Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
شكرا
قديم منذ /19-07-2003, 05:11 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

الكودي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17053
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 68
 النقاط : الكودي is on a distinguished road

افتراضي شكرا

شكرا اخي ابو سحر على الرد ولكن ماذا تقصد من لا تنسى تأخذ معك السيد و0000000







التوقيع
الحمد لله رب العالمين
 

شكرا
قديم منذ /19-07-2003, 11:16 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو سحر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14068
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 259
 النقاط : أبو سحر is on a distinguished road

افتراضي

مثلما يقول أخواننا بالأردن ( ولو يا زلمه ) أنت من أهل الجنوب كلك مفهومية ( القصد من ذلك هو الواسطة ) حتى لو قيل لك ذلك غير صحيح المثل يقول ( إسأل مجرب ولا تسأل طبيب ) .


لكن لماذا كتبت الرد بعيداً عن الموضوع الأول .


تقبل تحياتي








التوقيع
أخاف الوقت يمضي بدونك
وأخاف أنك تتركيني
بسابق الوقت لجل عيونك
وأبي منك تحتريني

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكرا لكم النولي المنتدى العام 4 23-07-2006 02:48 PM
شكرا 998 المنتدى العام 0 15-05-2006 08:13 AM
شكرا ahmadn منتدى مواد اللغة العربية 0 22-04-2004 03:19 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:44 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1