Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الشيخ الخضير: الوصول إلى القمر كذبة فلا تسألوني عن الصلاة هناك !!
الشيخ الخضير: الوصول إلى القمر كذبة فلا تسألوني عن الصلاة هناك !!
قديم منذ /23-07-2010, 06:14 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

بتـاع كله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123226
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المكان : المدينة المنورة
 المشاركات : 386
 النقاط : بتـاع كله is on a distinguished road

افتراضي الشيخ الخضير: الوصول إلى القمر كذبة فلا تسألوني عن الصلاة هناك !!

شكّك الشيخ الدكتور عبدالكريم بن عبدالله الخضير، عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء، في وصول روّاد فضاء إلى سطح القمر, وقال إنهم ضحكوا على الناس بهذا الكلام.

مضيفا "قالوا إنهم وصلوا، والآن بعضهم ينفي وصولهم إليه". متسائلاً: "مَنْ يصدقهم بأنهم وصلوا إلى القمر؟". مؤكداً أن "كل هذا القصد منه التشكيك، تشكيك المسلمين في دينهم".

جاء ذلك رداً على سؤال وُجِّه إلى الشيخ الدكتور عبدالكريم الخضير عن "حُكْم الصلاة على سطح القمر؟"؛ فأجاب الشيخ الخضير – كما جاء على موقعه الرسمي على الإنترنت حرفياً –: "ما بقي إلا هذا؟! الذين ضحكوا على الناس وقالوا إنهم وصلوا إلى القمر الآن بعضهم ينفي وصولهم إليه، وحكم الصلاة بمنخفض عن الكعبة المقصود الجهة".

واستكمالا للسؤال قال السائل: "فإذا وصل؟"؛ فأجاب الشيخ الخضير قائلاً: "لا، ما هو بواصل يا رجّال، كلام كله، كل هذا القصد منه التشكيك، تشكيك المسلمين في دينهم. وصلنا، ما وصلنا، مَنْ يصدقهم في الأول يصدقهم في الثاني، ثم بعد ذلك يصيرون إلى أمور الله المستعان".


تأكيداً لكلام الشيخ ..
فلو أن الأمريكان وصلوا القمر كما يدعون ...
لماذا لايأخذون ميت ويدفنونه في القمر .. فكيف يتم بعثه وهو مدفون في القمر
فيكون ذلك معارضاً للأية الكريمة :
(( منها خلقناكم وفيها نعيدكم ومنها نخرجكم تارةً اُخرى ))







التوقيع
سبحان الله والحمدلله
 

الشيخ الخضير: الوصول إلى القمر كذبة فلا تسألوني عن الصلاة هناك !!
قديم منذ /23-07-2010, 09:33 AM   #2 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خير

سبق اني قرأت عن تلك الاكذوبة تفضل اطلع على هذا المقال العلمي

.
.
.
كذبة وصول الإنسآن إلى سطح القمر


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


في العشرين من شهر يوليو من عآم 1961 وقف العآلم كله مشدوداً إلى شآشآت التلفآز ليشآهد ما أطلق عليه بعد ذلك بأشهر حدث

القرن العشرين ..!

ففي هذا اليوم شآهد أكثر من 600 مليون شخص رآئد الفضآء

"نيل أرمسترونج" وهو يخطو أول خطوة بشرية على سطح القمر ,,

ورغم مرور أكثر من 30 عآم على هذه الحادثة وأكثر من 20 عآم على وصول آخر رجل إلى سطح القمر إلآ أنه عدد المشككين في إمكآنية وصول "النآسآ وكآلة الفضآء الأمريكية" إلى سطح القمر وأن مآ حدث هو مجرد تلفيق كآن قليلاً وصوتهم خآفت جداً قبل أن يصبح قوياً فعلاً بعد أن إستطآع مجموعة من العلمآء والمصورين أن يثبتوآ زيف الصور الرسمية .. من "وكآلة الفضآء الأمريكية نآسآ" .. وقد كآنت حجتهم في ذلك قوية ومنطقية ,,


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ففي عآم 1990 قآم العآلم الأمريكي "رآبيل رين" بدرآسة الأفلآم والصور التي قآمت النآسآ بالتقآطهآ بدقة إلى أن توصل إلى نتيجة مدهشة تماماً هي أن النآسآ لم تصل أبداً إلى سطح القمر ..!!!

