ومن رضي الحياة بغير دين فقد جعل الفناء لهاقرينا




القضيّة دينية بالمقام الأول ، أنتم نضرتمللغرب ، ومن ثمّ فُتنتم به ، لكنّ ذلك للأسف تحوّل إلى تشبّع فكري بالثقافة الغربية، وافق أهواءً قبل الفتنة ، ما اكتسبتم من الغرب إلا الحياة البهيمية نسأل اللهالعافية ، وجعلتم مفتاح التطور يبدأ من (المرأة) ، اكتساباً سلبياً جعلكم تنقلبونعلى أمتكم ودينكم ، نسيتم أن الخلل يكمن في عقولكم ، وهذا لعمري حال من أعرض كتابالله وسنّة رسوله ، وأقبل على كتب البشر ، وقدّمها على كتاب ربّ البشر .



يقول الذهبي في ترجمة ابن الريوندي : (كان ذكياً ولكن لم يكنزكياً، فلعن الله الذكاء بإلحاد، وحيا الله البلادةبالتقوى)





أتحدّاك يا خاشقجي أنت وقومك أنت تعملوامقارنةً بين المرأة في بلاد الغرب والمرأة في بلاد الإسلام ، صدقني سترى الفرق كبير، وسترى كيف كرّم الله المرأة وأعطاها حقها وافياً كاملاً ، وارجع إلى كتاب اللهوسنّته وسترى ذلك ، ولو تأملتم حال بعض البلاد الإسلامية وكيف وصل بهم الحال يوم أنأخرجوا المرأة وكل ذلك بسبب الغرب الذي وصل الإعجاب به منكم إلى حدٍّ خطير ،لتمهلتم قليلاً قبل أن تزفّو الحرائر إلى مخالطة الرّجال ، لكن حسبي وحسبك قولربنا



(أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌيَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لا تَعْمَىالأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِيالصُّدُور)




الطلقة الثالثة
يقول خاشقجي


ولي أمر المسلمين،العالم بالمصلحة، والذي لا يقدم على أمر بدون استشارة العلماء يمضي في قرار يراه لايخدم بلاده وشعبه فقط وإنما الإسلام كله، وأن الشيخ قد ناصح ولي الأمر علانية





أيها المثقف لقد وقعت في تناقض، فسبحان من فضحك ، في بدايةمقالك قلت (إنّ الملك قد عيّنك في هيئة كبار العلماء من تلقاء نفسه ، ومن أجلالتجديد والإصلاح في البلاد في جميع التخصصات) ومن ثمّ تأتي هنا وتقول (ولي الأمرعالم بالمصلحة ولا يقدم على أمر بدون استشارة العلماء)


ألم أقل لكمن قبل أنك أحمق ولا تدري أنّك لا تدري ؟ أنصحك تمهّل كثيراً قبل أن تنبري لتتهمهذا وذاك ، فكم مرة صفعت على قفاك ، فقد أوقعت نفسك في مواقف أنت في غنى عنها ،وبيّنت للنّاس منهجك وما في قلبك ، في بعض الأحيان يا أيها المثقف يكون الصمت أبلغمن الكلام ، لكن سبحان من أنطقك ، فما في قلب العبد يظهره الله على فلتات لسانه ،والرجل في مندوحة من كلام النّاس ، وتعرّضهم له ، فإذا قال شعراً أو ألف أكتاباًفقد أوقع نفسه وليتحمل ما سيأتي من الآخرين ، ويلحقه من يكتب مقالاً ، إلى غير ذلك .



وحول مناصحة ولي الأمر علانية ، فذاك يختلف باختلاف الزمانوالمكان ونوع المنكر ، فالشيخ أجاب ولن يكتم علماً من أجل إرضاء الآخرين ، ونربأ بهأن يقع في ذلك نسأل الله له الثبات ، فالشيخ لم يسب ولم يشتم ولم يبرز عيوب وليالأمر ولم يؤلب عليه أحداً ، وإنما دعا إلى إزالة المنكر ، سابقاً ذلك بالثناء علىولي الأمر ، وإظهار محاسنه ، وأنّه سبّاق للخير، خطيئة الشيخ يا أيها النحرير ليست (ولي الأمر) كما تزعمون !!



