Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف
5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف
قديم منذ /25-07-2003, 01:35 PM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي 5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف

يشهد سوق العطورات ومستحضرات التجميل في السعودية ارتفاعا نسبيا في المبيعات مع بداية الإجازة الصيفية وازدياد حفلات الزواج.
وكشفت جولة لـ "الوطن"على محلات العطور ومستحضرات التجميل عن تزايد إقبال المستهلكين السعوديين على محلات الماركات العالمية المشهورة بشكل خاص حيث سارعت هذه المحلات لتوفير أحدث المستحضرات خلال موسم الصيف الجاري استغلالا لموسم الزيجات.
في الوقت ذاته أبدى عاملون في القطاع تخوفهم من المنافسة غير العادلة مع محلات وصفوها بـ "الدخيلة" على المهنة التي تطرح بضاعة مقلدة سواء للعطور أو لمستحضرات التجميل بأسعار زهيدة وتلاقي إقبالاً ملحوظا من المواطنين الذين لا يميز عدد منهم مستحضرات التجميل الأصلية من المقلدة.
وأوضح عدد من أصحاب المحلات أن المشاغل النسائية المتخصصة في تجهيز العرائس تستهلك كميات كبيرة من مستحضرات التجميل يليهم الفتيات المقبلات على الزواج وأقاربهن, حيث تنفق العروس على تزيينها ما يقارب 5 آلاف ريال كما أنها تستهلك كميات كبيرة من مستحضرات التجميل.
وأضافوا أن الإنتاج المحلي يستحوذ على 15 % من حجم السوق, ويقدر عبدالمنعم الظاهر (مندوب مبيعات) أن يبلغ مجمل ما تنفقه المرأة السعودية على العطور ومستحضرات التجميل أكثر من ألف ريال في العام الواحد أي أن إنفاق السعوديات يصل إلى ما يقارب مليار ريال سنوياً.







 

5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف
قديم منذ /25-07-2003, 06:26 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

إبن الوطن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2091
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,408
 النقاط : إبن الوطن is on a distinguished road

افتراضي

والله الإنفاق على الزينة

لدى السعوديات ..
والخليجيات...

إنفاق كبير جداً

الله يديم الخير علينا

ولا يغير علينا ...








 
5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف
قديم منذ /26-07-2003, 01:33 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

صالح بو صالح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4553
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 92
 النقاط : صالح بو صالح is on a distinguished road

افتراضي

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ... العالم فقراء عن يميننا وعن شمالنا وهؤلاء يبذرون الأموال بهذا الشكل ... الله المستعان








 
5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف
قديم منذ /27-07-2003, 09:24 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

5110 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12953
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 890
 النقاط : 5110 is on a distinguished road

افتراضي

عندما قرأت ان المراة ناقصة عقل لم اصدق ولكن بعد هذا الخبر ايقنت انهن ناقصات عقل عندما تتزين لليلة واحدة بملغ وقدره
الحمد لله على الصحة والعقل والعافية








 
5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف
قديم منذ /27-07-2003, 09:38 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو أمجد6 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14849
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 211
 النقاط : أبو أمجد6 is on a distinguished road

افتراضي

كرأي شخصي :
أعتقد أن أي فتاة تحلم بهذه اللحظة ، وإذا أنفقت على نفسها هذا المبلغ فهذا من حقوقها .. كونها ( عروس ) ، ولو لم تكن قادرة على صرف هذا المبلغ لما فعلت ، بمعنى أن كل عروس تنفق على نفسها حسب قدراتها ، وطالما أنها تنفق هذا البلغ ، في سبيل أن تظهر أمام ، أهلها وأقاربها ، و......... الخ .
فلا غرابة في ذلك .








 
5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف
قديم منذ /27-07-2003, 10:15 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

شموع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15110
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المكان : بلاد الحرمين
 المشاركات : 224
 النقاط : شموع is on a distinguished road

افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هذه الردود . . .

