Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
قديم منذ /08-02-2010, 01:31 AM   #1 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎

زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها !!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رجل تزوج من إمرأة... يصرف عليها وعايش معاها


وأنجب منها أطفال وتحبه ويحبها...


بس يحبها بدون فضفضة للمشاعر...صح هو يصرف ويلبي


إحتياجات البيت بس ما يهتم ولا يكترث....


هو ما مقصر بس في نفس الوقت غير مبالي باللي يصير...




المهم بعد عشر سنوات جات زوجته الطيبة ذات العقل الراجح...



وأعطته شريط سمعي عشان يسمعه في السيارة وهو رايح الصبح العمل....


الرجال أخذ الشريط وشغل سيارته وحط الشريط.. وتوكل على الله للعمل...


أنتظر 20 ثانية ولم يبدأ الشريط في سرد محتواه... و40 ثانية مروا...


قدم الشريط شوية.. ولازال صامت.. بعد دقيقتين أتصل بزوجته..



وقال لها : يا بنت الحلال هذا الشريط ما بدأ وما فيه شي..



قالت له: أنتظر شوية بيبدأ.. بس قدمه شوية.. الرجال قدم الشريط...


ولازال صامت الشريط ... أتصل بزوجته وقال لها نفس الكلام ..


وهي بعد طلبت منه تقدم الشريط..


وقدم الرجل الشريط و وصل للعمل بعد فترة زمنية تقريبا 12 دقيقة..


المهم الشريط لم يبدأ بعد.. وأول ما دخل المكتب .. أتصل بزوجته..


وقال لها: إنتي عطيتيني شريط بالغلط يمكن.. ما فيه شي الشريط...قالت له..
وأنت راجع اقلب الشريط
..



خلص الرجال الدوام وقلب الشريط... وإللي صار نفس السالفة حصلت وهو راجع..


قدم شوية..!! وأتصال للزوجة.!! قدم شوية!! واتصال للزوجة!!.


المهم الرجال وصل البيت.. وعصب.. وقال لزوجته إنتي تضحكي علي...وووووو...


قالت له وين الشريط..؟؟ قال لها.. هذا الشريط.. قالت له أستريح..


جابت المسجل وحطت الشريط ورجعته من أوله... وقالت له .:تعال إسمع...




أنتظروا دقيقة, دقيقة ونص.. وقال الزوج: شفتي إنه الشريط فاضي...


قالت له: لا تستعجل.. أصبر شوية...صبر الرجال 5 دقايق


وقال لها نفس الكلام..


وهي بعد قالت له: أصبر شوية... خلص الصوب الأول..


وقلبت الشريط عالصوب الثاني...ونفس السالفة.. والرجال قالها:


أنتي تضحكي علي؟؟ أو على نفسك؟؟ قالت له أصبر شوية


قالها: خلاص ما أقدر أصبر..



جات المرأة وطفت المسجل وقالت: يا زوجي.. يا رجل....





ما قادر تصبر على الشريط نصف ساعة وهو فاضي..




وأنا المرأة صابرة عليك عشر سنوات وأنت فاضي....


الرجال فهم قصدها وبعدها صلح حالهما... وتغيرت


حالهما للأحسن من مجرد فكرة بسيطة...





اعجبني الموضوع فأحببت أن أنقله لكم للاستفادة .


تمنياتي للجميع بحياة زوجية سعيدة حافلة بالمناوشات والمناقشات الراااااائعة







التوقيع
. . . . .
 

زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
قديم منذ /08-02-2010, 02:25 AM   #2 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

صح اسمع كثير متزوجات ويشتكين من ازواجهن <<<<شكلكم على الصامت على طول الخط
المهم صراحة شي ينرفز وحلوا التنويع مابين الكلام والافعال

ويعطيك العافية الشاطر








التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
قديم منذ /08-02-2010, 02:41 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

alnory غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228673
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : K .S .A
 المشاركات : 3,247
 النقاط : alnory is on a distinguished road

افتراضي

خطه ذكيه من المرأه بس مو كل الرجال تنفع معاهم هذه الطريقه
لان المثل الشعبي يقول: حدر جبل ولا تحدر طبع


تحياتي لك اخوي الشاطر








 
زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
قديم منذ /08-02-2010, 02:55 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي


اقتباس:
صوب الأول




حلوة صوب




اسبشل



اقتباس:



وقالت: يا زوجي.. يا رجل....





