Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


منتدى برامج الجداول المدرسية كل ما يتعلق ببرامج الجداول المدرسية وطريقة عملها

موضوع مغلق
سؤال واجب ورد لابد منه
سؤال واجب ورد لابد منه
قديم منذ /19-06-2010, 09:37 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

nasersaeeed غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 173259
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 120
 النقاط : nasersaeeed is on a distinguished road

افتراضي سؤال واجب ورد لابد منه

بسم الله الرحمن الرحيم
احبتنا في الله

الم تلاحظوا معي غيبة الحبيب والاخ الكريم عسكر
اليس من حقه علينا ان نسأل ونطمئن عليه

الم يظل معنا لايتأحر عن اجابة اي سؤال
من يعرف شيئا عن الحبيب عسكر فليطمئننا
جزاكم الله حيرا








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

سؤال واجب ورد لابد منه
قديم منذ /19-06-2010, 07:14 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

gadd غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 431909
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الوطن العربي
 المشاركات : 44
 النقاط : gadd is on a distinguished road

افتراضي

حقّا من واجبنا أن نطمئنّ على صديقنا وأخينا عسكر

فالمروءة تحتّم علينا ذلك. فمن له معرفة به يخبرنا عن أحواله وله الشكر والامتنان







التوقيع
-------------------------

إرادة الشعوب
لا تقهر

 
سؤال واجب ورد لابد منه
قديم منذ /19-06-2010, 10:29 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

aleneze غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16762
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 176
 النقاط : aleneze is on a distinguished road

افتراضي

فعلاَ بارك الله فيك إنه سؤال واجب وعسى أن يكون الأخ عسكر بأتم الصحة والعافية بصراحه أنا اعتقدت إن الفتره هذي ليسة مهمه بالنسبة للجداول وظننته ابتعد لهذا السبب .








 
سؤال واجب ورد لابد منه
قديم منذ /20-06-2010, 02:04 AM   #4 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

بالفعل نفتقده

نتمنى عودته








 
سؤال واجب ورد لابد منه
قديم منذ /20-06-2010, 09:22 PM   #5 (permalink)

خبير الجداول المدرسية

ظفر الله عسكر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9103
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المكان : سوريا
 المشاركات : 700
 النقاط : ظفر الله عسكر will become famous soon enough

افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي ناصر والغالي جاد الذي جاد علينا وتعلمنا منه الكثير واخي ابو راكان الذي استفدنا منه ومن خبرته واخي aleneze
السلام عليكم جميعا
إن غاب أخوكم عسكر فهو يحتاج الدعاء
لاتنسونا من الدعاء
تمنياتي لكم بالتوفيق
وشكرا لكم على هذه البادرة الطيبة

والشكر للأخ جاد فهو الاساس فيه وله الفضل فالشكر له تم حذف اسرائيل وكافة اللغات فقط انكليزي عربي جرب اللغات
وهذا اخر اصدار 16-2 v
https://www.herosh.com/download/4367670/roz.zip.html







التوقيع
رابط ملف يساعد في الاسناد
https://www.alshref.com/vb/attachment...2&d=1403534037

شروح aScTimeTables باللغة العربيّة هنا
https://www.mediafire.com/download/or...9%88%D8%AD.zip
رابط شرح من موقع الشركه
https://help.asctimetables.com/index.php?lang_id=12

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم ارحم واغفرواشفي عسكروألهمه عملا ترضى عنه وعليه وارزقه حسن الخاتمة

التعديل الأخير تم بواسطة ظفر الله عسكر ; 20-06-2010 الساعة 10:21 PM
 
سؤال واجب ورد لابد منه
قديم منذ /21-06-2010, 09:04 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

nasersaeeed غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 173259
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 120
 النقاط : nasersaeeed is on a distinguished road

افتراضي

الحمد لله الحمد لله
لاتطل غيبتك اخي الطيب
مع دعواتنا لك بكل ماتتمناه








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
سؤال واجب ورد لابد منه
قديم منذ /21-06-2010, 01:33 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

gadd غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 431909
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الوطن العربي
 المشاركات : 44
 النقاط : gadd is on a distinguished road

افتراضي

عودة طيّبة وإنجاز مبارك



:8_smilies-com::8_smilies-com:










التوقيع
-------------------------

إرادة الشعوب
لا تقهر

 
سؤال واجب ورد لابد منه
قديم منذ /21-06-2010, 08:36 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

aleneze غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16762
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 176
 النقاط : aleneze is on a distinguished road

افتراضي

أهلاً بك أخي عسكر عوده مباركه والحمدلله على سلامتك

اللهم ارحم واغفرواشفي عسكروألهمه عملا ترضى عنه وعليه وارزقه حسن الخاتمه
اللهم آمين آمين







 
سؤال واجب ورد لابد منه
قديم منذ /25-06-2010, 03:37 AM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

ابعد عن الشر وغني له غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 362504
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,020
 النقاط : ابعد عن الشر وغني له is on a distinguished road

افتراضي

الحمد لله على سلامة عسكرنا فجزاه الله خير الجزاء وجزاء صاحب الموضوع خير الجزاء عندما ذكرنا بغال و عزيز علينا جميعا حقا انا مخطئوون ولكنا والحمد لله من خيرهم تهانينا جميعا لعودتك اخونا عسكر وحبيت ان اذكرك بالمثل القائل من طول الغيبات جاب الغنائم فنحن حاظرون وجاهزون لها تحياتي لك خاصة ولجميع القلقون عليك بعد ذهاب قلقهم فعودا حميداااااااااااااا وسعيدن ان شاء الله









التعديل الأخير تم بواسطة ابعد عن الشر وغني له ; 25-06-2010 الساعة 03:40 AM
 
سؤال واجب ورد لابد منه
قديم منذ /01-07-2010, 06:35 PM   #10 (permalink)

عضو نشط

ذيبان الجهمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227136
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 66
 النقاط : ذيبان الجهمي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكر مشاهدة المشاركة


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي ناصر والغالي جاد الذي جاد علينا وتعلمنا منه الكثير واخي ابو راكان الذي استفدنا منه ومن خبرته واخي aleneze
السلام عليكم جميعا
إن غاب أخوكم عسكر فهو يحتاج الدعاء
لاتنسونا من الدعاء
تمنياتي لكم بالتوفيق
وشكرا لكم على هذه البادرة الطيبة

والشكر للأخ جاد فهو الاساس فيه وله الفضل فالشكر له تم حذف اسرائيل وكافة اللغات فقط انكليزي عربي جرب اللغات
وهذا اخر اصدار 16-2 v
https://www.herosh.com/download/4367670/roz.zip.html

وهذا اخر اصدار 16-2
اخي الاستاذ الطيب عسكر
مل هذا اصدار 2010







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:18 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1