Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
شىء غريب جدا: ثاني رجل في أميركا... حامل!
شىء غريب جدا: ثاني رجل في أميركا... حامل!
قديم منذ /29-01-2010, 07:52 AM   #1 (permalink)

موقف من قبل الادارة

حلا العوفي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 420850
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 219
 النقاط : حلا العوفي is on a distinguished road

افتراضي شىء غريب جدا: ثاني رجل في أميركا... حامل!

إذا كان المثل يقول «عش رجباً ترى عجباً»، فإننا هنا أمام عجبين اثنين جمعتهما علاقة الزواج وباتا على وشك انجاب عجب ثالث.
ففي حالة نادرة هي الثانية من نوعها على مستوى العالم، كشف رجل أميركي متحول جنسياً عن انه حامل وانه ينتظر بلهفة ان يضع مولوده في غضون الأسابيع القليلة المقبلة!
المتحول الذي يدعى سكوت مور، كشف أيضاً عن انه متزوج من رجل متحول جنسياً مثله يدعى توماس، موضحاً انهما كانا انثيين لدى ولادتهما لكن كل واحد منهما خضع خلال فترة مراهقته الى سلسلة من العلاجات الهرمونية والعمليات الجراحية التي تم بموجبها تغيير جنسه الى الذكورة.
وقال المتحول الحامل البالغ من العمر 30 عاماً انه مازال محتفظاً بشهادة ميلاده الاصلية التي تثبت انه «انثى»، مشيراً الى ان ذلك يعني انه مازال يعتبر امرأة في نظر القانون الأميركي وانه استخدم تلك الشهادة للزواج بصورة قانونية وشرعية من توماس الذي يختلف عنه في انه نجح في تغيير جنسه من «أنثى» الى «ذكر» في شهادة ميلاده بعد خضوعه لعمليات تغيير الجنس.



توماس وسكوت مع ولديهما بالتبني


الزوجان المتحولان اللذان يعيشان في ولاية كاليفورنيا قالا انهما يدركان انهما سيواجهان انتقادات كثيرة، لكنهما أكدا في الوقت ذاته على انهما في غاية السعادة وانهما على يقين من انهما سينجحان في مواجهة كل المشاكل المتوقعة وسيوفران الرعاية اللازمة لطفلهما المرتقب، لا سيما وان لديهما طفلين بالتبني يدعيان غريغ ولوغان ويبلغان من العمر 12 و10 سنوات على الترتيب. وعن كيفية حدوث ذلك الحمل قال الزوجان ان أحد اصدقائهما تبرع لهما بعينة من سائله المنوي وانهما استخدماها لتلقيح «سكوت» الذي مازال محتفظاً بأعضائه التناسلية الداخلية (الرحم والمبايض) على الرغم من عملية تحويل الجنس التي خضع لها قبل نحو 14 عاماً.
وفي شأن ملابسات تحولهما جراحياً من الانوثة الى الذكورة قال سكوت انه كان أنثى لدى ولادته وان والديه اطلقا عليه اسم «جيسيكا» لكن رغبة التحول الى ذكر استحوذت عليه عندما بلغ من العمر 11 عاماً فراح يضغط على والديه الى ان رضخا لرغبته وأخضعاه الى سلسلة من العلاجات الهرمونية والجراحية التي تكلف نحو 7 آلاف دولار أميركي وتحول بموجبها الى المظهر الذكوري الخارجي لكنه ظل محتفظاً بأعضائه التناسلية الأنثوية الداخلية.
أما الزوج توماس فقال انه ايضاً كان أنثى لدى ولادته حيث اطلق عليه والداه اسم لورا لكنه سرعان ما بدأ في اعلان تمرده على الأنوثة. ورغبته في ان يصبح ذكراً الى ان نجح في سن التاسعة عشرة في اقناع والديه باخضاعه لعملية التحول الهرموني والجراحي التي أعقبها بتغيير اسمه من لورا الى توماس في العام1998، كما قام بتغيير جنسه رسمياً في شهادة ميلاده من أنثى إلى ذكر.
تجدر الاشارة الى ان حالة حمل المتحول الأميركي سكوت هي الثانية من نوعها على مستوى العالم بعد مواطنه توماس بيتي الذي تصدر اسمه عناوين الأخبار والبرامج الحوارية التلفزيونية خلال العام 2008 عندما كشف آنذاك عن انه حامل


ثاني رجل في أميركا... حامل! - مكتبة الأخبار - صحيفة الوفاق الإلكترونية - إخبارية سياسية إجتماعية ثقافية رياضية - powered by Infinity







 

شىء غريب جدا: ثاني رجل في أميركا... حامل!
قديم منذ /29-01-2010, 08:55 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

رحيل الحنان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 104978
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,089
 النقاط : رحيل الحنان is on a distinguished road

افتراضي

الحمد لله والشكر ,,,
يا رب لا تبلانا ,,,

شكرا اختي حلا ,,








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
شىء غريب جدا: ثاني رجل في أميركا... حامل!
قديم منذ /29-01-2010, 11:24 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

المرشد الطلابي الباحه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83949
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 1,323
 النقاط : المرشد الطلابي الباحه is on a distinguished road

افتراضي

ايه وربي قوليها ... الحمد لله والشكر








 
شىء غريب جدا: ثاني رجل في أميركا... حامل!
قديم منذ /30-01-2010, 12:33 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

الله لا تعاقبنا ............








التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:36 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1