Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
(اذا غضبت )............؟؟
قديم منذ /16-09-2010, 08:55 AM   #1 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي (اذا غضبت )............؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


سؤالي

اذا غضبت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة اش تكون ردة فعلك ؟

ياليت تجاوبون بصراحة

*******

انا اصك الباب بقوة واذا ما صفق << يعني طلع صوت


ازعل زيادة







التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

(اذا غضبت )............؟؟
قديم منذ /16-09-2010, 09:11 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

الحلم العربي . غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167941
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 1,636
 النقاط : الحلم العربي . is on a distinguished road

افتراضي

أنا أقول : جملا غير مفيدة ...!

لكن استطعت قبل فترة ليست بالقصيرة

أن أمسك أعصابي قدر المستطاع .

....

في الحديث عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيّ أن رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قال : ( ألا إِنَّ الْغَضَبَ جَمْرَةٌ تُوقَدُ فِي

جَوْفِ ابْنِ آدَمَ ألا تَرَوْنَ إِلَى حُمْرَةِ عَيْنَيْهِ وَانْتِفَاخِ أَوْدَاجِهِ فَإِذَا وَجَدَ أَحَدُكُمْ شَيْئًا مِنْ ذَلِكَ فَالأرْضَ الأرْضَ ... )

جزء من حديث رواه أحمد في المسند .







التوقيع
...

" اللهم إني أعوذ بك من جار السوء

في دار المقامة ، فإن جار البادية يتحول " .

...

التعديل الأخير تم بواسطة الحلم العربي . ; 16-09-2010 الساعة 10:03 AM
 
(اذا غضبت )............؟؟
قديم منذ /16-09-2010, 09:28 AM   #3 (permalink)

القلم الصريح

بلا....ميعاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 335821
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : نبض الشرقيــــــ الأحـساءـــــــــة
 المشاركات : 2,853
 النقاط : بلا....ميعاد is on a distinguished road

افتراضي

أنا لا اغضب بسهووولة...
.غضبي يتضح من الموقف ....
ولا اغضب على امر تاافه او دنيوي ...
قداغضب من عدو..فابكل تأكيدسأحقره لأنه اقل من ان اتحدث اليه.....
قداغضب من صديق....سأعاتبه واتشره عليه واجلس في حيرة وصراع نفسي حتى يخبرني لماذا فعل هذا معي ....
قديكون غير مقصود...سألتمس له العذروابين له اني لا احبب هذا الأمر.....

وبصرررراحة انا في اغلب احوال الغضب ..امسك اعصااااابي ....واقووول إما في صوت عالي او مُنخفض
او في نفسي
.....(حسبي الله وهو نعم ....الوكييييييل )
وانصرررررررف ....


تحياااااااتي لصاحب الموضووووع







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
(اذا غضبت )............؟؟
قديم منذ /16-09-2010, 01:40 PM   #4 (permalink)

رمز الإبداع والتميز

الامبراطـور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 245286
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين الكواكب والنجوم
 المشاركات : 5,048
 النقاط : الامبراطـور is on a distinguished road

افتراضي


وش ذا السؤال رسيس بتفضحين بالعالم هههههه

طيب لا عصبت اممم اغلب الاحيان اهاوش

واذا انقهرت بالي بيدي والضحايا للاسف كثير اخرها >جوالي <


والغضب ترى مو زين بس وش يسوي الواحد احيا فيه اشيا تقهر
وفيه غضب حلو في
انه لاسرت اسوق مثلا وواحد دخل علي اعطيته بوري احيا يجي هو ويرد عليك بالبوري > عقل غلطان وله عين < المهم انا ما اعصب اقول وعليكم السلام ورحمه الله كانه يسلم علي خخخخخ








التوقيع
معكم ولو غبت


( امبراطور الشريف )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
(اذا غضبت )............؟؟
قديم منذ /16-09-2010, 02:11 PM   #5 (permalink)

عضو مميز

ا.خالد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 445428
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 360
 النقاط : ا.خالد is on a distinguished road

افتراضي

موضوع جميل جداً ويستاهل التميز و التثبيت خاصة انه يهتم بامورنا اليومية
لا اغضب بكثرة واتقبل المشكلة مهما كبر حجمها بكل صدر رحب مع ضحكة بسيطة جداً للتخفيف
والمثل يقول ( الحقران يقطع المصران ) بمعنى اترك من اغضبه ولا تجادله نهائياً اتركه واذهب بعيدا عنه وشوف النتيجه








 
(اذا غضبت )............؟؟
قديم منذ /17-09-2010, 04:27 AM   #6 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لمروركم وتعليقكم

سبحان الله

كيف تختلف ردة الفعل من

شخص لاخر








التوقيع
"معكم ولو غبت"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
(اذا غضبت )............؟؟
قديم منذ /17-09-2010, 04:37 AM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

vantom1393 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 574690
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : أبهاوي
 المشاركات : 266
 النقاط : vantom1393 is on a distinguished road

افتراضي

اذا زعلت اقوم اوزع فلوووس على اللي بجنبينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةههههه
لا بصرررراحه اطلع من البيت حتى لو بنص الليل







 
(اذا غضبت )............؟؟
قديم منذ /17-09-2010, 07:56 AM   #8 (permalink)

عضو مميز جداً

أبوابراهيم22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 526561
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 423
 النقاط : أبوابراهيم22 is on a distinguished road

افتراضي

اذا غضبت وأستعيذ بالله من الشيطان الرجيم واغير الحالة التي أنا عليها وأتوضأ واصلي ركعتين








 
(اذا غضبت )............؟؟
قديم منذ /17-09-2010, 07:59 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

جروح مدفونة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 445532
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين أروقة الأمل ..!
 المشاركات : 3,423
 النقاط : جروح مدفونة is on a distinguished road

افتراضي

.. تختلف ردة فعلي ع حسب الموقف ..




.
.








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:39 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1