Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
....... الله القائمين على حركة النقل
....... الله القائمين على حركة النقل
قديم منذ /05-08-2003, 10:00 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

faizmk غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11281
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 15
 النقاط : faizmk is on a distinguished road

افتراضي قاتل الله القائمين على حركة النقل

نعم...... الله القائمين على حركة النقل والمسؤلين عنها
ســـ7ـــبع سنوات من الاغتراب ويتكلمون بكل......... عن راحة المعلم
النفسية
اه ثم مليون اه من شدة القهر بعض المعلمين من نفس دعتي ونفس تخصصي نقلو من خمس سنوات الى مكة المكرمة وانا مكانك سر
عارفين ليش
علشان حضرة مدير التعليم بكة المكرمة يقرب لهم
....................
وحسبنا الله ونعم الوكيل
.......................
.......................







 

....... الله القائمين على حركة النقل
قديم منذ /05-08-2003, 10:30 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

إبن الوطن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2091
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,408
 النقاط : إبن الوطن is on a distinguished road

افتراضي

ياأخي سأدعو لك بهذه الدعوة الصالحة..

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يُيّسر نقلك هذا العام.
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يُيّسر نقلك هذا العام.
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يُيّسر نقلك هذا العام.
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يُيّسر نقلك هذا العام.
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يُيّسر نقلك هذا العام.
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يُيّسر نقلك هذا العام.
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يُيّسر نقلك هذا العام.

اللهم آمين يارب العالمين...








التوقيع
(اللهمّ إني أسألك العفو والعافية والمعافاة الدّائمة في الدّين والدّنيا والآخرة والفوز بالجنّة والنّجاة من النّار)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
....... الله القائمين على حركة النقل
قديم منذ /06-08-2003, 12:57 AM   #3 (permalink)

عضو فضي

abuzuhair غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5251
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 684
 النقاط : abuzuhair is on a distinguished road

افتراضي

آمين ، آمين ، آمين . . .

ولنا ولجميع المعلمين








 
....... الله القائمين على حركة النقل
قديم منذ /06-08-2003, 10:51 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

faizmk غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11281
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 15
 النقاط : faizmk is on a distinguished road

افتراضي الى من غير مشاركتي

ممكن اعرف ليش حذفت بعض الكلمات من مشاركتي
لو انه انا كذبت فيها كان معاك حق او انا استخدمت الألفاظ النابية بشكل مهين كان معاك حق
لكن .....
في هذا المنتدى توجد رقابة مختلة لا ترضى بظهور الحقيقة واضحة جلية ولكن لا بد من
ان نبجل و نمجد في كل طاغية وجبار مصداقا للمثل القائل ( يد ما تقدر تعضها بوسها)
ليش خايف ومن ايش
ما ادري تعرف ايش معنى انك تنتضر نقل مدى 7 سنوات وما حصل
وما فيه من النظام اي نظام الا قوة الواسطة وقوة الله عليه اكبر
انا اخجل من اني انتسب لمثل هذا النوع من المنتديات الهابطة التي تقل فيها
درجة الحرية في الكتابة الى حد السؤال والمذلة
شوف معظم الكتابات حول ايش
نقل وانتظار وملل
من سبب هذا كله؟
طبعا العباقرة الموجودين في الوزارة
مصممي ومؤلفي المناهج التي اختزل فيها الدين الى بضعة وريقات (علمنة)
نعم علمنة غصبا عن اللي ما يبي
اتمنى من الله انك تكون شجاع وما تغير شئ من كتابتي هذه
رغم انه ما اتوقع انك تكون على هذا القدر من الشجاعة


وعلى العموم خلي غيرنا يكتب مثل هذه العبارات:-
سعادة
حفظه الله
الله يرعاكم
والله الموفق
معالي
لعلها تنتج غير النفاق والتملق
اما انا فيئست الا من روح الله
وحسبنا الله ونعم الوكيل








 
....... الله القائمين على حركة النقل
قديم منذ /06-08-2003, 11:02 PM   #5 (permalink)

عضو مميز

محمد حمد99 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13612
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 383
 النقاط : محمد حمد99 is on a distinguished road

افتراضي

اصبر و صبرك هذا تحتسب عليه
ولا تدري يا أخي ماذا يكتب لك الله وجعلها خيرة لك
اصبر ودعواتي لك وللجميع
عسى الله ييسر امرنا ويبارك لنا في نقلنا امين يارب العالمين








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الورع عن المعاصي عند الخلوة من عيون الناس
 
....... الله القائمين على حركة النقل
قديم منذ /06-08-2003, 11:12 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

الضوء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17173
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 337
 النقاط : الضوء is on a distinguished road