إنما مناداته بمنع الإختلاط في الجامعة، وحتى لا يتأثر هذا الصرح العلمي ، والأمر الآخر أنّه من عالمٍ في أعلى لجنةٍعلميةٍ شرعية في البلاد ، ولها صوت في أرجاء العالم ، ناهيك عن صلة والدة بالعائلةالحاكمة ، وهذا ما أثاركم ، وخشيتم على اندثار ما تحسبونه قهراً واستفزازاً لمنتسمونهم بالإسلاميين ، وانتقاماً منهم ، لكن أسأل الله أن يلعن من أراد السوء ببناتالمسلمين ، غير متأولٍ ولا جاهل .
ولقد أتى تصريح الشيخ في وقتٍ كان كثيرينينظرون إلى هذه الهيئة أنها نائمة ، وأنّها لا تهتم بأمور المسلمين ، وأنها مداهنةلولي الأمر ، وفتاواها متعلقةٌ بالمصالح السياسية ، فالحمد لله أولاً وأخرا ، فقدأزال الشيخ الغبش ، وطمئن القلوب ، وأعاد الهيبة ، وجدّد الثقة، وأعذر إلى اللهورسوله صلى الله عليه وسلم ، والحمد لله أنّ الشيخ له سلفٌ في النصح علانية ،والأدلةُ على ذلك كثيرةً ليس هذا مجال بسطها ، ومن أراد الحق فليأخذه من مصادره ،لا من أفواه بعض رواد الفضائيات ، وأرباب الصحف .




انهل من معين الكتاب والسنّة أيهاالمثقف



فإذا ترك القادر المعروف فلم يأمر به والمنكر فلم ينه عنه فقدتسبب أن الله يلعنه لعنة تبلغ السابع من ولده ، ومصداق ذلك في قول الله تعالى : ﴿لعن الذين كفروا من بني اسرائيل على لسان داود وعيسى بن مريم ذلك بما عصوا وكانوايعتدون ﴾ . فقد ظهر أن هذا المداهن لا بد أن يفتح الله له بابا من الذل والهوان منحيث طلب العز ، وقد قال بعض السلف : من ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مخافةالمخلوقين نزعت منه الطاعة ، فلو أمر ولده أو بعض مواليه لاستخف بحقه ، فكما هانعليه أمر الله أهانه الله وأذله : ﴿ نسوا الله فنسيهم ﴾ .



والأمرالثاني : أن العقوبات إذا نزلت فلابد أن يكون للمداهن نصيب ، قال تعالى : ﴿ واتقوافتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة ﴾ . وفي المسند والسنن عن أبي عبيدة عنعبدالله بن مسعود عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال (إن من كان قبلكم إذاعمل العامل بالخطيئة جاءه الناهي تعذيرا إليه ، فإذا كان الغد جالسه وواكله وشاربهكأنه لم يره على خطيئة بالأمس ، فلما رأى الله ذلك منهم ضرب بقلوب بعضهم على بعض ثملعنهم﴿ على لسان داود وعيسى بن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون ﴾ والذي نفس محمدبيده لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر ولتأخذن على يد السفيه ولتأطرنه على الحقأطرا أو ليضربن الله بقلوب بعضكم على بعض ثم ليلعنكم كما لعنهم)



وذكر ابن أبي الدنيا عن وهب بن منبه قال : لما أصاب داود الخطيئةقال يارب : اغفر لي . قال : قد غفرتها لك وألزمت عارها بني إسرائيل . قال : لم يارب ، كيف وأنت الحكم العدل لا تظلم أحدا ، أنا أعمل الخطيئة وتلزم عارها غيري ؟ ،فأوحى الله إليه إنك لما عملت لم يعيبوا عليك بالإنكار .




