Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الناقه وطائرة السي فايف
الناقه وطائرة السي فايف
قديم منذ /02-02-2010, 12:36 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

الكهرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258368
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 650
 النقاط : الكهرب is on a distinguished road

افتراضي الناقه وطائرة السي فايف

C5

من انتاج

lockheed

طائرة

نقل عسكرية من الطراز الأول
تستطيع ان تحمل 450طن حموله بالاضافه لوزنها
وتستطيع ان تحمل فصيلين عسكريين بكامل عتادهما من طائرات ودبابات واسلحه
وتستطيع الطيران لمدة 29ساعه متواصله
وتستهلك 149000لتر بنزين كل ساعة طيران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x532 والحجم 105 كيلوبايت .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x339 والحجم 72 كيلوبايت .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1500x999 والحجم 418 كيلوبايت .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1937x2880 والحجم 719 كيلوبايت .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 2850x1900 والحجم 654 كيلوبايت .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x706 والحجم 298 كيلوبايت .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1196x800 والحجم 167 كيلوبايت .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 938x689 والحجم 66 كيلوبايت .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




التوقيع c130 crew

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



واليكم اهتمامات العرب العرب


واليكم مفخرة العربنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بيعت ناقة بكر بالإمارات بمبلغ ستة ملايين درهم (1.633 مليون دولار تقريبا) لتصبح بذلك "أغلى ناقة بكر في العالم".
وأعلنت إدارة معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية أمس أن الناقة اشتراها ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ، في مزاد أقيم مساء أول من أمس.
وذكرت الإدارة أن الناقة تسمى (بيت الزعفرانة) ويملكها مركز الأبحاث البيطرية في الإمارات. وبيع خلال المزاد أكثر من 40 ناقة بإجمالي مبلغ 10 ملايين درهم.
ويشهد معرض أبوظبي للصيد، الذي انطلق أمس ويستمر حتى غدا السبت، مزادات لأجمل الخيول والهجن بحضور آلاف المهتمين والزوار ورواد الرياضات التراثية من الإمارات ودول الخليج.
وللعام الثاني على التوالي يقام خلال المعرض مزاد للصقور، ويهدف للترويج لاستخدام الطيور المكاثرة في الأسر لممارسة رياضة الصيد كبديل عن الصقور البرية المهددة بالانقراض








التعديل الأخير تم بواسطة الكهرب ; 02-02-2010 الساعة 12:39 PM
 

الناقه وطائرة السي فايف
قديم منذ /02-02-2010, 04:02 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

aledwani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16978
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k s a _ jeddah
 المشاركات : 2,444
 النقاط : aledwani is on a distinguished road

افتراضي

ماعندك خبر عن البعير اللي باعوه بـ 15000000 ريال في السعودية قبل سنتين.
المثل يقول اللي معاه قرش ومحيره يشتري حمام ويطيره.....








التوقيع
كثيرون يؤمنون بالحقيقة وقليلون ينطقون بها..!!
 
الناقه وطائرة السي فايف
قديم منذ /02-02-2010, 04:10 PM   #3 (permalink)

الله يرحمك يا ابا حسن
 
الصورة الرمزية سميربالبيد

سميربالبيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 246775
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k.s.a جدة
 المشاركات : 8,002
 النقاط : سميربالبيد is on a distinguished road

افتراضي

اما العرب فلن يتقدموا الا اذا اهتموا بالتكنولوجيا








التوقيع
قد تخلو الزجاجة من العطر .. ولكن تبقى الرائحة العطرة عالقة بالزجاجة ..كما تبقى الذكرى الطيبة عالقة بالقلب ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الناقه وطائرة السي فايف
قديم منذ /02-02-2010, 10:57 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

يا رجال ما خلهم يهتمون في الإبل الا هالقنوات الي طلعت تالي مثل الساحة والصحراء والاماكن وغيرها








التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
الناقه وطائرة السي فايف
قديم منذ /03-02-2010, 10:39 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

الكهرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258368
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 650
 النقاط : الكهرب is on a distinguished road

افتراضي

[QUOTE=aledwani;1607436]ماعندك خبر عن البعير اللي باعوه بـ 15000000 ريال في السعودية قبل سنتين.
المثل يقول اللي معاه قرش ومحيره يشتري حمام ويطيره.....[/
تصدق لو اشترا حمام وطيره كان اصرف له
الفشكرلك
QUOTE]








 
الناقه وطائرة السي فايف
قديم منذ /03-02-2010, 10:41 AM   #6 (permalink)

عضو فضي

الكهرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258368
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 650
 النقاط : الكهرب is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميربالبيد مشاهدة المشاركة

اما العرب فلن يتقدموا الا اذا اهتموا بالتكنولوجيا


معناها لن يتقدموا ابدا
لان اهتماماتهم بالقبليات اولى من كل شي







 
الناقه وطائرة السي فايف
قديم منذ /03-02-2010, 10:42 AM   #7 (permalink)

عضو فضي

الكهرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258368
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 650
 النقاط : الكهرب is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نورة 2009 مشاهدة المشاركة

يا رجال ما خلهم يهتمون في الإبل الا هالقنوات الي طلعت تالي مثل الساحة والصحراء والاماكن وغيرها


ربعنا من زمان وهم خارج النص والقنوات هذي زادتهم خروج







 
الناقه وطائرة السي فايف
قديم منذ /03-02-2010, 12:37 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

أبو وليدالحضرمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 62778
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,450
 النقاط : أبو وليدالحضرمي is on a distinguished road

افتراضي

غسيل أموال








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:12 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1