Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
كيف تعذب البنات
قديم منذ /29-04-2010, 09:22 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

نانواا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 445744
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 288
 النقاط : نانواا is on a distinguished road

Cool كيف تعذب البنات

كيف تعذب البنت العربية والخليجية :
1- اللبنانية :ـ لبسها حجاب
2- السودانية :ـ مشط شعرها
3-المصرية :ـ سكنها مع حماتها
4-السورية :ـ أحرمها الطلعة
ولك انا دخيل السوريه واللي جاب السوريه
5-الاردنية :ـ أتزوج عليها
6-ألاماراتيه :ـ أحرمها من الخدامة
7-الكويتية :ـ إحرمها من المكياج
8-القطرية :ـ أحرمها من الذهب والعقار
9- السعوديات :

مايقدرعليهن غير ربك سبحانه وتعالى

ومالك الا الدعاء

اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خير منها








 

كيف تعذب البنات
قديم منذ /30-04-2010, 01:44 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

ابو الوهاج غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14367
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 138
 النقاط : ابو الوهاج is on a distinguished road

افتراضي

اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خير منها








 
كيف تعذب البنات
قديم منذ /30-04-2010, 01:49 AM   #3 (permalink)

عضو فضي

تعلم من المهد الى اللحد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 485752
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 997
 النقاط : تعلم من المهد الى اللحد is on a distinguished road

افتراضي

بالعكس المرأة السعودية هي امرأة تمتاز بالوقار و الاحترام








التوقيع
رب ألحقني بالصالحين 0
 
كيف تعذب البنات
قديم منذ /30-04-2010, 02:39 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

أبويحيى1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 51623
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 869
 النقاط : أبويحيى1 is on a distinguished road

افتراضي

لماذا يا أخي الكريم تتفنن في تعذيبها فهي مهما كانت أم أو أخت أو زوجة والنبي صلى الله عليه وسلم كانت آخر وصية له قال : (استوصوا بالنساء خيرا )
وبالله التوفيق








التوقيع




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
كيف تعذب البنات
قديم منذ /30-04-2010, 03:45 AM   #5 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي


السلام عليكم
يعطيك العافية
لو علمتنا كيف نسعدها لكان خير لك ولنا ...ولكن لايمنع هذا من خفة دم موضوعك







 
كيف تعذب البنات
قديم منذ /30-04-2010, 08:23 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

ابله ندووش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 435226
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 296
 النقاط : ابله ندووش is on a distinguished road

افتراضي

طيب حلو الحمدلله انك تعرف ان ماحد يقدر علينا ودايما ان شاء الله الحق معانا وحجابنا مانخليه لو ايش مايصير واحنا بنات الرجال وشعورنا نمشطها بدون تعذيب وحماتي لوجاتني وسكنت معاي احطها على راسي والطلعه اذا جالها وقتها طلعنا وازوجنا اذا تزوجوا علينا هم الخسرانين وبالذات من اللي دخيلها انت والخدامه اذا احتجناها نجيبها ونخاف الله فيها والمكياج نحطه بحدود وفي وقته واذا ربي اعطانا رزق اشترينا ذهب وعقاروالله لوتلف الدنيا انت وغيرك ماتلقى زي السعودية








 
كيف تعذب البنات
قديم منذ /30-04-2010, 09:09 AM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

نانواا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 445744
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 288
 النقاط : نانواا is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الوهاج مشاهدة المشاركة

اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خير منها


أمييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييين وشكرا على مرورك







 
كيف تعذب البنات
قديم منذ /30-04-2010, 09:12 AM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

نانواا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 445744
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 288
 النقاط : نانواا is on a distinguished road

Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابله ندووش مشاهدة المشاركة

طيب حلو الحمدلله انك تعرف ان ماحد يقدر علينا ودايما ان شاء الله الحق معانا وحجابنا مانخليه لو ايش مايصير واحنا بنات الرجال وشعورنا نمشطها بدون تعذيب وحماتي لوجاتني وسكنت معاي احطها على راسي والطلعه اذا جالها وقتها طلعنا وازوجنا اذا تزوجوا علينا هم الخسرانين وبالذات من اللي دخيلها انت والخدامه اذا احتجناها نجيبها ونخاف الله فيها والمكياج نحطه بحدود وفي وقته واذا ربي اعطانا رزق اشترينا ذهب وعقاروالله لوتلف الدنيا انت وغيرك ماتلقى زي السعودية

كلامك على العين والرأس ابدعتي أختي







 
كيف تعذب البنات
قديم منذ /30-04-2010, 09:18 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

نانواا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 445744
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 288
 النقاط : نانواا is on a distinguished road

افتراضي

أحس الموضوع شوي يزعل بس يلا الي بيزعل يشرب موية ورد ههههههههههههههههههههههههه هههه








 
كيف تعذب البنات
قديم منذ /30-04-2010, 01:42 PM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

رحيل الحنان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 104978
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,089
 النقاط : رحيل الحنان is on a distinguished road

افتراضي


على قولة المثل .. امشي عدل يحتار عدوك فيك
ما ينقدر علينا لاننا على حق.. وضعيفات ,,
وطول ما اننا على حق فمحد يقدر علينا الا رب العباد,,

اما انتوا يا رجاال ,, على قولة المثل .. وين ما يروح الاخضر انا وياه








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:14 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1