Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


منتدى برنامج معارف كل ما يتعلق ببرنامج معارف من برامج مساعدة وحلول لبعض المشاكل التي تواجهك

موضوع مغلق
الشريف الرائع ..... وينكم من اول ؟
الشريف الرائع ..... وينكم من اول ؟
قديم منذ /28-06-2003, 11:17 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

خيال فوق السحاب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16592
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 11
 النقاط : خيال فوق السحاب is on a distinguished road

افتراضي الشريف الرائع ..... وينكم من اول ؟

استاذا الشريف
وينكم من اول بعد ما استخرجنا نتايجنا وطبعنا وقبلنا بالمعارف بكل ما فيه من مميزات وعيوب تجون الحين تقول تحديث وش نسوي في الأغلاط الأولى نعيد نطبع لمدرسة كاملة مرة ثانية وتعرف كم اللأعداد الهائلة الموجودة في المدارس ؟؟؟؟؟
جهد مشكور لك ياشريفنا ولفريق برمجة معارف لكن جهدكم يرحو على الفاضي اذا ما جاء في وقتوا
والمثل يقول
(((( بعد العيد ما يتفرق الكعك ))))







 

الشريف الرائع ..... وينكم من اول ؟
قديم منذ /28-06-2003, 11:29 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

ابو دعد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4103
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 127
 النقاط : ابو دعد is on a distinguished road

افتراضي نعم اويدك ولكن

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته اولا فلست مدافعا عن الشريف ولكن هذا الواقع فهو مجتهد ولكن كل العيب والخطا على فريق معارف الذي اربك جميع المدارس فهل يعقل نزول هذه التحديث في هذا الوقت العصيب وماذنب المدارس التي انهت اعمالها وبذلت جهد جميع الهيئة التدريسة والادارييه فهل يعقل ان تعاد جميع اعمالهم اقولها بالفم المليان لا فالخطا ليس خطاكم بل سوء التوقيت لفريق برنامج معارف ونحن سوف نردد ياليل ماطولك
ابو دعد








 
الشريف الرائع ..... وينكم من اول ؟
قديم منذ /29-06-2003, 12:47 AM   #3 (permalink)

مشرف سابق

أبو شهد الأصلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 1,064
 النقاط : أبو شهد الأصلي is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ العزيز (خيال فوق السحاب)

أولا : أود أن اقدم عظيم شكري وجزيل امتناني لمبدعنا الكبير (الشريف) على كل مايبذله من جهود في هذا المنتدى والتي أسأل الله أن يجعلها في موازين حسناته .

ثانيا : استاذنا الشريف قام بإنزال هذه التحديث لعمله بأن المدارس سوف تستفيد منه سواء عاجلا أم آجلا .

ثالثا : كثير من المدارس لم تنته بعد من استخراج النتيجة وطباعة الاشعارات فبالتأكيد انها سوف تستفيد من هذا التحديث .

رابعا : أي عمل قد يكون قابل للصواب والخطأ وبرنامج معارف كذلك وكثير من الاخطاء لا يتم اكتشافها الا أثناء الاختبارات واستخراج النتائج فلذلك يحرص الدعم الفني على معرفة تلك المشكلات وإيجاد الحلول لها بهذه التحديثات .

خامسا : بامكانك أن لاتقوم بعمل التحديث واستمر على ما أنت عليه .

اخيرا اسجل شكري وتقديري لك ولأخونا أبو دعد .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وينكم ابو عبدالله علي الصف الأول 0 11-02-2007 01:21 PM
وينكم البرنس1426 المنتدى العام 0 23-08-2006 09:48 PM
وينكم يا اهل الحاسب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البطيخة منتدى الرياضيات 1 11-03-2006 12:23 PM
وينكم؟؟؟ مخاوي الذيب منتدى النشاط المدرسي 0 20-02-2004 12:09 PM
وينكم النعماني منتدى برنامج معارف 2 18-04-2002 10:21 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:24 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1