Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
شخص يُطلق النار على رجال الأمن داخل إدارة تعليم البنات بالنماص ويفر هارباً
شخص يُطلق النار على رجال الأمن داخل إدارة تعليم البنات بالنماص ويفر هارباً
قديم منذ /29-06-2003, 08:58 AM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي شخص يُطلق النار على رجال الأمن داخل إدارة تعليم البنات بالنماص ويفر هارباً

في الساعة الثامنة وعشر دقائق وداخل سور مبنى إدارة تعليم البنات في محافظة النماص قام أحد الأشخاص المطلوبين أمنياً بإطلاق عيار ناري من مسدسه الشخصي على رجال الأمن بعدة طلاقات حيث أُصيب أحد رجال الأمن برصاصة في صدره نقل على اثرها إلى مستشفى النماص العام وأُدخل العناية المركزة.
وقال شهود عيان إن المجهول بعد إطلاق النار من مسدسه فر هارباً من خلف أسوار المبنى متجهاً نحو إحدى الجبال وانهم لم يمكنهم التعرف عليه.
وقال شهود عيان آخرون إن مطلق النار يدعى ظافر عبدالرحمن الشهري ومازالت فرق البحث والتحري تبحث عنه بواسطة الطيران العمودي من قبل قوات الطوارئ والشرطة والجاني من المطلوبين أمنياً
======================================


تعرض أحد رجال الأمن في النماص لطلق ناري صباح أمس السبت في فناء مبنى إدارة تعليم البنات واخترقت الطلقة صدر رجل الأمن واستقرت في رئته وتم نقل المصاب إلى مستشفى النماص لتلقي العلاج. وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن مجموعة من رجال الأمن في مدينة النماص كانت تتعقب أحد المطلوبين في قضية أمنية وفي وسط باحة مبنى إدارة تعليم البنات قام رجال الأمن بمحاولة القبض على المطلوب ولكنه قاوم وحاول الهرب وبعد التضييق عليه قام المطلوب بإطلاق النار من مسدس كان يحمله على رجال الأمن حيث أصاب أحدهم بطلقة نفذت إلى رئته واستقرت داخل الصدر وفر المتهم هارباً بعد ذلك قام موظفو إدارة تعليم البنات بنقل رجل الأمن المصاب إلى مستشفى النماص متأثراً بجراحه التي خلفها الطلق الناري.
وتبين أن الشخص المطلوب القبض عليه هرب إلى شرق محافظة النماص واختفى في قرى "آل زينب" وعلمت "الوطن" أنه تم نقل المصاب من مستشفى النماص إلى مستشفى عسير المركزي لتلقي العلاج.
من جهته أوضح محافظ النماص أحمد الشريف لـ"الوطن" أن الحادث أمر لا يرضاه الدين ولا العرف ولا المنطق وثمن الشريف جهود رجال الأمن المستمرة للقبض على الجاني.
والد الجاني أوضح لـ"الوطن" أن ابنه كان معهم ليلة أول من أمس الليلة التي سبقت الحادثة ولم يلخطوا عليه تغيراً في سلوكه وقال: "لو كنت أعلم أنه سيقوم بمثل هذا العمل لكنت سلمته بنفسي "وأضاف نحن في صف رجال الأمن".
تركي العسبلي شيخ شمل قبائل بني شهر التي ينتمي إليها الجاني عبر عن أسفه لهذه الحادثة وقال إنها كانت مفاجئة لهم وأكد أنهم لن يناموا ولن يغمض لهم جفن حتى يتم القبض على الجاني ويقدم للعدالة واستنكر العسبلي ما حدث واعتبره جرماً لا يمكن السكوت عليه.
وقال شيخ قبيلة الكلاثمة عبدالله العسبلي إنني وأفراد القبيلة سنقف صفاً واحداً مع رجال الأمن للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة وأكد أنهم يستنكرون هذا العمل ويدينون من قام به.
والجاني من مواليد محافظة النماص عام 1397 ويعمل فني آلات تصوير بإدارة تعليم البنات في النماص والتحق بالعمل عام 1419 وهو حاصل على شهادة من مركز التدريب المهني في جدة عام 1415 وهو متزوج وليس لديه أبناء ويشغل وظيفة على بند العمال.
يذكر أن قوة المهامات والواجبات الخاصة بمنطقة عسير والطوارئ بذلت جهوداً كبيرة في تعقب الجاني.
والتقت "الوطن" بمدير التربية والتعليم بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب الذي قال "إن ما حدث أمر غريب على مجتمعنا وهو أمر لا يقره دين ولا عقل ولا يرضاه المجتمع وهذه الحالة شاذة لا تمثل إلا نفسها ومجتمعنا مجتمع يقوم على تعاليم الإسلام الذي يحرم قتل النفس البريئة إياً كانت ونحن كمؤسسة تربوية لا نقر مثل هذه الأعمال ونحاربها وسوف نبذل كل ما في وسعنا من أجل أمن هذا الوطن الحبيب.







