Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
غرق فلم يجد إلا كوخاً فأحترق
غرق فلم يجد إلا كوخاً فأحترق
قديم منذ /04-12-2009, 04:08 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

اولاوثانيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106723
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 286
 النقاط : اولاوثانيا is on a distinguished road

افتراضي غرق فلم يجد إلا كوخاً فأحترق

بسم الله الرحمن الرحيم



الكوخ المحترق



هبت عاصفة شديدة على سفينة في عرض البحرفأغرقتها..

ونجا بعض الركاب..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكان بينهم رجل أخذت الأمواج تتلاعب به

حتى ألقت به على شاطئ جزيرة مجهولة و مهجورة

ما كاد الرجل يفيق منإغمائه و يلتقط أنفاسه،

حتى سقط على ركبتيه و طلب من الله المعونة والمساعدة

و سأله أن ينقذه من هذا الوضع الأليم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مرت عدة أيام كان الرجل يقتاتخلالها من ثمار الشجر

و ما يصطاده من أرانب،و يشرب من جدول مياه قريب وينام في كوخ صغير

بناه من أعواد الشجر ليحتمي فيه من برد الليل و حر النهار .

و ذات يوم، أخذ الرجل يتجول حول كوخه قليلا ريثما ينضج طعامه

الموضوع على بعض أعواد الخشب المتقدة،

و لكنه عندما عاد فوجئ بأنالنار التهمت كل ما حولها .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فأخذ يصرخ:

لماذا يا رب؟ ... حتى الكوخاحترق،

لم يعد يتبقى لي شيء في هذه الدنيا و أنا غريب في هذا المكان،

والآن أيضاً يحترق الكوخ الذي أنام فيه..

لماذا يا رب كل هذهالمصائب تأتى علىّ ؟!! "
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و نام الرجل من الحزن و هو جوعان،

و فيالصباح كانت هناك مفاجأة في انتظاره

إذ وجد سفينة تقترب من الجزيرة و تنزلمنها قارباً صغيراًلإنقاذه.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أما الرجل فعندماصعد على سطح السفينة أخذ يسألهم كيف وجدوا مكانه؟

فأجابوه :

" لقد رأينا دخاناً، فعرفنا إن شخصاً ما يطلب الإنقاذ !!! "

فسبحان من علِم بحاله ورآىمكانه..

سبحانه مدبر الأمور كلها من حيث لا ندريولا نعلم ..


*إذا ساءت ظروفك فلا تخف ..

فقط ثِق بأنَّ الله له حكمة في كل شيء يحدثلك وأحسن الظن به

وعندما يحترق كوخك.. اعلم أنالله

يسعى لإنقاذك .. بالوسلية التي يختارهالك

ولكن... أصبر.... أصبر... أصبر...





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة












التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

غرق فلم يجد إلا كوخاً فأحترق
قديم منذ /04-12-2009, 04:15 AM   #2 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

فقط ثِق بأنَّ الله له حكمة في كل شيء يحدثلك وأحسن الظن به
ونعم بالله
مشكور أخوي على العظة
يعطيك العافية








التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
غرق فلم يجد إلا كوخاً فأحترق
قديم منذ /04-12-2009, 04:29 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

رحيل الحنان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 104978
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,089
 النقاط : رحيل الحنان is on a distinguished road

افتراضي

سبحان الله ... على قولة المثل (( رب ضاالة ناافعه (( شكرا على القصة الرائعه








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
غرق فلم يجد إلا كوخاً فأحترق
قديم منذ /04-12-2009, 12:51 PM   #4 (permalink)

شعلة المنتدى

خواطر فتاة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 307262
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : \.خلف أسوار قلوبهم.\.}
 المشاركات : 13,267
 النقاط : خواطر فتاة is on a distinguished road

افتراضي

قصة راائعة
شكراًًلكـ








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:28 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1