اقتباس:
صالح بو صالح
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ... العالم فقراء عن يميننا وعن شمالنا وهؤلاء يبذرون الأموال بهذا الشكل ... الله المستعان
اقتباس:
5110
عندما قرأت ان المراة ناقصة عقل لم اصدق ولكن بعد هذا الخبر ايقنت انهن ناقصات عقل عندما تتزين لليلة واحدة بملغ وقدره
الحمد لله على الصحة والعقل والعافية
بالله عليكم ناقصة العقل هذه عندما تدفع هذا المبلغ ( 5000 ) ريال في ليلة العمر لمن تتزين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولمن تريد أن تبدو جميلة فاتنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لمن ؟؟؟؟؟؟
أيها السعوديون يكفي ظلماً وتجنياً على المرأة السعودية إذا فعلت شيئاً فإنه منها معيب أم من غيرها فمقبول ؟؟؟؟؟؟؟ظ ..إنني لم أسمع او أرى من مواطني أي دولة عربية إقلالاً من شأن نسائهم كما يحدث هنا حتى ان هناك منتدى مشهور لا هم له سوى الإستخاف والسخرية وكيل التهم للمرأة السعودية ****!!!!!!
أيها السعوديون لو أردنا أن نعاملكم بالمثل فلأمر بسيط فقط أريد حسبة بسيطة على ما تنفقونه في شراء الجوالات أو السيارات . . ألخ ( لا بد أن تكون على آخر موضة ) كم سيكون المبلغ يا من إكتملت عقولهم !!!!!!
أيها السعوديون عليكم أن تفتخروا ببنات وطنكم بدلاً من هذه السخرية وهذا التحطيم ، عليكم أن ترفعوا رؤوسكم عالية يكفي أن تنظر يميناً أو يساراً لتقارن بين المرأة هنا في بلدك و في غيرها من البلدان وعندها سوف تحمد الله عزو جل على هذه الجوهرة المصونة .
أتمنى أن لا ينطبق عليكم المثل ( زامر الحي لا يطرب )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف
قديم منذ /27-07-2003, 03:45 PM   #7 (permalink)

عضو فضي

5110 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12953
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 890
 النقاط : 5110 is on a distinguished road

افتراضي

أختي شموع بأقول لك شيئا حقا وهو أن النساء لا يتزيين لرجالهن ولكن لكي تراها فلانة وعلانة
وهذا واضح في كل الحفلات فاذا جلست المراة في منزلها فلا تتزين لزوجها ولكنها عندما تريد الخروج للقاء صديقاتها او اي كان من النساء فانها تلبس افضل اللبس وتتزين لهن
بالنسبة لرؤية السعوديون لغير السعوديات في الزينة فاحب ان اقول لك ان غير العرب لا يتزين كما تتزين فلا ينفق او يبذرن بالاصح في الزينة كما يفعل العربيات
وياليت فوق هذا انها تخرج السعودية بعد الزينة بشكل جميل الا انها تلون نفسها فتصبح بشعة ولو انها تركت نفسها بدون زينة لكانت اجمل واملح








 
5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف
قديم منذ /27-07-2003, 03:54 PM   #8 (permalink)

عضو جديد

الغيورة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17382
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 4
 النقاط : الغيورة is on a distinguished road

افتراضي

أولاً : اشكر الأخت شموع على هذا الرد الرائع
ثانياً : يا أخ 5110...... ما أدراك عن غير السعوديات ؟؟؟؟؟ و ماذا يفعلن بأنفسهن ؟
يا أخي انتم تتكلمون عن أخواتكم هل تستطيع ان تقول لها ليلة زواجها يا ناقصة عقل
كن عادل و خاف الله في أهلك و بنات بلدك
و جزاكم الله خير .....








 
5 آلاف ريال تنفقها العروس السعودية على زينتها استعداداً لليلة الزفاف
قديم منذ /28-07-2003, 02:58 AM   #9 (permalink)

عضو نشط

صالح بو صالح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4553
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 92
 النقاط : صالح بو صالح is on a distinguished road

افتراضي

الأختان العزيزتان شموع والغيورة :
نحن لا نقصد من كلامنا التعميم فهناك نساء صالحات مصلحات ومنهجهن الاعتدال في كل شيء ,,,,, ولا نريد المسألة تكون عصبية ... الرجال يعيبون النساء والعكس ...
لكن خير الأمور الوسط سواءً كانوا رجالاً أو نساء ... نسأل الله التوفيق للجميع .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
20مليون ريال تنفقها وزارة التربية للصيف هذا العام لترفيه الطلاب وتسليتهم وحمايتهم وتث ابولمى منتدى النشاط المدرسي 0 28-06-2007 08:52 AM
طفل في الثالثة يتبرع بعشرة آلاف ريال لجمعية رعاية الأسر السعودية في الخارج ابولمى زاجل الشـــــريف 0 26-03-2004 06:58 AM
عروس تطالب الخطوط السعودية بـ50 ألف ريال بعد فقدانها فساتين الزفاف ابولمى المنتدى العام 1 23-11-2003 06:09 PM
10) آلاف موظف يبدأون ترقيم المباني والمساكن وأخذ البيانات استعداداً للتعداد غداً ابولمى المنتدى العام 1 20-08-2003 11:43 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:41 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1