Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
مكتب العمل في الدمام يحكم مبدئياً بدفع العلاوة السنوية لـ150 موظفاً في مطار الملك فهد
مكتب العمل في الدمام يحكم مبدئياً بدفع العلاوة السنوية لـ150 موظفاً في مطار الملك فهد
قديم منذ /08-07-2003, 12:21 PM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

أبو محمد السهلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13329
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 1,198
 النقاط : أبو محمد السهلي is on a distinguished road

افتراضي مكتب العمل في الدمام يحكم مبدئياً بدفع العلاوة السنوية لـ150 موظفاً في مطار الملك فهد

انتهاء المهلة المحددة لرئاسة الطيران المدني باستئناف الحكم
مكتب العمل في الدمام يحكم مبدئياً بدفع العلاوة السنوية لـ150 موظفاً في مطار الملك فهد بعد حجبها

الدمام: منصور الخميس
تنتهي اليوم المهلة التي حددتها اللجنة الابتدائية التابعة لمكتب العمل بالدمام لصالح الرئاسة العامة للطيران المدني للتقدم باستئناف الحكم الابتدائي الذي صدر جراء شكوى رفعها أكثر من (150) موظفاً يتبعون لمشروعات المطارات الدولية في مطار الملك فهد الدولي بعد أن أوقفت رئاسة الطيران المدني علاواتهم السنوية مطلع هذا العام .وقضى الحكم الابتدائي الذي أقرته اللجنة نافذاً وملزماً رئاسة الطيران المدني بتنفيذ الحكم بأثر رجعي وذلك بدفع العلاوة السنوية التي تقدر بـ( 5 %) من الراتب الأساسي لجميع الموظفين الموقوفة عنهم اعتباراً من 1 محرم 1424 وعدم المساس بها مستقبلاً. وكانت رئاسة الطيران المدني قد أوقفت مطلع هذا العام في خطوة مفاجئة وغير مسبوقة العلاوات السنوية لموظفي المشاريع بعد استمرارها بشكل سنوي ومنتظم في شهر محرم من كل عام هجري مما اضطر الموظفين إلى تقديم شكوى لمكتب العمل بالدمام تضمن المطالبة بإعادة العلاوة السنوية والتي تصل إلى 5% بعد أن تم إيقافها هذا العام دون أسباب مقنعة حسب ما جاء في الشكوى. وتضمنت الشكوى أيضاً إيضاحات لبعض الأمور كإدراج الزيادة السنوية في 6 محرم 1424 لجميع الموظفين السعوديين بلا استثناء في نظام المعلومات بالحاسب الآلي ولكن في اليوم التالي تم سحب الزيادة السنوية للموظفين المعينين على البندين 219 و37. وكانت "الوطن" قد انفردت بنشر هذا الموضوع في عددها رقم 928 وأوضحت حينها أن الموظفين الـ 154 لم يحصلوا على العلاوات التي كانت تصرف لهم وذلك لأن تعيينهم جاء على البندين 912 ,37 واللذين يختصان بالاستعداد التشغيلي للمطار والذي انتهى بتشغيل المطار بينما حصل 90 موظفاً من زملائهم التابعين لمشروعات المطارات الدولية في مطار الملك فهد الدولي على هذه العلاوات.







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أبو محمد السهلي الحربي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

مكتب العمل في الدمام يحكم مبدئياً بدفع العلاوة السنوية لـ150 موظفاً في مطار الملك فهد
قديم منذ /08-07-2003, 03:41 PM   #2 (permalink)

مراقب عام سابق

كريدوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11103
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 3,249
 النقاط : كريدوم is on a distinguished road

افتراضي

حقهم ...

ويستاهلونه ...

بارك الله فيك ...








 
مكتب العمل في الدمام يحكم مبدئياً بدفع العلاوة السنوية لـ150 موظفاً في مطار الملك فهد
قديم منذ /09-07-2003, 05:06 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

إبن الوطن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2091
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,408
 النقاط : إبن الوطن is on a distinguished road

افتراضي

مايضيع حق وراه مطالب ( كما قال المثل)
والله يعوضهم خير وتسير الأمور إلى أفضل..وتستمر العلاوة ...








التوقيع
(اللهمّ إني أسألك العفو والعافية والمعافاة الدّائمة في الدّين والدّنيا والآخرة والفوز بالجنّة والنّجاة من النّار)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الراتب المفترض في المستوى الخامس بعد العلاوة السنوية usamh المنتدى العام 0 03-11-2007 07:04 PM
استثناء معلمي التقديرات الضعيفة من العلاوة السنوية أنــــا *الــوزيــر* المنتدى العام 11 31-01-2007 03:18 PM
التربية ترفض ربط العلاوة السنوية بجودة الأداء نبع الاحساس المنتدى العام 9 26-01-2006 02:47 AM
منح العلاوة السنوية للحاصلين على الدرجة الرابعة قبل التعديل المرضي المنتدى العام 1 01-08-2005 04:47 PM
حرمان العلاوة السنوية ابوكساب المنتدى العام 5 30-12-2004 05:25 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:41 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1