Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
نداء الى المسؤلين خاص بمعلمين 1417 هـ
نداء الى المسؤلين خاص بمعلمين 1417 هـ
قديم منذ /24-05-2010, 04:24 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

تربوي واقعي 1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 549976
 تاريخ التسجيل : May 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 2
 النقاط : تربوي واقعي 1 is on a distinguished road

Exclamation نداء الى المسؤلين خاص بمعلمين 1417 هـ

ليست المساواة باعطاء الدرجة فقط وانما المساواة باعطاء الدرجة والفروقات معا
اذا اردنا ان نتكلم عن مساواة تعيينات الدفعات لنفس العام وذلك للاسباب التالية

1- ان اول دفعة من عام 1417 اخذت فرقا بزيادة درجه عن بعض معلمين ثاني دفعة
ودرجتين عن ثالث دفعة لمدة 15 عاما مع انهم جميعا متعينين بنفس عام 1417

2- انا ممن عينو على المستوى الثالث عام 1417 ومعي زميل اخر بنفس القرار
عين على المستوى الرابع بنفس الوقت ونفس القرار وهذا يخالف قولهم باختلاف قرارات التعيين
بين الدفعات ومستعد لارسال صورة من القرار هنا اذا طلبتم نشره لتاكيد الكلام وحجه لمن قال
ان الفروقات فقط لدفعة 1416 فقط كونهم عينو بقرار تعيين واحد.

3- انه بالاصل نستحق اكثر من هذا وهو التحسين لجميع الدفعات بدرجات اضافيه حيث جميع
دفعات 1417 ظلمو بعدم اعطائهم المستوى الخامس وكانت اعلى دفعة حصلت على الرابع في هذا
العام وثاني دفعه على الرابع والثالث وحسنو بعد عام للرابع وثالث دفعة عينو على الثالث وحسنو
بعد عامين للرابع وانه بالحق نستحق زيادة اكثر بالدرجات وكامل الفروقات لمساواتنا بمعلمين عام 1416

4- ارجو من المسؤلين عدم ظلمنا مرتين الاول بعدم اعطائنا الدرجة المستحقة نظاما مثل معلمين دفعة 1416
والثاني عدم اعطائنا حقنا بالفروقات لمساواتنا بمعلمين اول دفعة من نفس العام فالمثل يقول ضربتين بالراس توجع
ودمتم بود نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

نداء الى المسؤلين خاص بمعلمين 1417 هـ
قديم منذ /24-05-2010, 01:45 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

apowaled3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 325969
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 97
 النقاط : apowaled3 is on a distinguished road

افتراضي

حياك الله اخي ويعطيك الف عافيه وانا بعد مثلك اخي عيينت على المستوى الثالث وبعد سنه عدلنا على المستوى الرابع


وقبل كذا سمعنا خبر يفيد بان دفعة 17 سوف تصرف لها فروقات ويساوو بزملائم المعيينين بنفس السنه وماندري وش سار بعد ذلك



تحيتي لك اخي








التوقيع
[motr1]

[/motr1]
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:42 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1