Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
قديم منذ /02-07-2010, 10:57 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

عويد العمراني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 483437
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 54
 النقاط : عويد العمراني is on a distinguished road

Angry اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!

السلام عليكم جميعا
جايب لكم اليوم مقطع فديو من مقابلة مع أحد الطلاب القطريين الذين درسوا في مدارس ابتدائية مختلطة وهذه هي نتيجة / ان تدرس المعلمة الطلاب
أرجو من الجميع مشاهدة الفديو ثم إبداء أرائكم
هذا موضوع شديد الحساسية وصدقوني راح ينطبق المثل اللي يقول:" أختلطنا يوم أختلط الصف الأول "
وسياسة العلمانيين اللبراليين تعتمد على أسلوب ( الحبة حبة )
السنة هذي أول ابتدائي
السنة الجاية تصفيق حااار ونجاح باهر وتطبيق على الصف الثاني وهكذا.....
إلى ان نصل لمرحلة الثانوية العاااامة
وفي ذاك الحزة قد أختلطت الأمة والله اعلم وش يكون وضعناااا
اللهم استر علينا ولا تجعل ولا يتنا إلا لمن خافك واتقااااك
حسبي الله ونعم الوكيل
لا تمر بدون ما تعلق رجاااااائي هذا مستقبلنا
تحياتي للشرفاااااااااء
الرابط:
ظ‡ط°ط§ ظ‡ظˆ ظ†طھط§ط¦ط¬ ط§ظ„ط¥ط®طھظ„ط§ط· - Safeshare.TV







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللي ما هو بقد الضما ..... يترك لنا طرد السراب
 

اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
قديم منذ /02-07-2010, 02:09 PM   #2 (permalink)

الله يرحمك يا ابا حسن
 
الصورة الرمزية سميربالبيد

سميربالبيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 246775
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k.s.a جدة
 المشاركات : 8,002
 النقاط : سميربالبيد is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله








التوقيع
قد تخلو الزجاجة من العطر .. ولكن تبقى الرائحة العطرة عالقة بالزجاجة ..كما تبقى الذكرى الطيبة عالقة بالقلب ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
قديم منذ /02-07-2010, 02:55 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

عبدالرحمن222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 221648
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 600
 النقاط : عبدالرحمن222 is on a distinguished road

افتراضي

اللهم من أراد بأبناءنا و بنتاتنا شراً فجعل كيده في نحره و أرنا فيه عجائب قدرتك .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
قديم منذ /02-07-2010, 03:11 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

الجوكر 1430 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 473864
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 المشاركات : 19
 النقاط : الجوكر 1430 is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل








 
اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
قديم منذ /02-07-2010, 03:49 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

عويد العمراني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 483437
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 54
 النقاط : عويد العمراني is on a distinguished road

افتراضي

شكرا علر مروركم اخواني
ولكن نريد الحلول
كأن المسألة ماتعني أبنائنا وأبنائكم
قطر جربت وشفتوا النتيجة طيب وبعدين.........!!!!!!!!







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللي ما هو بقد الضما ..... يترك لنا طرد السراب
 
اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
قديم منذ /02-07-2010, 04:54 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

الفلاح المبارك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 139914
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 208
 النقاط : الفلاح المبارك is on a distinguished road

افتراضي

لا حول

ــــــــــــــــــــ








 
اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
قديم منذ /02-07-2010, 05:21 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

المدلعة الحزينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 140160
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 117
 النقاط : المدلعة الحزينة is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم








التوقيع
مات والدي 25/5 / 1431هـ يوم الأحد
اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس واجمعنا يارب العالمين بالفردوس الأعلى
 
اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
قديم منذ /02-07-2010, 05:59 PM   #8 (permalink)

عضو مميز جداً

همسةحب! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 147481
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 433
 النقاط : همسةحب! is on a distinguished road

افتراضي


شيء محزززززززززززززززززززززن جدااااا جدااااااا







التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
قديم منذ /02-07-2010, 10:26 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

الميدان الأخضر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 357779
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 55
 النقاط : الميدان الأخضر is on a distinguished road

افتراضي

أول الشر ..... شرارة








 
اختلطنا يوم اختلط الصف الأول!!!!
قديم منذ /02-07-2010, 10:49 PM   #10 (permalink)

عضو ماسي

مسعود الفضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242246
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,139
 النقاط : مسعود الفضي is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:16 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1