 

شخص يُطلق النار على رجال الأمن داخل إدارة تعليم البنات بالنماص ويفر هارباً
قديم منذ /29-06-2003, 01:44 PM   #2 (permalink)

مراقب عام سابق

كريدوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11103
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 3,249
 النقاط : كريدوم is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان ...

بارك الله فيك ...








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
شخص يُطلق النار على رجال الأمن داخل إدارة تعليم البنات بالنماص ويفر هارباً
قديم منذ /30-06-2003, 05:31 PM   #3 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

الشرطة في النماص تواصل البحث عن مطلق النار في إدارة التعليم بالمحافظة

لازالت فرق من شرطة محافظة النماص تقوم بعملية البحث بواسطة الطائرات العمودية والراجلة عن الجاني ظافر عبدالرحمن الشهري مطلق العيار الناري على العريف: عبدالله محمد حزام الشهري احد منسوبي وزارة الداخلية وذلك بقيادة ومتابعة مدير شرطة محافظة النماص العقيد مشبب بن عائض الغانم وقد والت قوة البحث والتحري بشرطة محافظة النماص البحث المتواصل عن الجاني حيث قام رجال الأمن بعملية التمشيط للمنطقة ثمان مرات للتأكد من وجود الجاني وواجه ضباط وافراد شرطة محافظة النماص الصعب اثناء عملية البحث حيث وصلت عملية التمشيط ما يقرب 30كيلومتراً شرق محافظة النماص الذي يتوقع وجود الجاني في تلك المنطقة كما تم توزيع فرق البحث في شمال المحافظة وجنوبها.
وقد قامت "الرياض" بزيارة لرئيس محكمة النماص الشيخ مبشر بن محمد الغرمان أخ العريف المصاب عبدالله محمد حزام الشهري احد افراد وزارة الداخلية اخيه من الرضاع. فقد تحدث بقوله: لقد اصابني ذعر شديد عندما سمعت نبأ إطلاق النار من قبل أحد الجناة على رجال الأمن بالنماص وقد ساءني ذلك كثيراً لأن هذه الأعمال غريبة على مجتمعنا السعودي العربي المسلم الأصيل ولا يمكن أن يتقبل المواطنون مثل هذه الأعمال المنكرة المناهضة لتعاليم الإسلام ثم تلقيت خبرا عاجلا بعد ذلك بساعة واحدة وهو أن رجل الأمن المصاب هو احد اقاربي فهو اخي للرضاعة وابن عمتي شقيقة والدي وانه بحالة جيدة فأحسست بالفخر والاعتزاز لأن هذه التضحية تعتبر شرفاً عظيماً لنا ولقريبي لأن يقدم نفسه ودمه في سبيل الحفاظ على امن هذا الوطن الغالي وانني على ثقة ان شاء الله بأن السلطات الامنية ستتمكن قريبا من القبض على الجاني وعلى من وراءه في القريب العاجل حفظ الله لنا ديننا وأمننا في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وأن يمتع المصاب بالصحة والعافية.
كما تحدث للوطن مدير التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات الاستاذ ظافر سعيد حبيب بقوله: إن هذا العمل الإجرامي لا يمت للإسلام ولا للأخلاق ولا القيم بأي صلة أن ما وقع صباح أمس الأول انما هو حالة فردية شاذة لا تمت للتربية والتعليم بصلة نحن نستنكر هذا العمل الإجرامي المشين. وسنقف ان شاء الله يداً واحدة ضد من يريد العبث بأمن وطننا وممتلكاته وندافع عنه بكل ما نملك من قوة ليعيش هذا البلد واهله في أمن وامان تحت قيادتنا الحكيمة وفي ظل التعاليم الاسلامية السمحة. وقد تحدث ايضاً الشيخ عبدالله بن علي العسيلي بقوله: نحن نستنكر هذا العمل وندينه بشدة ونعلم ان اسرة الجاني من أعرق الاسر المعروفة في النماص وما صدر من ابنهم ما هو الا من جهله وهذا العمل لا يمت لقيمنا واخلاقنا واعرافنا بشيء نحن جميعنا رجال أمن نافع عن ديننا وتراب ارضنا الطاهرة الذي شرفها بالحرمين الشريفين مكة المكرمة والمدينة المنورة لا نرضى لأحد أن يعبث بأمن وطننا وممتلكاته سنرق الدم فداءاً لوطننا الغالي تحت توجيهات قيادتنا ولاة أمرنا. حفظ الله وطننا واهله من كل سوء ومكروه. وتحدث ل "الرياض" ايضاً الشيخ عبدالعزيز بن زاهر العسيلي بقوله: منذ ان خلقنا لم نسمع بمث
ل هذه الاحداث عشنا وسوف ان شاء الله نعيش في وطننا آمنين مطمئنين ان ما حدث في صباح امس الاول في النماص عمل مشين يندى له الجبين هذا العمل يبرأ منه الاسلام لقد حفظ الاسلام للنفس حقوقها وحرم قتلها بغير وجه حق نحن لا نرضى مثل هذه الاعمال الاجرامية التي تمس أمن الوطن والمواطن والعبث بأمنه حفظ الله وطننا من كل سوء وحفظ الله قادتنا انه سميع مجيب ولقد استمرت عملية البحث متواصلة حتى اعداد هذا التقرير.








