Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
12 صحيفة سعودية تتفاعل مع موافقة التربية صرف فروقات المعلمين لدفعات 17 و18 و 19
12 صحيفة سعودية تتفاعل مع موافقة التربية صرف فروقات المعلمين لدفعات 17 و18 و 19
قديم منذ /18-11-2009, 02:19 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

شاكر الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53138
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 277
 النقاط : شاكر الله is on a distinguished road

Thumbs up 12 صحيفة سعودية تتفاعل مع موافقة التربية صرف فروقات المعلمين لدفعات 17 و18 و 19

" الرياض "



التربية تعتمد صرف فروقات المعلمين لدفعات 17 و18 و 19




الطائف - خالد الحسيني



اعتمدت وزارة التربية والتعليم توصية صرف فروقات ثلاث دفعات من المعلمين هي 17 و 18 و 19 وذلك بعد أن أنهت اللجنة المختصة أعمالها في هذا الشأن ،وأوضح مصدر بوزارة التربية والتعليم بأن لجنة معالجة فروقات أكثر من 6000 من المعلمين المنتمين إلى دفعات 17 و 18 و 19 - والتي شُكلت من قبل الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم - قد أنهت أعمالها يوم الأربعاء الماضي ، مشيراً إلى اعتماد اللجنة لصرف كامل فروقات المعلمين المعنيين من تلك الدفعات ، وذلك فيما يتعلق بتباينهم في الدرجات الوظيفية منذ بداية تعيينهم ، لافتاً إلى أن أوامر الصرف ستصل إلى إدارات التعليم خلال الأيام القادمة .وكانت وزارة التربية والتعليم قد حصرت في وقت سابق بيانات عدد كبير من المعلمين المنتمين لدفعات 17 و 18 و 19 من أجل صرف فروقاتهم المالية بسبب تباينهم في الدرجات الوظيفية للدفعة الواحدة بعد أن تم تعيينهم سابقا على وظائف لا تستوعب جميع معلمي الدفعة الذين يتم تعيينهم في عام واحد ، حيث قام عدد من المعلمين المعنيين برفع عدة خطابات اعتراض وتظلم إلى وزارة التربية والتعليم من خلال موقعهم الرسمي " منتدى معلمي ومعلمات المملكة " HYPERLINK "https://www.ksa-teachers.com/ " \t "_blank" www.ksa-teachers.com مطالبين في تلك الخطابات بمساواتهم في الدرجات الوظيفية مع زملائهم من الدفعة ذاتها، وذلك أسوة بالدفعات الأخرى كدفعات 16 و20 و 21 التي تم تعديلها وظيفياً في وقت سابق .من جهة أخرى وعلى صعيد تطورات قضية مستويات 205 آلاف معلم ومعلمة، أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان مُحدث لها أمس أن لجنة متابعة قضية تعديل الدرجات الوظيفية ل 205 آلاف معلم ومعلمة تتابع سير القضية في محكمة الاستئناف بالرياض باستمرار عبر التنسيق مع محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي، وأكد أنه بانتظار رد المحكمة على اعتراضه على حكم ديوان المظالم القاضي بصرف النظر عن قضية مستويات المعلمين والمعلمات قبل 5 أشهر، وأنه من المنتظر وصول رد محكمة الاستئناف على الاعتراض في غضون الأسابيع القليلة المقبلة .





