Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هل فعلا المال يلغي عيوب الرجل ؟iii
هل فعلا المال يلغي عيوب الرجل ؟iii
قديم منذ /01-09-2010, 06:23 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي هل فعلا المال يلغي عيوب الرجل ؟iii



هلا فعلا المال يلغي عيوب الرجل؟؟؟





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قال شخص لأحد أصحابه : لقد كرهتك زوجتك فمالت لغيركــ

فقال : إنما أنصرفت عني لقلة مــــــــالي ....
فاولله لوكنت في سن نوح .. وشيبة أبليس ..
وخلقة منكر ونكير .. ومعي مال لرأتني أحب إليها من فقير في جمال يوسف ..
وخلق داوود .. وسن عيسى .. وجود حاتم ..


يقول الشاعر ..
مالي أرى الناس قد مالوا لمن عنده مــــــال ... ومن لا عنده مــال فعنه الناس قد مالوا
مالي أرى الناس منفضة الى من عنده فضـة ... ومن لاعنده فضة فعنه الناس منفضة
مالي أرى الناس قد ذهبوا لمن عنده ذهب ... ومن لاعنده ذهب فعنه الناس قد ذهبوا



الأسئلة المطروحة
هل فعلاً أن عيب الرجل ... هو جيبــــهـ ؟؟
إلى أي مدى يصدق هذا القولــــ بالنسبة لإختيار النساء لرفيق الدرب ؟؟

ارجو من الجميع التفاعل والمشاركة







التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 

هل فعلا المال يلغي عيوب الرجل ؟iii
قديم منذ /02-09-2010, 06:44 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

عتيق الجدعاني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 360533
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 119
 النقاط : عتيق الجدعاني is on a distinguished road

افتراضي

صاحب المال محبوب وماله له








 
هل فعلا المال يلغي عيوب الرجل ؟iii
قديم منذ /02-09-2010, 09:17 AM   #3 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مبخوت

مبخوت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41368
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المكان : أرض الحرمين
 المشاركات : 3,707
 النقاط : مبخوت is on a distinguished road

افتراضي

في زماننا هذا سمي صاحب المال بالشيخ ,,,,,,,,,, ويمكن هو لا يصلي

فأصبحت كلمة الشيخ تطلق على كل ذي مال ,,,,,,, سبحانه







التوقيع
[SIGPIC]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/SIGPIC]
تخيل نفسك تـموت وأنت ناشر لهذا المـوقع

 
هل فعلا المال يلغي عيوب الرجل ؟iii
قديم منذ /02-09-2010, 12:26 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

الأميرة بسمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 570077
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 المشاركات : 2,674
 النقاط : الأميرة بسمه is on a distinguished road

افتراضي

لـيس الـمال كل شيء في الحـياه ..
فالـعيوب ستـظل .. مـادامت لم تجد من يصلحهـا ..
ان المــال .. وسيله من وسائل الدنيا .. لقضاء غرض وسـد حـاجه ..
قـد يستطيع البعض أن يغطي عيوبه بطريقه نـاجحه بواسطة ماله ..
ولكن هذا يكون فقط خـارج إطـار الـزواج ..
لأن العشره هي التي تبرز العيوب .. مهما حـاول الطرف الآخر إخفائها ..
قـد تتحمل المرأه هذا الشخص لأجل ماله ..
ولكن بمجرد ان يفنى هذا المال .. لن تستطيع الصبر أبدا ..
ومثل ما يقول المثل ..
( لا تآخـذ القـرد لأجل مآله .. يـروح الـمال ويبـقى القـرد على حـاله )


يعطيك ألف عافيه أخي الكريم على هذا الطرح الجميل ..








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل فعلا المال يلغي عيوب الرجل ؟iii
قديم منذ /03-09-2010, 03:42 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيق الجدعاني مشاهدة المشاركة

صاحب المال محبوب وماله له

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
هل فعلا المال يلغي عيوب الرجل ؟iii
قديم منذ /03-09-2010, 03:43 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبخوت مشاهدة المشاركة

في زماننا هذا سمي صاحب المال بالشيخ ,,,,,,,,,, ويمكن هو لا يصلي




فأصبحت كلمة الشيخ تطلق على كل ذي مال ,,,,,,, سبحانه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
هل فعلا المال يلغي عيوب الرجل ؟iii
قديم منذ /03-09-2010, 03:44 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة بسمه مشاهدة المشاركة

لـيس الـمال كل شيء في الحـياه ..
فالـعيوب ستـظل .. مـادامت لم تجد من يصلحهـا ..
ان المــال .. وسيله من وسائل الدنيا .. لقضاء غرض وسـد حـاجه ..
قـد يستطيع البعض أن يغطي عيوبه بطريقه نـاجحه بواسطة ماله ..
ولكن هذا يكون فقط خـارج إطـار الـزواج ..
لأن العشره هي التي تبرز العيوب .. مهما حـاول الطرف الآخر إخفائها ..
قـد تتحمل المرأه هذا الشخص لأجل ماله ..
ولكن بمجرد ان يفنى هذا المال .. لن تستطيع الصبر أبدا ..
ومثل ما يقول المثل ..
( لا تآخـذ القـرد لأجل مآله .. يـروح الـمال ويبـقى القـرد على حـاله )


يعطيك ألف عافيه أخي الكريم على هذا الطرح الجميل ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:45 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1