افتراضي

ياشباب الرجال له سبع سنين متغرب خلوه يفضفض عن نفسه ..........
نعم أخي الكريم الواسطة فوق القانون ، لكن عليك بالصبر والدعاء عسى أن يفرجها عنك في هذه السنة وتحصل على النقل ، لكن أخي العزيز عليك أن تسعى وتراجع المسؤولين في الوزارة دون كلل أو ملل لأنك صاحب حاجة ، وصاحب الحاجة لابد أن يكون ملحاً
أسال الله أن يكون أسمك ضمن المنقولين في هذه الحركة








 
....... الله القائمين على حركة النقل
قديم منذ /06-08-2003, 11:51 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

faizmk غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11281
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 15
 النقاط : faizmk is on a distinguished road

افتراضي الله يجزاكم بالخير ياللي رديتو على

نعم والله من قلبي عسى الله يجزاكم بكل حرف حسنة
لكن انا تعرضت لظلم مستمر وفوجئت بانه هنا في هذا المنتدى تحذف بعض العبارات
لانه الظاهر لازم نمدح شوي
عارفين ايش اللي انحذف
"قاتل الله ...........
بالاظافة الى " الا لعنة الله على الظالمين "
اسألكم بالله
تصححوني لو اني غلطان
كلامي فيه شئ غلط

والله لو تعرفون الشئ اللي مر على في هذه السبع العجاف ترعبون منها
كل ما تتوقعه شفته
حوداث طرق
حوادث نهب وسطو
حرايق
حسومات بالغلط
حوادث سيول " راحت علي سيارتي في احدها وسلمني الله "
هذه فقط اللي تركت اثار بارزه
بعدها
يجي ولد سنتين وينقل علشان عنده واسطة وانا .... ( لي الله )
واذا قلنا : الا لعنة الله على الظالمين
تحذف هذه العبارة

يعني ما فرقت كثير
من الوزارة من جهة + ادارة التعليم ليش ما يكون هذا المنتدى معها
بعدين الوزارة هذه لو رحت تراجع وتقول ليش انا ما نقلت وفلان نقل زي ما حصل معاي
يرد عليك ويقول هذاك عنده ظرف
انت ايش عندك ؟؟؟؟
بالله عليكم 7 سنوات بحد ذاتها ما تسوي ظرف
اخر شئ
لو ثم لو يعطوني حق اصدار قرار واحد بس وينفذ فورا
تدرون ايش راح يكون
اخلي المسئلين عن حركة التقل مدرسين معاي في نفس المنطقة
واشوفهم وهم يعبون استمارات النقل بس
وحسبنا الله ونعم الوكيل








 
....... الله القائمين على حركة النقل
قديم منذ /07-08-2003, 06:38 AM   #8 (permalink)

عضو ماسي

جهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12237
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في عيون أحبتى
 المشاركات : 2,460
 النقاط : جهاد is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
....... الله القائمين على حركة النقل
قديم منذ /07-08-2003, 09:57 AM   #9 (permalink)

عضو فعال

أبـو ريــــمــا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17480
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 25
 النقاط : أبـو ريــــمــا is on a distinguished road

افتراضي

ياخوي الله يارب يسير لك أمر نقلك هالسنه ويريح بالك اللهم آمين
ويجزاك الله خير على صبرك هذه المده ويعوضك عنها بالخير انشاء الله
واعصابك ترى الدنيا والله ما تستاهل الزعل هذا كله








 
....... الله القائمين على حركة النقل
قديم منذ /07-08-2003, 11:50 AM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

أمـــــل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14292
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المكان : k.s.a
 المشاركات : 152
 النقاط : أمـــــل is on a distinguished road

افتراضي

الله يعينك ويصبرك وان شاء الله
ويكون اسمك مع الناقلين هادي السنة
راح ندعيلك ان شاء بالنقل
بس





ماتنسا هديتنا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم حركة النقل بأذن الله تعال وشوف منجومي المنتدى العام 11 19-05-2007 05:07 PM
حركة النقل والغياب ... استفسار الله يجزاكم الجنه؟؟ نواعم دادي المنتدى العام 4 25-04-2006 04:46 PM
حركة النقل سوف تكون بعون الله بعد صلاة الظهر سلهب المنتدى العام 1 29-06-2005 12:59 PM
حركة النقل يوم الاربعاء(( الساعة الرابعة ))عصراً ان شاء الله ..؟؟! التضامن المنتدى العام 10 28-06-2005 04:59 AM
حركة النقل نهاية هذا الاسبوع .........إن شاء الله. عبد الرحمن الحر المنتدى العام 0 26-06-2004 04:31 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:21 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1