 
شخص يُطلق النار على رجال الأمن داخل إدارة تعليم البنات بالنماص ويفر هارباً
قديم منذ /30-06-2003, 05:55 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

أبو محمد السهلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13329
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 1,198
 النقاط : أبو محمد السهلي is on a distinguished road

افتراضي

اللهم احفظ وطنا من العابثين واقرر علينا الأمن والإستقرار واحفظنا من الفتن يارب العالمين








 
شخص يُطلق النار على رجال الأمن داخل إدارة تعليم البنات بالنماص ويفر هارباً
قديم منذ /01-07-2003, 10:25 AM   #5 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

روى رجل الأمن العريف عبدالله محمد حزام الشهري الذي أصيب في مداهمة أحد المطلوبين أمنيا في محافظة النماص لـ"الوطن" تفاصيل إصابته حيث أشار إلى أنه قام بمتابعة المطلوب حتى توقف بسيارة في مقر عمله وبعدها وأثناء محاولته و4 من زملائه القبض على المطلوب في مواقف إدارة تعليم البنات بالنماص وبعد أن تم إطلاعه على هوياتهم تظاهر المطلوب بإنزال بعض الحاجيات كانت في يده إلى داخل السيارة ثم أرجع يده إلى جيبه وتناول سلاحا ناريا من نوع "مسدس" مما حدا بالعريف الشهري إلى مسكه من الخلف ورمى به على الأرض مما دعا الجاني إلى إطلاق 4 أعيرة نارية بشكل عشوائي أصاب إحداها رجل الأمن ولاذ بعدها بالفرار مشيرا إلى أنه بعد ذلك تم نقله إلى مستشفى النماص وأضاف بأنه أجريت له الإسعافات الأولية وتم نقله بعدها إلى مستشفى عسير المركزي وأضاف الشهري أنه وجد كامل الاهتمام والمتابعة من المسؤولين في المستشفى وزملائه في العمل وقام وزير الصحة الدكتور حمد المانع ووكيل إمارة المنطقة محمد الزيد بزيارته كما أن الاتصالات المتكررة من المسؤولين ورجال الأمن خففت مصابه ومصاب أسرته وأنه كان في خدمة هذا الوطن وفي مهمة عمل.
"الوطن" التقت الطبيب المعالج اختصاصي الجراحة العامة بمستشفى عسير المركزي الدكتور أحمد هلال الغامدي الذي أوضح أن المصاب قدم إلى المستشفى ولديه كدمات بالفص الأسفل للرئة اليمنى بسبب العيار الناري الذي اخترق منطقة بين الضلوع واستقر خلف الضلع السادس وأنه تم عمل تخدير موضعي له وتم استخراج الرصاصة مضيفا بأن المصاب قدم وهو يعاني من نزيف دموي داخلي وأنه تمت متابعته بإشراف من استشاري الجراحة العامة بالمستشفى الدكتور أحمد بركات مشيرا إلى أنه يتلقى حاليا المضادات الحيوية ويتم عمل تنظيف يومي لمكان الجرح وعمل الغيارات اللازمة مضيفا أن حالته في تحسن متزايد على أمل أن يشفى خلال الأيام القادمة بإذن الله.
يذكر أن العريف الشهري متزوج وله ولد يبلغ من العمر سنتين وشهرين في محافظة النماص وخدمته حوالي 15 عاما.

==========================================
