Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
إمبراطورة العقارات.. هل أخرجت «جمال خاشقجي» من الوطن
إمبراطورة العقارات.. هل أخرجت «جمال خاشقجي» من الوطن
قديم منذ /31-05-2010, 04:03 PM   #1 (permalink)

موقف من قبل الادارة

حلا العوفي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 420850
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 219
 النقاط : حلا العوفي is on a distinguished road

افتراضي إمبراطورة العقارات.. هل أخرجت «جمال خاشقجي» من الوطن

على الرغم من اشتراطها عريسًا سعوديًا إلا أن «إمبراطورة العقارات» عروس الملايين الجديدة أبت إلا أن تُثير ردود فعل عالمية، أكثر بكثير من الأصداء التي أثارتها عروس الملايين الأولى، فمن مصر إلى السودان إلى سفارتنا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى العديد من العواصم، إلى كل شارع ومجلس في جميع ربوع المملكة، لا حديث إلا عن عروس الملايين الجديدة .. الجميع يحلمون، ويريدون أن يفوزوا بالإمبراطورة التي نفت بدورها أن تكون هي المتسببة في خروج جمال خاشقجي من رئاسة تحرير صحيفة «الوطن».. السطور التالية تحمل العديد من التفاصيل الملتهبة فتابعوها..

خاشقجي والإمبراطورة
إلى ذلك، وردًّا على ما تردد في كثير من الصحف والمواقع الإلكترونية من أن رئيس تحرير جريدة «الوطن» المستقيل جمال خاشقجي هو من تزوج بـ«إمبراطورة العقارات»، أوضحت «سيدة الملايين» الجديدة : لن أفصح عن اسمي الصريح, وبالنسبة لجمال خاشقجي رئيس التحرير السابق لصحيفة «الوطن»، فليس هو المقصود بما نُشر في الصحف ومواقع الإنترنت، ولست من تسبب في خروجه من رئاسة التحرير عقب الشائعات التي ترددت بأنني تزوجته، فكل ما تردد بهذا الشأن لا أساس له من الصحة, بل إن هناك رئيس تحرير آخر تقدم لي », وربما صادف زواج خاشقجي في الفترة نفسها التي نشرت لي «رؤى» الحوار الموسع, فربط القراء والإشاعات الأمرين ببعضهما».

غضب مصري سوداني
إلى ذلك، تقدم عدد كبير من المصريين والسودانيين، يتظلم الطرفان فيها من الشرط الإلزامي الذي وضعته «إمبراطورة العقارات» باقتصار العريس على الجنسية السعودية، وعلى المرحلة السنية الخمسينية، حيث طالب الجانب المصري الذي تزعمه المحاسب راشد عبدالحميد بإتاحة فرص عادلة أمام جميع العرب المسلمين للتقدم للعروس الجديدة، وعدم الاقتصار على السعوديين فقط.. مؤكدًا أنه بصدد تكوين رابطة من المصريين الراغبين في الارتباط بالعروس السعودية، واتخاذ كافة السبل للتواصل معها.

في الاتجاه ذاته، أكد زين العابدين أحمد - عميد الصحفيين السودانيين بالقاهرة - أنه أيضًا بصدد تأسيس رابطة أو «جروب» على «الفيس بوك» يطالب بإتاحة الفرصة أمام السودانيين للتقدم للعروس المليونيرة.. مؤكدًا أنه بوصفه خمسيني العمر تنطبق عليه الشروط التي وضعتها السيدة باستثناء شرط الجنسية.. مشيرًا إلى أنه تلقى طلبات من آلاف السودانيين داخل الوطن وخارجه، ومن المقيمين في مصر بإيصال صوتهم إلى «إمبراطورة العقارات»؛ لتنتخب منهم العريس المنشود.

