Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص
موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص
قديم منذ /18-12-2009, 08:03 AM   #1 (permalink)

موقف من قبل الادارة

حلا العوفي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 420850
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 219
 النقاط : حلا العوفي is on a distinguished road

افتراضي موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص

لحاد ، سخرية من الدين ، إغواء ومجون إنترنتي وتحريف في القرآن


عالم شريعة : الموقع يحمل عبارات تدل على الردّة عن الإسلام


كاتبه بالموقع تطالب بشرب النبيذ وأخرى تتغني بالمسيح وطالبه بجامعة بالرياض تختم مشاركاتها بتمجيد المسيح !!

لازال الموقع "الليبرالي " مثار الجدل يواصل تعديه على الذات الإلهية بشكل مؤسف وتحد سافر لكل النداءات والمطالبات بالكف عن نشر مواضيع تهدف الى الإلحاد ، روان بنت البادية لم تكن سوى كاتبه لربما كان كاتبا بنفس الموقع تخفى وراء اسم إمرأة ليكتب متى متى متى اسوق السيارة واحرق العباية روان بنت ابوها عدوة المطاوعة راعية الغنم ، وآخر يتسائل لماذا يحرم "الخمر" فيقول هل الرسول يخالف كلام الله ؟؟ واحدهم ينكر وجود الجنة والنار ويوقع اسمه بإسم "ملحد" ثم يشهر احد المشرفين انه "ملحد " في سياق ترحيبة بعضوة أطلقت على اسمها "ماركسية" في حين يكتب بالموقع كتاب معروفين وشخصيات معروفة وصمت مطبق من الجهة المعنية ، ولازال مسلسل الألحاد بالموقع مستمرا



"لاتعليق"


تناقلت مواقع إلكترونية فضيحة موقع سعودي يديره عدد من الليبراليين والليبراليات تعدى على الذات الإلهية وينال من الدين والكتاب والسنة وصفه الغالبية بأنه فعل آثم وعظيم وهو ما لم يتجرأ عليه الدينماركيون من صور تلك التجاوزات وحسب موقع صحيفة الحرف ان الموقع الليبرالي نشر موضوع يستهزي من الله حيث كتب أحدهم ساخرًا بعبارة ( أهل الله وخاصّته ): "يعني عيال الله"
ويقول الآخر: "هل تعني عيال الله وعائلته"
ويضيف آخر: "اللي أعرفه أنّه عزوبي"
وفي سؤال وجه إلى أحد علماء الشريعة أجاب بأن هذه العبارات كفر وردة عن الدين

وكتبت فتاة في الموقع : وين ربي , وين الله

(تيب اذا هو موجود , ليش يرضى كل شي يصير لي مش حلو , ماعمري أذيت أحد ما عمري ظلمت أحد , أو خدعت أحد )
(أيوه ما بصلي وساعات أفطر ما بصوم , بس عمري ما تكلمت على أحد بشينه أو نيتي سيئه أو أسوي اشي مش كويس للي حولي )

(تيب وين ربي , ليش ما يفرجها علي ويطلعلي من اللي فيه )
وكتبت (لمتى بأجلس أشتكيه ما يساعدني , اقول لحالي الصبر مفتاح الفرج)

(بكره تفرج , بكره تفرج ثم كتبت نفسها الفتاة تقول : وين الله في كل هذي الدوامه اللي انا فيها , وهم يقولوا ان الله يقول كن فيكون , تيب ليش ما يقول لحالي كن فيكون ويفرجها علي


جاوبوني ثم كتبت : ملاحظه : أرجو من شلة أستغفر الله واتقي الله يا أخيه ما تقرقر فوق راسي حرام ومش حرام)

احدى الكاتبات في الموقع تطالب بشرب النبيذ وأخرى تتغني بالمسيح وطالبه بجامعة بالرياض تدخل لتشارك في الموقع فتختم مشاركاتها بتوقيع تتغني فيه بالمسيح !!!!



