Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
قديم منذ /12-04-2010, 03:10 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

ابو قصي@ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 90258
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 87
 النقاط : ابو قصي@ is on a distinguished road

افتراضي منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل


أنا معلم في مدرسة من مدارس السعودية عندي تسع حصص تخصص وثلاث حصص وطنية المجموع 12 حصة وزميلي عنده 12 حصة تخصص اجتماعيات هذا في الفصل الأول

في الفصل الثاني تخليت عن الثلاث حصص الوطنية ورفضتها لكي يأخذها المتخصص لتكون عنده 15 حصة


وتكون عندي 9 حصص مع ريادة النشاط

وزميلي كل يوم يهددني بأن أكمل في أي مدرسة أخرى بسبب رفضي حصص الوطنية


اليوم تفجأت بخطاب تكميل في مدرسة أخرى من مكتب الإشراف بواقع يومين في مدرستي وثلاث أيام في المدرسة الاخري

وأضاف مشرف بخط يده للمدير بعدم تمكيني من التوقيع في مدرستي في الثلاث الأيام التكميلية

طيب أنا رائد نشاط وعندى خطاب من الإدارة تخفيف الحصص قدر ما أمكن وتعميدى رائدا للنشاط

والمدرسة اللي حولت عليها فيها120 طالب قالوا هم بحاجة إلى تخفيف النصاب للوكيل بحيث يكون عنده 6 حصص وأنا اخذ 12 علما انه كان لديه 18 حصة


هذه هي القصة ماذا افعل عندي أولاد وبنات من يذهب بهم إلى مدارسهم في الثلاث الأيام التكميلية

من عنده حل يوجهني ماذا افعل الله يوفقكم


</b></i>







 

منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
قديم منذ /12-04-2010, 03:24 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

الصيرم200510 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17247
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 1,130
 النقاط : الصيرم200510 is on a distinguished road

افتراضي

ولكن كل على كيفه ويضع النظام حسب معرفته وهواه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
العلم نور والجهل ظلام

التعديل الأخير تم بواسطة الصيرم200510 ; 12-04-2010 الساعة 03:27 PM
 
منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
قديم منذ /12-04-2010, 03:40 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

نواف العميد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 496602
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 44
 النقاط : نواف العميد is on a distinguished road

افتراضي

حصلت هذه القصه مع احد زملائي جاء خطاب من مكتب الاشراف
انه يكمل في مدرسه أخرى وهو مدرس حاسب عنده 6 حصص
وماسك جهاز المدرسه وبعدين رفض التكميل وراح ادارة التعليم بالرياض
وقال كيف تعطوني خطاب تكميل دون موافقتي وقال اذا مااللغيتم التكميل
راح اروح ديوان المظالم واجيب الصحافه وارهوركم
تخلوني اكمل دون علمي ودون طلبي
وبعدين زميلنا هذا سليط اللسان مايهمه احد
أللغو تكميله وجلس مدرسته








التوقيع
:23_11_61[1]:
 
منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
قديم منذ /12-04-2010, 07:01 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

ابو ريان 1398 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30900
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 355
 النقاط : ابو ريان 1398 is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شووف يا اخي انا بدخل من نقطة نظام

طبعا انت مكلف من ادارة التعليم بالنشاط حتى لست مفرغ ليس من حق المشرف ان يعطيك خطاب تكميل

واصلا هنالك خطأ في التكميل
سأعطيك النظام بالتكميل في مدرستين بعيدتين عن بعض
يحق ان يضاف للمعلم حصص تكميل تصل بمامجموعه 20 حصه بالمدرستين

انت تقول معك 9 حصص وارسل لك خطاب تكميل ب12 حصه
9+12=21

لايصح


ارفض التكميل وراجع من قام بتكليفك بالنشاط يساعدك بتسوية الأمور

وتريد الحق
ان كان المدير مكلفك بالنشاط
لو تفاهمت معه لكان من الأفضل وقلت له ان يفرغك للنشاط او تكون فقط حصصك الأساسيه اتوقع انك معلم فنيه او رياضه ويوزع الوطنيه عللى البقيه الأخف نصابا او بمعرفته








التوقيع
سبحان الله وحده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير
 
منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
قديم منذ /12-04-2010, 07:57 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

تعلم من المهد الى اللحد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 485752
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 997
 النقاط : تعلم من المهد الى اللحد is on a distinguished road

افتراضي

راجع الادارة أفضل0000000000000000000000








التوقيع
رب ألحقني بالصالحين 0
 
منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
قديم منذ /12-04-2010, 09:00 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

altmoh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 278040
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 43
 النقاط : altmoh is on a distinguished road

افتراضي

[quote=ابو [email="قصي@;1673602"]قصي@;1673602[/email]]

لا يصح إلا الصحيح واذا كان الانسان رسمي في تعامله يحتار من هو أمامه .
أولا : ترفع خطاب رسمي لمدير المدرسة توضح فيه ظروفك وعدم استطاعتك تنفيذ القرار بطريقة نظامية ,ثم تأخذ رقم المعاملة وتتابع ذلك في الاشراف وإن لم تحصل على نتيجة تستكمل بالمعاملة للوزارة .
ثانياَ : لا يُجبر الموظف على تنفيذ اي قرار يضُر به .
ثالثاَ : اتبع الاساليب التربوية في الحديث واحترام الاخرين فالشدة والعناد لا تأتي بنتيجة مهما كانت سلاطة لسانك .
رابعاَ : وإن تعاونت وأحتسبت في عملك فقد يكون خيراَ أرسله الله لك .
أرجو أن تكون قد استفدت







 
منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
قديم منذ /13-04-2010, 12:05 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

نفسي نفسي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 359903
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 116
 النقاط : نفسي نفسي is on a distinguished road

افتراضي

ياعزيزي المعلمين في المدارس الأخرى اغلبهم 24 حصة
كان جلست على 12 حصة بما فيها الوطنية ( مثل الفصل الأول ) مع رائد للنشاط
ليش تلخبط على نفسك اكيد انك طمعت
لاكن المثل يقول ( الطمع يضع ما جمع )
الحل
قول للمدير وللمشرف عطوني 15 حصة ومع النشاط واجلس بنفس المدرسة بدون تكميل
اما النظام
نظام وزارة التربية والتعليم (( ضد المعلم ))








 
منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
قديم منذ /13-04-2010, 01:50 PM   #8 (permalink)

عضو ماسي

مسعود الفضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242246
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,139
 النقاط : مسعود الفضي is on a distinguished road

افتراضي

راجع ادارة التعليم








 
منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
قديم منذ /13-04-2010, 08:36 PM   #9 (permalink)

عضو نشط

قمة الابداع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157874
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 120
 النقاط : قمة الابداع is on a distinguished road

افتراضي

تستاهل ماجاك ... 12 حصة فقط وتقوم ترفض 3 حصص وطنيه

اجل خذ 21 وتكميل والله لايهينك








 
منعني المشرف من التوقيع في مدرستي عن طريق خطاب للمدير ما هو الحل
قديم منذ /14-04-2010, 02:56 PM   #10 (permalink)

عضو فعال

المعلم السعودي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 281228
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 39
 النقاط : المعلم السعودي is on a distinguished road

افتراضي

ياخوي انا رائد نشاط ومسؤول عن الحاسب الالي وعندي 18 حصة

السنة خلصت خلك على جدولك 12حصة واحمد ربك والسنة الجايه لكل حادث حديث








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:42 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1