وذكرإبن أبي الدنيا : أن الله أوحى إلى يوشع بن نون أني مهلك من قومك أربعين ألفا منخيارهم وستين ألفا من شرارهم . قال : يا رب هؤلاء الأشرار ، فما بال الأخيار ؟ . قال إنهم لم يغضبوا لغضبي وكانوا يواكلونهم ويشاربونهم .



وذكر ابنعبدالبر وغيره : أن الله تعالى أمر ملكا من الملائكة أن يخسف بقرية ، فقال : ياربإن فيهم فلانا الزاهد العابد ؟ . قال : به فابدأ وأسمعني صوته ، إنه لم يتمعر وجههفيّ يوما قط . فالنجاة عند نزول العقوبات هي لأهل الأمر بالمعروف والنهي عنالمنكر




المداهن الطالب رضى الخلق أخبث حالا من الزاني والسارق والشارب ،قال ابن القيم رحمه الله تعالى : وليس الدين بمجرد المحرمات الظاهرة بل بالقيام معذلك بالأمور المحبوبة لله ، وأكثر الدينين لا يعبؤون منها إلا بما شاركهم فيه عمومالناس ، وأما الجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والنصيحة لله ورسوله وعبادهونصرة الله ورسوله وكتابه ودينه فهذه الواجبات لا يخطرن ببالهم فضلا عن أن يريدوافعلها ، فضلا عن أن يفعلوها ، وأقل الناس دينا وأمقتهم إلى الله من ترك هذهالواجبات وإن زهد في الدنيا جميعها ، وقل أن يرى منهم من يحمر وجهه ويتمعر في اللهويغضب لحرماته ويبذل عرضه في نصرة دينه ،وأصحاب الكبائر أحسن حالا عند الله منهؤلاءاهـ .




الطلقة الأخيرة (رصاصةالرحمة)




لقد أثارك أن المتصل من قطر ، وأن هذا مكالمة كيدية ، لم يردمنها إلا الإيقاعبالعلماء ، وتشويه صورة ولاة الأمر ، فالحمد لله أن ديننا قد بيّنلنا أن لا نأخذ إلا بالظاهر وأما السرائر فعلمها عند الله ، وهذا ليس استغفالاً ولاغيره ، الشيخ أجاب بناءً على ما طرح عليه من سؤال إجابةً علميةً رصينةً مؤصّلة ، لمتجعل لأحدٍ مدخلاً عليه إلا أصحاب الأهواء والبدع .



الأمر الآخر يارجل وهذا ردٌ عليك وعلى غيرك من العنصريون ، أن الرابط هو الإسلام ولا شيء غيره ،فالعجب كل العجب من بعض الجهلة عندما يقول ما دخل هؤلاء في بلادنا ؟ هؤلاء ينطلقونمن منطلقات الحدود الجغرافية (تذكر يا مثقف هذا إحدى حسنات الاستعمار والغرب الذيفتنتم به) وجواز سفر ، وجنسيات ، إلى غير ذلك ، وغيرهم من منطلق الغيرة على الدين ،والتواصي بالحق ، والمسلم أخو المسلم ، ونصرة الإسلام .



