Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
قديم منذ /22-11-2009, 08:29 PM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !

لمخالفته للأنظمة وللحماية المنافسة العادلة

هيئة الاتصالات ترفض العرض الذي أطلقته (الاتصالات السعودية)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرياض - واس
أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عدم موافقتها على العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بدء من يوم أمس السبت 4 ذو الحجة الذي يتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار الساعة.

وأكدت الهيئة في بيان لها اليوم أن العرض المذكور آنفاً مخالف لأنظمتها وقد تم الطلب من الشركة إيقافه فوراً, والهيئة إذ تعلن هذا لتؤكد حرصها على حفظ كافة حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة.







 

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
قديم منذ /22-11-2009, 08:30 PM   #2 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاجل
لم تكد تمضي 48 ساعة على عرض شركة الإتصالات السعودية بماوصفته بأنه هدية لعملائها بتقديمها مكالمات مجانية لمدة شهر كامل بداية من يوم أمس السبت 4 -12-1430 هـ واشتراطها أن يكون ذلك في نطاق شبكتها ( الهاتف والجوال ) حتى أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قبل قليل عن مفاجأة ثقيلة على عملاء الشركة وأكدت عدم موافقتها على هذا العرض الذي كاد يتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكة الإتصالات السعودية ولمدة شهر وعلى مدار الساعة .

وأكدت الهيئة أن العرض المذكور آنفاً مخالف لأنظمتها وقد طلبت من الشركة إيقافه فوراً , مشيرةً إلى أنها إذ تعلن هذا لتؤكد حرصها على حفظ كافة حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة.

وكانت شركة الإتصالات قد أشارت إلى أن عرضها الأخير هو تقدير لعملائها وامتنان لثقتهم بها وسط ترحيب كبير من بعضهم وشكوك في صدقية العرض من آخرين في آنٍ معاً ،ويكون تبرير هذه الشكوك عبر المنظور الشخصي لكل عميل وحسب تجربته مع الشركة التي تواجه أصلاً مشكلة في نظام الفوترة منذ أشهر ولم تصدر فواتير لعملائها الذين أبدوا غير مرة تضجرهم من الوضع الذي أدى بهم إلى تراكم الفواتير ومفاجأتهم بمبالغ مرتفعة عند قطع الخدمة عنهم .

وحول رفض العرض تساءل كثيرون :أين كانت هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات عندما عزمت شركة الإتصالات السعودية القيام بهذا العرض وأين كانت منذ بداية الإعلانات التي سبقته بمساحات كبيرة في الصحف المحلية وقنوات الإعلان الأخرى إذ أنه من المعلوم سلفاً أن هذا من عمل الهيئة إجازة أو منع العروض التي تقدم من شركات الإتصالات قبل حينٍ من عرضها ؟؟

ويبقى السؤال الأهم عن مصير مبالغ المكالمات التي استخدمها العملاء أمس تفاعلاً مع العرض الذي كان مغرياً بكل المقاييس وهل سيتم احتسابها عليهم أم لا ؟.








 
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
قديم منذ /22-11-2009, 10:18 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

أبو العريف سابقًا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123155
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : أرضي السعودية مهبط الهادي وديرة أجدادي
 المشاركات : 1,452
 النقاط : أبو العريف سابقًا is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
قديم منذ /22-11-2009, 10:38 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

عامل مقصف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 218216
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 1,273
 النقاط : عامل مقصف is on a distinguished road

افتراضي

الله لايوفقهم .................. الحراميه

ما الغووووووووه إلا بتحريض من شركة النصب stc








التوقيع
يا مَن تجَاهلَ إعطائي فروقاتي*** ولم يُـبالِ بـِهَـمِّـي أو مُعَـاناتي
هَلاَّ نـظـرتَ بعدلٍ في قــضيتنــا *** لم أطلبِ اليومَ إلا مُستحقاتي
 
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
قديم منذ /22-11-2009, 11:09 PM   #5 (permalink)

ابو مشاري العتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1120
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : المملكة / ام القرى
 المشاركات : 9,464
 النقاط : ابو مشاري العتيبي is on a distinguished road

افتراضي

يا فرحة ما تمت

ما لهم حق في ذلك








التوقيع
{ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنْ الْمُسْلِمِينَ }



 
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
قديم منذ /22-11-2009, 11:45 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

ابو ماريا2000 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 229569
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 287
 النقاط : ابو ماريا2000 is on a distinguished road

افتراضي

والله كله
كلام جرايد
على قول المثل ( امسك لي واقطع لك )
اللهم اجرجنا من بينهم سالمين
الحمد الله بالنسبة لي قاطعت الاتصالات السعودية للنصب اللي عندهم الله يعيييييييييييييييين
اللهم امييييييييييييييين








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
قديم منذ /23-11-2009, 12:10 AM   #7 (permalink)

عضو مميز

ا.خالد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 445428
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 360
 النقاط : ا.خالد is on a distinguished road

افتراضي الله يعين الجميع ...

اعاننا الله جميعا








 
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
قديم منذ /24-11-2009, 09:23 AM   #8 (permalink)

عضو فضي

مكتب الوزير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41417
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 552
 النقاط : مكتب الوزير is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك








 
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات : عرض شركة الإتصالات للمكالمات المجانية مخالف لأنظمتنا وطلبنا إيقافه !
قديم منذ /24-11-2009, 10:48 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

يا رجال كلهم نصابين ...

هيئة الاتصالات ...

وشركة الامتصاصات (الاتصالات)...








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:55 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1