Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


منتدى برامج الجداول المدرسية كل ما يتعلق ببرامج الجداول المدرسية وطريقة عملها

موضوع مغلق
مساعدة في جداول !!!!
قديم منذ /29-06-2010, 11:19 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

moosa911 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35245
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 8
 النقاط : moosa911 is on a distinguished road

افتراضي مساعدة في جداول !!!!

السلام عليكم .....
عندي برنامج الجداول المدرسية 7
استفساري عن كيف احجز حصة النشاط في الجدول
بحيث تكون ثابتة في حصة معينة
انا حاولت عن طريق حجز المادة ليوم الأحد الحصه الرابعة
لكن اتفاجاء بانها مبعثر في جداول المعلمين
عجزت مثل ما يقول المثل المصري ( غُـلب حُماري )

تحياتي للجميع








 

مساعدة في جداول !!!!
قديم منذ /08-07-2010, 11:37 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

moosa911 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35245
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 8
 النقاط : moosa911 is on a distinguished road

افتراضي

كل ها المشاهدات ولا واحد عنده معلومة عن استفساري غريبه ...شكلي طارح موضوع معقد...
ولا احد جربه من قبل ...

شكل الأخوان بعد مايخلص جدولهم يشتغلون قص ولصق على الجدول العام...








 
مساعدة في جداول !!!!
قديم منذ /09-07-2010, 02:45 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

AAF666 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 91540
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 112
 النقاط : AAF666 is on a distinguished road

افتراضي

أخي الفاضل موسى 911 بعد نهاية إعداد الجدول حاول تبديل الحصص حسب ما تريد بالتجهيز اليدوي للجدول








 
مساعدة في جداول !!!!
قديم منذ /14-07-2010, 12:07 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

عصير رمان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 485360
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المشاركات : 5
 النقاط : عصير رمان is on a distinguished road

افتراضي

ارجو المساعدة في كتاب المعلمة مادة الاجتماعيات رابع المطور








 
مساعدة في جداول !!!!
قديم منذ /15-07-2010, 05:14 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

غريب* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 584
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 859
 النقاط : غريب* is on a distinguished road

افتراضي

أخي حلها بسيط جدا .... قمن باضافة مادة جديدة باسم ( نشاط ) ثم قم باسنادها يدويا للجميع المعلمين ، بختيار ( جديد ) ثم الادخال الايدوي ... قم بسقاط مادة النشاط لكل معلم في خانة الحصة ( الرابعة ).... ثم احفظ الجدول .... ثم قم بتحميل الجدول مرة اخرى ... وقم بالضغط على زر بدء الإكمال ... سيخرج لك الجدول ... وقد اسند حصة النشاط للجميع في الحصة الرابعة ...

ملاحظة : هامة تأكد انه لايوجد حجز لاحد المعلمين ... في الحصة الرابعة ليوم الأحد ... اخي اذا كانت المرحلة ابتدائي .... افضل ان تكون حصة النشاط يوم الثلاثاء ... لاننا لا بد أن نجعل نصاب يوم الثلاثاء سبع حصص، لجميع الصفوف ، ماعدا الصف الثالث ست حصص ..... ان افتك ، فلا تنساني من دعائك الصالح








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
مساعدة في جداول !!!!
قديم منذ /20-07-2010, 02:26 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

وكيله2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 339878
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 المشاركات : 160
 النقاط : وكيله2 is on a distinguished road

افتراضي

الله يبعث لك من يساعدك وهذا غريب ماقصر الله يجعله في موازين اعماله

أنا ماقدرت اثبت البرنامج خير شرر والله يا انا محتاااااااسه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله كريم








 
مساعدة في جداول !!!!
قديم منذ /24-09-2010, 03:55 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

سالم عامر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 497106
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 9
 النقاط : سالم عامر is on a distinguished road

افتراضي

تكفون دخلت البيانات وبقي الإسناد ما عرفت له وأغلقت الجهاز وشغلته لقيتها محذوفه كل البيانات النجده بسرعة ياهل الخير








 
مساعدة في جداول !!!!
قديم منذ /24-09-2010, 06:20 PM   #8 (permalink)

عضو مميز

مجلة المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 355069
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المشاركات : 308
 النقاط : مجلة المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

الطريقة المجربة
قم باضافة معلم نشاط بعد الفصول اللي عندها نشاط مثل عندك 4 فصول عنده انشاط سجل اربعه معلمين اسمهم نشاط 1 و2و3و4 ثم اسند لهم حصص النشاط واذا انتهيت من الجدول اعد اسناد الحصص للمدرسين اللي تبغىثم احذف الاربعة المعلمين النشاط الوهميين








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:47 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1