Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الرجاء من الجميع قراءة المشكلة وتحديد المقصر واعطاء الحل
الرجاء من الجميع قراءة المشكلة وتحديد المقصر واعطاء الحل
قديم منذ /19-06-2003, 01:59 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

ayman غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6758
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 9
 النقاط : ayman is on a distinguished road

افتراضي الرجاء من الجميع قراءة المشكلة وتحديد المقصر واعطاء الحل

اعزائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكلم الكثير عن الوطن وعن اطفاله الغالين والذين هم اللبنات التي يبنى عليهم الوطن وعن ماوفرته لهم الدوله حفظها الله من سبل تلقي العلم وتوفير جميع امكانات الوطن من اجل تكوين شباب مثقف يحملون على عاتقهم الرقي بوطنهم الغالي الى مصاف الدول المتقدمه وصرف ملايين الريالات من اجل توفير الجديد والمفيد في سبيل حصولهم على العلم.
ولكن ما مر به طلاب مدرسة ابي جعفر المنصور الابتدائيه بالمدينه يجعل كل من يعرف مأسآتهم يظن انهم في احدي الدول الافريقيه الفقيره والتي لاتملك اي موارد اودخل لصرفه على الاطفال فهذه المدرسة تبعد عن المدينه المنورة 80 كلم
ومعناتها تكمن مع الكهرباء فقد كانت القرية تحصل على الكهرباء عن طريق متعهد للقرية ومن ضمنها المدرسة وفي بداية العام الحالي 1424 تم ايصال التيار الكهربائي المباشر للقرية واستبشر بالخير وشكر الله على وصول الكهرباء وراح الكل يحلم بالكهرباء وفوائدها في التبريد والذي حرمو منه منذ انشاء المدرسة ومن تمكنهم من استخدام الوسائل العلمية الحديثة عليهم ولكن صدموا بعدم ايصال التيار الى المدرسة حتى ايفاء الاوراق من ادارة التربية والتعليم في المدينه وتم بدءرفع الخطابات وانتظار الردود ومر الشهر الاول والثاني وهم في الانتظار ولكن لاحياة لمن تنادي والسبب الروتين والمتضرر (الاطفال ام الوطن) وتم مخاطبةالوزارة بعد مرور شهران على امل ايجاد الحل وقامت الوزارة بمخاطبة ادارة التربية بالمدينة وتفائل الاهالي والطلاب والمعلمين الخير بقرب ايصال الكهرباء قبل اشتداد الحر ومضي الشهر والشهران وهم بالانتظار وشمر الصيف عن ساعديه ولم تتحرك اداة التعليم وحتى تاريخ كتابة هذه الكلمات لم تصل التكنولوجيا إليهم ولا رحمهم الحر فكيف نرجو للوطن النهوض اذا كان هناك من لايابه باطفاله ومعاناتهم فإذا كانت الدول تتسابق لتعليم ابنائها لغة العصر الكمبيوتر واصبح التعليم عند بعضها عن بعد الطلاب يلهثون داخل الصفوف من الحر وكأنهم في الربع الخالي او كأنهم يطالبون بتوفير الطاقة النوويه للمدرسه حتى الماء البارد عز على الاطفال فكيف ينظرون الى المدرسة وما تمثله اذا كان ذهابه اليها مجرد عذاب هل يعقل ان تنعم القريه بكاملها بالكهرباء وتبقي المدرسة وما تمثل من رمز للدولة لاحول لاها ولاقوه امام الصيف وحرارته
الرجاء ممن يستطيع ايصال الموضوع الى ولاة الامر او الصحافة ان يحتسب الاجر من المولى ويطلعهم على الماساة







 

الرجاء من الجميع قراءة المشكلة وتحديد المقصر واعطاء الحل
قديم منذ /19-06-2003, 04:00 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

جاهز غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15583
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 145
 النقاط : جاهز is on a distinguished road

افتراضي

اعتقد ان ادارة التعليم بالمدينه هي المعنيه بالموضوع
ويمكن الرفع الى الوزارة اذا لم تجدوا استجابة

والله يعينكم








 
الرجاء من الجميع قراءة المشكلة وتحديد المقصر واعطاء الحل
قديم منذ /19-06-2003, 04:31 PM   #3 (permalink)

عضو جديد

ayman غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6758
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 9
 النقاط : ayman is on a distinguished road

افتراضي لاحياة لمن تنادي

تم الرفع للوزارة في منتصف شهر صفر واحالة الموضوع لادارة المدينة بطلب الافادة وفي شهر ربيع ثاني ارسل لوزارة ان المشكلة لازالت كما هي وللاسف لم تجب الوزارة بشي مع العلم ان المراسلة كانت مع الوزير على الايميل الخاص به في الوزارة








 
الرجاء من الجميع قراءة المشكلة وتحديد المقصر واعطاء الحل
قديم منذ /19-06-2003, 05:50 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

ayman غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6758
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 9
 النقاط : ayman is on a distinguished road