ما قادر تصبر على الشريط نصف ساعة وهو فاضي..




وأنا المرأة صابرة عليك عشر سنوات وأنت فاضي....






تعبير غير راقي






سيجلب ربما مشاكل أكبر !





أرى أن تقول





زوجي العزيز اتعبك الصبر على الصبر والانتظار وعدم وجود صدى لمقابلك




وأنا اتعبني كثيراً صمتك




وانتظر صوتك وكلماتك بفارغ الصبر




لا عدمت حديثك الملئ بإحساس قلبك










 
زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
قديم منذ /08-02-2010, 03:02 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

alnory غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228673
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : K .S .A
 المشاركات : 3,247
 النقاط : alnory is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل من كوكب آخر مشاهدة المشاركة





حلوة صوب




اسبشل









تعبير غير راقي






سيجلب ربما مشاكل أكبر !





أرى أن تقول





زوجي العزيز اتعبك الصبر على الصبر والانتظار وعدم وجود صدى لمقابلك




وأنا اتعبني كثيراً صمتك




وانتظر صوتك وكلماتك بفارغ الصبر




لا عدمت حديثك الملئ بإحساس قلبك




كلام جميل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفعلا لوقالت كذ كاااااااااااان ممكن


تحياتي







 
زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
قديم منذ /08-02-2010, 03:27 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

aledwani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16978
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k s a _ jeddah
 المشاركات : 2,444
 النقاط : aledwani is on a distinguished road

افتراضي

اغلب الرجال لا يحبون كثرة الكلام وهذا لا يعني عدم الحب لزوجاتهم ....بل ان الصمت عند الرجل يعنى رضاه عن زوجته.
( وجهة نظر خاصة )








التوقيع
كثيرون يؤمنون بالحقيقة وقليلون ينطقون بها..!!
 
زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
قديم منذ /08-02-2010, 07:38 AM   #7 (permalink)

عضو فضي

القلم الصحيح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226520
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 995
 النقاط : القلم الصحيح is on a distinguished road

افتراضي

انا حكينا ندمنا وان سكتنا قهر

ما عرفنا لكم يا بنات حواء








 
زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
قديم منذ /14-02-2010, 02:45 AM   #8 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "رسيس" مشاهدة المشاركة

صح اسمع كثير متزوجات ويشتكين من ازواجهن <<<<شكلكم على الصامت على طول الخط
المهم صراحة شي ينرفز وحلوا التنويع مابين الكلام والافعال

ويعطيك العافية الشاطر


لابد من إبداء مشاعر الحب بين الزوجين

شكرا لمرورك "رسيس"







التوقيع
. . . . .
 
زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
قديم منذ /14-02-2010, 03:27 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

موضوع جمييييل وهادف

الله يعطيك العافية أخوي الشاطر

وأعجبني عقل الزوجة الراجح .........
لأن بعضض الزوجات هداهن الله لا حل عندهم في أي مشكلة زوجية بل قد تزيد الطينة بلة

سواءً كانت القصة حقيقية أو خيال
المهم أن لها مغزى جميل وواضح

أكرر شكري لك








التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
زوجة ذكية تحطم جدار الصمت بينها وبين زوجها‎
قديم منذ /14-02-2010, 07:52 AM   #10 (permalink)

أبن طابة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 171426
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 4,536
 النقاط : أبن طابة is on a distinguished road

افتراضي



أعجبكم حلم الزوجة وأعجبني كذلك تصرف الرجل فلو كان الرجل مووووو حكيم كان صك ــ يعني رمى ــ الشريط بجبهتها <<<<<< مخليته طول الطريق يسمع شريط فاضي تقول خبل ــ يعنى مجنون ــ واخرتها تقولة انت فاضي

قصة رااااااائعة اخوي الشاطر وخلك من تعليقي علية شكلي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حتى أنا فاضي خخخخخخخخخخخخخخ








التوقيع
.

ما اعظم أن تكون غائب حاضراً
عن أن تكون حاضراً غائباً
.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.


.
يسعدنا تواصلكم

Twitter
abomshari0@
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:51 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1