ومن جهة أخرى نشر موقع الحياد إعلاميا غيورا أطلق حملة بعنوان (خليهم يقفلوه)ضد موقع سعودي قام بنشر قرآن محرف ونشر لأفكار منافيه للعقيدة ومهاجمة العلماء (الشبكة الليبرالية السعودية)

وإيمانا منا بوجوب الدفاع عن الاسلام وعن العلماء سنضع الطرق التي نحاول من خلالها حجب هذا الموقع بالطرق النظامية والمتبعة في المملكة
وفيما علمت الوفاق أن شكوى جماعية في طريقها الى الجهات العليا ومن ثم الجهات الشرعية لتطبيق احكام الشرع على القائمين على الموقع وتكفل عدد من الأشخاص برفع دعوى للجهات العليا وللجهات الشرعية تباشر الايام القادمة






عضو في الموقع تبرع للرد والتعليق وأتهم الصحف التى كشفت الخفايا بأنها مجهولة وتريد الشهرة واصحابها يبحثون عما يسد حاجة فقرهم !!

كيف كان رد الموقع المعني وصف احد كتاب الموقع الشهير بتجاوزات تعليقات وكتابات فيه تعدت القيم الإسلامية الصحف الألكترونية التى تناولت تجاوزات منتداه بأنها مجهولة وأنها تريد الشهرة وتابع في مقالته أن تلك الحملة ضد المنتدى الذى يكتب فيه وظفت توظيفا بهلوانيا ووصف مانشر هنا وفي مواقع
أخرى بأنها حملة " المفاكسات " وحملة " الإنكارات " وحملات " الجهاد المقدس سواء بالكلمة ,أو بالمؤخرة وايمانا بأهمية الرأى الآخر وقراءة الفكر الليبرالي ننشر هنا الموضوع الذى كتبه أحد أعضاء المنتدي ونشر بالشبكة الليبرالية كتب يقول


أطلق عددٌ من المنتدياتِ حملة شعواء تلقفتها بعض الصحف الإلكترونية المجهولة ,طمعاً منها بتحقيق مزيد شهرة . تلك الحملة اعتمدت في هجمتها على اسم " المنتدى " فأقحمت موقفها المسبق من الليبرالية وعدواتها القديمة لهذا المصطلح متخذة من المنتدى " الشبكة الليبرالية السعودية " هدفاً محدداً تطمح إلى القضاء عليه وإنهائه بصفة نهائية .

التيار الذي تبنى هذه الحملة بلا شك , لايعي مفهوم الليبرالية , ولايدري عن المنتدى أكثر ممايقرأه في الحملات الهجومية . تلك الحملات التي يسبغ عليها أربابها بحملات الدفاع عن الدين الإسلامي والذود عن حياضه . أما البقية فالكثيرون منهم كعادتهم مجرد أتباعٍ , يسمعون , ولايعرفون , يشهدون ,ولم يشاهدوا , إنما على نياتهم يتدحرجون .

هذه الحملة ليست بغريبة فهي لاتختلف عن حملة " المفاكسات " وحملة " الإنكارات " وحملات " الجهاد المقدس سواء بالكلمة ,أو بالمؤخرة . إذ إن الرابط بينها هو تأجير العقول لتجارٍ يتكسبون من وراء ذلك بضاعة تزيد أرصدتهم وتحميهم سنوات أخرى من الفقر .

إن الظريف في الحملة أنها توظف توظيفاً "بهلوانياً" دوماً للضحك على البسطاء , وللتغرير وقلب الحقائق . إذ ليست المرة الأولى التي تقلب بها الحقائق ففي الماضي كان تعليم الفتاة السعودية إفساداً وفساداً , ثم كان التلفاز , ثم كان الدش والقنوات الفضائية , ثم كان الجوال ذا الكامير مفسدة وشراً مستطيراً ... ثم كان الإنترنت ثم كانت المنتديات ثم ......!
هذه الحملة ضد منتدياتنا الشبكة الليبرالية السعودية , اعتمدت ببهلوانية شديدة تقفز فوق المنطق وتزيح الموضوعية إلى الدجل والتدليس الذي لايفتأ أولئك بثه نشره دوماً .