نعم عزيزي القآرئ أنت لم تخطئ قرآءة السطور السآبقة فرغم ما درسته خلآل مرآحل درآستك الأولى ومآ شربته طوآل حيآتك من معلومآت حول وصول البشر إلى القمر فأنه مجرد وهم فوكآلة الفضآء الأمريكية "النآسآ" لم تقوم بأي رحلة مأهولة إلى تآبع الأرض وكل مآ شآهدنآه من صور كآن مجرد تلفيق وآضح ,,


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وقبل أن تبدي إعترآضك وتبدأ بالدفآع عن معتقدآتك وآرآئك الشخصية دعونآ نستعرض معا مآ قآله "رآبين رين" في كتآبه الشهير :

][ NACA mooned American ][

حيث سآنده برأيه هذا العديد من الخبرآء والمختصين ..!


بدآية البدآية ..!


بدأت القصة في عآم 1961 عندمآ إستطآع الاتحآد السوفيتي هزيمة الولايات المتحدة الأمريكية في سبآق التسلح العلمي بقيآمهم بإرسآل أول رآئد إلى الفضآء "يوري غآرغين" حين أرسل إلى مدآر حول الأرض لتثور بعدهآ ثورة العلمآء في الولايات المتحدة الأمريكية و في اجتمآع سري في البنتآجون وبرئآسة "جون كينيدي" نفسه تم إقرآر ما قدرة 40 مليون دولار كميزآنية لوكآلة الفضآء الأمريكية "نآسآ" لكي تستطيع مجآرآة "الاتحآد السوفيتي" في السبآق إلى الفضآء ..!


الرئيس السآبق لـ الولايات المتحدة الأمريكية والذي تم إغتيآله "جون كينيدي"


قآم "كينيدي" بعملية تطوير شآملة لجميع المنآهج أدت بالفعل إلى ثورة علمية نآدرة الكل يشهد لهآ وكآنت سبباً رئيسا في جعل القآعدة الأمريكية الوحيدة التي تنطق منهآ كل الرحلآت إلى الفضآء "حتى يومنآ هذا" يطلق عليهآ إسم قآعدة كيب كندي ,,

ومن هنآ تحديداً وبين عآمي 1969 و 1972 تكونت أكبر إكذوبة قمرية في التآريخ .. فلكي تحتفظ الولآيآت المتحدة بهيبتهآ أمام دول العآلم .. والحديث هنآ لمؤلف الكتآب "رين" .. ولكي تسبق روسيآ في السبآق إلى الفضآء قآمت "وكآلة الفضآء الأمريكية نآسآ" بتلفيق رحلة "نيل أرمسترونج" إلى القمر ..!!!

فحتى يومنآ هذا لا توجد أي أدله على وصول "النآسآ" إلى سطح القمر سوى مجموعة من الصور التقطت ..!

وأنت كنت عزيزي القآرئ ستعترض وتقول أنه يوجد عدد من العينآت من التربة القمرية فهذة العينآت يمكن استحدآثهآ في أي مختبر "جيوكيمآئي" متخصص .. كمآ أيظاً يمكن الحصول عليهآ عن طريق إرسآل مركبة بدون رآئد فضآء ..!

أمآ بالنسبة للصور فقد أثبت "رين" بالدليل القآطع أنهآ مزيفة ..!

وإليكم فيمآ يلي الأدلة التي استند إليهآ "رين" ..!


أولاً : الأدلة المنطقية :

1 - إيقآف الرحلآت ..!

يؤكد "رين" في كتآبه "وهو مآ يؤكده الخبرآء المشككين قبل رين" لو أن "النآسآ" استطآعت فعلاً الوصول إلى القمر فلمآذا أوقفت الرحلآت بعد الرحلة السآبعة ..!!؟

فمن المعروف تماماً أن آخر رحلة كآنت إلى سطح القمر هي رحلة المركبة الفضآئية أبولو 17 وكآن ذلك في 17 سبتمبر 1972 وقد ردت "النآسآ" على سؤآله بأن سيآسة التخفيض التي اتبعتهآ الحكومة الأمريكية هي السبب الرئيسي في توقف الرحلآت إلى القمر ..!!!

هل يبدو لكم جوآب "النآسآ" منطقياً ..؟؟؟

أترك الإجآبة لكم ,,

2 - تكنولوجية غير كآفية ..!

