Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
القناة الرياضية السعودية ... القناة الأفضل عالمياً !!!
القناة الرياضية السعودية ... القناة الأفضل عالمياً !!!
قديم منذ /14-04-2010, 10:02 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي القناة الرياضية السعودية ... القناة الأفضل عالمياً !!!

دباس الدوسري

هذا ليس عنواناً بهدف الإثارة وجذب القراء بل أنا أعنيه تماماً ولدي الأسباب والمبررات لاختياري الرياضية السعودية الأفضل عالمياً فأنا لا أهتم بالتقنية العالية والديكور وتدريب العاملين واختيار الضيوف على حساب أمور أهم فكل ما ذكرته سابقاً من عوامل التفوق الإعلامي ولاشك غير أن (قناة الوطن) الرياضية تملك ما هو أهم والقنوات الأخرى المتخصصة رياضيا (رسبت) من وجهة نظري في هذا (الأهم).
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قناة الوطن الرياضية السعودية قناة حكومية خالصة وهذا ما جعلها الأكثر أماناً لنا ولأبنائنا وشبابنا بعكس القنوات المتخصصة الأخرى التي تحظى بالإشادة دوما بسبب نقاء الصورة الحسية رغم (تلّوث) صورتها المعنوية بعرض ما لا يمكن لقناتنا الرياضية عرضه ذلك لأن قناة الوطن تخضع لمعايير وزارة الثقافة والإعلام الإسلامية التي لا تتجاوزها قناتنا الغالية.. فهل أصبحت هذه (المنقبة) تعد من (المثالب) التي تجعل البعض يواصل انتقاداته للرياضية السعودية دون توجيه أي نقد إلى القنوات الأخرى التي رغم الإمكانات المادية والتقنية العالية وتدريب العناصر البشرية.. الخ.

إلا أنها قنوات (غير مأمونة) ولا أجرؤ على وضع أبنائي أمامها بسبب نوعية المواد الرياضية المعروضة.

للتوضيح أكثر سأروي لكم قصة حدثت لي مع أبنائي الذين هم دائماً محور اهتمامي فقد طلب مني أحدهم الاشتراك في قناة رياضية متخصصة لمتابعة مباريات فريقه المفضل فطلبت منه متابعة هذه القناة في منزل أحد الأقارب ثم يعطيني حكمه الأخير إن كان يصر على طلبه أم يتراجع عنه وبعد التجربة سألته ماذا رأيت؟! فقال: ما تصلح يا يبه!!

فسألته ماذا رأيت؟! فأجابني إجابة شبيهة بإجابة (لابسة من غير هدوم)!! وطلب مني الاشتراك في قنوات متخصصة في نقل مباريات الدوري السعودي فأخضعته لنفس التجربة وكنت جالسا معه عند صديق وكنت على وشك تلبية طلبه حتى ظهر في القناة الرياضية المتخصصة إعلان عن فيلم عربي سيعرض في قناة الأفلام ولم يخل الإعلان كالعادة من لقطة ساخنة أحرجتني أمام ابني ولقطة أخرى سريعة (هز ياوز) أحرجت المضيف الذي اقتط الريموت كنترول وحوله سريعاً على قناة المجد، وهو يقول (الله يقطعهم)!! وبعد انتهاء الزيارة سألت ابني عن رأيه فقال: هذي بعد ما تصلح!! فقلت له: طيب والحل؟! فأجاب بثقة: تكفينا الرياضية السعودية وأصلا كل المباريات المهمة تنقلها واتفقنا على ذلك حتى تخرج لنا قناة رياضية متخصصة مأمونة لا تنقل مسابقات السباحة النسائية ب(البكيني) أو مسابقات ألعاب القوى ب(من غير هدوم) أو مباريات التنفس الأرضي التي لا يحلو للمخرج الوقوف خلف اللاعبة إلا عند الإرسال ليوثق لنا الحدث التاريخي حين تطير التنورة القصيرة جداً.. وسيقال لك العيب ليس في التنورة ولا في المخرج ولا في القناة إنما في نواياك السيئة يا (شقي)، وكله كوم وكرة الطائرة الشاطئية النسائية كوم آخر فالرجال يرتدون (شورتات) إلى نصف الفخذ والنساء يرتدين مايوهات إلى نصف ال(......)!! الأهم تغطية النصف وكل واحد أدرى!! هذا هو حال القنوات الرياضية التي يريد البعض من قناة الوطن الرياضية السعودية منافستها.. لا.. أبقي كما أنتي يا غالية حتى نجد لأنفسنا متنفسا ونافذة إعلامية نتابع من خلالها أندية ومنتخبات الوطن دون الحاجة إلى اختبار قدراتنا في (غض البصر) فمن سينجح مرة أو مرتين لن ينجح دائماً وقبل ذلك فأنا على حد علمي أعرف أن (المايوه) النسائي حرام عرضه أمام الرجال إذا لم يكن فارغاً طبعاً أم في المسألة قول آخر؟! هذه الأيام ربما!!

مقاربات

قبل أن أكتب عن موضوع حساس مثل هذا حرصت على جمع المعلومات والوقوف بنفسي على ما يعرض في بعض القنوات الرياضية المتخصصة حتى لا أكون من الكتاب الذين يعتمدون على: يقولون.

قرأت في صحيفة «قووول أون لاين» الإلكترونية خبراً عن منع الفيفا منتخب إيران النسائي من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في سنغافورة واستبداله بمنتخب تايلند.. السبب حسب المصدر أن قواعد الفيفا تمنع ارتداء غطاء الرأس في هذه البطولات.. يعني بصراحة لا توجد بطولة عالمية نسائية إلا ب(نزع الحجاب) تماماً على القولين وجه ورأس.







التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

القناة الرياضية السعودية ... القناة الأفضل عالمياً !!!
قديم منذ /14-04-2010, 11:14 PM   #2 (permalink)

الله يرحمك يا ابا حسن
 
الصورة الرمزية سميربالبيد

سميربالبيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 246775
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k.s.a جدة
 المشاركات : 8,002
 النقاط : سميربالبيد is on a distinguished road

افتراضي


موضوع رائع

وانا معك فيما ذكرت ولست معك في احتكارها من فئة معينة ؟؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع
قد تخلو الزجاجة من العطر .. ولكن تبقى الرائحة العطرة عالقة بالزجاجة ..كما تبقى الذكرى الطيبة عالقة بالقلب ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة سميربالبيد ; 14-04-2010 الساعة 11:16 PM
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:08 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1