Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
التحقيق مع معلمة لجأت للمفتي بشأن وضع راتبها
التحقيق مع معلمة لجأت للمفتي بشأن وضع راتبها
قديم منذ /26-01-2010, 05:48 PM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي التحقيق مع معلمة لجأت للمفتي بشأن وضع راتبها


حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في محافظة الطائف مع المعلمة التي تقدمت بطلب فتوى من سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ حول أحقيتها لراتبها خلال ثلاثة أشهر منذ بداية العام الدارسي دون تكليفها بعمل . وكانت "الوطن" قد انفردت بنشر رد سماحة المفتي على صدر صفحتها الأولى الأسبوع الماضي . وقال زوج المعلمة طارق الثقفي لـ"الوطن" أمس إن زوجته فوجئت بلجنة من إدارة التربية والتعليم للبنات في المحافظة تقطع 180 كلم من أجل التحقيق معها بعد نشر "الوطن" قصة استفتائها . وأشار إلى أن زوجته أخبرت المحققات بأنه ليس لها أي يد في عدم تكليفها بالعمل . أخضعت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في محافظة الطائف المعلمة التي تقدمت بطلب فتوى من سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ حول أحقيتها لراتبها خلال ثلاثة أشهر منذ بداية العام الدارسي دون تكليفها بعمل، للتحقيق، بعد أن صدرت الفتوى – التي نشرتها "الوطن"- على صدر صفحتها الأولى الأسبوع الماضي . وقال طارق الثقفي زوج المعلمة لـ"الوطن" أمس إن زوجته فوجئت بلجنة من إدارة التربية والتعليم للبنات في المحافظة تقطع 180 كلم من أجل التحقيق معها بعد نشر "الوطن" قصة استفتائها . وأشار إلى أن زوجته خضعت للتحقيق وأخبرت المحققات بأنه ليس لها أي يد في عدم تكليفها بالعمل بل كانت على أتم الاستعداد للعمل في أي مدرسة توجه إليها، وتكون بحاجة لها، إلا أن الإدارة أبقتها شهرا في مدرستها السابقة دون عمل، ثم تم تكليفها بإثبات حضورها وانصرافها في مكتب التربية والتعليم بحداد لمدة شهرين ومن ثم وجهت لمدرسة لا يوجد بها احتياج . وتساءل الثقفي: هل التحقيق مع زوجته جاء لكونها لم تكلف بعمل أم لأنها استفتت مفتي عام المملكة في أحقيتها للراتب؟ . وعلمت "الوطن" أن المعلمة بررت عدم وجود حاجة إليها بتوسع الإدارة في التعاقد المؤقت مع الخريجات . وطالبت بالتحقيق مع مدير شؤون المعلمات بالإدارة ومدير مكتب التربية والتعليم للبنات في حداد بدلا من التحقيق معها







 

التحقيق مع معلمة لجأت للمفتي بشأن وضع راتبها
قديم منذ /26-01-2010, 09:02 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

علي بدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 408115
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 316
 النقاط : علي بدوي is on a distinguished road

افتراضي

أنطبق في حقها المثل القائل (جنت على نفسها براقش )








 
التحقيق مع معلمة لجأت للمفتي بشأن وضع راتبها
قديم منذ /27-01-2010, 12:02 AM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ياسر البلوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110685
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ابو ياسر البلوي is an unknown quantity at this point

افتراضي

الادارة يبون يخلووون مسؤليتهم من الورطة هذي فقاموا يسون حالهم محققين في قضية مادروا عنهااا








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:52 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1