الرابط :





************************************************** ******************************


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



اعـتـماد صـرف فـروقـات 6 آلاف مـعـلم


محمد سعيد الزهراني ـ الطائف




أبلغ «عكاظ» مصدر رفيع أن وزارة التربية والتعليم اعتمدت صرف كامل الفروقات لستة آلاف معلم من المعينين في أعوام 1417، 1418، 1419هـ، بعد أن أنهت اللجنة المختصة أعمالها في هذا الشأن الأربعاء الماضي. وأوضح المصدر أن أوامر الصرف ستصل إلى إدارات التعليم في الأيام المقبلة. وفي شأن آخر، أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمات ومعلمي المملكة في بيان مُحدث لها أمس أن لجنة متابعة قضية تعديل الدرجات الوظيفية لـ 205 آلاف معلمة ومعلم تتابع سير القضية في محكمة الاستئناف في الرياض باستمرار عبر التنسيق مع محامي المعلمات والمعلمين أحمد المالكي. وأكد المحامي المالكي أنه بانتظار رد المحكمة على اعتراضه على حكم ديوان المظالم القاضي بصرف النظر عن قضية مستويات المعلمات المعلمين قبل 5 أشهر.



الرابط :





************************************************** *********************************

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الثلاثاء, 17 نوفمبر 2009



عناد العتيبي - الطائف



اعتمدت وزارة التربية والتعليم صرف فروقات أكثر من 6 آلاف معلم من دفعات 17 و 18 و 1419، ومن المتوقع وصول أوامر الصرف لإدارات التعليم بالمملكة خلال الأيام المقبلة.
وأوضح مصدر بوزارة التربية والتعليم أن لجنة معالجة فروقات هؤلاء المعلمين والتي شُكلت من قبل الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم أنهت أعمالها يوم الأربعاء الماضي، مشيراً إلى اعتماد اللجنة لصرف كامل فروقات المعلمين المعنيين من تلك الدفعات، وذلك فيما يتعلق بتباينهم في الدرجات الوظيفية منذ بداية تعيينهم، لافتاً إلى أن أوامر الصرف ستصل إلى إدارات التعليم خلال الأيام المقبلة.
وكانت وزارة التربية والتعليم قد حصرت في وقت سابق بيانات عدد كبير من المعلمين من دفعات 17 و 18 و 1419 لصرف فروقاتهم المالية بسبب تباينهم في الدرجات الوظيفية للدفعة الواحدة بعد أن تم تعيينهم سابقا على وظائف لا تستوعب جميع معلمي الدفعة الذين يتم تعيينهم في عام واحد، حيث قام عدد من المعلمين المعنيين برفع عدة خطابات تظلم إلى وزارة التربية والتعليم من خلال موقعهم "منتدى معلمي ومعلمات المملكة" مطالبين بمساواتهم في الدرجات الوظيفية مع زملائهم من الدفعة ذاتها، أسوة بالدفعات الأخرى كدفعات 16 و20 و 21 التي تم تعديلها وظيفياً في وقت سابق.



الرابط :






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
************************************************** **********************************


" الحياة "



وزارة التربية تصرف فروقات مالية لـ 6 آلاف معلم من 3 دفعات



الثلاثاء, 17 نوفمبر 2009





الدمام – عبد العزيز القرعاوي



اعتمدت وزارة التربية والتعليم، توصية صرف فروقات ثلاث دفعات من المعلمين، بعد أن أنهت اللجنة المختصة أعمالها. وأوضح مصدر رفيع المستوى في الوزارة، أن «لجنة معالجة فروقات أكثر من ستة آلاف من المعلمين المنتمين إلى الدفعات 1417، و1418، و1419هـ، التي شُكلت من جانب الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم، أنهت أعمالها يوم الأربعاء الماضي».


وأكدت لجنة «معلمي ومعلمات المملكة» اعتماد اللجنة «صرف كامل فروقات المعلمين المعنيين من تلك الدفعات»، متوقعة أن تصل أوامر الصرف إلى إدارات التعليم خلال الأيام المقبلة. وكانت وزارة التربية والتعليم حصرت في وقت سابق، بيانات عدد كبير من المعلمين المنتمين لهذه الدفعات، من أجل صرف فروقاتهم المالية، بسبب تباينهم في الدرجات الوظيفية للدفعة الواحدة، بعد أن تم تعيينهم سابقاً على وظائف لا تستوعب جميع معلمي الدفعة، الذين يتم تعيينهم في عام واحد. ورفع عدد من المعلمين المعنيين، خطابات «اعتراض وتظلم»، إلى وزارة التربية والتعليم، من خلال موقع «منتدى معلمي ومعلمات المملكة»، مطالبين بمساواتهم في الدرجات الوظيفية مع زملائهم من الدفعة ذاتها، أسوة في الدفعات الأخرى السابقة (1416، و1420، و1421هـ)، التي تم تعديلها وظيفياً في وقت سابق.