هل تعتقد أن التكنولوجيآ في فترة الستينآت والسبعينآت من هذا القرن العشرين كآنت كآفية لدفع ثلآثة روآد فضآء إلى خآرج الغلآف الجوي وجعل اثنين منهم يهبطون على سطح القمر ..؟

ربمآ تكون الإجآبة بـ نعم ولكن تذكر عزيزي القآرئ أم ذآكرة أسرع كمبيوتر في ذلك الوقت لم تكن لتسآوي ذآكرة غسآلة إلكترونية في عصرنآ ,,

ولتعلم أيضاً أن أجهزة الكمبيوتر كآنت كبيرة لدرجة أن الإنسآن يمكنه الدخول في قلب Cpu الذي هو الآن لا يزيد عن حجم الصندوق الصغير في الأجهزة المحمولة ,,

ولك الحكم عزيزي القآرئ ,,


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ثآنياً من النآحية الفوتوغرآفية :

وهو الأمر الأكثر إثآرة في كتآب "رين" حيث أثبت "رين" و "ديفيد بآسير" الحآصل على الجآئزة البريطآنية للتصوير .. أن كل الصور التي أخذت على سطح القمر وعرضتهآ "وكآلة الفضآء الأمريكية النآسآ" هي مزيفة ..!

وقد كآنت حجتهم في ذلك منطقية تماماً ,,

تعآلوآ نسترجع معاً أهم الأخطآء التي أكتشفهآ "رين" وورد في تقرير "بآسير" ,,

(
)

التقطت صورة "نيل أرمسترونج" و "بآز الدرين" وهمآ يزرعآن علم الولآيآت المتحدة على سطح القمر بوآسطة كآميرآ 16 مم مثبته على المركبة القمرية ويظهر في الصورة ظل "الدرين" أطول بكثير من ظل "أرمسترونج" رغم أن مصدر الضوء الوحيد على سطح القمر هو ضوء الشمس ولم يكن من المفترض أبداً أن يخلق هذان الظلآن الغير متسآويآن ..!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
)


تدعي وكآلة الفضآء الأمريكية نآسآ أن الشكل الغريب في هذه الصورة التي التقطت من على متن المركبة القمرية وهي على إرتفآع 95 كم فوق سطح القمر هو ظل صآروخ مركبة القيآدة ولكن عندمآ تطير طآئرة أكبر حجماً وعلى إرتفآع أكثر إنخفاضاً فوق الأرض فأنهآ لا تخلف هذا الظل الضخم المحدد ..!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
)


في هذه الصورة التي يظهر بهآ رآئد الفضآء يعيد ضبط جهآز الهوآئي بالقرب من العربة القمرية الجوآلة ,,


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
)


ونجد هنآ أحد الصخور الأمآمية قد كتب عليهآ حرف c فهل يمكن أن يكون هذا الحرف هو حرف تعريفي ترك على أحد سنآدىت الأستديو ..!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
)


كذلك فان آثآر إطآرآت العربة القمرية تبدوآ وكأنهآ إنحرفت بشكل غريب وهذ الآثآر يمكن أن تحدث بوآسطة فني الأستديو وهم يدفعون العربة في المكآن الملآئم .. وهذه الأثآر أثآر الأقدآم الوآضحة التي تحتآج إلى رطوبة لتتشكل ومآ كآنت لتظهر على سطح القمر الجآف بهذا الوضوح ,,


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
)


في هذه الصورة تظهر رآئد الفضآء وأمآمه سمآء قمرية خآلية تماماً من النجوم .. ومع أن النجوم ومع إنعدآم الهوآء فوق القمر كآن يجب أن تكون مرئية .. وهي حقيقة علمية أكدتهآ "مآريآ بليزيسكي" متخصصة في علم الفلك بمرصد الفضآء "جرينيتش" في "لندن" .. ويرجح البآحث الأمريكي "رآبيل رين" أن تلك السمآء القمرية ليست سوى خلفية سودآء بسيطة ,,


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
)


في هذه الصورة تظهر لنآ أيظاً أن السمآء خآلية من النجوم تماماً .. وعلى الجآنب الوآقع بالظل من المركبتين القمريتين هنآك لوحتين تحملآن العلم الأمريكي وعبآرة الولايآت المتحدة "باللغة الإنجليزية" وهمآ وآضحتآن تماماً بينمآ الرقآئق الذهبية من حولهمآ غآرقتآن في ظلآم تقريبي ..!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 800x618.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
)


"بآز الدرين" يقف بينمآ الشمس تسقط فوق كتفه الأيسر ولكن على الرغم من أن كتفه الأيمن عليه ظل إلآ أن الطثير من تفآصيل بدله الفضآء وآضحه .. وكآن ينبغي أن تكون أقل وضوحاً لأن التغآير والظلآم يكون أعظم فوق سطح القمر .. وحيث أن لا يوجد هوآء لتلويث الضوء على القمر كآن ينبغي أن تظهر جميع الصور مشرقة ولكن الأرض الوآقعة خلف "درين" تبدوآ وكأنهآ تخبو تدريجياً نحو الظلآم وهذا التأثير يقول عنه أصحآب النظرية أنه ما كآن ليحدث على سطح القمر .. وهنآك جسم غآمض يظهر منعكساً على مقدمة خوذة "درين" ويعتقد بعض المشككين بأن هذا الجسم ما هو إلآ طآئرة او مروحية ويرى آخرون أنه هيكل زجآجي طوله 12 متر وتدعي "النآسآ" أن ذلك ليس إلآ قطعة من المعدآت على سطح القمر ,,


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
)


وهنآك أيظاً العديد من الأدلة الفوتوغرآفية الأخرى ويمكنكم البحث عنهآ في موآقع البحث ,,


الحقيقة المرة ..!

