Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أكثر من ثلاثة ملايين ريال تدعم خزينة الطلاب والطالبات كهدية من المؤسسين
أكثر من ثلاثة ملايين ريال تدعم خزينة الطلاب والطالبات كهدية من المؤسسين
قديم منذ /14-10-2009, 11:44 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

هاني عرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 427581
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1
 النقاط : هاني عرفة is on a distinguished road

افتراضي أكثر من ثلاثة ملايين ريال تدعم خزينة الطلاب والطالبات كهدية من المؤسسين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



في اللقاء التعريفي الأول لكليات بريدة الأهلية أكثر من ثلاثة ملايين ريال تدعم خزينة الطلاب والطالبات كهدية من المؤسسين
نظمت كليات بريدة الأهلية اللقاء المفتوح مع الطلاب المسجلين للعام الجامعي 1430-1431 هـ وكان في مقدمة الحضور مؤسس الكليات الدكتور عبدالرحمن بن صالح الشتيوي ورئيس مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الغصن ورئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي ومستشار الكليات الدكتور سعد بن صالح الصالح وعدد من المؤسسين وبحضور عدد كبير من الطلاب المسجلين بالكليات من كافة مناطق المملكة يزيد عن سبعمائة طالب كما حضر اللقاء عدد من أولياء الأمور من السعوديين والمقيمين . وقد افتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم. تلا ذلك كلمة لسعادة رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على الكليات الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي أثنى فيها على الحضور وشكر فيها كل من ساهم في إنشاء هذه الكليات وعلى رأسهم أمير المنطقة ونائبه ومعالي وزير التعليم العالي والإدارة العامة للتعليم الأهلي كما تطرق إلى التخطيط الاستراتيجي لهذه الكليات في الفترة القادمة .
بعدها ألقى الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الغصن رئيس مجلس الإدارة كلمة بهذه المناسبة نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة أشاد فيها بمواقف خادم الحرمين الشريفين وجهوده المباركة في إتاحة فرص التعليم العالي لجميع أبناء الشعب السعودي بمختلف التخصصات والذي انعكس على التعليم الجامعي الخاص وبالذات كليات بريدة الأهلية التي جعلت توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين نصب أعينها في التطلع إلى الرقي بمستوى التعليم في الكليات آخذة في عين الاعتبار كافة المعايير الأكاديمية العالمية لتكون في مصاف الجامعات العالمية الراقية دعماً لسمعة المملكة العربية السعودية لدى العالم الخارجي في مجال التعليم والبحث العلمي.
ثم لمح الدكتور الغصن على أن التخصصات المطروحة تخصصات يطلبها سوق العمل العالمي بوجه عام والسعودي بوجه خاص منبهاً على أن الكليات تشمل:[1] كلية العلوم الطبية التطبيقية [2] كلية الصيدلة وطب الأسنان [3] كلية الحاسب الآلي [4] كلية الهندسة [5]كلية العلوم الإدارية والإنسانية. وأن كل كلية تشتمل على تخصصات متعددة جميعها معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي .
ثم أشار الدكتور إبراهيم الغصن أن كليات بريدة تسعى إلى عقد اتفاقيات تعاون أكاديمي في مختلف المجالات وتطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس والمناهج مع عدد من الجامعات المحلية والدولية بهدف ضبط الجودة التعليمية ورفع مستوى الأداء. ثم أشار الدكتور الغصن أن كليات بريدة تسعى إلى تحويل هذه الكليات إلى جامعة خاصة خلال العام الجامعي الجاري. وأشاد بمؤازرة التعليم العالي ووقوف التعليم الجامعي الأهلي مع المسئولين بهذه الكليات مما مكنهم من الوصول إلى هذا المستوى.
وفي الختام رفع الدكتور إبراهيم الغصن شكره لمقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم وقال إنه يعتبر الموجه الأول لنا في هذه الكليات كما شكر سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على وقوفه ومساندته لهذه الكليات.
وفي ختام كلمته تمنى للطلاب التوفيق والسداد بعدها استعرض الأستاذ الدكتور سعد بن صالح الصالح مستشار الكليات اللوائح والأنظمة المرتبطة بنظام الدراسة في هذه الكليات والخطوات الترتيبية التي اتبعتها الكليات في معادلة الساعات المعتمدة لخريجي الكليات المتوسطة والمعاهد الحكومية والأهلية بعد المرحلة الثانوية بعد ذلك أعلن مؤسس الكليات الدكتور عبدالرحمن بن صالح الشتيوي باسم المؤسسين تنازل الكليات عن الرسوم الدراسية للفصل الأخير لجميع الطلاب الحاصلين على دبلوم فوق الثانوي والتي تزيد عن ثلاثة ملايين ريال تشجيعاً لهم وتحفيزاً لرفع مستوى الأداء بعد ذلك أتيحت الفرصة للطلاب للأسئلة والاستفسارات وفي الختام تناول الجميع وجبات خفيفة قدمتها الكليات بهذه المناسبة.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

www.bpc.edu.sa








التعديل الأخير تم بواسطة هاني عرفة ; 14-10-2009 الساعة 11:46 AM
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:20 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1