Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تحسين المستوى الى الخامسه
تحسين المستوى الى الخامسه
قديم منذ /11-07-2003, 07:06 AM   #1 (permalink)

عضو نشط

بدل تعيين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16385
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 89
 النقاط : بدل تعيين is on a distinguished road

افتراضي تحسين المستوى الى الخامسه

اخوانى القائمين على المنتدى ارجو تثبيت هذا الموضوع فهو اهم من النتائج والنقل نريد المطالبه بالعدل والحق لا نريد منهم صدقات فخريج الكليات العسكريه يتعين على مايعادل الخامسه في وزاره التربيه والتعليم هل هو يخدم الوطن اكثر من المعلم ام ان المعلم هو من يقوم بتربيته وتعليمه ليخرج رجل امن اذا الفضل للمعلم الذى خسر الكثير ليخرجه موطن صالحا نافعا لبلده على حساب صحته واعصابه فهو احق بالتميز وليس المساوه التي اصبحت مطلبا
لقد هضمنا حقوقنا من بدل وتعيين في مناطق نائيه ان الدرجه اللتى نوضع عليها وراتبها الزهيد بالنسبه لمتطلبات هذا العصر لهي امور تثبط من عزيمة المعلم الذي يفترض به ان يكون مهيئا للقيام بعمله عل احسن وجه كيف وهو لم ياخذ حقه لماذا يتم تعيين المعلمين في وزاره الدفاع والحرس على مراتب افضل من مراتب وزارة التربيه هل هو ابن للوطن ونحن لسنا ابناء لهذا الوطن اذا كان يستحق التميز فالسكن الذي يصرف لمعلمى وزارة الدفاع والحرس كافيه لتميزه
لماذا يتم تحسين مستوانا الى الخامسه بعد سنوات بحيث يصرف عشرة ريالات فرق في الراتب اذا لم تحسن الان فنحن لانريدها بعد سنوات ولا نريد تكرم الوزاره بانها قامت بتحسين المستوى فما الفائده المرجوه بعد سنوات نحن بحاجه الى رواتبنا على الخامسه نحن في بداية حياتنا ونحتاج الى مسكن وزوجه بالله عليكم متى سنحصل عليها والراتب 4500 ناهيك عن فواتير وايجارات السكن الحياة اصبحت اصعب من ذي قبل لابد من النظر الى هذه الامور بنظره صادقه والله العظيم انه قبل انتصاف الشهر انتظر الشهر التالي
نحن نريد المساواة فقط







 

تحسين المستوى الى الخامسه
قديم منذ /11-07-2003, 05:32 PM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

بنيدر السليمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1657
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 464
 النقاط : بنيدر السليمي is on a distinguished road

افتراضي

هلا اخوي بدل تعيين .... اشكرك على اثارة مثل هذا الموضوع الذي يستحق النقاش وغفل عنه الكثير وقصرت السنة البعض عن الحديث في هذا الموضوع ........

نعم السنا من أبناء هذا الوطن ....
الا نستحق المستوى الخامس ....
لماذا الكليات العسكرية تخرج برتبة ملازم ولم تخفض إلى عريف ...
السنا نحن من خرج هذا الجيل ....
السنا وألسنا وألسنا وألسنا .....

عجايب والله عجايب ....
ما الذي حجب السنتنا عن هذا الحديث ...

لماذ انخفضت مستوياتنا ولم تنخفض انصبتنا ...

إليكم هذه التقسيمة ...

المستوى الخامس : 24 حصة
المستوى الرابع : لا يزيد عن 20 حصة كحد أقصى
المستوى الثالث : لا يزيد عن 15 حصة كحد أقصى
المستوى الثاني : لا يزيد عن 10 حصص كحد أقصى
البند : يوقع ويمشي بدون أي حصه لأنه غير مأثوق فيه من قبل وزارة التربية والتعليم ولو كان عكس ذلك لأعطي ما يستحق .

نحن يدا واحده وصوتا واحد ضد هذه التصرفات من قبل المسؤولين ...