وعلى صعيد تطورات قضية مستويات 205 آلاف معلم ومعلمة، أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة، في بيان مُحدث لها أمس، أن «لجنة متابعة قضية تعديل الدرجات الوظيفية، تتابع سير القضية في هيئة التدقيق في الرياض باستمرار، عبر التنسيق مع المحامي أحمد المالكي»، مؤكدة أنها تنتظر رد المحكمة على اعتراض المحامي على حكم المحكمة الإدارية (ديوان المظالم)، القاضي بصرف النظر عن قضية مستويات المعلمين والمعلمات قبل خمسة أشهر. وأضافت «من المنتظر وصول رد محكمة الاستئناف على الاعتراض في غضون الأسابيع القليلة المقبلة». يشار إلى أن المعلمين يطالبون أمام المحكمة الإدارية (ديوان المظالم) بمنحهم الدرجة الوظيفية المساوية لعدد سنوات خدمتهم، إضافة إلى الفروقات المالية عن السنوات الماضية، وذلك بعد أن وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، بتعديل أوضاع أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة من مستوياتهم غير المستحقة إلى المستوى الخامس. لكن اللجنة الوزارية المشكلة لمعاجلة القضية رفضت منح المعلمين والمعلمات الدرجة المستحقة والفروقات المالية .




الرابط :


Dar Al Hayat




************************************************** **********************************







" شــمـس "




https://www.shms.com.sa/viewer/viewer.php




************************************************** **********************************


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


" سبق "

التربية تعتمد صرف فروقات رواتب ثلاث دفعات من المعلمين





الطائف ـ زياد المتعب :




اعتمدت وزارة التربية والتعليم توصية صرف فروقات 3 دفعات من المعلمين هي 17 و 18 و 19 وذلك بعد أن أنهت اللجنة المختصة أعمالها في هذا الشأن .


وأوضح مصدر رفيع المستوى بوزارة التربية والتعليم بأن لجنة معالجة فروقات أكثر من 6000 آلاف من المعلمين المنتمين إلى دفعات 17 و 18 و 19 - والتي شُكلت من قبل الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم - قد أنهت أعمالها يوم الأربعاء الماضي ، مشيراً إلى اعتماد اللجنة لصرف كامل فروقات المعلمين المعنيين من تلك الدفعات ، وذلك فيما يتعلق بتباينهم في الدرجات الوظيفية منذ بداية تعيينهم ، لافتاً إلى أن أوامر الصرف ستصل إلى إدارات التعليم خلال الأيام القادمة .


وكانت وزارة التربية والتعليم قد حصرت في وقت سابق بيانات عدد كبير من المعلمين المنتمين لدفعات 17 و 18 و 19 من أجل صرف فروقاتهم المالية بسبب تباينهم في الدرجات الوظيفية للدفعة الواحدة بعد أن تم تعيينهم سابقًا على وظائف لا تستوعب جميع معلمي الدفعة الذين يتم تعيينهم في عام واحد ، حيث قام عدد من المعلمين المعنيين برفع عدة خطابات اعتراض وتظلم إلى وزارة التربية والتعليم من خلال موقعهم الرسمي " منتدى معلمي ومعلمات المملكة " www.ksa-teachers.com مطالبين في تلك الخطابات بمساواتهم في الدرجات الوظيفية مع زملائهم من الدفعة ذاتها، وذلك أسوة بالدفعات الأخرى كدفعات 16 و20 و 21 التي تم تعديلها وظيفياً في وقت سابق .