جداوية تبيع زوجها
وعودة إلى المملكة، كان لنا غربلة لعينة من اتصالات المتقدمين, فمن أغرب المواقف التي حدثت كانت استقبال المحرر اتصالاً هاتفيًا من سيدة سعودية تسكن مدينة «جدة» تطلب من المليونيرة أن تقبل بزوجها الذي يبلغ من العمر 55 عامًا, شريطة أن تدفع لها 5 ملايين ريال، أو بناء الأرض الخاصة بها مقابل بيع زوجها لهذه المليونيرة..
وقالت: «أريد أن أعقد صفقة مع «إمبراطورة العقارات» لكي أبيع زوجي لها, نعم أبيعه»، وعندما سألناها عن كيف للمرأة أن تبيع زوجها, أجابت بسؤال قائلة: «وكم من الرجال باعوا زوجاتهم؟!», وأضافت: «أنا معجبة جدًا بكاتب إحدى الصحف اليومية الذي تحدثت عنه مجلة «رؤى» في العدد 205, والذي قال بأنه يشترط ألا توكِّله على مالها لمدة 20 عامًا, فهذا يدل على أنه غير طامع في مالها, بينما الرجال الآخرون هم بالتأكيد طامعون، وإلا فالبلد مليئة بالنساء العوانس والمطلقات والأرامل, فأين هم منهن؟!».

بصيص الأمل والنور
ومن الطرائف أيضًا، أن تقدم لـ«إمبراطورة العقارات» من خلال اتصال هاتفي بـ«رؤى» رجل كفيف «ج.ز» عمره 50 عامًا, زوَّدنا برقم هاتفه الجوال ومعلومات عنه، منها أنه معلم في «معهد النور» منذ 20 عامًا, ولم يسبق له الزواج من قبل, ويحمل الجنسية السعودية، وطلب أن تكون هذه السيدة هي بصيص الأمل والنور الذي يضيء ما تبقى من حياته.

عريس من أمريكا
كما كان للدبلوماسيين نصيب في المتقدمين, حيث تقدم ضابط يعمل بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالولايات المتحدة الأمريكية, متزوج ولديه أطفال, عمره 51 عامًا، ولديه طموحات في الأعمال التجارية, يجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة, وأشار إلى أن أمر فارق السن الذي بينه والعروس ليس عائقًا, حيث إنها أشارت في حوارها مع «رؤى» بأنها تبلغ من العمر 55 عامًا.. مؤكدًا أنه ليس عائقًا ولا عيب في حالة الرغبة بالزواج من أي شخص ذي أخلاق ودين, فالرسول، صلى الله عليه وسلم, تزوج بالسيدة خديجة، رضي الله عنها، وهي تكبره بأعوام عديدة.

سجين «بريمان»
من جهة أخرى بعيدة عن عالمنا الحر الذي نعيشه, تقدم لنا «ع.ف» النزيل في سجن «بريمان» طالبًا الزواج من هذه السيدة على أن تفك أسره الذي قيده منذ سنة تقريبًا, ولم يشاهد أبناءه ولا زوجته.. قائلاً: «أنا سجين بسبب مبلغ 120 ألف ريال دَين, أطلب من هذه السيدة أن تسدد ما علي, على أن أتزوجها وتكسب الأجر والثواب من الله».

الملهِمة
كما تقدم لـ«إمبراطورة العقارات» مجموعة كبيرة جدًا من رجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب العقارات, وعشرات الآلاف من الحالمين من مختلف الأطياف والمدن السعودية عبر آلاف من الرسائل والفاكسات والإيميلات والطريف أيضًا أن عددًا من الشعراء وجدوا في العروس الجديدة ملهمًا لقصائدهم، وأرسل العديد منهم قصائده متمنين إيصالها إلى «إمبراطورة العقارات»

إمبراطورة العقارات.. هل أخرجت «جمال خاشقجي» من الوطن - مكتبة الأخبار - صحيفة الوفاق الإلكترونية - إخبارية سياسية إجتماعية ثقافية رياضية - powered by Infinity







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:54 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1