Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
رسالة قوية و جديدة
قديم منذ /10-01-2010, 09:51 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

al-wed غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 451683
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 40
 النقاط : al-wed is on a distinguished road

افتراضي رسالة قوية و جديدة

وش رأيكم فيها جديدة وقوية
ليست المسألة متعلقة بالفتاة التي طلبت من أبيها " كيري " فرفض طلبها قائلا : " مالك إلا ولد عمك " وعندما أخبرته أن " كيري " جبنه ، حسم الأمر بقولة أن ابن عمها مثل ألقشطه .
كما لا تتعلق بالرجل الذي يحادث زوجته هاتفياً : " هلا يا عمري ، ابشري يا حياتي ، آمري يا قلبي " فاستنكر عليه صحبه هذا الحنان المستجد ، فأخبرهم انه نسي اسمها .
نكت وطرائف من الباب والشباك ، حتى ليخيل لك أن اشتراكاتك في الجوالات الصحافية والاخبارية ستأتيك بنكت اخرى ، والكل يصف ما ارسل من النكت بأنها " قوية وجديدة " .
في الايام الاولى من " شرهه " الرسائل المجانية كان الامر مقبولاً الى حد ما ففية " فشة خلق " او كما يعتقد البعض جازمين فيه تعويض عن خسائر سابقة بسبب اخطاء فنية ، وفية ايضاً استعادة لبعض الناس الذين لم نر منهم في الماضي نصف رسالة .
بعد ذلك دب الملل في انفس الناس ، وبات الامر مزعجاً قليلاً ، ولولا بعض " القفشات " الجديدة فعلاً من حين لاخر لنشب بعض المعارك بين بعض الناس وبين من تفرغوا لهذة الرسائل المجانية ، اما بأخذ اجازة من اعمالهم او بالتواجد في اعمالهم بروح الاجازة ، وما اكثر الفئة الثانية في كثير من الادارات .... ما علينا .
ما يهمني من الموضوع هو ملاحظة جوهرية ، ساقها متلق لمئات الرسائل يومياً هي ان النكت والطرائف حتى لو كانت جيدة بدأت تصبح باهته ، ولم يعد الكثير منها قادراً على اضحاكك ، اما لتكرارها الممل ، او لان سقف التوقعات ارتفع لديك من كثرة المعروض امامك ، فان مسالة ارتفاع السقف مردودة على الازواج " المتعلقين بها " لبرمجة المزيد من القنوات الفضائية ، او لافعال اخرى يعرفونها جيداً وبالفعل ، يبدوا ان لدينا مخزوناً محدداً من الضحك ، ثم استنفادة في الايام الاولى ، ثم اصبحت الضحكة عزيزة اكثر ، وهي اخيراً باتت كذلك ، خصوصاً الصافية النقية الصادقة منها ، تلك التي تدمع عيناك منها بفرح ، ولا تدمع لان الضحكة اخرجت حشرجات الحزن من داخلك .
وبعيداً عن الضحك ، لمسنا ابداعات " مسجية " من انواع مختلفة ، كما لمسنا نقداً يلبس ثوباً طريفاً لقضايا انانية نعيشها مثل كارثة جدة ، وكوارث كرة القدم ، والازدحام المروري ،وغلا المعيشه ، ومشكل الاسكان ، والبطالة ، وذكورية المجتمع ، " وتأنث " بعض ذكورة ، لكن اهم ملمح عشناة هو الفجوة بين العرض والطلب على كل من الابتسام ، والتواصل الحقيقي ، تصنيف الاصدقاء ، والجبيرة الخاصة باصبع الابهام ، ومقويات الاظافر " للنساء " والشفافية في قطاع الاتصالات .







التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:42 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1