فقط وزارة التربية والتعليم هي من قامت بهذا التصرف ....
هذا دليل على أن هذا العمل ليس من قبل ولاة الأمر وإلا عمم على جميع القطاعات ..
إذا من وزير التربية والتعليم فقط .

نأمل المشاركة وتثبيت هذ الموضوع لأهميته ...
https://www.alshref.com/vb/showthread...threadid=19913








التوقيع
يا مَن تجَاهلَ إعطائي (فروقاتي) *** ولم يُـبالِ بـِهَـمِّـي أو مُعَـاناتي
هَلاَّ نـظـرتَ بعدلٍ في قــضيتنــا *** لم أطلبِ اليومَ إلا ( مُستحقاتي )
 
تحسين المستوى الى الخامسه
قديم منذ /11-07-2003, 06:22 PM   #3 (permalink)

عضو مميز جداً

الأطلال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14074
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 432
 النقاط : الأطلال is on a distinguished road

افتراضي را ئع يابدل تعيين !!!!

شكرا يا بدل تعيين , يا شباب همتكم هذا هو الموضوع الأهم والأهم والأهم ...................................








 
تحسين المستوى الى الخامسه
قديم منذ /12-07-2003, 12:00 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو سحر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14068
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 259
 النقاط : أبو سحر is on a distinguished road

افتراضي

متى يأتي الوقت الذي تدركون فيه أن المعلم مجرد معلم لا حقوق له عند هذه الوزارة .
نحن نسمع ونشاهد أن في الدول المتقدمة مهنة المعلم هي من المهن ذات المكانة العالية ، من يعمل بها يجد التقدير والاحترام من الوزارة التابع لها ، ومن جميع أفراد المجتمع في تلك الدولة ، لأنه تخرج على يديه الدكتور والضابط والمهندس والصيدلي وغيرهم .

يا أخوان الأجر ثم الأجر لا تطلبوه إلا من المولى عز وجل .

حسبنا الله ونعم الوكيل .








التوقيع
أخاف الوقت يمضي بدونك
وأخاف أنك تتركيني
بسابق الوقت لجل عيونك
وأبي منك تحتريني

 
تحسين المستوى الى الخامسه
قديم منذ /12-07-2003, 12:36 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

الخطّي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5566
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 35
 النقاط : الخطّي is on a distinguished road

افتراضي

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

* لكم منّا جزيل الشكر وخالص التّقدير ، على إثارة هكذا موضوعات ، علّها تحرّك فينا ساكنًا .

* ما ضاع حقّ وراءه مطالب ، كثيرة هي الحقوق الضائعة ، لماذا ؟ لفقدان المطالب ، لكنّ يبقى السّؤال : ما سبب غياب هذا المطالب ؟ ربّما غياب نقابة تجمع تحت مظلتها معاشر المعلمين ، فلماذا لا نغيّر حالنا ؛ حتّى نحصل على مطالبنا ؟ لماذا لا نسعى لتأسيس نقابة تتكلم بألسنتنا ؟ قال تعالى : ( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلا مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُمْ مِنْ دُونِهِ مِنْ وَالٍ) (الرعد:11) .

* نسأل الله أنْ يقيّض لنا رجالاً من أمثالكم أيّها الأخوة الكرام ، ليطالبوا بحقوقنا المشروعة ، والله الموفق .

وفي أمان الكريم ،،








التوقيع
العلمُ نورٌ والجهلُ ظلامٌ
 
تحسين المستوى الى الخامسه
قديم منذ /12-07-2003, 12:57 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

أبوحهاد الألبان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 465
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 66
 النقاط : أبوحهاد الألبان is on a distinguished road

Thumbs up ما ضاع حقّ وراءه مطالب

ما ضاع حقّ وراءه مطالب
ما ضاع حقّ وراءه مطالب
ما ضاع حقّ وراءه مطالب
ما ضاع حقّ وراءه مطالب








التوقيع
لاعزة لنا إلا بلإسلام والدعوة إليه*
 
تحسين المستوى الى الخامسه
قديم منذ /12-07-2003, 02:33 AM   #7 (permalink)