لقد اعتمدوا على تقنية الإنتقاء لمايخدم توجه الحملة , فتم تدجين عدد من الموضوعات والردود المنشورة في الشبكة والتي للأسف في بعضها تجاوزات يمنعها الدستور هنا وقد أكدت عليه الإدارة قبل فترة من تعدي سافر على الذات الإلهية أو سخرية من الدين الإسلامي وهي حقيقة لايمكن إنكارها لوجود تلك الردود . لكن هذه ليست الحقيقة الكاملة ! بل حقيقة ملفقة مدسوسة !

إن أولئك أرادوا التعميم الطامس لكافة الموضوعات المنشورة في الشبكة . فليست كل الموضوعات المنشورة في الشبكة , تحمل تجاوزات أو سخرية من الدين وليست كل الردود . بل إن هناك مجموعة كبيرة من الموضوعات والردود التي تهتم بالوطن وتدعو إلى الوحدة الوطنية وتنبذ التطرف بكافة أشكاله وترفض كل دعوات التحريض أو الانتقاص من معتقدات الآخرين ومقدساتهم . وهناك موضوعات كثيرة تهتم بالعلم والمعرفة والكثير من النقد البناء الهادف .

ولا أكذب إن قلت إن ذات الموضوع الذي احتوى على تلك الردود التي أوردتها الحملة اشتملت على ردود أعضاء آخرين تدافع عن الدين الإسلامي وترفض ماصدر من الأعضاء الذين تجاوزوا .
وهؤلاء جميعهم يتمتعون بالعضوية , ولديهم الآف المشاركات فلماذا ركزت الحملة على هذه الردود التي تحمل تجاوزاً لدستور الشبكة مع العلم أن المشرفين مثلهم مثل بقية المشرفين في المنتديات الأخرى فهم بشر وحجم العمل والضغوطات كبيرة جداً ولايمكنهم ملاحقة كل تعقيب على حدة .

يمكنني القول إن الشبكة منتدى "حر " مثله مثل غيره من المنتديات الحرة التي يشترك بها الآف الأعضاء وتطرح يومياً عشرات الموضوعات ومئات الردود التي يتعذر إحكام القبضة عليها .

الشبكة الليبرالية قدمت الكثير من الأقلام الجيدة , وفتحت الأبواب لأعضاء من توجهات مختلفة وثبتت موضوعاتهم أسوة بزملائهم ولم تغلق الأبواب في وجوه من يمتلك قلماً نيراً يسعى للإفادة . والواجب الوطني يحتم علينا كسعوديين أن نتآزر صفاً واحداً تحت أي قبة تتيح لنا الحوار الهاديء النافع من أجل وطننا دون تحريض أو تهييج .

أما أولئك الذين لايريدون سوى سماع صوتهم ولايعرفون سوى طلاسم الماضي القديم من تحريض وتهييج للعامة وبسطاء الناس وتشويه سمعة الناس وملاحقتهم بتهم وشهادات لاتحدث في الأخيلة فإن الزمن قد تجاوزهم .

