Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
متى تصرف ادارة التربية والتعليم في القصيم بدل
متى تصرف ادارة التربية والتعليم في القصيم بدل
قديم منذ /12-07-2003, 03:06 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

ابووليد 4 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12018
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 18
 النقاط : ابووليد 4 is on a distinguished road

افتراضي متى تصرف ادارة التربية والتعليم في القصيم بدل

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء 0السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يادارة التربية والتعليم في منطقة القصيم أين بدل التعيين لمعلمي الننطقة جميع الاداراة تم الصرف لها ماعداء هذه المنطقه
نرجوالاسراع في ذلك والكم جزيل الشكر 0000







التوقيع
والله اني ماشكيت الناس همي
لوعظيم الحلم عن عيني توارى
 

متى تصرف ادارة التربية والتعليم في القصيم بدل
قديم منذ /12-07-2003, 03:50 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

الكودي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17053
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 68
 النقاط : الكودي is on a distinguished road

افتراضي الكودي

اخوي ابو وليد اسعد الله مساءك بكل خير اطمئن بدل التعيين سوف يصرف لكم واحب اوكد لك انه لم يصرف الا في الحدود الشمالية فقط وها نحن نتظر صرفه في منطقة عسير والى الان لم يعلنوا عنه اصلا وشكلنا بنأخده اخر ادارة فلا تستعجل 0000000 يقول المثل الحق الكذاب حتى بيت اهله تقبل تحياتي اخوي ابو وليد 00 الكودي








 
متى تصرف ادارة التربية والتعليم في القصيم بدل
قديم منذ /14-07-2003, 11:11 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

رجل التعليم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14255
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 187
 النقاط : رجل التعليم is on a distinguished road

افتراضي الله المستعان

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي : ابو وليد مع الأسف وأيضا مع الأسف
أننا نلاحظ بعض الإدارات تتصرف بمستحقات موظفيها وخاصة التي تصرف بإسم الإدارة . ولو ان الوزارة تعمل على تحويل المستحقات باسم المستفيد الأول على الحساب في البنوك لقطع على المتلاعبين الطريق . ( والعاقل يفهم )

وسلامتكم








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا ماعُرض في مجلة *المعرفة* التي تشرف عليها وزارة التربية والتعليم أنــــا *الــوزيــر* المنتدى العام 7 25-11-2007 06:15 PM
ادارة التربية والتعليم بالقويعية ! الى متى؟ سوالف عشق المنتدى العام 0 23-11-2007 02:13 AM
عشوائيه ادارة التربية والتعليم بالدوادمي؟؟؟؟؟ ماكس2005 المنتدى العام 8 30-05-2006 03:05 AM
ادارة التربية والتعليم بالحدود الشمالية تصرف بدل التعين لجميع الدفعات المتاخرة مظــــلــــوم المنتدى العام 5 15-07-2003 12:31 AM
جريدة الوطن تطالب وزير التربية والتعليم بصرف بدل التعيين للمعلمين ابولمى المنتدى العام 11 23-06-2003 09:43 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:50 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1