أمير منطقة عسير يتفقد صحة رجل الأمن المصاب

قام سمو أمير منطقة عسير الأمير خالد الفيصل عصر أمس يرافقه مدير الأمن العام أسعد بن عبدالكريم الفريح بزيارة عبدالله حزام رجل الأمن المصاب بطلق ناري في النماص أثناء محاولته القبض على أحد المطلوبين أمنياً، وقد نقل الأمير خالد الفيصل تحيات خادم الحرمين وولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلطان بن عبدالعزيز ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز: وقد اطمأن سموه على صحة المصاب حيث التقى الدكتور المعالج وأوضح له أن حالته طبيعية وسوف يخرج من المستشفى بعد 3 أيام ثم وجه سموه بعض الكلمات الحانية للمصاب حيث أوضح أن هذه المواقف شرف لكل مواطن يتشرف بها أمام الناس وأمام قادته.








 
شخص يُطلق النار على رجال الأمن داخل إدارة تعليم البنات بالنماص ويفر هارباً
قديم منذ /02-07-2003, 10:35 AM   #6 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

في إنجاز أمني جديد لشرطة المنطقة
القبض على الشهري الجاني الهارب في النماص في منزل مهجور أمس

ألقت شرطة منطقة عسير في التاسعة من مساء أمس القبض على الجاني الهارب ظافر عبدالرحمن الشهري بعد تعقب أثره في منزل مهجور وكان بحوزته مسدس محشو بالرصاص ولم يبد مقاومة.
وكانت شرطة عسير ممثلة في شرطة محافظة النماص قد اشتبهت في شخص يقطن منزلاً مهجوراً في قرية الخاضرة حيث تم الاتصال بمدير شرطة منطقة عسير العميد علي الحازمي الذي رأى الاستعانة بوالد المطلوب وأشقائه للقبض عليه وتوجه مدير شرطة المحافظة والمقدم عبدالله الشهري يرافقهم العريف حسن الأسمري ووالد وأشقاء المطلوب الذين حاولوا تهدئته وإقناعه بتسليم نفسه لكنه أبدى مقاومة بسيطة لم تستمر طويلا وقبض عليه بحوزته مسدس به مخزن يحمل 5 طلقات وتم التحفظ عليه لإكمال إجراءات التحقيق.
وقد كان أهالي ومشايخ النماص وجهات أمنية أخرى يمشطون المواقع في المحافظة وخارجها بحثاً عن المطلوب حيث عثر عليه بعد بحث استمر3 أيام, في منزل مهجور.
وكان المطلوب ظافر الشهري قد أطلق النار السبت الماضي في فناء مبنى إدارة تعليم البنات في النماص على رجل أمن إثر تعقبه حيث كان رجل الأمن يريد القبض عليه فقاوم وأطلق النار ثم لاذ بالفرار حيث هرعت القوات الأمنية إلى الموقع واستمر البحث عن المطلوب عدة أيام استخدم خلالها البحث الجوي عن طريق طائرة مروحية تابعة للدفاع المدني بعسير سقطت إثر تعقبها الجاني وكان على متنها 10 أشخاص إصاباتهم طفيفة وساعد في البحث بالإضافة إلى شرطة المحافظة قوات الطوارئ الخاصة والمباحث العامة وجهات أمنية أخرى ومشائخ القبائل والأهالي وذوو الجاني الهارب حتى تمكنوا من القبض عليه وكانت "الوطن" قد تابعت في أعدادها خبر إطلاق الجاني النار وهروبه ومتابعته حتى القبض عليه.