من جهةٍ أخرى وعلى صعيد تطورات قضية مستويات 205 آلاف معلم ومعلمة، أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان مُحدث لها أمس أن لجنة متابعة قضية تعديل الدرجات الوظيفية لـ 205 آلاف معلم ومعلمة تتابع سير القضية في محكمة الاستئناف بالرياض باستمرار عبر التنسيق مع محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي، وأنه أكد أنه بانتظار رد المحكمة على اعتراضه على حكم ديوان المظالم القاضي بصرف النظر عن قضية مستويات المعلمين والمعلمات قبل 5 أشهر، وأنه من المنتظر وصول رد محكمة الاستئناف على الاعتراض في غضون الأسابيع القليلة المقبلة .





الرابط :



************************************************** **********************************


" صحيفة الوفاق "



اللجنة المختصة أنهت أعمالها بشأن صرف فروقاتهم


الرياض : هناء الجهني




اعتمدت وزارة التربية والتعليم توصية صرف فروقات 3 دفعات من المعلمين هي 17 و 18 و 19 وذلك بعد أن أنهت اللجنة المختصة أعمالها في هذا الشأن .


وأوضح مصدر رفيع المستوى بوزارة التربية والتعليم"للوفاق" بأن لجنة معالجة فروقات أكثر من 6000 آلاف من المعلمين المنتمين إلى دفعات 17 و 18 و 19 - والتي شكلت من قبل الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم - قد أنهت أعمالها يوم الأربعاء الماضي ، مشيراً إلى اعتماد اللجنة لصرف كامل فروقات المعلمين المعنيين من تلك الدفعات ، وذلك فيما يتعلق بتباينهم في الدرجات الوظيفية منذ بداية تعيينهم ، لافتاً إلى أن أوامر الصرف ستصل إلى إدارات التعليم خلال الأيام القادمة .
وكانت وزارة التربية والتعليم قد حصرت في وقت سابق بيانات عدد كبير من المعلمين المنتمين لدفعات 17 و 18 و 19 من أجل صرف فروقاتهم المالية بسبب تباينهم في الدرجات الوظيفية للدفعة الواحدة بعد أن تم تعيينهم سابقا على وظائف لا تستوعب جميع معلمي الدفعة الذين يتم تعيينهم في عام واحد ، حيث قام عدد من المعلمين المعنيين برفع عدة خطابات اعتراض وتظلم إلى وزارة التربية والتعليم من خلال موقعهم الرسمي " منتدى معلمي ومعلمات المملكة " موقع معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية مطالبين في تلك الخطابات بمساواتهم في الدرجات الوظيفية مع زملائهم من الدفعة ذاتها، وذلك أسوة بالدفعات الأخرى كدفعات 16 و20 و 21 التي تم تعديلها وظيفياً في وقت سابق .
من جهة أخرى وعلى صعيد تطورات قضية مستويات 205 آلاف معلم ومعلمة، أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان مُحدث لها أمس أن لجنة متابعة قضية تعديل الدرجات الوظيفية لـ 205 آلاف معلم ومعلمة تتابع سير القضية في محكمة الاستئناف بالرياض باستمرار عبر التنسيق مع محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي، وأنه أكد أنه بانتظار رد المحكمة على اعتراضه على حكم ديوان المظالم القاضي بصرف النظر عن قضية مستويات المعلمين والمعلمات قبل 5 أشهر، وأنه من المنتظر وصول رد محكمة الاستئناف على الاعتراض في غضون الأسابيع القليلة المقبلة .



