Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الحويثة يحتجزون 300 حرمة (امراءة) في مران وافعالهم تتجاوز اليهود
الحويثة يحتجزون 300 حرمة (امراءة) في مران وافعالهم تتجاوز اليهود
قديم منذ /20-12-2009, 10:21 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

كشكب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32481
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 186
 النقاط : كشكب is on a distinguished road

افتراضي الحويثة يحتجزون 300 حرمة (امراءة) في مران وافعالهم تتجاوز اليهود

عبدالملك الحوثي أجازالتمتع بالنساء ومن يُقتلْ زوجها يأخذوها ولو حامل

حصّلنا في الحرب الرابعة شيعياً من نجران عند (هبره) ومعه 10 ملايين سعودي

ملة الحويثة وأفعالهم ما يفعلهاش اليهود والنصارى ينتهكون الأعراض، ومن يُقتل زوجها يأخذها عبدالملك لخدمة أصحابه حتى ولو هي حامل



قتلوا بنتي وأخي وظلت جثته فوق سيارته عشرين يوما بدون رأس

قالوا لابني وهو معهم لازم تقتل "أبوك" وإلا فأنت خائن.. وفي رمضان احتجزوا واحد من جهالي ولا يزال مربوطاً عندهم في مطره


الشيخ غنام محمد مهدي القيلي من مشائخ بني معاذ محافظة صعدة يحمل في تنهداته قصة صعدة


وأبنائها الذين وجدوا أنفسهم وممتلكاتهم أسرى عصابة إرهابية، ظلت تنمون أمام أعينهم دون أن يسمع أحد من جهات الاختصاص لتحذيراتهم مما يدار ويخطط لصعدة.
"الحويثة" كما يسميهم قتلوا عدداً من أفراد أسرته ودمروا أربع مزارع شاسعة كان يمتلكها إلى ما قبل الحرب.. وحاولوا مراراً اغتياله كل ذلك نتيجة مواقفه الوطنية.


ما الذي يحدث في صعدة؟!.. وكيف نما هذا التمرد؟!.. وما حقيقة انتهاك الأعراض من قبل الحويثة واحتجازهم للنساء؟.. وحقيقة السلاح الإيراني؟!.. وقضايا كثيرة نترك إجاباتها للشيخ غنام.





* بداية يا شيخ غنام وباعتبارك أحد مشائخ بني معاذ يلاحظ أن قبائلكم هم الأكثر تشدداً مع عناصر التمرد الحوثي؟
-هذا الكلام يا صاحبي صحيح.. المتشددون أكبر المتشددين مع الحويثة هم من جماعتنا بني معاذ، وهذه بلوه من الله مصيبة.
جذور التمرد


* كيف استوطن أو تغلغل الحوثي بأفكاره في منطقتكم بني معاذ وبهذا الشكل الذي مكنه من السيطرة على عقول الشباب وجعلهم يقاتلون معه بكل هذه البسالة؟
-هذا حصل من زمان، من قبل ما يظهر حسين الحوثي وأنا كنت عارفهم وحاسس بما يخططون له.. كان عندنا في المنطقة "منطقة بني معاذ" ناس يدرّسون باسم الدين وباسم العلم وقلت لبعض الجماعة عندما لاحظت بعض الأشياء، هؤلاء ماهم سوى.. قالوا بطل لا تعارضهم.. هؤلاء يدرّسون الدين، قلت يا جماعة ما ساعدني منهجهم، ووضحت كذا وكذا.. قالوا ما بلا ابرد.


*
منذ متى بالضبط حدث هذا الكلام؟-
زمان.. في بداية الثمانينات وأنا عرفت كبارات علم بيدرسون في محلات والذي هم داريين أن ماهو ناصح معهم ما "بيدخلوه" معهم.



*
أنت تتحدث الآن عما حدث عام 1986م حين أسس صلاح فليته تنظيماً عُرف باسم "اتحاد الشباب"
وكان الهدف الأساسي المعلن منه تعليم شباب "الزيدية" وكان من أبرز وجوه المؤسسين والمدرسين في "اتحاد الشباب" الشيخ مجد الدين المؤيدي وبدر الدين الحوثي قائد التمرد الحالي ووالد حسين قائد التمرد الأول عام 2004م؟


-صحيح.. وهذا، صلاح فليته جاء عندي بني معاذ.. كان في صعدة يدرس علماً مكان رجال جيد وكنت احترمه بعد انتقل من صعدة وجا عندنا، وأنا ذي أديت له المزرعة ومحل البيت والمسجد وقوم البيت أربعة دور، وكان يدرّس في كل مركز في كل سنة 400 وكل من تخرج ينشرونه في مناطق الدنيا يدرّس.. ولا دريت إلا والخبر قدو غير الخبر.

