Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
قديم منذ /09-06-2010, 12:40 AM   #1 (permalink)

عطاء بلا حدود
 
الصورة الرمزية المفكر التطويري

المفكر التطويري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 280415
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الريــاض
 المشاركات : 4,439
 النقاط : المفكر التطويري is on a distinguished road

افتراضي هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!

السعودية تسحب عددًا من منتجات القهوة لضررها على الصحة
المسلم/الوطن أون لاين | 25/6/1431 هـ


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فنجان من القهوة

أعلنت المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة التجارة والصناعة سحب منتجات القهوة سريعة التحضير "نسكافيه " من شركة نستله للعبوات حجم (100) جرام فقط ، والمنتجة بفرنسا من المحلات والأسواق التجارية لضررها على الصحة.
وقالت الوزارة في بيان لها: إنه بناء على تحذير الهيئة العامة للغذاء والدواء بشأن احتمالية تلوث عدد من منتجات القهوة سريعة التحضير نسكافيه بقطع صغيرة من الزجاج نتيجة تعرض العبوات للشرخ أثناء عملية النقل والتسليم، مما يشكل خطرا على صحة المستهلك .
وتشمل الأنواع " التاريكا" ، "والتاريكا ديكاف كاب كولومبي" ، "وإسبريسو" ، "وسواريا" .
وأضافت الوزارة: إنها قامت بالتعميم على جميع فروع ومكاتب الوزارة بسحب المنتجات من المحلات والأسواق التجارية ، كما تم تكليف فرع شركة نستلة في المملكة بسرعة سحب تلك المنتجات من الأسواق.
وأوضحت الوزارة أن شركة نستلة قامت حتى الآن بسحب 1253عبوة زجاجية من بعض الأسواق المركزية في بعض مناطق المملكة ، وتقوم بالتنسيق مع الوزارة لإتلافها ، مع استمرار الشركة في سحب أية كميات يعثر عليها.
وكانت أمانة جدة قد أصدرت قرارا بسحب منتجات شاي وقهوة تنتجها شركة "power root" الماليزية من الأسواق بسبب أضرارها على الصحة العامة.
كما تضمن القرار سحب منتجات شاي وقهوة تستخدم لإنقاص الوزن من إنتاج شركة أمريكية.
وأفاد مدير عام التراخيص والرقابة التجارية بأمانة جدة إلى بأن التعميم الصادر من وزارة الشؤون البلدية والقروية يلزم جميع مراكز التسوق والسوبر ماركت ومحلات العطارة وغيرها بسحب المنتجات وعدم بيعها.
وذكر أنه في حالة وجود مخالفة سيتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفين.
ولفت إلى أن هذه المنتجات التي تؤدي إلى إنقاص الوزن مغشوشة، حيث أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء إلغاء تسجيلها بناء على الدراسات التي أجريت على المستحضر.
يتبع







 

هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
قديم منذ /09-06-2010, 01:10 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

aledwani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16978
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k s a _ jeddah
 المشاركات : 2,444
 النقاط : aledwani is on a distinguished road

افتراضي

مشكووووور على الخبر.....

ونبقى على الشاي العادي والقهوة العربية

وعلى رأي المثل( اللي تعرفة أحسن من اللي ما تعرفوش)








التوقيع
كثيرون يؤمنون بالحقيقة وقليلون ينطقون بها..!!
 
هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
قديم منذ /09-06-2010, 01:21 AM   #3 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

الله يعطيك العافية








التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
قديم منذ /09-06-2010, 03:34 AM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

mfw غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79696
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,164
 النقاط : mfw is on a distinguished road

افتراضي

شحلات الدلة يوم تفوح منها ريحة البن والهيل ويازين صوت الدلة يوم تضرب مصبها في الفنجان.ويا زين قول الشاعر يوم قال:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعن له عنة هَل الكيف للهيل
ما ذاق راعي الكيف أنا ذقته هنيّا










التوقيع
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

أفيقي من غفلتك وقَلّبي معي صفحات التاريخ الزاخرة...

التعديل الأخير تم بواسطة mfw ; 09-06-2010 الساعة 03:39 AM
 
هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
قديم منذ /09-06-2010, 05:04 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

مازن حرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 317424
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 2,292
 النقاط : مازن حرب is on a distinguished road

افتراضي

نرجع للشاى مرة اخرى
مشكوووووووور








التوقيع
قال الله تعالي
(( ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون ))
https://www.islamway.com/?iw_s=Flash&...d=208&ref=rss2
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
قديم منذ /09-06-2010, 05:55 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

قلبي طموح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 457209
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 2,638
 النقاط : قلبي طموح is on a distinguished road

افتراضي

والله يستر بعد على الشاي ....








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم .
اللهم أصلح لي شأني كله و
لاتكلني إلي نفسي طرفة عين .

.

.
 
هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
قديم منذ /10-06-2010, 02:28 AM   #7 (permalink)

عطاء بلا حدود
 
الصورة الرمزية المفكر التطويري

المفكر التطويري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 280415
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الريــاض
 المشاركات : 4,439
 النقاط : المفكر التطويري is on a distinguished road

افتراضي

(شرق) تونس : في اختراع يعتبر الأول من نوعه في العالم تمكن تونسي من اختراع سجادة صلاة تحسب عدد الركعات للمصلي الذي يصلي عليها.

وذكرت صحيفة الصباح التونسية " أن التونسي الذي يدعى حمادي الأبيض قام باختراع سجادة صلاة ترسل إشارات ضوئية عند الركوع والسجود، لحساب عدد الركعات للمصلي "

ولاقت السجادة استحسان مفتي تونس الشيخ عثمان بطيخ الذي أكد أنه لا يوجد مانع شرعي من استخدام هذه السجادة الحاسبة.

وأشار إلى أن هذه السجادة لا تشغل المصلي عن صلاته بل بالعكس تساعده على ضبط عدد السجدات والركعات بالإشارة الضوئية التي تسجلها عند الركوع والسجود .

من جهته أوضح مخترع هذه السجادة فكرة السجادة فقال"يحدث أن يتشكك المصلي في عدد الركعات التي أداها وهل سجد سجدة واحدة أو سجدتين في إحدى الركعات، المصلي بحاجة إلى برد اليقين إزاء هذه الشكوك وصوارف الذهن التي لا تنفك عن إحداث البلبلة بإمعان"

في الوقت نفسه أشار المخترع التونسي إلى أن الشركة المصنعة للسجادات تعتزم صنع نوعيات مختلفة من السجادات الحاسبة ، منها سجادة للائمة تتيح حساب عدد السجدات وعرضها على شاشة واضحة للعيان عند المحراب فوقه أو إلى جانبه بحسب ما يناسب كل مسجد.

كما وتعمل على صنع سجادة تعمل بالأشعة تحت الحمراء للأشخاص الذين لا يستطيعون السجود لعذر ما بحيث تتغير الأرقام عند الإيماء بالسجود.








 
هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
قديم منذ /10-06-2010, 03:29 AM   #8 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية هتون الغيم

هتون الغيم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75993
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 8,503
 النقاط : هتون الغيم is on a distinguished road

افتراضي

بعد ماذا ..
بارك الله فيك ..








 
هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
قديم منذ /10-06-2010, 10:49 AM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

شعبان عاشور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 269572
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : حيث انا
 المشاركات : 1,002
 النقاط : شعبان عاشور is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفكر التطويري مشاهدة المشاركة

(شرق) تونس : في اختراع يعتبر الأول من نوعه في العالم تمكن تونسي من اختراع سجادة صلاة تحسب عدد الركعات للمصلي الذي يصلي عليها.

وذكرت صحيفة الصباح التونسية " أن التونسي الذي يدعى حمادي الأبيض قام باختراع سجادة صلاة ترسل إشارات ضوئية عند الركوع والسجود، لحساب عدد الركعات للمصلي "

ولاقت السجادة استحسان مفتي تونس الشيخ عثمان بطيخ الذي أكد أنه لا يوجد مانع شرعي من استخدام هذه السجادة الحاسبة.

وأشار إلى أن هذه السجادة لا تشغل المصلي عن صلاته بل بالعكس تساعده على ضبط عدد السجدات والركعات بالإشارة الضوئية التي تسجلها عند الركوع والسجود .

من جهته أوضح مخترع هذه السجادة فكرة السجادة فقال"يحدث أن يتشكك المصلي في عدد الركعات التي أداها وهل سجد سجدة واحدة أو سجدتين في إحدى الركعات، المصلي بحاجة إلى برد اليقين إزاء هذه الشكوك وصوارف الذهن التي لا تنفك عن إحداث البلبلة بإمعان"

في الوقت نفسه أشار المخترع التونسي إلى أن الشركة المصنعة للسجادات تعتزم صنع نوعيات مختلفة من السجادات الحاسبة ، منها سجادة للائمة تتيح حساب عدد السجدات وعرضها على شاشة واضحة للعيان عند المحراب فوقه أو إلى جانبه بحسب ما يناسب كل مسجد.

كما وتعمل على صنع سجادة تعمل بالأشعة تحت الحمراء للأشخاص الذين لا يستطيعون السجود لعذر ما بحيث تتغير الأرقام عند الإيماء بالسجود.

اختراع مميز في وقت كثرت فيه وساوس الشياطين

جزاك الله خيرا







التوقيع
 
هـل سمعــت بآخــــــــــــــر خبـــــــــــر ؟!؟!؟!؟!
قديم منذ /10-06-2010, 03:17 PM   #10 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

خخخخ

سجادة اخر زمن

اللي يصلي وباله عند الصلاة مابيشك

واللي يشك فيه سجود سهو








التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:24 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1