Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
* ( الإعلام يُعلن من هُنا انطلاق حملة " نحنُ رهن إشارتك يا خادم الحرمين " ) *
* ( الإعلام يُعلن من هُنا انطلاق حملة " نحنُ رهن إشارتك يا خادم الحرمين " ) *
قديم منذ /18-11-2009, 09:54 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

شاكر الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53138
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 277
 النقاط : شاكر الله is on a distinguished road

Arrow * ( الإعلام يُعلن من هُنا انطلاق حملة " نحنُ رهن إشارتك يا خادم الحرمين " ) *

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


" وحش الفلا " عسكري على الحدود ينقل حملة تضامن المعلمين للجنود


200 ألف معلم ومعلمة يتضامنون مع أفراد القوات المسلحة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أفراد القوات المسلحة عائدون إلى المعسكر المعد لهم على الشريط الحدودي
جدة: حسن السلمي
نقل مشرف القسم الأدبي بمنتديات معلمي ومعلمات المملكة العسكري أبو محمد والملقب بـ "وحش الفلا" لزملائه الجنود المرابطين في الجبهة الأمامية أكبر حملة تضامنية أطلقها أكثر من 200 ألف معلم ومعلمة عبر موقعهم الإلكتروني على شبكة الإنترنت موقع معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية.
وقالت اللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات في بيان لها أمس، تلقت "الوطن" نسخة منه إن أكثر من 200 ألف معلم ومعلمة من أعضاء منتديات معلمي ومعلمات المملكة الإلكترونية أطلقوا حملة كبرى للتضامن مع أفراد القوات المسلحة السعودية المرابطة على الحدود اليمنية لصد المتسللين داخل الحدود السعودية.
وأكدت أن المعلمين والمعلمات أطلقوا حملتهم التضامنية تحت شعار "سيروا أفراد قواتنا الباسلة، فنحن معكم، وكلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين"، موضحة أنه ليس من المستغرب على معلمي ومعلمات المملكة تنظيم حملة وطنية للتضامن مع جنود الوطن، وأن جميع المعلمات والمعلمين رهن إشارة القيادة لارتداء اللباس العسكري والذود عن الوطن.
وكشفت اللجنة الإعلامية في بيانها عن مشاركة "أبو محمد" أحد أفراد القوات السعودية المرابطة على خط النار بمنتديات المعلمين والمعلمات، وأنه يترأس القسم الأدبي منذ تأسيس المنتدى الإلكتروني تحت معرف "وحش الفلا"، وأنه نقل لزملائه الجنود البواسل المرابطين معه على الحدود تضامن المعلمين والمعلمات عبر حملتهم الإلكترونية، مشيرا إلى أن ذلك أقل ما يمكن أن يقدمه المعلمون والمعلمات لدعم زملائهم الجنود، وتطهير أرض الوطن من المتسللين.
وذكرت أن أبا محمد يتواصل مع الحملة بشكل يومي، ويروي للمعلمين والمعلمات قصص الإنجاز التي يحققها على التوالي الجيش السعودي، وأنه نقل للمعلمين والمعلمات إشادة زملائه الجنود بالوقفة الصادقة التي عبرت عنها حملتهم التضامنية، والدافع النفسي الكبير الذي حققته لبذل المزيد من التفاني والإخلاص للذود عن حدود الوطن.
وطالبت اللجنة الإعلامية جميع معلمي ومعلمات المملكة بضرورة المشاركة الفاعلة في الحملة التضامنية التي من شأنها دعم القوات المسلحة، وأن هذا الإجراء هو أقل جهد يمكن تقديمه وفاء وعرفانا وشكرا للمشاركين في صد العدوان، وأن عدد المنتمين للحملة تجاوز حتى يوم أمس 200 ألف معلم ومعلمة.
وأكدت أن أكثر من نصف مليون معلم ومعلمة رهن إشارة خادم الحرمين الشريفين للترجل عن اللباس المعتاد، وارتداء لباس الحرب لحماية الوطن، وأن كافة المعلمين والمعلمات يجددون الولاء للقادة والانتماء للوطن ضد أي عدوان .

