Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!
الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!
قديم منذ /01-09-2010, 09:11 AM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









المشهد عكس ما صورة برنامج خواطر

في العام الماضي وتحديدا في برنامج خواطر قام معدو البرامج بزيارة لمدارس اليابان لمعرفة طريقة التدريس والاهم النظام والنظافة التي توجد في هذه المدارس.
ولكن في هذه الصورة المرفقة مع الخبر توثق ان لا زال هناك نوعا من الفوضى في المدارس اليابانية وليس كما صورة لنا برامج خواطر .
الصور توضح مجموعة من الشباب اليابانين بعد انتهائهم من الاختبارات قاموا بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى الى الاسفل لدرجة ان الارض اصبحت مغطاة شبة كامل بالاوراق!!
المثل يقول العبرة ((بالخواتيم))






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









 

الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!
قديم منذ /01-09-2010, 01:31 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

شكلهم من اليابانيين اللي عاشوا في السعودية مع آبائهم .








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!
قديم منذ /01-09-2010, 03:33 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

mfw غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79696
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,164
 النقاط : mfw is on a distinguished road

افتراضي



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعتقد لو كل مدارس اليابان رمو كتبهم ماصار عندنا كل هذه الوراق..

حتى ولو مدرسة واحدة ..معقول كل الطلاب يرمون كتبهم حتي يصير هذا المنظر..إذا جميع طلاب اليابان متخلفين وغير متحضرين..

وبعدين ليش ما ننقل الأخبار الجميلة والأخبار الحسنة ..مشكلتنا نبحث عن الاشياء السيئة..ونقدمها

مثل الي يقول شوفوا ترى حتى الطلاب اليابانين يرمون الكتب والورق..يعني حتى انتم يا طلابنا لو رميتو الكتب ما فيه شي..يعني طلاب اليابان ليس أحسن منكم..

اخي الكريم لو نقلت خبر مفيد ويعالج مشكلة لكان أفضل..

على كل حال..هذه وجهة نظر..

تقبلي تحياتي اخي الكريم،،،،،







التوقيع
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

أفيقي من غفلتك وقَلّبي معي صفحات التاريخ الزاخرة...
 
الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!
قديم منذ /02-09-2010, 06:01 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

alamaal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 44301
 تاريخ التسجيل : May 2004
 المشاركات : 185
 النقاط : alamaal is on a distinguished road

افتراضي

اكيد هذا من عيون السعوديين وحسدهم
صكوهم عين هههههههههههههههههههه
ياليتني ادرس يابانيات كان افضل من
الوحوش اللي عندنا








 
الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!
قديم منذ /02-09-2010, 12:45 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

الأميرة بسمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 570077
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 المشاركات : 2,674
 النقاط : الأميرة بسمه is on a distinguished road

افتراضي


هههههههههه

الله يعين اللي بيكنس الشوارع ..








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!
قديم منذ /03-09-2010, 05:05 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

ابله ندووش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 435226
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 296
 النقاط : ابله ندووش is on a distinguished road

افتراضي

انا اقول فيهم عرق سعوووودي








 
الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!
قديم منذ /03-09-2010, 09:41 AM   #7 (permalink)

عضو فضي

عظام النملة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 112506
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 770
 النقاط : عظام النملة is on a distinguished road

افتراضي

ياخوي صلي على النبي اللهم صلي عليه اولا الشقيري ما كذب في شي مدير مدرستنا راح زيارة لليابان لمدة شهر مع اوزارة وموسسة تعليمية والله اعلم اسمها فكرة او شي زي كذا ووصف لناا الوضع عندهم ومابعد كثير عن الشقيري
اتوقع هذي الصورة كانت لانهم الغوا شي واستغنوا عن الكتب واستعملوا بدالها الكبيوترات ولا حاجة ثانية
والله الشقير ما خلى شي ما فضحه خليك سالم يبو الشباب واذا زعلتوا على اليابان الان يقارنا المسلمين بالمسلمين








التوقيع
سبحان الله وعدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!
قديم منذ /03-09-2010, 11:34 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

دانة الشريف الأولى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 573939
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 63
 النقاط : دانة الشريف الأولى is on a distinguished road

افتراضي

انا اقول ليس اليابانيون من يفعل ذلك








 
الطلاب اليابانيون يختمون عامهم الدراسي بتمزيق كتبهم ورميها من اعلى المدرسة!!
قديم منذ /04-09-2010, 02:14 AM   #9 (permalink)

عضو فعال

حمود2010 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 351721
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 المشاركات : 25
 النقاط : حمود2010 is on a distinguished road

افتراضي

قد يكون هذا العمل له هدف وهو بدلاً من ان يرمي الطلاب الكتب في الزبالة يرموها في مكان محدد حتى يتسنى للعمال جمع هذه الأوراق وإعادة تدويرها اليابانيين اكرمكم الله يعيدون تدوير حتى البراز لكي يكون سماداً في مابعد (الحكمة ضالة المؤمن انَّى وجدها يطبقها )








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:21 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1