بغض النظر عمآ إذا كآنت الرحلآت الأمريكية مجرد تزيف أم أنهآ حقيقية وآقعة فأنني أرى أن الولآيآت المتحدة قآدرة فعلاً في الوقت الحآلي الوصول إلى القمر ,,

وقد تكون رحلة أبولوآ 11 وغيرهآ هي رحلآت غير حقيقية ولكنني أتوقع أن هنآك فعلاً من وصل إلى القمر .. ولكن ليس بالتأكيد من الرحلآت الأولى ..!

سنبقى في حآلة ترقب كآملة لحدث 2024 وهو وصول أول إنسآن إلى سطح المريخ عبر مشروع "مآرس هورآيزن" ,,

فهل ستقوم "النآسآ" بتزيف الحدث في ظل عدم المنآفسة مع روسيآ ..؟

أم انهآ ستقوم بهآ فعلاً ..؟


حقيقة ..!

جميع الرحلآت المأهولة إلى القمر كآنت من طرف الولآيآت المتحدة الأمريكية ..!
لمآذا لم تحآول أي دولة أخرى إرسآل روآد فضآء إلى القمر حتى يومنآ هذا ..!


هل تعلم ..!

أن جميع من وصل إلى القمر هم من الولآيآت المتحدة الأمريكية فقط ..!


حقآئق مدهشة عن القمر ..!

* يعد القمر أقرب جآر إلى الأرض ومعدل بعده عن الأرض 38400 كم إذ أنه من الممكن قطع هذه المسآفة بـ 99.5 يوم بسرعة متوسطة قدرهآ 161 كم في السآعة ,,

* يبلغ قطر القمر 3476 كم ويبلغ حجمه 0.0123 من حجم الأرض ويلزمنآ 81 قمر لكي يتسآوى حجم الأرض بالقمر ,,

* تبلغ فترة دورآن القمر حول الأرض 27.3 يوماً وتبلغ جآذبيةسطحه 0.17 من جآذبية الأرض ,,

* يمر القمر بعدة أطوآر تبدأ بالهلآل وتنتهي بالبدر وتستغرق هذه الرحلة 29.5 يوماً ,,

* هل تعلم أن القمر يحتآج أكثر من 27 يوماً ليدور حول الأرض .. وأن وجه القمر نحو الأرض ثآبتاً ولم يرى الوجه الآخر له أبداً حتى إلتقطت مركبة الفضآء الروسية "لونآ" أول صورة له عآم 1959 ,,

* القمر مكآن صآمت فلآ يمكن سمآع أي صوت فيه وذلك بسبب عدم وجود الهوآء ويمكنك فعلاً أن ترى مآ يقآرب 500000 حفرة على وجه القمر ,,

* تدعى أكبر فوهة يمكن أن نرآهآ على سطح القمر "بيلي" وتغطي مسآحة حوآلي 67300 كم مربع وهي كفيلة بتغطية اسكتلندآ تماماً ,,

* تدعى المنآطق السودآء التي يمكن رؤيتهآ على سطح القمر بحآرآ ,,

* هنآك زلازل تحدث على سطح القمر وتعرف بالزلازل القمرية ولكنهآ ضعيفة جداً مقآرنتاً بالزلآزل الأرضية ,,


\\








 
الشيخ الخضير: الوصول إلى القمر كذبة فلا تسألوني عن الصلاة هناك !!
قديم منذ /23-07-2010, 10:48 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

جروح مدفونة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 445532
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين أروقة الأمل ..!
 المشاركات : 3,423
 النقاط : جروح مدفونة is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خير .. أخينا بتاع كله ..


والشكر موصول لمراقبتنا الفاضلة .. بلسم جروح ..

ابدعتي في اضافتك .. بارك الله فيك ..

.
.








 
الشيخ الخضير: الوصول إلى القمر كذبة فلا تسألوني عن الصلاة هناك !!
قديم منذ /24-07-2010, 04:28 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي


بارك الله فيك وجزاك الله كل خير







التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:56 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1