Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ابشروووووووووو بدل التعيين
ابشروووووووووو بدل التعيين
قديم منذ /28-06-2003, 02:52 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

متوهج غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14553
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 11
 النقاط : متوهج is on a distinguished road

افتراضي ابشروووووووووو بدل التعيين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد


قبل التشكيل الوزاري الجديد تكلمة الصحف عن عدد من الملايين بدل تعيين للمعلمين منذ عام 1406هـ حتى اخر تعيين وتكامة ايضاً عن احقية كل معلم في المستوى الخامس .


وما أن تم تجديد عقد الوزيز حتى ذهبت تلك الاخبار ادراج الرياح

والسؤال هو:

ماهي اخر اخبار بدل التعيين وخصوصاًونحن في بداية الاجازه الصيفية؟







التوقيع
( وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ )
 

ابشروووووووووو بدل التعيين
قديم منذ /28-06-2003, 03:30 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

إبن ماجد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 37
 النقاط : إبن ماجد is on a distinguished road

افتراضي

الأخ متوهج
الوزير تم التجديد له وراح بدل التعيين . خسارة الفرحة اللي فرحناها لما سمعنا بالخبر .
وكل بدل تعيين وأنتم بخير .








 
ابشروووووووووو بدل التعيين
قديم منذ /28-06-2003, 03:32 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

عذاب 22222222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16612
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 151
 النقاط : عذاب 22222222 is on a distinguished road

افتراضي

لالبدل التعين
نعم
لنقل








التوقيع
كل عام 000 وانتم بخير
 
ابشروووووووووو بدل التعيين
قديم منذ /28-06-2003, 03:39 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

شموع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15110
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المكان : بلاد الحرمين
 المشاركات : 224
 النقاط : شموع is on a distinguished road

افتراضي

المعلم وبدل التعيين !!!!!!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
ابشروووووووووو بدل التعيين
قديم منذ /28-06-2003, 05:45 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

alhashmi غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16760
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 39
 النقاط : alhashmi is on a distinguished road

افتراضي

غني يالليل ماطولك








 
ابشروووووووووو بدل التعيين
قديم منذ /28-06-2003, 12:05 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

الرساوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7797
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 120
 النقاط : الرساوي is on a distinguished road

افتراضي

هذا أسلوب


الهدف منه إيقاف معارضات وكتابات المعلمين على تشكيل وزارة المعارف الجديد

لم يأت التشكيل الجديد بجديد سوى تغيير مسمى الوزارة وكأنه هو العائق الوحيد طوال السنوات الأربع الماضية








 
ابشروووووووووو بدل التعيين
قديم منذ /28-06-2003, 12:34 PM   #7 (permalink)

عضو مميز

الدكتور محمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3251
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 318
 النقاط : الدكتور محمد is on a distinguished road

افتراضي

اهم شي المستوى الخامس








 
ابشروووووووووو بدل التعيين
قديم منذ /28-06-2003, 03:33 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو أمجد6 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14849
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 211
 النقاط : أبو أمجد6 is on a distinguished road

افتراضي

يالله عسى خير ،








 
ابشروووووووووو بدل التعيين
قديم منذ /28-06-2003, 04:18 PM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو سحر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14068
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 259
 النقاط : أبو سحر is on a distinguished road

افتراضي

الأخت شموع تمثيلك للمعلم وبدل التعيين بالقط والفار غير صحيح .
بدل التعيين أنسوه حتى ياتي الفرج من عند الله .








التوقيع
أخاف الوقت يمضي بدونك
وأخاف أنك تتركيني
بسابق الوقت لجل عيونك
وأبي منك تحتريني

 
ابشروووووووووو بدل التعيين
قديم منذ /28-06-2003, 04:31 PM   #10 (permalink)

عضو جديد

متوهج غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14553
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 11
 النقاط : متوهج is on a distinguished road

افتراضي

شكراً لكم جميعاً على تفاعلكم مع الموضوع
يقول المثل:
الرصاص الذي مايصيب يدوش








التوقيع
( وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ )
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا عدلت المهنة الى متسبب قبل التعيين هل يؤثر على التعيين أبو البراء2 المنتدى العام 5 19-07-2008 05:31 AM
أخر خبر عن التعيين الأوزون المنتدى العام 8 16-08-2005 06:55 PM
هل من خبر عن التعيين ؟؟؟؟؟؟؟؟ حمد الحماد زاجل الشـــــريف 0 28-07-2005 03:08 PM
صرف بدل التعيين اسود المنتدى العام 2 04-03-2004 08:10 PM
بدل التعيين كان المنتدى العام 4 21-09-2003 06:57 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:20 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1