Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
التحقيق في انتداب مدير تعليم 233 يوماً خلال عام
التحقيق في انتداب مدير تعليم 233 يوماً خلال عام
قديم منذ /25-05-2010, 07:30 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

فراس البصريذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107857
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,512
 النقاط : فراس البصريذ is on a distinguished road

Angry التحقيق في انتداب مدير تعليم 233 يوماً خلال عام

التحقيق في انتداب مدير تعليم 233 يوماً خلال عام

محمد الأحمدي ـ المدينة المنورة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تحقق لجنة من فرع هيئة الرقابة والتحقيق في منطقة المدينة المنورة مع مدير تربية وتعليم تابع لإحدى محافظاتها، في تجاوزات مالية وإدارية. وعلمت «عكاظ» أن اللجنة فوجئت لدى دخولها أمس إلى مكتب مدير التربية بعدم حضوره للدوام، حيث أبلغها مساعده أن المدير مرتبط باجتماعات خارج الإدارة، ما دعا أعضاء اللجنة لطلب تزويدها بجميع المؤهلات العلمية والشهادات التي حصل عليها من جامعات خارج المملكة. وحصلت «عكاظ» على مستندات تكشف تورط المدير في تجاوزات مالية منها؛ وجود مسيرات صرف «خارج دوام» في أيام حصل فيها على انتداب مسجلة في مسيرات أخرى، وصرف مبالغ مالية ضخمة لنفسه مقابل انتدابات وأعمال إضافية في عام واحد بلغت 233 يوما، أي ما يعادل ثلثي العام. ويشير أحد المستندات التي حصلت عليها «عكاظ» إلى أن مدير تعليم المحافظة أصدر قرار صرف تكاليف وانتداب نفسه لمدة 20 يوما في مهمة رسمية لحضور برنامج القيادات التربوية في جامعة مانشستر في بريطانيا.
ووقع مدير التعليم على قرار انتدابه المكون من فقرتين؛ الأولى «انتداب الموظف (مدير التربية)، المثبت على وظيفة مدير إدارة التربية والتعليم بالمستوى السادس إلى ...»، والثانية أن «يصرف ما يستحقه من مصاريف سفرية مترتبة على ذلك بعد تقديم أداء المهمة الرسمية».
وكشفت المستندات جمع مدير التربية في المحافظة بين الانتداب ووجوده خارج الدوام في الأيام نفسها، بما يخالف لائحة الخدمة المدنية، ومن ذلك أنه وجد اسمه في قائمة الموظفين الذين صرف لهم خارج دوام لمدة عشرة أيام من شهر شوال الماضي، في الوقت الذي وجد أن المدة نفسها كان قد استحق عليها صرف انتداب في مسيرات أخرى، وتكرر ذلك في حالة مشابهة استمرت يومين في شهر ذي القعدة الماضي.
وبلغت أيام الانتدابات الخاصة بمدير التربية والتعليم في السنة المالية الماضية 104 أيام، منها 60 يوما على بند الإدارة، 20 يوما دورة خارجية، و24 يوما لحضور لجان إمارة منطقة المدينة، فيما رفضت وزارة التربية صرف الانتداب الأخير.
واستند مدير عام شؤون الموظفين في رفض الوزارة لصرف الانتداب إلى المادتين (22/5 و6)، من نظام الخدمة المدنية والذي ينص على أنه «إذا انتدب الموظف لأداء مهمة رسمية في وزارة أو مصلحة غير التي يعمل بها، فإنها تتحمل الجهة التي يؤدي لها المهمة ما يستحقه من بدلات وتعويضات أو مكافأة عدا راتبه وبدل النقل، ما لم يتفق على غير ذلك».وصرفت مبالغ مالية لمدير التعليم عن 129 يوما لأعمال إضافية (خارج دوام)، منها 49 يوما على بند الإدارة، و86 يوما في لجنة الاختبارت، وحصلت «عكاظ» على مسير لخارج الدوام في لجان الاختبارات، إذ كانت المكافأة الأكبر من نصيبه بمبلغ يزيد على 35 ألف ريال، وفي مهمات أخرى بلغت مستحقات خارج الدوام في السنة المالية ذاتها أكثر من 26 ألفا.







التوقيع
الشجاع من ابتسم في وجه الغير وفي عيونه الف دمعه ----والظلم ان تسكت وفي قلبك الف جرح يتكلم ===فراس ابومحمد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:44 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1