*
كيف؟-
يقولون إنه يروح ليبيا يروح إيران، المهم بعد ذلك ألقت السلطات القبض عليه هو وعبدالكريم جدبان.


*
وعبدالكريم جدبان كان مع فليته في نفس المكان؟
-جدبان كان في رحبان والذي ألقى عليه القبض وطرده من رحبان حسين زاهي وكان الناس ينتقدونه ويقولون له بطّل اترك، هؤلاء علماء، لكن حسين زاهي قدوا متأكد أن الخبر ما هو جيد.



* وهل هناك دلائل وشواهد تدل على أن فليته كان يذهب إلى إيران؟
-نعم كان يروح هو وناجي بختان، لكن بعد ما اعتقلوا فليته وجدبان جاءوا ناس توسطوا وخرجوه.
بدر الدين والانفصاليون



* أفهم من كلامك أن الحرب الأولى عام 2004م والتي قتل فيها قائد التمرد حسين بدر الدين الحوثي لم
تكن هي البداية الفعلية للأحداث ولكنها عائدة بجذورها إلى مطلع الثمانينات، وكما قلت أنت حين أسس صلاح فليته "اتحاد الشباب" والأهم يأتي مطلع التسعينات عندما أسس محمد عزان وآخرون ما يسمى بـ"منتدى الشباب المؤمن"؟
-هي نفس المراكز التي كانوا يدرسون فيها أفكارهم.. تزايدت وتزايدت خطورة مخططاتهم وقبل 15 سنة نفذت السلطات على بدر الدين الحوثي ورحلوه إلى سوريا وجاء بدله ابنه حسين.




* "
مقاطعا" تقصد ما حدث عام 94م عندما اضطر بدر الدين الحوثي وابنه حسين إلى الهرب بعد
انكشاف دورهما المؤيد للانفصاليين وتوجها إلى إيران، حيث بقيا أشهراً في مدينة "قم" كما يقال قبل أن ينتقلا إلى لبنان وبقيا هناك حتى عودتهما إلى اليمن؟-
المهم.. جاء ابنه حسين وتمركز في مران وإذا الجماعة يقولون لنا هذا عالم ما له مثيل، قلنا: عسى، نبسر.. ولا انتبهنا إلا وهم يتمركزون في الجبال.



* حسين أول ما بدأ نشاطه تمركز في ضحيان؟-هو كان في ضحيان وطلع مران حيث الجبال المرتفعة والخبر أنه يعمل مدارس علم.. وكان الناس يقولون: بدوا خلوهم يتعلمون قلنا عسى الله أن يكون صدق، وإذا هم يفرضو على الناس والمزارعين
الزكاة.
ألغوا الدراسة الرسمية


* قبل أن نتحدث عن فرض الزكاة.. الذين كانوا يلتحقون بمراكز الحوثي كانوا يتركون الدراسة
الجامعية والدراسة في المدارس الحكومية، حتى حسين الحوثي نفسه عندما عاد بشهادة الماجستير من السودان عام 99م ونشط في مراكزه التي شقها عن "الشباب المؤمن" مزق شهادته ودسعها بقدميه أمام طلابه؟-وهذا ذي كنا نحذر منه وننتقده.. الجهال "يقصد الطلاب الشباب" الذين هم قد كملوا الثانوية أو قدهم في الجامعة طبقوا الملفات وقالوا ما باقي دراسة، قلنا ليش، كملوا دراساتكم وباتجيكم وظائف قالوا ما عاد بدنا، قال سيدي حسين ما عاد لها داعي. وحذرنا الناس من هذا الأمر مارضيوا يصدقونا.
المهم ظهرت النوايا والمخططات وتديول حسين الحوثي، وقلنا يا جماعة غلط ندمر بلادنا وندمر بعضنا بعضا.. عندما كنت أقول لعلماء بعضهم يخطبون في المساجد ويبكون انصحوا الجماعة.. غلط ندمر بلادنا.. قالوا لا.. وأكثر من تمسك بالحوثي- كما قلت لك- جماعتنا بني معاذ هم أشد عداوة للدولة.
وكنت أقول لبعض المشايخ يا جماعة هذا الحوثي خطير، قالوا: رحلك ثم بلغنا الدولة، يا دولة يا حكومة جماعتنا با يدمرون البلاد، الخبر غير الخبر، المسألة ماهيش تدريس وعلم.. ورحت إلى عند مدير الأمن وخرجت لجنة إلى بني معاذ للاطلاع على الأمر، وقالوا يا جماعة هل في بلادكم كذا وكذا مثل إلزام الجهال ترك المدارس الحكومية والجامعات وكذلك فرض الزكاة والتخطيط والتجهيز للحرب والخروج عن الدولة، قالوا حاشا لله، ولا به حاجة. قالت اللجنة: الرجال هذا، «يقصدوني أنا» بيقول لنا
بهذا المنطق قالوا لا تصدقه.