============================================
مدير شرطة منطقة عسير لـ"الوطن"
كثافة نقاط التفتيش ساهمت في عدم تمكن المطلوب من الفرار خارج المحافظة

أوضح مدير شرطة منطقة عسير العميد علي بن خليل الحازمي لـ"الوطن" أن وجود نقاط التفتيش وتكثيفها على مداخل ومخارج المحافظة أسهما في عدم تمكن المطلوب أمنيا من الفرار ومغادرة المواقع التي احتمى بها.
وأضاف الحازمي أن هنالك قوة أمنية مكثفة شاركت بجهود متميزة كان شعارها التعاون وتم إرسال ضباط وأفراد متخصصين لهذه المهام وعملوا جنبا إلى جنب وتمت مداهمة أحد المنازل التي احتمى بها الجاني مساء أمس ولا ننسى تعاون والد وأخوان الجاني مع رجال الأمن وأشار الحازمي إلى أن هنالك متابعة مستمرة وبشكل دوري من سمو أمير منطقة عسير الأمير خالد الفيصل ومساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية سمو الأمير محمد بن نايف ومدير الأمن العام الفريق أسعد عبدالكريم الذين كانوا يتابعون القضية منذ بدايتها وحتى آخر لحظات القبض على المطلوب أمنيا وكان لهم دور كبير في مواصلة الجهود وتكثيفها.
وأضاف الحازمي في ختام حديثه لـ"الوطن" أنه تم اتخاذ الإجراءات الأولية اللازمة حيال المطلوب أمنيا تمهيدا لتسليمه لجهات الاختصاص.

============================================

الجاني يعتذر إلى والده وأفراد قبيلته عما قام به

عبر أفراد أسرة الجاني ظافر الشهري وقبيلة الكلاثمة عن سعادتهم البالغة بعد القبض عليه و توبة ابنهم ورجوعه عن الخطأ.وقد عبر والد الجاني لـ"الوطن" عن سعادته البالغة بمناسبة انقياد ابنه ورجوعه إلى الصواب واعترافه بما حصل منه. كما التقت "الوطن" بالشيخ تركي بن شاكر العسبلي الذي قال: "إن إسهام قبيلة الكلاثمة في إقناع الجاني بتسليم نفسه, جاء من منطلق واجب المواطنة والحرص على أمن هذا البلد وإننا سنقف صفاً لكل من يحاول أن يعتدي على أمن هذا الوطن.
من جهة أخرى أشاد عبدالله بن عثمان العسبلي من أعيان قبيلة الكلاثمة عن موقف أسرة الجاني, مشيراً إلى أن ما قاموا به يعتبر هو الشجاعة بحقها ونحن فداء لهذا الوطن وقيادته",أما شقيق الجاني محمد فقال: "إنني أحمد الله على تفهم أخي وعودته إلى طريق الحق وأن كل ما تحقق مني ومن والدي وإخواني هو واجب وطني يمليه علينا ضميرنا".
وأكد الشيخ عبدالله بن علي العسبلي بأن تعاون أهل المطلوب مع رجال الأمن كان له الأثر الطيب في القبض عليه وهو يدل دلالة واضحة على رفضهم تصرف ابنهم وولائهم وحبهم لوطنهم
على صعيد آخر بذلت شرطة النماص بقيادة العقيد مشبب عائض القحطاني ورجال الأمن جهوداً حثيثة أثمرت في تسهيل مهمة تسليم الجاني.
وقد اعتذر الجاني إلى والده وإلى أفراد قبيلته عما قام به.