افتراضي ما أحد عنده اي تعليق

ليه ما أحد من الشباب يساهم بمشاركة او رأئ او إذا كنتم شايفينها ليست مشكله اعتذر واسحبها








 
الرجاء من الجميع قراءة المشكلة وتحديد المقصر واعطاء الحل
قديم منذ /19-06-2003, 08:25 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

شموع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15110
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المكان : بلاد الحرمين
 المشاركات : 224
 النقاط : شموع is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الفاضل

إن المثل يقول ( الوقاية خير من العلاج ) وأيضاً ( درهم وقاية خير من قنطار علاج ) ولكن للأسف فنحن لانعمل به وربما الوزارة تنتظر حدوث كارثة في مدرستكم لا سمح الله حتى تلتفت إليها وتتدخل ، ومن وجهة نظري الشخصية أرى أن تحاول إيصال صوتك إلى إحدى الصحف المحلية مثل صحيفة المدينة فتلك الصحيفة إستطاعت أن تحل مشكلة مجموعة من الطلاب حرموا من الإختبار نتيجة لتأخرهم ، ربما إذا تبنت جريدة المدينة مشكلة مدرستكم نأمل أن تكون الصوت المسموع لدى المسئولين فيؤدي ذلك إلى حل المشكلة ، فبعض المسئولين مصابون بالصمم تجاه أصواتنا التي تبدو لمسامعهم خافته بينما صوت وسائل الإعلام عالي ومخيف يصم الآذان . أخيراً أدعو الله أن يفرج كربتكم في أقرب وقت








 
الرجاء من الجميع قراءة المشكلة وتحديد المقصر واعطاء الحل
قديم منذ /19-06-2003, 11:04 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

إبن الوطن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2091
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,408
 النقاط : إبن الوطن is on a distinguished road

افتراضي

ياأخي الكريم رفعك الموضوع على هذا المنتدى
لعله يصل إلى المسؤلين المعنيين
ومشاركة الأعضاء والزوار وخاصة في منتدى التربية والتعليم
وكذلك الصحافة سوف تشارك في رفعه بإذن الله
ونأمل أن تجدوا الحل السريع ولو من أهل الخير
ودعواتنا لكم وقلوبنا معكم
وفرج الله قريب- وإن مع العسر يسرا ..








التوقيع
(اللهمّ إني أسألك العفو والعافية والمعافاة الدّائمة في الدّين والدّنيا والآخرة والفوز بالجنّة والنّجاة من النّار)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الرجاء من الجميع قراءة المشكلة وتحديد المقصر واعطاء الحل
قديم منذ /20-06-2003, 12:06 AM   #7 (permalink)

عضو جديد

ayman غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6758
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 9
 النقاط : ayman is on a distinguished road

افتراضي لم اترك بابا الا وطرقته

بالنسبه لجريدة المدينة ذهبت الى المكتب في المدينه واخبرتهم بالمشكله وطلبت منهم متابعتها فاعطاني الصحفي رقم جوال الاستاذ عبد الرزاق المحمدي الصحفي وطلب مني ان اتصل به واخبره بالمشكله وسوف يتابعها وحاولت الاتصال على الاستاذ عبد الرزاق عدة مرات ولم يجيب على الجوال

وهذه جريد المدينه اما جريدة الوطن فقد ارسلت لهم بريد بالمشكله

ولم يأتي اي رد








 
الرجاء من الجميع قراءة المشكلة وتحديد المقصر واعطاء الحل
قديم منذ /20-06-2003, 03:37 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

babon9 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16036
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 22
 النقاط : babon9 is on a distinguished road

افتراضي الجريده الجريده

الاخت ايمان مادام الموضوع وصل الى هذا الحد صدقيني مالك الا الجريده حاولي مره وثنتين الى ان يطلع صوتك وتبان المشكله اقصد الفضيحه عندها كلن بيخاف على نفسه
وبيحاولون يتداركون الموضوع وتشوفين وختاما تحياتي للجميع








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرجو من الجميع المساعدة لحل هذه المشكلة ؟؟؟ السلطان المميز منتدى برنامج معارف 7 19-02-2008 10:07 PM
ارجو قراءة المشكلة Majidrd منتدى برنامج معارف 0 21-10-2007 03:21 PM
الأخ أبو شهد والخبراء برجاء قراءة المشكلة خبراء الدعم الفني لم يحلوها الأستاذ2010 منتدى برنامج معارف 2 05-09-2006 12:50 PM
ماهو الحل مع هذه المشكلة ؟ البرق الساطع منتدى برنامج معارف 7 26-01-2005 05:18 AM
الرجاء من الجميع كتابة المشكلة في الموضوع حتى يسهل التصفح قاضي منتدى برنامج معارف 0 07-03-2002 02:27 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:34 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1