الرابط :
جريدة الوطن السعودية-"وحش الفلا" عسكري على الحدود ينقل حملة تضامن المعلمين للجنود


************************************************** ******************************




" الرياض "



200 ألف معلم ومعلمة يُطلقون حملة تضامنا مع أبطالنا على الحدود

سيروا قواتنا الباسلة فنحنُ معكم .. وكلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 580x409.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شعار الحملة التضامنية مع قواتنا المسلحة




الطائف متابعة خالد الحسيني

أطلق 205 آلاف معلم ومُعلمة عبر موقعهم منتدى معلمي ومعلمات المملكة حملة وطنية تضامنية مع القوات المسلحة الباسلة القائمة على صد العدوان جنوب المملكة حيث عنون المعلمون والمعلمات حملتهم بعبارة " سيروا قواتنا الباسلة فنحنُ معكم .. وكلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين " وأوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيانها الصادر أمس بشأن الحملة أنه ليس جديداً أن يقوم منتدى معلمي ومعلمات المملكة بتنظيم حملة وطنية، ولكن الجديد في هذه الفترة هو المشاركة الفعلية لمنتدى معلمي ومعلمات المملكة بوقوفه وتنظيمه لحملة وطنية كبرى تدعم جنودنا البواسل بكافة القوات المسلحة السعودية في جبهة القتال ضد المتسللين. وأفصحت اللجنة الإعلامية أن المشاركة لم تقتصر على إطلاق الحملة الوطنية التضامنية مع الجنود البواسل فحسب بل امتدت إلى مُشاركة أحد المشرفين البارزين بالمنتدى المُنظم للحملة والذي يُدعى "أبا محمد" في صد العدوان مع زملائه الأشاوس، حيث يُشارك صاحب مُعرف (وحش الفلا) "مشرف القسم الأدبي بالمنتدى" في الجبهة الأمامية للقتال ضد المتمردين وتطهير أرض الوطن منهم، مُشيرة إلى ضرورة المشاركة الفاعلة من الجميع في دعم القوات المسلحة مبينة بأن هذا الإجراء هو أقل ما يمكن تقديمه وفاء ًوعرفاناً وشكراً للمشاركين في صد العدوان، معبرة في الوقت ذاته بأن المعلمين والمعلمات رهن إشارة ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في التحرك لحماية الدين والوطن مؤكدة أن كافة المعلمين والمعلمات مع قادتهم ضد أي عدوان، داعية أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا المسلحة على شرذمة أرادت بالوطن وقادته ومجتمعه كل سوء.





************************************************** ************************************




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  • الأربعاء 01/12/1430 هـ
  • 18 نوفمبر 2009 م
آلاف معلمة ومعلم يطلقون حملة « كلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين »
محمد سعيد الزهراني ـ الطائف
أطلق 205 آلاف معلمة ومعلم على موقعهم الإلكتروني (منتدى معلمي ومعلمات المملكة)، حملة وطنية تضامنية مع القوات المسلحة في مواجهتها الحالية لصد عصابات المتسللين والمعتدين على الشريط الحدودي جنوب المملكة. ورفع المنتدى عبارة «سيروا قواتنا الباسلة فنحن معكم.. وكلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين»، حيث أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان أصدرته أمس بشأن الحملة، أن الجديد في هذه الحملة هو المشاركة الفعلية للمنتدى بوقوف التربويين فيه إلى جانب الجنود البواسل وهم يدافعون عن الوطن في جبهة القتال ضد المعتدين. وأفصحت اللجنة الإعلامية عن أن المشاركة لم تقتصر على إطلاق الحملة الوطنية التضامنية مع الجنود البواسل فحسب، بل امتدت إلى مشاركة أحد المشرفين البارزين في المنتدى المنظم للحملة في صد العدوان مع زملائه في مواقع القتال، مشيرة إلى ضرورة المشاركة الفاعلة من الجميع في دعم القوات المسلحة.



وأطلق منتدى معلمي ومعلمات المملكة الحملة الوطنية التضامنية البارحة الأولى وخصص لها قسم على الرابط: www.ksa-teachers.com/forums والذي نشر فيه العديد من القصائد الوطنية والكثير من الصور من جبهة القتال على الشريط الحدودي.