*
المشايخ والمواطنون قالوا هذا الكلام؟
-نعم المشايخ والمواطنون جمعه كل واحد خاف على نفسه من عقاب الحويثة بعدما تروح اللجنة.




*
وماذا حصل بعد ذلك؟
-قلت لـ"اللجنة" ادعو لي أعيان القبيلة.. سجلت حوالي 80 شخصاً، أدعوهم في المجمع حق الدولة وأنا أقول لكم مخططاتهم وايش يشتوا.. قالوا احنا ما نشتي انك تتحداهم وتخاطر بنفسك، قلت لهم كان قوموا اخرجوا معي.. وخرج معي ناس مسؤولون في إحدى الأيام وتغدوا عندي وقلت لهم عينوا المسجد وكان فيه يمكن 300نفر والبوازيك ويكبرون بالشعار حقهم والسيارات في الشارع.. فهل أنا صادق في حديثي؟! قالوا نعم.. هذا صحيح.. قلت خلاص بلغوا الدولة.


* وبلغوا الدولة؟-يا صاحبي جلسنا شوية إلا وقرحت الحرب والأحداث قامت بعد ان رفض حسين بدر الدين يجاوب طلب الرئيس.
تفجرت الأحداث.. احنا يالبدو انتبهنا لكن مننا ناس قالوا هذا أفضل لنا من الدولة وبه ناس قاتلوا معه.. أنا رفضت وغيري آخرون رفضوا: قلنا هذه مؤامرة وأقسمت بالله أنني لن أضحي بوطني لو يشنقني الحويثة ويعلقوني على شنبي.
بدر الدين دعا للحروب الخمسة




* الحرب الأولى انتهت بسرعة بعد مقتل قائد التمرد حسين الحوثي؟-انتهت الحرب الأولى يا صاحبي قلت لجماعتنا في بني معاذ يا جماعة الأمور عادي بسيطة "استموا" لا عاد داعي للمعارضة لا عاد داعي للتمرد قالوا خلاص ما عاد به شيء.. هذاك الكلام والذي حصل خلاص قد انتهى ما عاد به شي منه. لكن الطلاب يا صاحبي مكانهم "مطبقين" ملفاتهم ما عادوا رضوا يدرسون في الجامعات والمدارس الحكومية وكانوا يتجمعون في مختلف المناطق.




* وكان بدر الدين الحوثي والد حسين موجود في صنعاء بعد مقتل حسين؟
-بدر الدين الحوثي طلبته الدولة بعد مقتل ابنه حسين الحوثي وانتهاء الحرب الأولى وجلس في صنعاء، لكن فترة بسيطة وخرج ودعا الناس وقال: العار يابي العار.

* يعني دعا للحرب؟
-نعم.. دعا للحرب وتجاوبوا معه من كل مناطق صعدة وفق ما هم مخططون من زمان، وكل ما كانت الدولة قريبة من الحسم تجي وساطات وكل الوساطات توقف الحرب تجي في صالح الحويثة.
الدعم الإيراني


* وماذا عن الحرب الثالثة والرابعة والخامسة والتي شهدت منطقتكم بني معاذ أضرارها؟
-الحرب الثالثة حاصرناهم في بني معاذ احنا والدولة حتى كانوا يمكنون إلى عندي ناس أصدقاء معهم يطلبون مني بقايا الخبز الذي ندربه للبقر.. قلنا مابش، أبدا ولا درينا إلا والوساطات واللجان.. واللجنة القطرية وانقذوا الحويثة.



