Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
عصبية مدير!!
قديم منذ /12-02-2010, 04:07 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

الحظ العنيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 342020
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 226
 النقاط : الحظ العنيد is on a distinguished road

افتراضي عصبية مدير!!

عصبية المدير


خلال تجواله في المصنع لاحظ المدير شاباً يستند إلى الحائط ولا يقوم بأي عمل ...0
اقترب منه وقال له بهدوء : كم مكسبك ؟
كان الشاب هادئا ومتفاجئا بالسؤل الشخصي ,, وأجاب :ـ

تقريبًا أكسب 2000 ريال شهريا يا سيدي , لماذا ؟

بدون إجابة المدير اخرج محفظته واخرج2000 ريال نقداً واعطاها للشاب

(بمثابة إنهاء الخدمة)

ثم قال : أنا أدفع للناس هنا ليعملوا وليس للوقوف والآن هذا راتبك الشهري مقدماً .... اخرج ولاتعد

استدار الشاب وأسرع في الإبتعاد عن الأنظار


نظر المدير إلى الباقين وقال المدير بنبرة تهديد :ـ


هذا ينطبق على الكل في هذه الشركة ... من لا يعمل ننهي عقده مباشرةً


اقترب المدير من أحد المتفرجين وسأله من هو الشاب الذي قمت أنا بطرده ؟


فجأه الرد المفاجئ :ـ



كان رجل توصيل البيتزا يا سيدي ...







قالوا في الغضب ....0
تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث تندم عليه طوال حياتك ...0
لاتتخذ قراراً وأنت غاضب ، فالرصاصة التي تخرج لايمكن إعادتها ؟



ممآ رآق لي من بريدي







التوقيع
أجمل هندسه في الوجود
أن تبني جسرا من الآمال
فوق بحر من اليأس


The most wonderous architecture
is to build a brige of hope
across a sea of dispair
 

عصبية مدير!!
قديم منذ /12-02-2010, 09:42 AM   #2 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

يعطيك العافية وين الي يسكت وهو غاضب
هذا نسميه حكيم








التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عصبية مدير!!
قديم منذ /12-02-2010, 03:44 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

الحظ العنيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 342020
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 226
 النقاط : الحظ العنيد is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "رسيس" مشاهدة المشاركة

يعطيك العافية وين الي يسكت وهو غاضب
هذا نسميه حكيم

نسميه حليم وليس حكيم
الله يعآفيكي.. شكرآ لمرورك أختي رسيس







التوقيع
أجمل هندسه في الوجود
أن تبني جسرا من الآمال
فوق بحر من اليأس


The most wonderous architecture
is to build a brige of hope
across a sea of dispair
 
عصبية مدير!!
قديم منذ /12-02-2010, 03:49 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

دكتور الرياضيات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3349
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 1,104
 النقاط : دكتور الرياضيات is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لك








التوقيع
اللهم ارحم والدي واشف والدتي يا ارحم الراحمين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عصبية مدير!!
قديم منذ /12-02-2010, 04:04 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

الحظ العنيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 342020
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 226
 النقاط : الحظ العنيد is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور الرياضيات مشاهدة المشاركة

شكرا لك

العفو يآدكتور وجزيت خيرآ على مرورك الرآئع







التوقيع
أجمل هندسه في الوجود
أن تبني جسرا من الآمال
فوق بحر من اليأس


The most wonderous architecture
is to build a brige of hope
across a sea of dispair
 
عصبية مدير!!
قديم منذ /12-02-2010, 04:07 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي



حكاية رائعة





توصل لهدف أروع





شكراً على النقل المفيد







 
عصبية مدير!!
قديم منذ /12-02-2010, 04:12 PM   #7 (permalink)

عضو ماسي

مسعود الفضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242246
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,139
 النقاط : مسعود الفضي is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لك على المشاركة القيمة








 
عصبية مدير!!
قديم منذ /12-02-2010, 04:28 PM   #8 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن التلال

عبدالرحمن التلال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 161763
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : القصيم - بريدة
 المشاركات : 5,217
 النقاط : عبدالرحمن التلال is on a distinguished road

افتراضي

طلامنا عن الغضب شيء

و لحظة الغضب شيء


لكنها النفوس . . بالإمكان أن تتغير


شكرا لك








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عصبية مدير!!
قديم منذ /12-02-2010, 08:19 PM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

بصمة رائعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256292
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 1,337
 النقاط : بصمة رائعة is on a distinguished road

افتراضي

شكرًا لك...








 
عصبية مدير!!
قديم منذ /12-02-2010, 10:40 PM   #10 (permalink)

عضو فعال

تركي الحبردي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 468806
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 25
 النقاط : تركي الحبردي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحظ العنيد مشاهدة المشاركة

عصبية المدير


خلال تجواله في المصنع لاحظ المدير شاباً يستند إلى الحائط ولا يقوم بأي عمل ...0
اقترب منه وقال له بهدوء : كم مكسبك ؟
كان الشاب هادئا ومتفاجئا بالسؤل الشخصي ,, وأجاب :ـ

تقريبًا أكسب 2000 ريال شهريا يا سيدي , لماذا ؟

بدون إجابة المدير اخرج محفظته واخرج2000 ريال نقداً واعطاها للشاب

(بمثابة إنهاء الخدمة)

ثم قال : أنا أدفع للناس هنا ليعملوا وليس للوقوف والآن هذا راتبك الشهري مقدماً .... اخرج ولاتعد

استدار الشاب وأسرع في الإبتعاد عن الأنظار


نظر المدير إلى الباقين وقال المدير بنبرة تهديد :ـ


هذا ينطبق على الكل في هذه الشركة ... من لا يعمل ننهي عقده مباشرةً


اقترب المدير من أحد المتفرجين وسأله من هو الشاب الذي قمت أنا بطرده ؟


فجأه الرد المفاجئ :ـ



كان رجل توصيل البيتزا يا سيدي ...







قالوا في الغضب ....0
تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث تندم عليه طوال حياتك ...0
لاتتخذ قراراً وأنت غاضب ، فالرصاصة التي تخرج لايمكن إعادتها ؟



ممآ رآق لي من بريدي

شكرا على القصة
وكما قال المثل في التأني السلامه وفي العجله الندامة







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:24 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1