Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل
نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل
قديم منذ /01-07-2003, 04:28 PM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

أبو محمد السهلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13329
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 1,198
 النقاط : أبو محمد السهلي is on a distinguished road

Question نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل

ندخل عالم النت لنرسم لأنفسنا حياة وهمية ...كمسرح نرى أنفسنا من خلاله ..برواية نحن من يكتب فصولها ونحن من يختار الدور فيها ....
نتوارى خلف إسم غالباً مايعبر عن وجهتنا في هذا الفضاء ..
كما انه قد يكون مرآة تعكس شخصياتنا الواقعية ...
وعلى العكس من ذلك قد يكون متنفساً نظهر فيه بما نحب أن نكون مخالفين الحقيقه كنوع من الهروب عن الواقع ...
لننسج عالمنا الخاص نرسم فيه الخطوط كيفما تشتهي أنفسنا ..

فهنا إسم تسكنه العاطفة ..لنعلم أن وراء هذا اللقب كتلة من المشاعر إستخدمت النت منبراً تضخ فيه ذلك الشعور ..
وإسم ساخر بقدر سخرية هذا الشخص من حياته الواقعية ..
وإسم ضاحك يحمل روح مرحة تحاول رسم الإبتسامه حتى وإن كانت أحياناً لاتعرف كيف يكون الإبتسام..!!!
وفئة فضلت أن تكون هي دون ستار يواريها ..فآثرت أن تربط النت بحياة الواقع ..

هنا ياخذني التسائل ؟؟؟
لماذا إخترت هذا اللقب ؟؟؟
وهل ترى بالفعل نفسك من خلاله ؟؟؟
وحتى ولو كان إسمك الحقيقي لمذا إخترت أن تكون أنت ؟؟؟







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أبو محمد السهلي الحربي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل
قديم منذ /01-07-2003, 04:47 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

جاهز غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15583
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 145
 النقاط : جاهز is on a distinguished road

افتراضي

قد يكون للأسم المستعار فوائد عديدة

ومنها
ان المشارك يشارك بحرية ودون تعصب لجنس او مكان

وبورك في كلماتك








 
نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل
قديم منذ /01-07-2003, 07:54 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

ريان العود غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11202
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 73
 النقاط : ريان العود is on a distinguished road

افتراضي

لماذى نقول بأننا نتوارى خلف هذا الاسم ؟
لماذا لا نقول أنه رمزاً يرمز لهذا الشخص ؟

فقد تجد من يضع له اسماً مستعاراً في منتدى قد تجده يضع اسمه الحقيقي في منتدى آخر .

وما الفائدة من ذكر الاسم الحقيقي ؟
وما الضرر من وضع اسم مستعار ؟

وأوافق هنا أخي جاهز فيما قال .

كما أشكر الأخ أبو محمد على هذا الموضوع .

تحياتي ..








التوقيع
<embed width="463" height="237" src="https://nass9.jeeran.com/n.swf">
 
نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل
قديم منذ /01-07-2003, 08:28 PM   #4 (permalink)

مراقب عام سابق

كريدوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11103
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 3,249
 النقاط : كريدوم is on a distinguished road

افتراضي

ربما الشعور بحرية أكبر ...

والتعبير بشكل أفضل ...

عموما ...

لا تهم الأسماء ...

المهم ...

لماذا تكتب ؟

وماذا تكتب ؟

وجزاك الله خيرا ...








 
نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل
قديم منذ /01-07-2003, 10:52 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

الحمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11219
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 48
 النقاط : الحمري is on a distinguished road

افتراضي

نحن في منتدى تعليمي وتربوي فيجب علينا كتابة الأسماءصريحة دون خوف فنحن لسنا في منتديات أخرىنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
سبحان الله والحمد لله والله أكبر .
رددها دائماً
 
نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل
قديم منذ /02-07-2003, 01:58 AM   #6 (permalink)

شرحبيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4129
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 2,719
 النقاط : شرحبيل is on a distinguished road

افتراضي

أخوي الحمري الله يرضى عليك لوكتبنا بصريح الاسم والله ما احد يشهد علينا .


وهذا هو القول الصريح فيما تقولون حتى وإن كنا في منتدى تعليمي .








 
نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل
قديم منذ /02-07-2003, 06:43 AM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

شموع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15110
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المكان : بلاد الحرمين
 المشاركات : 224
 النقاط : شموع is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل

إن الاسم المستعار فيه حماية كبيرة للأنثى وبالتأكيد أنت معي في هذا الأمر .
وأنا عندما أكتب في هذا المنتدى أو غيره أتصور أن ما أكتبه ينشر باسمي الحقيقي ، لذلك أحترم اسمي وأيضاً من يقرأ الموضوع ، وفي الحقيقة إنني لا أخشى شيئاً من أن أكتب باسمي الحقيقي ، لكن تقاليدنا وعادتنا التي نشأنا عليها تأبى ذلك .








 
نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل
قديم منذ /02-07-2003, 05:27 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

Shaikha غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4204
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المكان : UAE
 المشاركات : 190
 النقاط : Shaikha is on a distinguished road

افتراضي

ما عانيت يوما من كوني أنثى في هذا المنتدى و لا كوني أستخدم اسمي الحقيقي. الحقيقة بعض أسماء الإناث المستعارة معانيها لها إيحائات أسوأ من الأسماء الحقيقية.








التوقيع
شيخة
 
نتوارى خلف إسم مستعار ... لماذا لا نصرح بالحقيقة ؟لما الوجل
قديم منذ /03-07-2003, 11:51 AM   #9 (permalink)

عضو فعال

زكي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11782
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 61
 النقاط : زكي is on a distinguished road

افتراضي

تعرف مثلما يقول المثل " ماتدوإش يا راجل "
الواحد يبغى يا خذ راحته شويه ، على الأقل بدون تعليقات ودردشة مع كل واحد عارف الثاني ، وخذ سواليف لين يقلب المنتدى دردشة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف حالك يا م . ص . الحمري نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة كفشتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، كيف جدة بس .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النحل doglem المنتدى العام 1 07-02-2008 01:58 PM
افكار وشرح درس أبو كيمو منتدى الجغرافيا 0 09-10-2007 09:40 PM
أين تحضير وشرح الثانوي ؟ صنقور منتدى مواد اللغة العربية 3 09-10-2003 03:18 AM
عسل النحل fatan11 المنتدى العام 1 11-09-2003 07:55 PM
رابطة تحديث وشرح التقرير الصوتي لا تعمل المتأنق منتدى برنامج معارف 4 10-06-2002 01:20 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:43 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1