إن يختلف ماء الوصال فماؤنا عذب تحدر من غمام واحد




أو يختلف نسب، يؤلف بيننا دين أقمناه مقامالوالد

لفظة المجاهدين التي وردت على لسان المتصل ، حركت من حركت ،وأنطقت من أنطقت، وفضحت من فضحت ، فالحمد لله أن أظهر ما في قلوبهم ، قضيتك ياخاشقجي وكأنك تبحث عن خطيئة كبرى تلبسها الشيخ وهذا والله أفعال خسّة ودناءةٍوحقارةٍ لا يفعلها إلا الأنذال ، وذلك عندما تجعلون ما تفوه به الشيخ وفقه اللهبأنّه مبررا لوقوع العنف في البلاد ، وللجماعات المسلحة باستهداف المسلمين ، لكنّكنسيت بل تناسيت أن أولئك الضالين هداهم الله وكفى المسلمين شرّهم لا ينظرون إلىعلماء البلاد ولا يقيمون لهم وزناً ، ولهم منهجٌ يسيرون عليه ، وفتاواهم لهامراجعها الخاصة بهم ، ولن ينتظروا فتوى من الشيخ أو من غيره ، فقد سلكوا طريقاً آخرغير الطريق العلماء ، فلا تخلط وتلصق ما يفعل هؤلاء بالمجاهدين الصادقين الذينيدافعون عن أعراضهم وأنفسهم في بلاد المسلمين ، فكثيرين من أهل الضلال يسوؤهم أنيروا الشباب في حلقات التحفيظ ، وبين يدي العلماء ، ويدعون إلى الخير ، بل يريدونلهم طريقاً آخر ، وهو الطريق الذي خطّه أسيادهم في الغرب ، وقام على تنفيذه وإخراجهوإنتاجه ثلةٌ من أهل الدياثة والفسق، وسخروا أموالهم لذلك ، الحمد لله أنهمسينفقونها ثمّ تكونُ عليهم حسرة.



القضية الكبرى لبعض الخونةوالمرتزقة يا خاشقجي هي الإيقاع بالشباب في أوحال الرذيلة ، حتى يصبحوا عبيد كأسٍوامرأة ، وهذه والله ليست شكوك أو أنها نظرية مؤامرة تدور برأسي حول من اختلف معهم، بل إنها تمارس على أرض الواقع ، ولا ينكرها إلا مكابر أو صاحب هوى ، فكم كنّانتمنّى لو صنعتم لنا جيلاً ينهض بالأمّة دينياً ودنيوياً يا أيها المثقف ، كمنتمنّى أن تنشئوا لنا شباباً يدافعون عن أمتهم بعد أن أنهكها العدو الكافر فكرياًوعسكرياً أو من ينوب عنه من المنافقين ، نريد شباباً كشباب محمدٍ صلى الله عليهوسلم




عبّاد ليل إذا جنّ الظلام بهم
كم عابد دمعه في الخد أجراه



وأسدُ غابٍ إذا نادى الجهاد بهم
هبوا إلى الموت يستجدون رؤياه



يارب فابعث لنا من مثلهم نفراً
يشيدون لنا مجداًأضعناه




لكن نحمد الله حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما يحب ربنا ويرضى ،ونتفائل بالخير ، ونعطي أنفسنا آفاقاً من الأمل ، أنّ الأمّة مازالت تنبع بالخيرومن يدعون إليه ، وأنّ هناك شباباً قد نذروا أنفسهم لله عزوجل ، واشتروها ابتغاءمرضات الله



لكن أبشر هذا الكون أجمعه
أنا صحونا وسرنا للعلا عجبا



بفتية طهر الإسلام أنفسهم
كالأسد تزأر في غاباتها غضبا



عافوا حياة الخنا والرجس فاغتسلوا
بتوبة لا ترى في صفهمجنبا




نحن نعاني من خللٍ كبير تمارسه أنت وأمثالك ، ضخّمتم الغربالكافر ، وجعلتم منه المالك المدبّر لهذا الكون ، وأنّه فعل وفعل ، وأنشأ ، واخترع، وابتكر ، ونسيتم الله عزوجل من خلقهم وأوجدهم وأعطاهم ما أعطاهم .


لكنقلّي بربك ما فائدة هذه الحضارة التقنية ، والبنايات الضخمة ، وتلك الاتصالاتالكبيرة ، إذا سُخّرت للزنا ، وقتل الأبرياء واستباحة دمائهم ، واستباحة الخمور ؟أولئك يا مثقف لم ولن تنفعهم هذه الحضارة مادامت متنصلة من الدين الحق ، يعانون منفراغ روحي ، يحتاج إلى إعمار ، بحب السلام والناس ، ونشر الخير ، ومساعدة الآخرين ،وكذلك كان محمد صلى الله عليه وسلم .