الرابط :


طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - 205 ط¢ظ„ط§ظپ ظ…ط¹ظ„ظ…ط© ظˆظ…ط¹ظ„ظ… ظٹط·ظ„ظ‚ظˆظ† ط*ظ…ظ„ط© آ«ظƒظ„ظ†ط§ ط±ظ‡ظ† ط¥ط´ط§ط±طھظƒ ظٹط§ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ†آ»



************************************************** *********************************



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أكثر من 200 ألف معلم ومعلمة يُطلقون حملة “كلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




الأربعاء, 18 نوفمبر 2009

عناد العتيبي - الطائف


أطلق 205 آلاف معلم ومُعلمة عبر موقعهم منتدى معلمي ومعلمات المملكة (
www.ksa-teachers.com ) حملة وطنية تضامنية مع القوات المسلحة الباسلة القائمة على صد عدوان المتسللين جنوب المملكة، وتحمل الحملة عنوان “سيروا قواتنا الباسلة فنحنُ معكم.. وكلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين”.
وأوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان امس بشأن الحملة أنه ليس جديدًا أن يقوم منتدى معلمي ومعلمات المملكة بتنظيم حملة وطنية، ولكن الجديد في هذه الفترة هو المشاركة الفعلية لمنتدى معلمي ومعلمات المملكة بوقوفه وتنظيمه لحملة وطنية كبرى تدعم جنودنا البواسل بكافة القوات المسلحة السعودية في جبهة القتال ضد المتسللين المعتدين على وطنٍ كان ومازال وسيظل معلمًا بارزًا ونبراسًا يهتدى به لجميع شعوب العالم في كافة المجالات.
واشارت اللجنة الإعلامية إلى ضرورة المشاركة الفاعلة من الجميع في دعم القوات المسلحة، لافتة الى ان هذا الإجراء هو أقل ما يمكن تقديمه وفاءً وعرفانًا وشكرًا للمشاركين في صد العدوان، مؤكدة في الوقت ذاته أن المعلمين والمعلمات رهن إشارة ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في التحرك لحماية الدين والوطن مشددة أن كافة المعلمين والمعلمات مع قادتهم ضد أي عدوان، داعية الله أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا المسلحة على شرذمة أرادت بالوطن وقادته ومجتمعه كل سوء.
وكان منتدى معلمي ومعلمات المملكة قد أطلق الحملة الوطنية التضامنية و خصص لها قسم على هذا الرابط :
منتدى حملة :سيروا قواتنا الباسلة فنحنُ معكم - منتديات معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية وقد حظيت بتفاعل كبير حيث نشر بالموقع العديد من القصائد الوطنية والمقالات، والكثير من الصور من جبهة القتال على الشريط الحدودي جنوب المملكة.


رابط الخبر المدينة :
ط£ظƒط«ط± ظ…ظ† 200 ط£ظ„ظپ ظ…ط¹ظ„ظ… ظˆظ…ط¹ظ„ظ…ط© ظٹظڈط·ظ„ظ‚ظˆظ† ط*ظ…ظ„ط© “ظƒظ„ظ†ط§ ط±ظ‡ظ† ط¥ط´ط§ط±طھظƒ ظٹط§ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ†â€* | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©



************************************************** *********************************



" سبق "


تحت شعار" كلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين "


205 آلاف معلم يطلقون حملة تضامنية مع القوات المسلحة


الثلاثاء 17 نوفمبر 200


11:36 م



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الطائف ـ زياد المتعب :


أطلق 205 آلاف معلم ومُعلمة حملة وطنية تضامنية مع القوات المسلحة الباسلة القائمة على صد العدوان الحوثي جنوب المملكة تحت شعار " سيروا قواتنا الباسلة فنحنُ معكم .. وكلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين " .وأوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيانها الصادر بشأن الحملة أنه ليس جديداً أن يقوم منتدى معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية بتنظيم حملة وطنية ، لكن الجديد في هذه الفترة هو المشاركة الفعلية لمنتدى معلمي ومعلمات المملكة بوقوفه وتنظيمه لحملة وطنية كبرى تدعم جنودنا البواسل بكافة القوات المسلحة السعودية في جبهة القتال ضد الحوثيين المعتدين على وطنٍ كان ومازال وسيظل معلماً بارزاً ونبراساً تهتدى به جميع شعوب العالم في كافة المجالات .
الرابط :
https://www.sabq.com/sabq/user/news?section=5&id=2114


************************************************** ***********************************



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةتضامناً مع القوات المسلحة الباسلة القائمة على صد العدوان الحوثي ..
200 ألف معلم ومعلمة يُطلقون حملة " كلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين "


مباشر- هتان العتيبي -
أطلق 205 آلاف معلم ومُعلمة عبر موقعهم منتدى معلمي ومعلمات المملكةموقع معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية



حملة وطنية تضامنية مع القوات المسلحة الباسلة القائمة على صد العدوان الحوثي جنوب المملكة حيث عنون المعلمون والمعلمات حملتهم بعبارة " سيروا قواتنا الباسلة فنحنُ معكم .. وكلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين " .




وأوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيانها الصادر أمس بشأن الحملة أنه ليس جديداً أن يقوم منتدى معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية بتنظيم حملة وطنية ، ولكن الجديد في هذه الفترة هو المشاركة الفعلية لمنتدى معلمي ومعلمات المملكة بوقوفه وتنظيمه لحملة وطنية كبرى تدعم جنودنا البواسل بكافة القوات المسلحة السعودية في جبهة القتال ضد الحوثيين المعتدين على وطن ٍ كان ومازال وسيظل معلماً بارزاً ونبراساً يهتدى به لجميع شعوب العالم في كافة المجالات .



وأفصحت اللجنة الإعلامية أن المشاركة لم تقتصر على إطلاق الحملة الوطنية التضامنية مع الجنود البواسل فحسب بل امتدت إلى مُشاركة أحد المشرفين البارزين بالمنتدى المُنظم للحملة والذي يُدعى " أبا محمد " في صد العدوان مع زملائه الأشاوس ، حيث يُشارك صاحب مُعرف ( وحش الفلا ) " مشرف القسم الأدبي بالمنتدى " في الجبهة الأمامية للقتال ضد الحوثيين وتطهير أرض الوطن منهم ، مُشيرة إلى ضرورة المشاركة الفاعلة من الجميع في دعم القوات المسلحة مبينة بأن هذا الإجراء هو أقل ما يمكن تقديمه وفاء ً وعرفاناً وشكراً للمشاركين في صد العدوان ، معبرة في الوقت ذاته بأن المعلمين والمعلمات رهن إشارة ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في التحرك لحماية الدين والوطن مؤكدة أن كافة المعلمين والمعلمات مع قادتهم ضد أي عدوان ، داعية أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا المسلحة على شرذمة أرادت بالوطن وقادته ومجتمعه كل سوء .



وعن كيفية انضمام " وحش الفلا " للمنتدى أوضحت إدارة منتدى معلمي ومعلمات المملكة بأن المشرف على القسم الأدبي " أبو محمد " انتسب إلى الموقع بعد أن ذاع صيت المنتدى و سمع به عن طريق المعلمين من جيرانه وأقرباءه ، وحيث أن المنتدى قصده كل من يحب الثقافة سجل به " وحش الفلا " كعضو يحب الأدب والشعر وبدأ يمارس هواياته في كتابة الشعر الذي عادة ما كان يلاقي استحسان الأعضاء علماً بأنه لا ينتمي لسلك التعليم ، ولكنه استحق وحش الفلا ثقة الأعضاء لما يتميز به من أخلاق وأدب جم واعتدال في الطرح مما اكسبه ثقة إدارة المنتدى فاستحق أن يكون مشرفاً في القسم الأدبي .




وكان منتدى معلمي ومعلمات المملكة قد أطلق الحملة الوطنية التضامنية قبيل 48 ساعة من الآن والتي خصص لها قسم على هذا الرابط :




www.ksa-teachers.com/forums/f150/




نشر به الكثير من القصائد الوطنية والمقالات ، والكثير من الصور من جبهة القتال على الشريط الحدودي جنوب المملكة .



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 580x430.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الرابط :



تضامناً مع القوات المسلحة الباسلة القائمة على صد العدوان الحوثي .. 200 ألف معلم ومعلمة يُطلقون حملة " كلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين " - مكتبة الأخبار - مباشر العربية - powered by Infinity



************************************************** *******************************





" صحيفة التعليم الإلكترونية "




صحيفة التعليم الإلكترونية : سامي الحارثي



أطلق 205 آلاف معلم ومُعلمة عبر موقعهم منتدى معلمي ومعلمات المملكة

موقع معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية
حملة وطنية تضامنية مع القوات المسلحة الباسلة القائمة على صد العدوان الحوثي جنوب المملكة حيث عنون المعلمون والمعلمات حملتهم بعبارة " سيروا قواتنا الباسلة فنحنُ معكم .. وكلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين " .

وأوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيانها الصادر أمس بشأن الحملة أنه ليس جديداً أن يقوم منتدى معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية بتنظيم حملة وطنية ، ولكن الجديد في هذه الفترة هو المشاركة الفعلية لمنتدى معلمي ومعلمات المملكة بوقوفه وتنظيمه لحملة وطنية كبرى تدعم جنودنا البواسل بكافة القوات المسلحة السعودية في جبهة القتال ضد الحوثيين المعتدين على وطن ٍ كان ومازال وسيظل معلماً بارزاً ونبراساً يهتدى به لجميع شعوب العالم في كافة المجالات .


