Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
شارب زوجتي
قديم منذ /10-12-2009, 01:03 AM   #1 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي شارب زوجتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع رد على موضوع أخوي محبوووووب

اللي تبي الأجر تتزوج سعودي على هذا الرابط

https://www.alshref.com/vb/t227714.html


محبوووووب لاتزعل بس حبيت أسوي مدخل لموضوعي خخخخخ


وللأمانه الموضوع منقول

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





عندما قمت بحمل عبوة الغاز المليئة لتغيير تلك التي فرغت في المطبخ, همست حماتي لزوجي زاجرة: قم احملها إنها ثقيلة جداً.
فما كان منه إلا أن رد هازئاً كعادته: لا تخافي يا أمي, هدى رجل ولا أجدعهم, حتى أنها لا تضع كحلاً كالنساء, بعد قليل سترين شارباً ينبت لها.
عضت حماتي على شفتها في محاولة لإسكاته, لكنه أضاف: انظري إليها هل هذا منظر امرأة؟
نظرتُ إليه, ولم أرى رجلاً... لم أرى الا امرأتين تتحدثان إحداهما كانت حماتي.

* * * * * * * * * *

نعم يا زوجي العزيز...رجل أنا, منذ أن سفحت رجولتك على الاستراحات والمقاهي تقضي فيها جل لياليك لتعود مع آذان الفجر, وعندما أرقت ماء وجهي أمام كل من اعرف من الأقارب ليقوموا بالبحث عن عمل لك وبحمل ملفاتك وتقديمها ودعمها مرة تلو الأخرى ولم يتبق الا أن يداوموا بدلاً عنك, ولما كلفك كل مدير من مدراء أعمالك بعد فترة وجيزة من استلامك لكل عمل بمهمة استثنائية جليلة ما هي الا زيادة عدد العاطلين عن العمل اثر تخلفك وتأخرك المتكرر, فأنت لا تستيقظ صباحا كما هو كل موظف في العالم, ذلك أنك لا تستطيع التقصير في عملك الليلي, وهذا ما لم يقدره السادة المدراء, لا افهم كيف لم يستطيعوا أن يدركوا أي خدمة تقوم فيها كل ليلة لهذا الوطن وأنت تحصي عدد استراحاته وقهاويه...ومن سيفعل ذلك إن لم تفعل أنت؟


رجل أنا في كل مرة أغادر المنزل طلبا لرزق عيالي واترك خلفي –كما هي العادة- زوجتي في المنزل نائمة, إذ أن تحصيل الرزق عادة على عاتق الرجال.
وعندما تتشدق أمام الناس مفاخرا, أنا مصروفي في الشهر يتجاوز الــ....., وتنسى أن تقول لهم من أين تحصل أصلا على مصروفك.
وعندما نقف أمام المحاسب اثر كل تسوق نقوم به,فتبتعد أنت تاركا الرجل يدفع كما هي العادة.
وعندما يتجه إلي الأولاد طالبين مصروفهم واحتياجاتهم لأنهم يعرفون تماما أن والدهم يقف مثلهم أمامي ليطلب حاجاته.
نعم يا زوجي العزيز ...رجل أنا يشهد علي قول الله (الرجال قوامون على النساء بما انفقوا) وبما انك تنتظر مطلع الشهر حتى تأخذ مصروفك للذهاب إلى هنا وهناك مني, دون أن يهتز لرجولتك شعرة في وجهك, وتترك لي تسديد الفواتير وشراء حاجيات المنزل, وقسط المدارس, وقسط سيارتك, وحتى ثمن ثوبك الذي ترتديه.
رجل أنا يا زوجي العزيز تشهد علي معارض الأدوات الكهربائية, وورشات إصلاحها, وصاحب المنزل الذي يدق بابنا فلا يجد رجلا غيري لتسليمه أجرة المنزل.
رجل أنا منذ أدركت أن البيت ينقصه رجل

أقلت شارباً ؟؟؟

انظر جيدا يا زوجي العزيز لقد نبت لي شارب بالفعل, وانقرضت مساحيق التجميل والعطور من دروجي, وما ذلك إلا لأن مرتبي لا يستطيع أن يغطي مصروفات تافهة مثل المشاغل والعطور والماكياج وهي لا تلزم عادة لرجل مثلي, حين تكون زوجتي –أنت- في حاجة إلى مصروف لعملك الاستثنائي الليلي الرائع الذي لا يقدره احد.

أتعرف يا زوجي؟ نعم لقد نبت لي شارب منذ اليوم الذي تلاشى فيه شاربك.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

شارب زوجتي
قديم منذ /10-12-2009, 01:12 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

اولاوثانيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106723
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 286
 النقاط : اولاوثانيا is on a distinguished road

افتراضي


موضوع رائع و فوق العادة يجمد على الشارب كما يقال موضوع يناقش قضية ظهرت على الساحات بكثرة
والمثل يقول أمسك قردك لا يجيك أقرد منه







التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
شارب زوجتي
قديم منذ /10-12-2009, 01:21 AM   #3 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

امسك قردك هاااه هههههههه


يعطيك العافية أخوي

شرفني مرورك العاطر








التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
شارب زوجتي
قديم منذ /10-12-2009, 11:43 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

الشمري 2007 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 219137
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 715
 النقاط : الشمري 2007 is on a distinguished road

افتراضي

الله يقطع أبليسك انا رحت بعيد


رحت للشارب النسائي الاصلي !!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طالبنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةك لا تزعل








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رحمك الله يا أبا فيصل كم كنت حكيما
 
شارب زوجتي
قديم منذ /10-12-2009, 11:48 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

مديرة منقولة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 316630
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 202
 النقاط : مديرة منقولة is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان








 
شارب زوجتي
قديم منذ /10-12-2009, 01:39 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

ابو الوعد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69772
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 110
 النقاط : ابو الوعد is on a distinguished road

افتراضي

وفك الله


والله المستعان








 
شارب زوجتي
قديم منذ /10-12-2009, 02:08 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

علي3005 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 98409
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 68
 النقاط : علي3005 is on a distinguished road

افتراضي

قصة جميلة جدا
بس هل هي حقيقه-والا من نسج الخيال
عموما تصلح مسلسل اجتماعي
ابداع متناهي إن كانت من نسج الخيال
تحياتي وتقدير للكاتب








 
شارب زوجتي
قديم منذ /10-12-2009, 02:44 PM   #8 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمري 2007 مشاهدة المشاركة

الله يقطع أبليسك انا رحت بعيد


رحت للشارب النسائي الاصلي !!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طالبنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةك لا تزعل

هههههه لامازعلت


مديرة منقولة

أبو الوعد

مشكوووورين لمروركم العاطر







التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
شارب زوجتي
قديم منذ /10-12-2009, 02:46 PM   #9 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي3005 مشاهدة المشاركة

قصة جميلة جدا
بس هل هي حقيقه-والا من نسج الخيال
عموما تصلح مسلسل اجتماعي
ابداع متناهي إن كانت من نسج الخيال
تحياتي وتقدير للكاتب

ليه من نسج الخيال فيه رجال مامنهم منفعه

غير النوم والتلفاز

الله المستعان بس







التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
شارب زوجتي
قديم منذ /10-12-2009, 05:10 PM   #10 (permalink)

السهم اللامع

00الخ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 388892
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,770
 النقاط : 00الخ is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك على الموضوع 00صحيح فيه بيوت المرأة هي رجال البيت 00الله المستعان








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:50 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1