Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
منعت إدارة التربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة، معلمي مدارس القرى النائية بالمنطقة من الالتحاق بالبرامج التدريبية خلال هذا العام
منعت إدارة التربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة، معلمي مدارس القرى النائية بالمنطقة من الالتحاق بالبرامج التدريبية خلال هذا العام
قديم منذ /04-03-2010, 09:48 AM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي منعت إدارة التربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة، معلمي مدارس القرى النائية بالمنطقة من الالتحاق بالبرامج التدريبية خلال هذا العام

-سبق-متابعة : .

منعت إدارة التربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة، معلمي مدارس القرى النائية بالمنطقة من الالتحاق بالبرامج التدريبية خلال هذا العام وهي البرامج الموافق عليها بالنسبة لزملائهم داخل مدارس مكة المكرمة. وأشار المعلمون لـ "سبق" بأنه صدر تعميم داخلي بتاريخ 8 / 3 / 1431هـ تضمن قراراً يمنع معلمي القرى من الالتحاق بالبرامج التدريبية الصباحية والمسائية لهذا العام بحجة عجز الميزانية. وبصيغة وصفها المعلمين بـ(المطاطية) ورد استثناء خاص بالحالات القصوى دون تحديد نوعية هذه الحالات أو أسس تصنيفها !!

وأكد المعلمون بأن التعميم تم تذييله بوعود تنفيذ برامج التدريب المتنقل. وعارض معلمي المدارس النائية في مكة المكرمة ما وصفوه بـ(الإقصاء) على حد تعبيرهم مطالبين بمساواتهم بزملائهم داخل مدارس مكة المكرمة مشيرين إلى حاجتهم للدورات.

وكشف المعلمون عن إلزامهم خلال الفصل الدراسي الأول بالتوقيع على إقرارات بعدم المطالبة بأي حقوق مالية من أجل حضور الدورات والاستفادة منها متسائلين عن اعتذار الإدارة حالياً بعجز المالية رغم أنهم متنازلين عن هذه الحقوق. وقال المعلمون بان غالبية الدورات المنعقدة في التدريب التربوي بتعليم مكة المكرمة يستفيد منها معلمي المدارس الأهلية الأجانب وهي مخصصة في الأصل لمعلمي الإدارة السعوديين.

وأوضح المعلمون بأنهم كانوا يتوجهون لمقر الدورات سابقاً رغم عدم ترشيحهم من الإدارة ويفاجئون بأن المستفيدين من الدورات أعداد قليلة جداً وبعد محادثة المسئولين يتم قبولهم بالدورات بعد الإقرار بعدم المطالبة بحقوق الانتداب .

المعلمون طالبوا عبر "سبق" من إدارة تعليم مكة مساواتهم بزملائهم من داخل مكة وتمكينهم من الإستفادة من هذه الدورات حيث أن التدريب المتنقل لن يخدم شريحة كبيرة من المعلمين لكون هذا التدريب سيلزمهم بخيار واحد فقط وزملائهم في المدارس الأخرى لهم أحقية الخيار والتكرار.







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:21 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1