وأفصحت اللجنة الإعلامية أن المشاركة لم تقتصر على إطلاق الحملة الوطنية التضامنية مع الجنود البواسل فحسب بل امتدت إلى مُشاركة أحد المشرفين البارزين بالمنتدى المُنظم للحملة والذي يُدعى " أبا محمد " في صد العدوان مع زملائه الأشاوس ، حيث يُشارك صاحب مُعرف ( وحش الفلا ) " مشرف القسم الأدبي بالمنتدى " في الجبهة الأمامية للقتال ضد الحوثيين وتطهير أرض الوطن منهم ، مُشيرة إلى ضرورة المشاركة الفاعلة من الجميع في دعم القوات المسلحة مبينة بأن هذا الإجراء هو أقل ما يمكن تقديمه وفاء ً وعرفاناً وشكراً للمشاركين في صد العدوان ، معبرة في الوقت ذاته بأن المعلمين والمعلمات رهن إشارة ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في التحرك لحماية الدين والوطن مؤكدة أن كافة المعلمين والمعلمات مع قادتهم ضد أي عدوان ، داعية أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا المسلحة على شرذمة أرادت بالوطن وقادته ومجتمعه كل سوء .


وعن كيفية انضمام " وحش الفلا " للمنتدى أوضحت إدارة منتدى معلمي ومعلمات المملكة بأن المشرف على القسم الأدبي " أبو محمد " انتسب إلى الموقع بعد أن ذاع صيت المنتدى و سمع به عن طريق المعلمين من جيرانه وأقرباءه ، وحيث أن المنتدى قصده كل من يحب الثقافة سجل به " وحش الفلا " كعضو يحب الأدب والشعر وبدأ يمارس هواياته في كتابة الشعر الذي عادة ما كان يلاقي استحسان الأعضاء علماً بأنه لا ينتمي لسلك التعليم ، ولكنه استحق وحش الفلا ثقة الأعضاء لما يتميز به من أخلاق وأدب جم واعتدال في الطرح مما اكسبه ثقة إدارة المنتدى فاستحق أن يكون مشرفاً في القسم الأدبي .


وكان منتدى معلمي ومعلمات المملكة قد أطلق الحملة الوطنية التضامنية قبيل 48 ساعة من الآن والتي خصص لها قسم على هذا الرابط :


منتدى حملة :سيروا قواتنا الباسلة فنحنُ معكم - منتديات معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية



نشر به الكثير من القصائد الوطنية والمقالات ، والكثير من الصور من جبهة القتال على الشريط الحدودي جنوب المملكة .






الرابط :




************************************************** **********************************




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةحملة وطنية تضامنية مع القوات المسلحة الباسلة القائمة على صد العدوان الحوثي جنوب المملكة




الطائف - مشعل الحارثي :

أطلق 205 آلاف معلم ومُعلمة حملة وطنية تضامنية مع القوات المسلحة الباسلة القائمة على صد العدوان الحوثي جنوب المملكة تحت شعار " سيروا قواتنا الباسلة فنحنُ معكم .. وكلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين " .

وأوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيانها الصادر بشأن الحملة أنه ليس جديداً أن يقوم منتدى معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية بتنظيم حملة وطنية ، لكن الجديد في هذه الفترة هو المشاركة الفعلية لمنتدى معلمي ومعلمات المملكة بوقوفه وتنظيمه لحملة وطنية كبرى تدعم جنودنا البواسل بكافة القوات المسلحة السعودية في جبهة القتال ضد الحوثيين المعتدين على وطنٍ كان ومازال وسيظل معلماً بارزاً ونبراساً تهتدى به جميع شعوب العالم في كافة المجالات .




الرابط :




--------------------------------------------------------------------------------------------------


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




205آلاف معلم يطلقون حملة تضامنية مع القوات المسلحة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاجل ( سعد الزيد ) -