الرابط :





************************************************** **********************************



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



عاجل - ( سعد الزيد )


اعتمدت وزارة التربية والتعليم توصية صرف فروقات 3 دفعات من المعلمين هي 17 و 18 و 19 وذلك بعد أن أنهت اللجنة المختصة أعمالها في هذا الشأن .
وأوضح مصدر رفيع المستوى بوزارة التربية والتعليم"لـ عاجل" بأن لجنة معالجة فروقات أكثر من 6000 آلاف من المعلمين المنتمين إلى دفعات 17 و 18 و 19 - والتي شكلت من قبل الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم - قد أنهت أعمالها يوم الأربعاء الماضي ، مشيراً إلى اعتماد اللجنة لصرف كامل فروقات المعلمين المعنيين من تلك الدفعات ، وذلك فيما يتعلق بتباينهم في الدرجات الوظيفية منذ بداية تعيينهم ، لافتاً إلى أن أوامر الصرف ستصل إلى إدارات التعليم خلال الأيام القادمة .
وكانت وزارة التربية والتعليم قد حصرت في وقت سابق بيانات عدد كبير من المعلمين المنتمين لدفعات 17 و 18 و 19 من أجل صرف فروقاتهم المالية بسبب تباينهم في الدرجات الوظيفية للدفعة الواحدة بعد أن تم تعيينهم سابقا على وظائف لا تستوعب جميع معلمي الدفعة الذين يتم تعيينهم في عام واحد ، حيث قام عدد من المعلمين المعنيين برفع عدة خطابات اعتراض وتظلم إلى وزارة التربية والتعليم من خلال موقعهم الرسمي " منتدى معلمي ومعلمات المملكة " موقع معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية مطالبين في تلك الخطابات بمساواتهم في الدرجات الوظيفية مع زملائهم من الدفعة ذاتها، وذلك أسوة بالدفعات الأخرى كدفعات 16 و20 و 21 التي تم تعديلها وظيفياً في وقت سابق .
من جهة أخرى وعلى صعيد تطورات قضية مستويات 205 آلاف معلم ومعلمة، أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان مُحدث لها أمس أن لجنة متابعة قضية تعديل الدرجات الوظيفية لـ 205 آلاف معلم ومعلمة تتابع سير القضية في محكمة الاستئناف بالرياض باستمرار عبر التنسيق مع محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي، وأنه أكد أنه بانتظار رد المحكمة على اعتراضه على حكم ديوان المظالم القاضي بصرف النظر عن قضية مستويات المعلمين والمعلمات قبل 5 أشهر، وأنه من المنتظر وصول رد محكمة الاستئناف على الاعتراض في غضون الأسابيع القليلة المقبلة .


الرابط :






************************************************** ***********************************





" القصيم نيوز "

ناصر علي :




اعتمدت وزارة التربية والتعليم توصية صرف فروقات 3 دفعات من المعلمين هي 17 و 18 و 19 وذلك بعد أن أنهت اللجنة المختصة أعمالها في هذا الشأن .
وأوضح مصدر رفيع المستوى بوزارة التربية والتعليم"لـ القصيم نيوز" بأن لجنة معالجة فروقات أكثر من 6000 آلاف من المعلمين المنتمين إلى دفعات 17 و 18 و 19 - والتي شكلت من قبل الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم - قد أنهت أعمالها يوم الأربعاء الماضي ، مشيراً إلى اعتماد اللجنة لصرف كامل فروقات المعلمين المعنيين من تلك الدفعات ، وذلك فيما يتعلق بتباينهم في الدرجات الوظيفية منذ بداية تعيينهم ، لافتاً إلى أن أوامر الصرف ستصل إلى إدارات التعليم خلال الأيام القادمة .
وكانت وزارة التربية والتعليم قد حصرت في وقت سابق بيانات عدد كبير من المعلمين المنتمين لدفعات 17 و 18 و 19 من أجل صرف فروقاتهم المالية بسبب تباينهم في الدرجات الوظيفية للدفعة الواحدة بعد أن تم تعيينهم سابقا على وظائف لا تستوعب جميع معلمي الدفعة الذين يتم تعيينهم في عام واحد ، حيث قام عدد من المعلمين المعنيين برفع عدة خطابات اعتراض وتظلم إلى وزارة التربية والتعليم من خلال موقعهم الرسمي " منتدى معلمي ومعلمات المملكة " موقع معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية مطالبين في تلك الخطابات بمساواتهم في الدرجات الوظيفية مع زملائهم من الدفعة ذاتها، وذلك أسوة بالدفعات الأخرى كدفعات 16 و20 و 21 التي تم تعديلها وظيفياً في وقت سابق .
من جهة أخرى وعلى صعيد تطورات قضية مستويات 205 آلاف معلم ومعلمة، أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان مُحدث لها أمس أن لجنة متابعة قضية تعديل الدرجات الوظيفية لـ 205 آلاف معلم ومعلمة تتابع سير القضية في محكمة الاستئناف بالرياض باستمرار عبر التنسيق مع محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي، وأنه أكد أنه بانتظار رد المحكمة على اعتراضه على حكم ديوان المظالم القاضي بصرف النظر عن قضية مستويات المعلمين والمعلمات قبل 5 أشهر، وأنه من المنتظر وصول رد محكمة الاستئناف على الاعتراض في غضون الأسابيع القليلة المقبلة .