(يَعْلَمُونَظَاهِرًا مِنَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الآخِرَةِ هُمْغَافِلُونَ)



هذا التضخيم للكافر والتهويل لمنجزاته ، والهجومعلى الإسلام والأمة ، ووصم المجتمع بأوصاف التخلف والجهل والظلام ، أحدثَ شرخاًكبيراً في المجتمعات الإسلامية ، وأصاب من أصاب بالإحباط واليأس ، وجعلوا من أولئكالكفرة قدوةً لهم حتى في أمور الحياة الخاصّة، وأحدث ردةَ فعلٍ خبيثة اتجاهالموروثات الدينية ، تبنّاها مستشرقين ، وعملاء منافقين ، ووقع في فخها للأسف ولاأبالغ بعض الصالحين والمثقفين وممن نحسبهم من أهل الخير وانساق خلفهم بعض العوام منحيث يشعرون أولا يشعرون ، وأصبحوا يطرحون المقارنات الظالمة والتي لا تقبل عقلاً ،مقارنات بالغرب حتى في دخول الخلاء وطريقة اللباس والأكل ، وغفلوا عن شرع اللهوسنّة محمد صلى الله عليه وسلم ، ووالله وتالله وبالله لو رجعوا لها وتمحّصوهاجيداً لأغنتهم عن أمجاد الغرب ، لكن حسبنا الله ونعم الوكيل ، وإلى الله تبثّالشكوى ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .





وأقسم بجلال الله عزوجل أنّنا سنواصل جهادنا ضدكم باللسان ،مادام في القلب عرقٌ ينبض ، فلتتعلقوا بعاهرات الروم وشُذّاذ النّصارى ، ولترونّ مايسوؤكم بإذن الله ،
خسئتم وربّ الكعبة أن تنالوا من بلاد الحرمين




إلى شيخنا وحبيبنا سعد الشثري

أذكّركبقول الله عزوجل لنبيه صلى الله عليه وسلم مسلّياً ومواسياً ومطمئناًومثبّتاً


(وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُصَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97)فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَالسَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَالْيَقِينُ)


قلت ما قلت إن صواباً فمن الله وإن خطاءً فمن نفسيوالشيطان والله ورسوله مما كتبت بريئان


وصلى الله وسلم على نبينا محمدوعلى آله وصحبه أجمعين




للكاتب / أبو أسامة الدوسري







التوقيع
الحق أحق أن يتبع

التعديل الأخير تم بواسطة الحصة الأخيرة ; 05-10-2009 الساعة 09:43 PM
 

طلقات البنادق على عرّاب الرذيلة المنافق
قديم منذ /05-10-2009, 10:11 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

ام العبادلة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 252562
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 44
 النقاط : ام العبادلة is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
طلقات البنادق على عرّاب الرذيلة المنافق
قديم منذ /05-10-2009, 10:53 PM   #3 (permalink)

أبن طابة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 171426
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 4,536
 النقاط : أبن طابة is on a distinguished road

افتراضي


لا أعرف هذا المدعو خاشقجي ولكن أقول اللهم من ارد بالمسلمين غير الخير فأشغلة في نفسه وسلط عليه جنودك يا قوي يا عزيز.
حسبنا الله ونعم الوكيل








التوقيع
.

ما اعظم أن تكون غائب حاضراً
عن أن تكون حاضراً غائباً
.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.


.
يسعدنا تواصلكم

Twitter
abomshari0@
 
طلقات البنادق على عرّاب الرذيلة المنافق
قديم منذ /06-10-2009, 06:17 AM   #4 (permalink)

عضو مميز

زمن الصمت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23467
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 364
 النقاط : زمن الصمت is on a distinguished road

افتراضي


حسبنا الله ونعم الوكيل







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ســأضرب في طول البلاد وعرضهــا
أنـــال مـــرادي أو أمـــوت غـريبـــــا
فـــان تـلـفــت نـفســـي فـللــه درهـــا
وان ســـلـمـــت كـان الـرجـوع قريبـا
 
طلقات البنادق على عرّاب الرذيلة المنافق
قديم منذ /06-10-2009, 06:48 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي


إن كان التقدم لا يأتي إلا بالحرام


فأقول

ليتنا ما تقدمنا







التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:53 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1