* من أين لهم كل هذا السلاح بما فيها الصواريخ؟
-السلاح يا صاحبي معهم دعم من إيران ومادة واجد.



*
ما الدليل على ذلك؟-حصلت أنا بنفسي في منزل صهري في بني معاذ وهو كان قائداً معهم.. حصلت على صواريخ صنع إيراني.. وشليت أنا واياه "حديث وعلم" وتجابرنا وجاب لنا الحقيقة.. وكثير من الناس في صعدة عرفوا حقيقة الدعم الإيراني والسلاح الإيراني للحويثة وهي حاجة معلومة لدى كل أبناء صعدة.
* بالنسبة للدعم المادي، كيف كان يصلهم؟
-في البداية كانوا يجيبون الدعم بواسطة شيكات ثم بعد أن انكشف أمرهم كانوا يجيبونها بواسطة بيع وشراء السيارات.. يجيبون سيارات ويبيعونها هنا في اليمن والثمن للحويثة.



*
بواسطة من كانت تصل؟-
الدولة دارية ولا داعي لذكرهم.. وقد حصلت أنا بنفسي على ناس من شيعة نجران السعودية وبلغت
الدولة.. حصلت على واحد ومعه مبلغ عشرة ملايين ريال سعودي في عهد عمي الله يرحمه قايد شويط.



* في الحرب الرابعة؟-
نعم.. في الحرب الرابعة.
* عند من كانوا يجلسون؟
-عند صالح هبرة، نسيب الحوثي، يطرحون الزلط عنده وعندما أدوا لنا من الدولة أمر ندخل بيته دخلنا وحصلنا وثائق و"كتبْ" وبزيناها.


* وأين كان حينها صالح هبرة؟
-اختفى عند ناس في الأسابيع الأخيرة من الحرب الرابعة وكانت الدولة دارية أين اختفى وتوسط له ناس بعد.



* وهل وجدتم في منزله وثائق؟


-نعم.. وجدنا وثيقة كتبها هو يقول فيها أنها وقعت معركة في بني معاذ وقتل ألف نفر وتدمير 70 دبابة وهذا الكلام كذب.


* لماذا كتب مثل هذا الكلام؟



-مدري.. يهول الأمر للجهات التي يتعامل معها.. وبلغنا الدولة أكثر من مرة بخطورة صالح هبرة وهو نسيب الحوثي لكن يا صاحبي هناك ناس من المسؤولين يجاملون الحويثة ويتساهلون معهم، وانتقدناهم وقلنا لهم انتم تخاطرون بحياة المناضلين مع الدولة الذين يتربصهم الحويثة ليقتلوهم.. عندما كان العمري والمصري محافظين في صعدة ما كانا يسمحان للحويثة يدخلون أطراف البلاد إلا بأثوابهم مسربلين ولا معهم حتى قطعة سلاح والآن وكان هذا الكلام قبل الحرب الأخيرة، يدخل الحوثي بكل سلاحه قلنا يا جماعة هكذا ما يصلح، أنتم تعرضون حياة منهم مع الدولة للخطر، قالوا ابرد، ما بش حاجة.
واستمريت أقول هذا الكلام حتى أنه جاءني واحد مقرب من الحويثة قال لي الجماعة ينصحونك النصيحة الأخيرة أن تروح لك بعد "أبوكْ".. صعدة حقهم.. حقهم.. حقهم يعني حق الحويثة.. قلت أبي من؟!.. قال أبوك علي محسن. ولديّ معلومات ووثائق وأسرار احتفظ بها لحين أتمكن من مقابلة رئيس الجمهورية.
الخنادق والزكاة
*
قبل أن نستعرض تجربتك ومعاناتك من الحويثة.. ألم تلاحظوا- مشائخ وأعيان صعدة -الحويثة وهم
يحفرون الخنادق؟
-إلا.. عرفنا ذلك.


* متى بدأوا بحفر الخنادق؟-
قبل الحرب الأول 2004م.. حسين الحوثي أول ما بدأ بحفر الخنادق بدأ في مران وبعدها في المناطق الأخرى وعرفنا عندما كان يحفر، لكن قالوا لنا إنهم يدورون كنوزاً.. وغالطوا الناس بهذا المنطق وأن لديهم خرائط تاريخية أثرية توضح لهم أماكن الكنوز.