عضو مميز جداً

الفردوس المفقود غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9932
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 467
 النقاط : الفردوس المفقود is on a distinguished road

افتراضي

أكثر من 19 ألف ريال سنويا تسلب مني وهي حق لي

بسبب تعييني على المستوى الثاني بدلا من المستوى الخامس الذي هو حق لي

والله لن أسامحكم

وسأطالب بحقي ما دمت حيا

ولن أنساه حين تجتمع الخصوم أمام الملك الجبار

متى يفهم هذا الوزير أن التعليم سيتحسن إن هو أعطى المعلم حقه، ووفر له الراحة النفسية

ولن يتحسن بأحلامه التي أزعجنا بها منذ توليه الوزارة وتسببت في فساد أخلاق الطلاب وخراب التعليم

^^^^^^^^








 
تحسين المستوى الى الخامسه
قديم منذ /12-07-2003, 12:01 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

أبو محمد السهلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13329
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 1,198
 النقاط : أبو محمد السهلي is on a distinguished road

افتراضي

الله يعينكم ولكن الوزارة لم تفي بحق المباني الحكومية فما تزال 9000 مدرسة في مباني مستأجرة عبارة عن عمائر سكنية غير مهيئة لأن تكون مقرات دراسية وفصول تعليمية فيجب أخذ هذا في عين الإعتبار








 
تحسين المستوى الى الخامسه
قديم منذ /12-07-2003, 12:25 PM   #9 (permalink)

عضو نشط

بدل تعيين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16385
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 89
 النقاط : بدل تعيين is on a distinguished road

افتراضي

هههههههههههههه ابو محمد انت ما درست في مبنى مستأجر
كلنا درسنا في مباني مستأجره قبل 15 سنه لكن هل كان المعلم يوظف في تلك الفتره على الثانيه انت الظاهر تشتغل مدرس خصوصي بعد الظهر عشان تغطي 19 الف اللى كل سنه تضيع منك
على فكرة ترى اخرتنا مدرسين خصوصين ومازدا موديل 80 بس المسكين مدرس الرياضه والتربيه الفنيه والدين مالهم دروس خصوصيه
يا عزيزي هذا حقنا وراح نطالب فيه ولو بعد التقاعد
انت علاوتك السنويه تفرق من الثانيه والخامسه والتقاعد راح يفرق معك انت مفكر مسالة ياخى لو عطونا حقنا طلعنا بالفرق بين الراتب حاليا والراتب على الخامسه كامري وكورلا تقسيط بالزياده








 
تحسين المستوى الى الخامسه
قديم منذ /12-07-2003, 12:39 PM   #10 (permalink)

عضو نشط

بدل تعيين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16385
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 89
 النقاط : بدل تعيين is on a distinguished road

افتراضي

انا نسيت ارد عليك بنقطه يابو محمد الحين الوزارة معينينا على الثانيه عشان يبنون مدارس وراء مايلغون النشاط اللى ماله سنع والحفلات والاوبريتات والبتعاث اللى ماله سنع وانا ابصم بالعشره ان المدارس تبناء في وقت قياسي
على قولة المثل المصري موت وخراب ديار لا مستوانا اللى نستحقه ولا نتعين بمدارس حكوميه من مستاجر الى مستاجر








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عند تحسين المستوي هل تلغي الدرجة الاضافية التي حصلت عليها في المستوي السابق؟ *الرحيمي* منتدى شؤون المعلمين والمعلمات 23 29-08-2008 01:56 AM
تحسين مستويات 3737 معلم من المستوى الرابع إلى المستوى الخامس ،،، ألف مبروك aburakan المنتدى العام 82 26-01-2008 09:38 PM
تحسين 88 معلماً (محضر مختبر)من المستوى الأول إلى المستوى الثاني talal1979 المنتدى العام 2 11-01-2008 10:52 PM
تحسين مستوى (476) معلماً من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع ملك العلوم المنتدى العام 2 18-10-2004 05:54 PM
تحسين اوضاع المعلمين على المستوى الثاني الى المستوى الثالث االرسام المنتدى العام 1 04-09-2002 02:53 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:13 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1