الرابط :





************************************************** ***********************************



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





مباشر- هتان العتيبي - :




اعتمدت وزارة التربية والتعليم توصية صرف فروقات 3 دفعات من المعلمين هي 17 و 18 و 19 وذلك بعد أن أنهت اللجنة المختصة أعمالها في هذا الشأن .


وأوضح مصدر رفيع المستوى بوزارة التربية والتعليم بأن لجنة معالجة فروقات أكثر من 6000 آلاف من المعلمين المنتمين إلى دفعات 17 و 18 و 19 - والتي شُكلت من قبل الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم - قد أنهت أعمالها يوم الأربعاء الماضي ، مشيراً إلى اعتماد اللجنة لصرف كامل فروقات المعلمين المعنيين من تلك الدفعات ، وذلك فيما يتعلق بتباينهم في الدرجات الوظيفية منذ بداية تعيينهم ، لافتاً إلى أن أوامر الصرف ستصل إلى إدارات التعليم خلال الأيام القادمة .
وكانت وزارة التربية والتعليم قد حصرت في وقت سابق بيانات عدد كبير من المعلمين المنتمين لدفعات 17 و 18 و 19 من أجل صرف فروقاتهم المالية بسبب تباينهم في الدرجات الوظيفية للدفعة الواحدة بعد أن تم تعيينهم سابقا على وظائف لا تستوعب جميع معلمي الدفعة الذين يتم تعيينهم في عام واحد ، حيث قام عدد من المعلمين المعنيين برفع عدة خطابات اعتراض وتظلم إلى وزارة التربية والتعليم من خلال موقعهم الرسمي " منتدى معلمي ومعلمات المملكة " موقع معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية مطالبين في تلك الخطابات بمساواتهم في الدرجات الوظيفية مع زملائهم من الدفعة ذاتها، وذلك أسوة بالدفعات الأخرى كدفعات 16 و20 و 21 التي تم تعديلها وظيفياً في وقت سابق .
من جهة أخرى وعلى صعيد تطورات قضية مستويات 205 آلاف معلم ومعلمة، أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان مُحدث لها أمس أن لجنة متابعة قضية تعديل الدرجات الوظيفية لـ 205 آلاف معلم ومعلمة تتابع سير القضية في محكمة الاستئناف بالرياض باستمرار عبر التنسيق مع محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي، وأنه أكد أنه بانتظار رد المحكمة على اعتراضه على حكم ديوان المظالم القاضي بصرف النظر عن قضية مستويات المعلمين والمعلمات قبل 5 أشهر، وأنه من المنتظر وصول رد محكمة الاستئناف على الاعتراض في غضون الأسابيع القليلة المقبلة .