* بالنسبة للزكاة.. متى بدأ الحوثي يفرضها على أبناء صعدة؟
-قبل الحرب الأولى 2004م بأربع سنوات، بدأوا يلزمون الناس والمزارعين وقالوا لهم لا تخرجوا الزكاة للدولة.. وبعد أن منعوا المزارعين من إخراج الزكاة للدولة بدأوا يجمعونها لهم للسيد، وذي ما يأخذوهاش منه نقدا كانوا يقولون له لا تسلم الزكاة للدولة، اشتر بها سلاحاً ومؤنة "ذخيرة" لك واتركها قفا ظهرك احتياط للزمن.. سبحان الله الزمن غدار.
وكانوا يقولون هذا الكلام للذي قدهم واثقين إنه معهم.





* والذي يبدي اعتراضه؟
-في البداية ما يحاكوه لكن بعدها يحفرون بعده.. ويضايقونه ووصل الأمر إلى الاعتداء على الممتلكات.. والموقف أصبح بعد ذلك واضحاً مثل الشمس.
أرغموا ابني يقتلني
* دعنا الآن نتحدث عن تجربتك الشخصية ومعاناتك من الحويثة؟
-أيش أحكي لك.. عانيت الكثير مثل غيري من المشايخ والأعيان والمواطنين الذين وقفوا مع الدولة ضد الحويثة وأول ما قتلوا علي، بنتي عمرها 16 سنة كانت داخل البيت وقتلوها بقذيفة من الطاقة، وتحاربنا احنا وإياهم من البيوت حيث كانوا يسيطرون على عشرة بيوت في بني معاذ يقاتلون منها.
وبعد ثلاثة أيام من القتال، أصيب قائد الحملة وهو من عذار وأسعفه أخي وما اعترضه الحوثية في المسراح ويوم رجع اعترضوه وقتلوه وهو فوق سيارته وجلس عشرين يوماً داخل سيارته مقتولاً وبدون رأس ولم نكن داريين أنه قتل لأنهم الحويثة كانوا محوطين على المنطقة.. وبعد جاءت الوساطات وجاء الصلح.





* أنت تركت منطقتك بني معاذ واتجهت صعدة كما فهمت منك في إجابة سابقة؟
-بعد الصلح جاءني قايد منطقة بني معاذ وقال: أترك المنطقة، شليت جهالي ونزلت عند بيت خالي جنب القرية أمسيت ليلة وأطلقوا علي حوالي ثمانية صواريخ لكنها لم تكن تصيب الهدف، كانت تنفجر بالقرب من حيث أسكن.. اليوم الثاني شليت جهالي واتجهت صعدة.. وأرسلوا لي أول مرة إلى صعدة واحد من جهالي يحارب معهم، ومعه ستة أشخاص كلفوهم بقتلي، قالوا لولدي تروح تقتل "أبوك" وحاول هو ومن معه.. لكنهم فشلوا ما استروا.
بعد كلفوا واحد ثاني، أدى له عبدالملك الحوثي مسدساً كاتم الصوت ورجع خائب.




* كيف فشل ابنك؟
-لأني متحصن ومعي عسكر ومرافقون، ما قدروا يصلون إلى عندي.
* وماذا كان رد عبدالملك الحوثي على ابنك؟
-قالوا له إذا أنت معنا فعلا لازم تقتل "أبوكْ" وإلا فأنت خائن قال لهم أنا ما استرت، أبي متحصن ومعه حرس، أرسلوا واحد ثاني إذا با يستطيع وواصل ابني معهم وتفجر به صاروخ ضمن مجموعة حويثة، وواحد آخر من جهالي وهو من المغرر بهم قاتل معهم، وتكسر ثلاث مرات، ولكن في بداية رمضان حجزوه وربطوه في مطره ولا زال إلى الآن.
* لماذا؟
-قالوا هذا هو وأبوه مخابرات لعلي محسن


* يعني هناك من أبنائك مع الحوثي؟-
نعم.. وأنا قلتها من البداية أنيْ بريء من ابني ومن أي واحد يمشي في طريق الحويثة.. واقسم لك بالله يا أعمالهم «الحويثة» ما يعملها لا يهودي ولا نصراني.
وكما قلت للشباب والله الذي لا إله إلا هو أنكم لو تعرفون قدر الرئيس علي عبدالله صالح ما تشتمونه بكلمة واحدة.
يا ابني الثورة قامت وكنا بين القمل والكتن وفي حالة لا يعلم بها إلا الله سبحانه وتعالى.. وعندما قامت الثورة كنت أنا ضمن الرهائن عند الإمام.. كان الإمام يمسك عيال المشايخ رهائن وأطلقنا عبدالله السلال وكأننا ولدنا من جديد.