أو أولئك الذين لازالوا يتوهمون أنهم العارفون العالمون الصادقون الناصحون ومن خالفهم شذ بالنار وهوى بشر غضبتهم فلا أظن أن الزمن زمنهم . أنتهت مقالة الفكر الليبرالي



ولكننا في الوفاق سنرد بكل إختصار لربما فقر الدنيا أهون بكثير من فقر الذات والقلب والعقل والتدبير كل شئ الا التعدي على الله ولسنا بحاجة لنكشف المزيد من المعيب المخجل فباستطاعتنا ومن منطلق مهنيتنا ان ننشر لكننا نكنفي بما نشر وفى نفس الوقت نشير فى صحيفة الوفاق أننا لم نقصد أشخاص بشخوصهم في ذلك المنتدى لكننا ضد ما ينشر فيه من تعليقات ومقالات تسئ لمجتمعنا (السعودي ) أمام الاقطار الدولية الأخرى ونحن بلد المقدسات الإسلامية كان يجب أن نفهم هذه الجزئية مبكرا وان صحيفة الوفاق تأسف لما نشره الموقع و نوضح أن مهنيتنا قبل كل شئ دفعتنا الى مواكبة الحدث كون مواقع أخرى نشرت نفس مضامين مانشر هنا لاتثنينا عبارات التهديد ولا محاولات الاساءة للموقع عن أداء رسالتنا الاسلامية والإعلامية الحفاظ على ثوابت الدين لا لن نتوقف متى سنح لنا

www.alwefaq.ws







 

موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص
قديم منذ /18-12-2009, 08:24 AM   #2 (permalink)

موقف من قبل الادارة

حلا العوفي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 420850
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 219
 النقاط : حلا العوفي is on a distinguished road

افتراضي

لاتعليق لاتعليق








 
موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص
قديم منذ /18-12-2009, 12:16 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

...DFGAM... غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 419615
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 190
 النقاط : ...DFGAM... is on a distinguished road

افتراضي

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك يااارب...








التوقيع
المـــــــــ عاشق ــــــــــــان
 
موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص
قديم منذ /18-12-2009, 02:12 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

صك الباب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 193404
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 3,676
 النقاط : صك الباب is on a distinguished road

افتراضي

قاتلهم الله








 
موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص
قديم منذ /18-12-2009, 03:20 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

الاصــيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16814
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المكان : الــمــديــنــة الــمــنــورة
 المشاركات : 940
 النقاط : الاصــيل is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولاقوة إلا بالله








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال الله تعالى

((فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً () يرسل السماء عليكم مدراراً ()
ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً ))
 
موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص
قديم منذ /18-12-2009, 03:52 PM   #6 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السمــو

السمــو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 225417
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : (¯`·._.·( ثــرى طيبــة )·._.·°¯)
 المشاركات : 5,626
 النقاط : السمــو is on a distinguished road

افتراضي

هؤلاء لم يشتهروا ويظهروا على السطح إلا بسبب هذه المواضيع التي تتطرق لهم وتضخم من امرهم وإلا لو همشوا ووضعوا صفرا على الشمال لصاروا نسياً منسيا








التوقيع
.





استوحش مما لا يدوم معك, واستأنس بمن لا يفارقك.



" ابــن القيـــم "




.
 
موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص
قديم منذ /18-12-2009, 05:10 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

ابو الوعد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69772
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 110
 النقاط : ابو الوعد is on a distinguished road

افتراضي

من امن العقوب اساء الادب

مشايخنا هالايام

نوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووم !!!!!!!!!!!!!!!!!









التعديل الأخير تم بواسطة ابو الوعد ; 18-12-2009 الساعة 05:16 PM
 
موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص
قديم منذ /18-12-2009, 10:24 PM   #8 (permalink)

موقف من قبل الادارة

حلا العوفي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 420850
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 219
 النقاط : حلا العوفي is on a distinguished road

افتراضي

تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتت








 
موقع ليبرالي لازال يواصل "التعدي" على الذات الإلهية وكتاب معروفين يكتبون بأسماء نسائية واحدهم يعلن ص
قديم منذ /18-12-2009, 10:25 PM   #9 (permalink)

موقف من قبل الادارة

حلا العوفي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 420850
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 219
 النقاط : حلا العوفي is on a distinguished road

افتراضي

ياستر ياستر








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:44 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1