الرابط :



************************************************** *********************************


" صحيفة التعليم الإلكترونية "


التربية تعتمد توصيات صرف فروقات معلمي 17-18-19





صحيفة التعليم الإلكترونية : فهد الحارثي :



أعتمدت وزارة التربية والتعليم توصية صرف فروقات 3 دفعات من المعلمين هي 17 و 18 و 19 وذلك بعد أن أنهت اللجنة المختصة أعمالها في هذا الشأن .


وأوضح مصدر رفيع المستوى بوزارة التربية والتعليم"لـ صحيفة التعليم" بأن لجنة معالجة فروقات أكثر من 6000 آلاف من المعلمين المنتمين إلى دفعات 17 و 18 و 19 - والتي شكلت من قبل الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم - قد أنهت أعمالها يوم الأربعاء الماضي ، مشيراً إلى اعتماد اللجنة لصرف كامل فروقات المعلمين المعنيين من تلك الدفعات ، وذلك فيما يتعلق بتباينهم في الدرجات الوظيفية منذ بداية تعيينهم ، لافتاً إلى أن أوامر الصرف ستصل إلى إدارات التعليم خلال الأيام القادمة .


وكانت وزارة التربية والتعليم قد حصرت في وقت سابق بيانات عدد كبير من المعلمين المنتمين لدفعات 17 و 18 و 19 من أجل صرف فروقاتهم المالية بسبب تباينهم في الدرجات الوظيفية للدفعة الواحدة بعد أن تم تعيينهم سابقا على وظائف لا تستوعب جميع معلمي الدفعة الذين يتم تعيينهم في عام واحد ، حيث قام عدد من المعلمين المعنيين برفع عدة خطابات اعتراض وتظلم إلى وزارة التربية والتعليم من خلال موقعهم الرسمي " منتدى معلمي ومعلمات المملكة " موقع معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية مطالبين في تلك الخطابات بمساواتهم في الدرجات الوظيفية مع زملائهم من الدفعة ذاتها، وذلك أسوة بالدفعات الأخرى كدفعات 16 و20 و 21 التي تم تعديلها وظيفياً في وقت سابق .


من جهة أخرى وعلى صعيد تطورات قضية مستويات 205 آلاف معلم ومعلمة، أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان مُحدث لها أمس أن لجنة متابعة قضية تعديل الدرجات الوظيفية لـ 205 آلاف معلم ومعلمة تتابع سير القضية في محكمة الاستئناف بالرياض باستمرار عبر التنسيق مع محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي، وأنه أكد أنه بانتظار رد المحكمة على اعتراضه على حكم ديوان المظالم القاضي بصرف النظر عن قضية مستويات المعلمين والمعلمات قبل 5 أشهر، وأنه من المنتظر وصول رد محكمة الاستئناف على الاعتراض في غضون الأسابيع القليلة المقبلة .






************************************************** ***********************************





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةوزارة التربية تعتمد صرف فروقات رواتب ثلاث دفعات من


المعلمين



الطائف - مشعل الحارثي :



اعتمدت وزارة التربية والتعليم توصية صرف فروقات 3 دفعات من المعلمين هي 17 و 18 و 19 وذلك بعد أن أنهت اللجنة المختصة أعمالها في هذا الشأن .


وأوضح مصدر رفيع المستوى بوزارة التربية والتعليم بأن لجنة معالجة فروقات أكثر من 6000 آلاف من المعلمين المنتمين إلى دفعات 17 و 18 و 19 - والتي شُكلت من قبل الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم - قد أنهت أعمالها يوم الأربعاء الماضي ، مشيراً إلى اعتماد اللجنة لصرف كامل فروقات المعلمين المعنيين من تلك الدفعات ، وذلك فيما يتعلق بتباينهم في الدرجات الوظيفية منذ بداية تعيينهم ، لافتاً إلى أن أوامر الصرف ستصل إلى إدارات التعليم خلال الأيام القادمة .