 
شخص يُطلق النار على رجال الأمن داخل إدارة تعليم البنات بالنماص ويفر هارباً
قديم منذ /02-07-2003, 10:49 AM   #7 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

بعد إصابته بكسور في 4 أضلع
تفاقم حالة النقيب مفلح الشهراني أحد ركاب الطائرة المتحطمة في النماص

ساءت حالة النقيب مفلح محمد الشهراني أحد ركاب المروحية التي سقطت أول من أمس في محافظة النماص، حيث شعر الشهراني بأوجاع متكررة نقله ذووه على إثرها إلى مستشفى الأمير عبدالله بن عبدالعزيز في بيشة مقر إقامة عائلته، وشكلت لجنة طبية مكونة من 8 أطباء برئاسة مدير الشؤون الصحية والمشرف على مستشفى الأمير عبدالله في بيشة الدكتور سعيد الغامدي، وتبين أن الشهراني مصاب وفق ما ذكره لـ"لوطن" الدكتور سعيد الغامدي بكسور في 4 أضلع في الجانب الأيسر إضافة إلى ضغط تعرضت له الكلية .وكان الشهراني قد خضع للعلاج اللازم في مستشفى النماص وتمت إفادته بأن ما يعاني منه مجرد كدمات بسيطة تحتاج لفترة علاج لا تتجاوز 3 أيام.
وقد قررت اللجنة تنويم النقيب الشهراني في المستشفى. الوطن زارت النقيب الذي قال إنه عاجز عن شكر ولاة الأمر وعلى رأسهم وزير الداخلية وأمير عسير ومحافظ النماص ومدير شرطة عسير ومدير قوات الطوارئ في عسير على ما قدموه من رعاية واهتمام، مشيرا إلى أن ما تعرض له فداء في سبيل الوطن وخدمة الوطن. وقال إن حالته في تحسن.
والد الشهراني تحدث بقوله: " إنه فخور كل الفخر بابنه الذي كان يقوم بواجبه كرجل أمن وتوجه بالشكر لولاة الأمر على سؤالهم الدائم عن ابنهم وابن الوطن مفلح". أما شقيقه الأكبر الرائد فلاح الشهراني مدير شعبة مكافحة المخدرات في بيشة فقال " إنني أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان بالجميل نيابة عن والدي وأخوتي وأسرة آل مساعد لسيدي صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وأمير منطقة عسير خالد الفيصل بن عبدالعزيز على اهتمامهما المباشر بالمصابين وسؤالهما عنهم وكلنا فداء لهذا الوطن ولحكومتنا الرشيدة أعزها الله " وعن حالة شقيقه قال إنها في تحسن ولله الحمد








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحد رجال الأمن يطلق النار , في مباراة في الدوري السعودي بسبب .... أنــــا *الــوزيــر* المنتدى العام 8 26-01-2008 06:30 PM
معاناة المعلمات مع إدارة تعليم البنات amala54 المنتدى العام 0 03-06-2007 02:18 PM
بلاغ كاذب حول وجود مواد متفجرة داخل مبنى تعليم البنات المقر الرئيسي لشؤون تعليم البنا 998 المنتدى العام 1 16-12-2004 12:10 PM
رفعت إدارة تعليم البنات بالمنطقة الشرقية استمارات التقديم للالتحاق بكليات البنات ابولمى المنتدى العام 1 13-08-2003 08:10 AM
شخص يُطلق النار على رجال الأمن داخل إدارة تعليم البنات بالنماص ويفر هارباً أبو محمد السهلي زاجل الشـــــريف 0 29-06-2003 07:37 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:36 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1