Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !
مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !
قديم منذ /15-07-2010, 04:56 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

فراس البصريذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107857
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,512
 النقاط : فراس البصريذ is on a distinguished road

Angry مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !

لخلافاتها مع المعلمات وخوفاً من تصفية الحسابات

مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






سبق - الطائف: فاجأت مديرة مدرسة تابعة لمندوبية تعليم البنات بمدينة المويه في شرق الطائف، اليوم الأربعاء، زميلاتها المعلمات بإحضارها لاثنتين من السجانات داخل المدرسة، وذلك قبل تسليم المعلمات المنقولات من المدرسة خطابات إخلاء الطرف.

المعلمات سارعن إلى إبلاغ مسؤولة مندوبية تعليم البنات التي توجهت للمدرسة وفتحت تحقيقاً في الحادثة، حيث بررت المديرة إحضار السجانات بخوفها من تطور خلافاتها مع المعلمات ولجوئهن لتصفية الحسابات والاعتداء عليها، فيما اشتكت المعلمات من سوء تصرفات المديرة وتأخيرها في تسليم إخلاء الطرف إضافة إلى سوء تعاملها معهن طوال العام الدراسي.

إحدى المعلمات أوضحت لـ "سبق" أن السجانات كُن يحملن معهن العصي، وكان منظرهن مخيفاً داخل المدرسة، ما دفعها وزميلاتها لإبلاغ مندوبية تعليم البنات بالواقعة التي تسيء للعملية التربوية بشكل عام







التوقيع
الشجاع من ابتسم في وجه الغير وفي عيونه الف دمعه ----والظلم ان تسكت وفي قلبك الف جرح يتكلم ===فراس ابومحمد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !
قديم منذ /15-07-2010, 06:17 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

فـاقـد أمـل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 187909
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : K S A
 المشاركات : 522
 النقاط : فـاقـد أمـل is on a distinguished road

افتراضي

أخي الكريم:

الخبر غير صحيح والرجاء تحري الدقة في نقل الأخبار








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !
قديم منذ /15-07-2010, 05:51 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

المذهله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167367
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 683
 النقاط : المذهله is on a distinguished road

افتراضي

على قولت
المثل ياعاملو ياواجدو

لو ماكانت خاربتها معاهم ماكانت خافت من مواجهتم هههههههه

اما جايبه سجانات هههه







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !
قديم منذ /16-07-2010, 11:25 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

ابونواف12 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 565285
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 114
 النقاط : ابونواف12 is on a distinguished road

افتراضي

نتمى ان لا.. يكـــــــــــــون هذا الخبر صحيح








 
مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !
قديم منذ /16-07-2010, 12:42 PM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

utopia11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 97273
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 452
 النقاط : utopia11 is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل
والله في مديرات كثير من هذه النوعية والسبب ان المعلمات اغلبهن الامن رحم يخفن ويجاملن المديرة لدرجة ان المديرة لوطلبت من بعضهن تكنيس المدرسة ومسحها لفعلت ذلك ...








 
مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !
قديم منذ /16-07-2010, 07:52 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

خالي الوزير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172447
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المكان : في بلاد الله الواسعة
 المشاركات : 107
 النقاط : خالي الوزير is on a distinguished road

افتراضي

اتوقع ان الخبر كذب








التوقيع
لا اله الأ الله محمد رسول الله
 
مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !
قديم منذ /16-07-2010, 09:12 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

باب العقده غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 309786
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 المشاركات : 95
 النقاط : باب العقده is on a distinguished road

افتراضي

إن شاء الله الخبر غير صحيح المعلمات بالعكس سيفرحن بالنقل وإن شاء الله موفقات في المدارس المنقولات إليهن والله يرزقهن بمديرة تعرف التعامل الجيد مع زميلاتها الإحترام المتبادل أساس النجاح في كل شيء








 
مديرة مدرسة تستعين بـ "السجانات" لإخلاء طرف المعلمات !
قديم منذ /17-07-2010, 01:34 AM   #8 (permalink)

عضو فضي

تعلم من المهد الى اللحد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 485752
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 997
 النقاط : تعلم من المهد الى اللحد is on a distinguished road

افتراضي

التعامل الحسن يبقى الذكرى الحسنه في العقول و لن تمحى مهما طال الزمن








التوقيع
رب ألحقني بالصالحين 0
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:22 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1