وكانت وزارة التربية والتعليم قد حصرت في وقت سابق بيانات عدد كبير من المعلمين المنتمين لدفعات 17 و 18 و 19 من أجل صرف فروقاتهم المالية بسبب تباينهم في الدرجات الوظيفية للدفعة الواحدة بعد أن تم تعيينهم سابقًا على وظائف لا تستوعب جميع معلمي الدفعة الذين يتم تعيينهم في عام واحد ، حيث قام عدد من المعلمين المعنيين برفع عدة خطابات اعتراض وتظلم إلى وزارة التربية والتعليم من خلال موقعهم الرسمي " منتدى معلمي ومعلمات المملكة " www.ksa-teachers.com مطالبين في تلك الخطابات بمساواتهم في الدرجات الوظيفية مع زملائهم من الدفعة ذاتها، وذلك أسوة بالدفعات الأخرى كدفعات 16 و20 و 21 التي تم تعديلها وظيفياً في وقت سابق .


من جهةٍ أخرى وعلى صعيد تطورات قضية مستويات 205 آلاف معلم ومعلمة، أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان مُحدث لها أمس أن لجنة متابعة قضية تعديل الدرجات الوظيفية لـ 205 آلاف معلم ومعلمة تتابع سير القضية في محكمة الاستئناف بالرياض باستمرار عبر التنسيق مع محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي، وأنه أكد أنه بانتظار رد المحكمة على اعتراضه على حكم ديوان المظالم القاضي بصرف النظر عن قضية مستويات المعلمين والمعلمات قبل 5 أشهر، وأنه من المنتظر وصول رد محكمة الاستئناف على الاعتراض في غضون الأسابيع القليلة المقبلة .






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة











-----------------------------




منقول من منتديات معلمي ومعلمات المملكة







https://www.ksa-teachers.com/forums/f5/t-84498.html








التعديل الأخير تم بواسطة شاكر الله ; 18-11-2009 الساعة 02:22 AM
 

12 صحيفة سعودية تتفاعل مع موافقة التربية صرف فروقات المعلمين لدفعات 17 و18 و 19
قديم منذ /18-11-2009, 02:39 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

الله يجيب الخير








التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
12 صحيفة سعودية تتفاعل مع موافقة التربية صرف فروقات المعلمين لدفعات 17 و18 و 19
قديم منذ /18-11-2009, 03:01 AM   #3 (permalink)

عضو جديد

مـهـم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 432591
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 5
 النقاط : مـهـم is on a distinguished road

افتراضي



طيب المتعين بتاريخ 14/5/1419هــ

هل يشمله هذا القرار اذا تم تنفيذه








 
12 صحيفة سعودية تتفاعل مع موافقة التربية صرف فروقات المعلمين لدفعات 17 و18 و 19
قديم منذ /18-11-2009, 12:23 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

كاشو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 250019
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 51
 النقاط : كاشو is on a distinguished road

افتراضي

نحن دفعة 1419 باشرنا بتاريخ 12 / 8 / 1419

عينا على المستوى الثاني وفي نهاية السنة عدلنا على الثالث ثم في شهر 11 من عام 1426

عدلنا على الرابع
فهل لنا فروقات ؟ وما مقدارها إن وجد








 
12 صحيفة سعودية تتفاعل مع موافقة التربية صرف فروقات المعلمين لدفعات 17 و18 و 19
قديم منذ /19-11-2009, 02:26 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

شاكر الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53138
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 277
 النقاط : شاكر الله is on a distinguished road

افتراضي

نعم لكم فروقاات








 
12 صحيفة سعودية تتفاعل مع موافقة التربية صرف فروقات المعلمين لدفعات 17 و18 و 19
قديم منذ /19-11-2009, 05:19 PM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

أبو وليدالحضرمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 62778
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,450
 النقاط : أبو وليدالحضرمي is on a distinguished road

افتراضي

لا تفاعل ولا شي بس اللقافة وكشف حساب المعلم على الملأ وتتبع راتبه

ليش ما يعلنوا عن رواتب الضباط والقضاة وووو








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:48 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1