* لكن فلول الملكية تمركزت بعد الثورة في صعدة؟

-لا.. هم تمركزوا في نجران وهبوا من هناك حتى أنهم حاصروا صنعاء


.
* هل تعرضت ممتلكاتك للاعتداء بعد أن تركت منطقتك واتجهت صعدة؟
-يا صاحبي كان معي أربع مزارع كبيرة بمضخاتهن وفي كل مزرعة من كل الثمار وأقل سنة وفي أسوأ الأحوال المزرعة الواحدة تدي أكثر من مليون ريال.
* وما الذي حصل؟
-دمروا كل شيء... كل شيء.. ومع ذلك كل شيء يهون في سبيل المواقف الوطنية.. وكل واحد يؤدي واجبه تجاه ربه ووطنه.. أنا وطني وإنسانيتي تفرض عليّ ألا أفرط بوطني مهما كان الثمن حتى لو يعلقوني بشعر رأسي.
مشائخ قتلوا
* وهناك مشايخ آخرون استهدفهم الحوثيون؟


-نعم.. كثير مشايخ وأعيان ومواطنون كل من وقف مع الدولة كانوا يستهدفونه وتحديداً أثناء فترات الصلح، يرجعون طريق من لم يكونوا معهم.
استهدفوا يحيى جعفر، واعتدوا على العوجري وقتلوه وأطفاله، وقتلوا الشيخ علي ناصر، وآخرين وهي قضايا معروفة.



* ولهذا الآن الحويثة خائفون من أي صلح لأنهم مطالبون بثارات قبلية؟
-لا.. لا، كذب، هذه الثارات حصلت في حروب، ماحد داري من غريمه بالتحديد، المهم الغريم الحويثة بشكل عام.
هتك الأعراض وزواج المتعة



* في الحرب الأخيرة سمعنا كثيرا من أبناء صعدة والنازحين تحديداً عن انتهاكات للأعراض من قبل الحويثة.. هل هذا الكلام صحيح؟-
نعم.. كلام حقيقي، لأنهم توحشوا على أبناء صعدة في الفترة الأخيرة قالوا ليش ما يقومون معهم.. وواحدة من عندنا من بني معاذ زارت ابنها في العيد إلى مران ووجدت أكثر من 300 حرمة في مران يحتجزهن عبدالملك الحوثي وقالين لها بلغي الشيخ يبلغ المسؤولين، الله يرضى عليكم يرموننا بكيماوي ينقذونا مما نحن فيه يا صاحبي.





* كيف جمعوا هذا الكم من النساء؟-


هؤلاء أزواجهن قتلوا في الحرب وكل من يقتل زوجها المره وعيالها تصبح عند السيد لخدمة عناصره، وكان عندنا في بني معاذ قبل اللجنة القطرية يعني قبل الحرب الأخيرة، كان عندنا مليان شعب يخبزون.. الخ وفي الآونة الأخيرة اشتدت خشونتهم مع الطفل والمرأة والشيخ وعلى كل من لا يجزع في طريقهم.
* وماذا عن تمتع عناصر الحوثة بالنساء بدون زواج شرعي؟
-هذا الأمر حاصل، وأجازها السيد.


* بدر الدين؟
-لا.. لا أجازها عبدالملك الحوثي من بداية الحرب الأخيرة وقالوا لي ناس أنه إذا مات واحد من عناصرهم يجوا يأخذون زوجته من دون عدة ومن دون شيء.
* يأخذونها منذ اليوم الثاني؟
-بساعتهم، ولو هي حامل، وهذه ملة ماهي عند اليهود والنصارى، ولا هي حتى مع يأجوج ومأجوج.





للأمانة الموضوع منقول من منتدى آخر









 

الحويثة يحتجزون 300 حرمة (امراءة) في مران وافعالهم تتجاوز اليهود
قديم منذ /20-12-2009, 10:40 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

أبو العريف سابقًا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123155
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : أرضي السعودية مهبط الهادي وديرة أجدادي
 المشاركات : 1,452
 النقاط : أبو العريف سابقًا is on a distinguished road

افتراضي

اللهم ياقوي ياعزيز عليك بالظالمين فإنهم لا يعجزونك يارب








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:57 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1