Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
لا تبخل برائيك
قديم منذ /25-02-2010, 05:29 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

prooff غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 492652
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1
 النقاط : prooff is on a distinguished road

افتراضي لا تبخل برائيك

سحب سيارات من المملكة لوجود عيوب تصنيع






في كل صحيفة نقرأ وفي كل إذاعة نسمع وفي كل شاشة نرى عن ما يحدث في هذا العالم البعيد من أمور نحن بعيدون عنها فمن تلك ما حدث مؤخرا من
سحب للسيارات من جميع أقطار العالم المتقدم لوجود العيوب التصنيعية والتي ستكلف هذه الشركات المصنعة خسائر كبيرة ولكنهم طبقوا المثل القائل الخروج بأقل الخسائر ربح فبالتأكيد ستكون أضعاف عندما ترفع القضايا للمحاكم المتقدمة .

وكالعادة نحن الوحيدون من لم يتأثر بأي شيء يحصل للعالم ويجعلك تشك بأننا نحن من نصنع السيارات التي نستخدمها بأنفسنا بأفكارنا وأيدينا وعلى حسب ظروفنا الاقتصادية والبيئية , فليس بالغريب أن لم نقرا أو نسمع أو نرى سحب سيارات بها عيوب تصنيعية من أحدى الوكلاء في المملكة العربية السعودية , وحيث أننا نتطلع لسيارات تكون بمواصفات خاصة مختلفة تماماً عن الدول المصنعة من الناحية الجغرافية ومن ناحية مناخيه وأن كان هناك أخطاء تصنيعية من الشركات اليابانية والأمريكية وغيرها فنحن بكل تأكيد سيكون الخطاء على أقل تقدير مضروب في أثنين هما الأول : الثقة في الوكيل الثاني : الظروف المناخية والجغرافية.

وحين نكون في معزل عن أحداث العالم الكبرى بلا شك هذا يدل على أننا ننام في بدايات العالم السادس حيث أنه ينطبق علينا قانون نيوتن الثالث الذي يقول "أن لكل فعل ردة فعل مساوية له في المقدار ومعاكسه له في الاتجاه " وهكذا أصبحنا نسير عكس هذا التطور تطور العالم المتقدم وما أصبح يتطلع له من تطورات اجتماعية واقتصادية وأخرها السيارات الهجين التي تعمل على الطاقة الكهربائية لتقليل من استخدامات النفط .
وعندما يصبح المواطن ضحية التجمعات التجارية والعلاقات الخاصة مع وزارة التجارة فحين يجتمع الوكلاء ليحددوا مصيرهم بأنفسهم ويقفون بقلب رجلاً واحد مع بعضهم تجد الوزارة تلوحوا بيدها وتصفق وهذه مواقف أعتدنا عليها من هذه الوزارة ففي ذلك الوقت التي تتدهور الشركات العالمية ومنها الشركات المصنعة للسيارات وكانت تتكبد أكبر الخسائر التي تمر بها على مر الدهور مما جعلها تقدم العروض المسيلة للسعابيل وهذا مايثبت حقيقة " معاكسة لها في الاتجاه " فتزداد الأسعار بشكل يضحك العاقل ويبكي المجنون وإتحاد الوكلاء تحت شعار أزمة وتعدي وأعتبار المواطن شيء مستهلك مع حماية المستهلِك .

سلامتنا مهمة من؟

عندما ننظر إلى إدارة المرور ونتحدث مع بعضنا البعض ما هي فكرة المرور عندنا هي عندما تجد اختناق مروري فبالتأكيد أن هناك رجل مرور متسبب في ذلك عندما تجد حادث سير لن تأتي من نفس الطريق إلا في اليوم التالي عندما تسرق سيارتك تخبر أصدقائك اولاً عنها عندما تكن مستعجلاً فلا يشترط أن تقف للإشارة الحمراء عند كل منعطف خطر أو عند لفت بيتكم في الحارة تتحاشى أن تصطدم برجل مرور يقولك وين الرخصة و الاستمارة ....وغيرها من السلبيات فهي أصبحت مركزاً للضرائب والتحصيل فقط دون نشر الوعي الذي أصبح غائباً تماماً .

أليس من مهام إدارات المرور في موضوعنا هذا السلامة المرورية التي لا أعتقد أنها توجد هنا والتي من مهامها دراسة الأسباب لكثرة الحوادث من الناحية الفنية ومناقشة ما هي الأسباب المتكررة و استقبال الشكاوى من المواطنين في أي عيوب تصنيعية من الشركات المصنعة للسيارات المتكررة وفتح تحقيقاً رسمياً مع هذه الشركات وتكون مسئوله بكل ما يختص بالمركبة والطريق والقائد لهما ومسألة أي جهة سواءً حكوميه أو خاصة .

- تأكد بأنك ستمتع بقيادة كل ما قراءته وسمعته ورائيته.







 

لا تبخل برائيك
قديم منذ /25-02-2010, 06:17 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي

بلغة متشائمة على غير العادة



التخلف يضرب أطنابه في كل زوايا وزاراتنا بلا تحديد



ويهز أركان كل المؤسسات الحكومية والتجارية



ومن أهم اعراضه العشوائية




حتى أصبح سمة لعقول الأفراد







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:28 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1