أطلق 205 آلاف معلم ومُعلمة عبر موقعهم منتدى معلمي ومعلمات المملكة حملة وطنية تضامنية مع القوات المسلحة الباسلة القائمة على صد العدوان الحوثي جنوب المملكة حيث عنون المعلمون والمعلمات حملتهم بعبارة " سيروا قواتنا الباسلة فنحنُ معكم .. وكلنا رهن إشارتك يا خادم الحرمين " .
وأوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيانها الصادر أمس بشأن الحملة أنه ليس جديداً أن يقوم منتدى معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية بتنظيم حملة وطنية ، ولكن الجديد في هذه الفترة هو المشاركة الفعلية لمنتدى معلمي ومعلمات المملكة بوقوفه وتنظيمه لحملة وطنية كبرى تدعم جنودنا البواسل بكافة القوات المسلحة السعودية في جبهة القتال ضد الحوثيين المعتدين على وطن ٍ كان ومازال وسيظل معلماً بارزاً ونبراساً يهتدى به لجميع شعوب العالم في كافة المجالات .
وأفصحت اللجنة الإعلامية أن المشاركة لم تقتصر على إطلاق الحملة الوطنية التضامنية مع الجنود البواسل فحسب بل امتدت إلى مُشاركة أحد المشرفين البارزين بالمنتدى المُنظم للحملة والذي يُدعى " أبا محمد " في صد العدوان مع زملائه الأشاوس ، حيث يُشارك صاحب مُعرف ( وحش الفلا ) " مشرف القسم الأدبي بالمنتدى " في الجبهة الأمامية للقتال ضد الحوثيين وتطهير أرض الوطن منهم ، مُشيرة إلى ضرورة المشاركة الفاعلة من الجميع في دعم القوات المسلحة مبينة بأن هذا الإجراء هو أقل ما يمكن تقديمه وفاء ً وعرفاناً وشكراً للمشاركين في صد العدوان ، معبرة في الوقت ذاته بأن المعلمين والمعلمات رهن إشارة ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في التحرك لحماية الدين والوطن مؤكدة أن كافة المعلمين والمعلمات مع قادتهم ضد أي عدوان ، داعية أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا المسلحة على شرذمة أرادت بالوطن وقادته ومجتمعه كل سوء .
وعن كيفية انضمام " وحش الفلا " للمنتدى أوضحت إدارة منتدى معلمي ومعلمات المملكة بأن المشرف على القسم الأدبي " أبو محمد " انتسب إلى الموقع بعد أن ذاع صيت المنتدى و سمع به عن طريق المعلمين من جيرانه وأقرباءه ، وحيث أن المنتدى قصده كل من يحب الثقافة سجل به " وحش الفلا " كعضو يحب الأدب والشعر وبدأ يمارس هواياته في كتابة الشعر الذي عادة ما كان يلاقي استحسان الأعضاء علماً بأنه لا ينتمي لسلك التعليم ، ولكنه استحق وحش الفلا ثقة الأعضاء لما يتميز به من أخلاق وأدب جم واعتدال في الطرح مما اكسبه ثقة إدارة المنتدى فاستحق أن يكون مشرفاً في القسم الأدبي .

وكان منتدى معلمي ومعلمات المملكة قد أطلق الحملة الوطنية التضامنية قبيل 48 ساعة من الآن والتي خصص لها قسم على هذا الرابط :https://www.ksa-teachers.comنشر به الكثير من القصائد الوطنية والمقالات ، والكثير من الصور من جبهة القتال على الشريط الحدودي جنوب المملكة .


رابط الخبر:
205 آلاف معلم يطلقون حملة تضامنية مع القوات المسلحة - مكتبة الأخبار - صحيفة عاجل الإلكترونية - powered by Infinity







 

* ( الإعلام يُعلن من هُنا انطلاق حملة " نحنُ رهن إشارتك يا خادم الحرمين " ) *
قديم منذ /18-11-2009, 09:56 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

شاكر الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53138
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 277
 النقاط : شاكر الله is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



وطن لا نحمية ... لا نستحق العيش فية









نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 700x991.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 600x400.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة










 
* ( الإعلام يُعلن من هُنا انطلاق حملة " نحنُ رهن إشارتك يا خادم الحرمين " ) *
قديم منذ /19-11-2009, 02:29 AM   #3 (permalink)

عضو جديد

جالكسي555 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 176089
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 9
 النقاط : جالكسي555 is on a distinguished road

افتراضي

:1098_p39022:عشت ياوطن العروبة والإسلام

شامخاً









التعديل الأخير تم بواسطة جالكسي555 ; 19-11-2009 الساعة 02:56 PM
 
* ( الإعلام يُعلن من هُنا انطلاق حملة " نحنُ رهن إشارتك يا خادم الحرمين " ) *
قديم منذ /19-11-2009, 02:24 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

شاكر الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53138
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 277
 النقاط : شاكر الله is on a distinguished road

افتراضي

الله ينصرهم ونتمنى تثبيت الموضوع








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:38 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1